الحقوني بنات زوجي وداني في ستين داهية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاسألكن بالله اي وحده تقرى موضوعي تحط لي حل تحس انه ممكن يساعدني
او ع الأقل تحط نفسها محلي وتشوف هل راح تتحمل الي ممكن تحملته والي لازلت اتحمله ؟؟؟؟؟

قصتي جدا طويله لكن ابختصرها ع قد ما اقدر

زوجني ابوي الله يهديه لرجال اكبر مني بـ 25 سنه وقالولي انه مطلق وعنده بنت من عمري !!!
وافقت في ذيك الفتره لأني ابخلص من ظلم ابوي وزوجته واختي الكبيره الي كانوا موريننا الويل
تزوجته في عرس بسيط !!
وفي يوم العرس تخيلوا ماقرب مني !!!!
بس جاب ربعه وقعد هو وياهم يعزفون للصبح … وانا … كانت بنته جالسه معي لين جاها النوم ونامت وانا قرب عليا الظهر وانا لسه بفستان عرسي استنااااه ، لكنه يوم خلص من اصحابه وجا سألني بكل وقاحه ليش مانمتي ؟؟؟؟
هذا كان اول شيء خلاني اتشائم منه ومن المستقبل معاه
عاد بعد فتره 40 يوم دخل عليا !!! تتوقعون ليش ؟؟؟؟؟
قال لي بالحرف ، عشان لو كنتي مركبه غشاء ترقيع ينزل بعد 40 يوم واعرف لو كنتي بنت ولا لا
شوفوا الحقاره !!!!
عاد حسيت انه من تصرفاته معي ببرود غريييب ، مره وحده في الأسبوع يجيني وانا مالي شهرين متزوجه
حملت ، ومن يوم حملت كرهني اكثر وجافاني اكثر وعاملني بقسوه اكثر
بس بنته الي كانت طيبه معي !!! الله يسعدها للحين طيبه معي ولاكان يعجبها تصرفات ابوها معي
طبعا زوجي كان يجرحني في الكلام لأقل سبب ،، تعرفون ليش ؟؟؟؟
ابوي الي كان يكرهنا من كرهه لأمي قال له : دامك حتاخذ بنت ( اسم امي ) راح تبكي دم
وصار زوجي كل شويه يذكرني بكلمه ابوي وانا نفسي اعرف ايش بيدي عشان ابكيه دم !!!
بعد ماعديت بحملي 7 شهور فجأه قطعني بالفراش ،،، وماقلت شيء قلت يمكن خايف من الحمل
وماكان يبي احد من أهلي يعرف بحملي ، ومنعني ازورهم او يزوروني ، واهلي كانوا بيعرفون انا حملت ولا لا ،، الين وحده من اخواتي الكبار عرفت عن طريق صديقه شافتني بالكرش
اتفاجأت ان زوجي ياخذ جوالي ويرسل لأختي كلام جدا سافل مامعناه ( ان هالحمل صار صدفه وزوجي مايقوم ) تخيلوا كيف خلا وجهي قدام اهلي
ويوم دق زوج اختي يعرف ليش انا ارسلت هالكلام تملص وقال ( ما اتدخل بين الحريم وهروجهم )
حكم عليا زوجي اني ما ادافع عن نفسي ولو بررت لأختي انا طالق !! سكتت
ومن بعدها كل اهلي نبذوني ومعاد احد يدق عليا او يطل !!! والوقاحه ان زوجي كان يعايرني ويقول شوفي اهلك مايبغوك ولا يطلوا فيك
بعد مامرت على ولادتي سنه وصار ولدي يمشي قرر زوجي ينقل كفالتي عليه ( انا اجنبيه وهو سعودي )
وابوي خايف من زوجي وصار يقول ماراح اوافق ع نقل الكفاله مو متطمن له
وايش راح سوى زوجي
اشتكى ابوي بالجوازات وابوي تكلبش وانحط بالتوقيف لين خلص زوجي اموره وبعدها اتسرح
وانا ممنوع ادافع او اعترض وإلا راح اتطلق وانحرم من ولدي
كرهوني اهلي اكثر واكثر
من بعد هالقصص معاد احد يبغاني وانا بهالفتره اتعذبت كثير كثير كثير من زوجي
ذقت الحرمان وذقت التجريح والقطيعه من الكل والضرب بسبب وبدون !!!
تخيلوا 6 سنوات مرت على زواجي وولدي الحين بسن مدرسه وزوجي ماقرب مني لحد وانا بالشهر السابع في الولد
تخيلوا خمسه سنوات ونص هاجرني بالفراش وماينام بالبيت بس يجي يتأمر ويروح
واكتشفت ان طلق قبلي 4 مو وحده زي ماقال لأهلي
انا كنت اكتب له رسايل غراميه وكنت اتقرب منه واتحايل له وهو يتهمني بإني قليله حيا وانه من وين تعلمت هالحركات
كرهته كرهته مووووووووووووووت وزهدت فيه وبدأت اتمنى فراقه واطلب الطلاق
واخيرا اخيرا خبرت امي واخوي بهالمهازل ، لأول مره بعد 6 سنوات زواج اشتكي من وضعي بعد ماكانت امي وشقيقي وشقيقاتي يظنون اني سعيده معاه
استغربوا
فهمت امي اني ما ابغاه وابغى الطلاق ولكن امي وقفت بوجهي هي واخوي وقالولي لاتخربي بيتك ولو تشوفوا زوجي ونظرات الشماته فيني لمن شاف امي واخوي ضدي معاه مايعرف ان قصدهم مايخربون بيتي !!
استسلمت لرغبه امي واخوي وحاولت اكمل معاه لكني معاد اطيقه خلاص
وزوجي المحروس لأني كرهته وبعدت عنه بدأ يشك فيني ويراقب اتصالاتي
واي رقم يتصل علي يراقبه ويسجله حتى صديقاتي وخواتي
وفي يوم سحب مني الجوال وصار يفتح النيمبز واي اضافه تجي يقبلها
وبالنيمبز اي احد تضيفونه يقدر يكلمك
وزوجي مايفهم بهالأمور صار يتفرج محادثات وسخه تجي
وجا موتني من الضرب واتهمني اتهامات وسخه وقرر ينادي امي واخوي ويقول لهم عن اللي شافوه
امي سايرته وصارت تقول خلاص لاتعطيها جوال بس سكتوا ع الموضوع وزوجي فجأه بصوت عالي قال لأمي ( اساسا يوم جيتها اول مره ماكانت بنت )
تخيلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قدام امي واختي واخوي
انا وقفت وصرخت عليه ( حرام عليك عندك بنت )
وصار يقسم بالله اني ما اخذني بنت !!! امي عصبت منه ووقفته عند حده واخوي مسكين صغير ( 20 ) مايهش ولاينش مفهي وفاتح فمه مستغرب
رحت بالغرفه ادور المنديل الي فيه الدم الي نزل مني اول مره بعد ماجاني دليل برائتي ادور عليه ولكن مالقيته اكتشفت انه سرقه ورماه
وقدام اهلي قال لهم بنتكم طالق
امي ماعجبها تصرفه وصارت تهدي وتقول ماعليه رجعها خلاص استعيذوا بالله
وانا اطنب على امي واقوللها ما ابغاه خذوني معاكم ابغى الطلاق
امي تقول اصبري عشان الولد
ووراحت امي وبقيت بالعبايه في البيت لأنه نطق بالطلاق
وبعد كم يوم متوترين فيه جا وصار يقول لي من ترجع المدارس راح اعرف شلون اضربك والله لأقتلك
هربت بالركن ولحقني رغم اني مطلقه عنه وبدأ يضربني كفوف قويه ويتهمني اتهامات شنيعه
وسحب مفاتيح الحمامات عشان لا اهرب فيها
وانا اتجننت ماحسيت بنفسي وانا اعبي شنطتي واخذ ولدي ومن وقت مادخل الحمام هربت فوق عند جارتي
يوم عرف راح للشرطه وسوى عني تبليغ وقال لهم بالحرف ( زوجتي هربت مع عشيقها )
والشرطه سجلت هالكلام وصرت الحين مهدده بالقبض علي في حال وجدتني الحكومه وانا جارتي تشهد اني هربت عندها
اتجننت امي يوم عرفت اني هربت وقلبت الدنيا عليا لين خفت عليها يصير فيها شيء اتصلت عليها
كانت منهاره وصارت تقول قوليلي وينك اجي اخذك وانا قلت لها راح ترجعيني للمتوحش
صارت توعدني ماعاد حترجعني عنده بس اقول لها مكاني وتجي تاخذني
وفعلا بنص الليل استغلوا نوم زوجي وجات هي واخوي استلموني من عند جارتي
وانا الحين عند اهلي
امي حالتها الماديه مره سيئه لأنها مطلقه وتشتغل بالتدريس الخصوصي
وزوجي مبلغ عليا ولا اقدر اتوظف بأي طريقه لأن الكل خايف من المسؤوليه
ولدي الصغير نحف ومعاد يشوف العابه ولا اخته ولا بسكويت ولا حلويات ولا شيء
اتشرشحت بسبب زوجي ، اتشرشحت وانا معاه وانا عند اهلي
الشرطه تدورني ما ادري شلون اكلمهم اني ماهربت مع عشيق ولا شيء في شهود اني كنت عند جارتي ثم عند اهلي
وغير كذا ولدي مقطوع وانا وهو عند امي جيعانين وماجبت كل ملابسي كل يومين اغسل لولدي نفس البجامهواغلب الي اعرفهم تخلوا عني مايبون مسؤوليه !!! واهلي لازالوا يكرهوني وحتى يوم عرفوا الحقايق كلها عن زوجي برضو مايبوني ولايتصلون عليا ولا وقفوا بوجهه
وابوي مايدري اني ببيت امي لو درى طردني ،، وزوجته جالسه تهددني انها بتقول لأبوي لأنها ماتبغاني بالبيت
بنات الله على ما اقول شهيد اني ما ابالغ بحرف
الله يفرج كرباتها الي تقدر تساعدني لو بدعوة
انا في قمه كربي وهمي ، حطوا نفسكم مكاني هل راح تتحملون الي تحملته
انا امووووووووووووووووووووووووووت
حسبنا الله سأتينا الله من فضله انا الى الله راغبون 🙁

عن brahim.dz

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …