السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

نصيحة هاااامه لفتيات الموقع ...

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 3، 2014 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة بداية الشباب (157,680 نقاط)
عزيزاتي بعد اليوم أتمنى أن تلتزمن بالحشمة في أحاديثكن ويجب عليكن أن لا أضحكت هكذا ههههههه او بأي طريقة أخرى عزيزاتي يكفي أن تقولي ** إني أضحك الآن حفاظا على شبابنا الطاهر من الفتنة وشكرا ... إني أضحك الآن ..
تحديث للسؤال برقم 1
** تضحكن .
تحديث للسؤال برقم 2
لا يا عزيزتي لماذا تجرحين عفة الشباب قولي أني ابتسم الآن
تحديث للسؤال برقم 3
ألا تعرفون ما يسمى بالنقد الساخر .. أني أصرخ الآن في وجوهكم
تحديث للسؤال برقم 4
لا لا لا الرموز ممنوعة تشير إلى ملامحك ماهذا ... قولي أن هناك فيس الآن يضحك
تحديث للسؤال برقم 5
أعوذ بالله أن أكون من المستهزئين بالدين هل ذكرت شيء اسمه حرام او يجوز او اي إشارة دينية أنا أسخر من أفكار الشباب والمجتمع والعادات الجاهلية لا شأن لدين بالأمر ..
تحديث للسؤال برقم 6
لم اسمع بهذه الفتوى في الواقع من يفتي بجهل يقع عليه اللوم الأكبر ... من أساؤوا للإسلام هم من يتلبسون به وينسبون له ماليس به لأغراض في أنفسهم وجهل ونوايا خبيثة ومن يفتون بأسلوب يدعوا لسخرية من أؤتي الإسلام من قبله يستحق اللوم ..
تحديث للسؤال برقم 7
الأصل في الأمور الإباحة إلا ما جاء عليه دليل من الكتاب والسنة وأي فتوى من مفتي ليست قرآن منزل .. الرسول صَلِّ الله عليه وسلم قال استفت قلب ولو افتوك الناس وافتوا .
تحديث للسؤال برقم 8
ما قلت لا نسأل أهل العلم بس بعض الفتاوى المنتشرة الآن والتي تحوي تنطع وتشدد لست مجبرة على اتباعها فكلام شيخ ليس بكلام إلهه إن جاء بقال الله وقال الرسول صَلِّ الله عليه وسلم فنحن نتبع ما رجح له العقل من أدله لكن ما يحدث اليوم من استهانة بالفتوى وأسئلة الناس الغريبة هذه لا يقبلها دين ولا عقل .
...