اخوي يتحرش فيني

السلام عليكم كيفكم حبايبي انا حبيت أشارك معكم وافضفضلكم يمكن ارتاح واستفيد من نصائحكم

الزبده انا بدخل في الموضوع انا يابنات تعبت وأحس ربي مو موقفني حتى الجامعه ماقبلتني طبعا آحا اربع بنات وولد وانا طبعا أكبر وحده وأخوي بعدي وثلاث خوات بعده الحمد الله انا وأخواتي علاقتنا مرره قويه مع بعض يعني دائم قلوبنا ع بعض الحمد الله لكن اخوي ذا كرهنا في عيشتنا بدايه قصتي قبل 3 سنين كان وقتها عمري 15 سنه كنت توي راجعه من المدرسه تعبانه مرره تغديت ونمت شووي أحس في شى يدخل من وراي من فوق الفراش انا قمت بس قعد في الفراش بس تقلبت عشان يعرف اني حسيت هو قام من ع السرير انا فتحت الفراش شفت زوله يوم طلع انا وقتها جلست ارجف وأبكي ما قدرت أقوم من مكاني دخلت اختي تبي تأخذ شى عاد انا قمت ابكي هي صكت الباب وسالت وش فيك انا كنت مره خايفه وأرجف ونشف ريقي قلت لها السالفة وجلسنا نبكي مع بعض والله يابنات أني ماعرف شى ولا اعرف وش قصده بهلحركه قعد يومين وهو مايحط عينه بعيني انا من كثر البراءة الي فيني رحت عنده العب معاه وعادي الوضع لاني مادري وش المقصد الزبده صار مايتحرش فيني شهر وبعدين رجع أسواء من قبل صار يلمس كل مكان وانا أطالع فيه ابي اعرف وش قصده كان يقول ابي أشوف لو سنتيانتك والكلوت جاء الأسبوع الي بعده ورحنا عند جدتي وكلمت خالتي وقلت لها السالفة جلست تضمني وتبكي تقول خالك كان كذا فيني ^ السالفه وراثه ، لا تخلينه يلمسه علمتني بكل شى عن الزوجين وانه لوصار شى بفقد شرفي ومراح احد يرضى فيني لما رجعنا البيت وقفته عند حده الحمد الله انا قويه شخصيه والكل يشهد لي بس كنت بريئة والحمد الله ماصار يتحرش فيني بس كان نظراته تخوفني والله يابنات كأني زوجته ادري كلكم جاء في بالكم وين أمها عنها والله يابنات امي تموت في اخوي تعبد الأرض الي يمشي فيها وهو وحيدها ما عندها ولد غيره والله مراح تصدق فيه اعرف امي ، بداء يكبر ويعقل ويعرف أن الي يسويه غلط بس ما تعلم من أخطائه والله يابنات صار يشك فيني أكثر خواتي كل شى أسويه يدقق فيه كان يفتري علي ويطلع أشياء انا ما سويتها وأبوي يطقني ماكان يحسسني اني أخته كان يقول انتي وصخه انتي قليله أدب انت مو متربيه حتى لما نطلع مكان كان يقول انتي تطالعين في الشباب والله يابنات بس يفتري علي عند أبوي وأبوي مايقصر بالطق والإهانات كنت كل أقول لأخوي انت تفتري علي وانا الي تحملتك وسترت عليك بس مايفيد فيه فايده كانك تكلمي جدار ، مرت 3 سنين ع ها للحاله وكل يوم إهانات وكنت دائم أحاول مابيه يحتك في خواتي مابيهم يشربون من نفس الكأس الي شربت منه ، مره يابنات تهاوشنا ودخل طقني طق وربي استفرغت دم كانت امي تضحك تقول مايربيكم الا هوو انا خلاص نفذ صبري وقفت وقلت خافي علينا من ولدك الي أمنتيه ع شرف بناتك مادري الا من الكف جاني منها وربي طحت ع الأرض تدورون وش قالت لي ، سوي الغلط وأرميه ع الناس أخذت القران وربي وحلفت اخوي راح غرفته امي لحقه مسكته سالتله تدرون وش رد حلف ع المصحف اني كذابه واني كنت البس كلوت وأغريه وانا قسم بالله كنت اتقطع من البراءة وكلها افتراء قامت امي واجهتنا قدام بعض انا قمت وقلت كل شى كان يسويه وكل شى حسيته معاه هو حط راسه بالأرض وجلس يبكي امي وأخواتي كلهم بكو هو طلع من البيت امي يابنات ظمتني وقتها حسيت براحه قسم بالله اول مره تظمني ومن ذالك اليوم وقفت معنا وصارت تقول صكو غرفتكم بالمفتاح اخوي يابنات حقد علي وعلى خواتي تخيلو يجئ يدق الباب الصباح بشويش واحنا من الخوف مانتحرك قعدنا يومين ع ذا الحاله خفت تنعاد سالفه ذاك اليوم رحت قلت لامي امي جلست تبكي مصدومه قالت لأبوي ه أبوي قام يهزئه قدمنا مافي فايده كل يوم يدق الصباح والله ي بنات ماحس انا خواته انا أبيه يموت أو يتزوج لانه مستحيل يتعدل مرت ع سالفتنا ثلاث سنين وانا في عذاب والحين أحسها زادت لانه ماصار يخاف يسوي كل شي قدام أهلي أحس الله بلا اهل فيه احس ما يخاف فيه برود مو طبيعي أحس انه مو أخونا لان تصرفاته غريبه

انصحوني قول لي وش أسوي وربي يابنات اكتب وانا ابكي كرهت الأولاد وطاري الأولاد وكل شى عن الأولاد
آسفه طولت عليكم بس والله ابي افضفض وأبي مساعده

من الموبايل

عن hashim hassan

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …