هذي كمالة حوادث الشات الجزء الثاني
من البنات الغارقات في الوهم والخطيئة والذل والحزن والكابة والتي تنهتهي بالاخير الى دموع وعااااار يلازم الفتاة يا تخلص بالمنفسي او الى سمعة فقدتها او نار تتاجج فيها ليلا ونهااار
هذي فتاة تعز علي كثيرر وتالمت لحالتها لكن الزمن جهز لقائنا لالاسف متاخر جدا
الفتاة كانت مسكينة تعاني من ظلم مرت الاب واهانة الاب وجبروت الاخوان كانت تشوف اخوها يجلس عالكمبيوتر ويسولف وشاتات وماسنجرات وهي لاتفقه بعمله شي جلست معاه تسولف وتساله قالها بحكم انه اخوها الوحيد الشقيق انه يرتاح كثير لما يدخل شاتات ويسب ويخانق ويتعرف عالاقل بنظره احسن من ظلم مرت ابوه ….سافر اخوها لجدة وجاها فضول تكتشف عالم النت وفعلا قامت تفتحه وشوي شوي جوجل وشوي شووي شاتات وشوي شوي ماسنجرات لين ماحست انها لقت عالمها الضايع وهروبها من دنيا الحزن لدنيا هذا يحن عليها وهذا يلاطفها وهذا يشعر بها صارت ماتفارق النت ولالااسف انشدت لواحد وجلست ساعات معه نست شي اسمه النوم والاكل لما تغفي كانت تغفي على الكي بورد ولما تاكل تاكل على الجهاز تستنى ظهور تم تسجيل دخول (متهم بالعدل)عيشها دنيا ثانية سمع همومها نصحها وسوى كل شخص شهم على فارس ابيض يسويه قالت مابي شي من الدنيا غيره تموت لما ينكتب غير متصل وتعيش اذا ضهرلها….ولالااسف اخوها كان شاري كام عشان يسولف هو واصدقاءه تعرفون عيال ما عليهم أي مانع …..لالااسف هي ما ادركت انها دخلت بعالم بذيء الطالح فيه اكر من الصالح ولو هناك صالح فمع الزمن لازم يخضع للرغباته ……..الحقير الي عرفته كان متمكن من جميع البرامج والنت هو لعبته شاف بماسنجرها ضهور الكام سالها عنددك كام قالتله مدري اخوي حاططهها ارتسم على وجهه الفرحة بمعالم االؤموالخبث لالااسف ببرنامج قدر يفتح كامها ويتحرك فيها ويتحكم فيها مثل مايبغى وسجلها وصورها وهي غافلة بدنيا ثانية ……..وشوي الا تلقى ايميلها برسالة منه وفيها صورة وتسجيل فيديو لها ……..انصعقت بكت انهارات ماتدري وين تروح وين تجي قالتله حرام عليك وش سويتلك ……قالها وانتي تعرفين الحرام ……..ياحبيبتي الي زيك وين تعرف الحرام وهي معي بالماسنجر وسامحتلي اكلمها واحب فيها ووو وفي الاخير تقوليلي …….انك مسكينة ……….جبرها تجيله بشقته والا صورها بتكون بايدين ابوها ………يمكن الصدفة الي صارتلي وصارتلها تكون احسن من كل الاحداث …كنت بالمملكة وادور عا صرف ولفت نظري وحدة جالسة لحالها على الطاولة رحت لها …حبيبتي القى معك صرف 200ماردت علي بس سمعت صوت شهاق وبكا انصدمت حبيتبي عسى ماشر انا اسفة لتدخلي تسمحيلي اجلس جنبك ماردت تطفلت عليها وسحبت الكرسي وجلست قتلها ماراح اكون فضولية والا من الحريم الي يحبون اللقافة طلعت بطاقتي وقلتلها انا طبيبة ومحللة اجتماعية وماجذبني لكي والله الا خوفي عليكي …حسيت انها ارتاحت بكلامي تجاذبت معها الحديث وصعقت بلي اسمعه وقلتلها وانتي وش جايبك هنا الحين قالت عشان هو قال قابلني هنا عشان نطلع سوى ويعطيني الصور!!!!!!!!!!!!!!!!!!اةةةةة لبلاهة هذه الفتاة لالا يمكن طيبتها العمية بالناس هي الي تحركها …..بكل بروود كلمتها …اها وبيعطيكي ياترى الاصل والا المنسوخة؟!!….انفعلت وصرخت وقالت لالا قالي الصور وهو ما نسخها ….صحيح غياب ارشادات الاهل هي الاول بضياع الاولاد …..خافت بكت بزيادة قالت خلاص انا ضعت اذا انه مسويلي نسخ كثيرة ياربي ياويلي من اهلي انا بمووت نفسي وخلاص وتلعن اليوم الي ايدينها حطتها على الكي بورد ….بكل تاكيد اني ماخليتها اصلن تفكر بموضوعها قلتلها خليها علي وادعي ربك وروحي صليلك ركعتين وناامي وانا بتصل بك ولتها لباب بيتها لانها طبعا كانت جاية بليموزين والاكيد محد في البيت سال وين كانت ووين راحت لان اخوها الي كان معها بجدة ومرت ابوها راحت بطلعت لبنت …تصرفنا كان كالاتي طبعا الهيئة كلمتهم شخص فاضل اسمه عبدالرحمن حكيتله الحكاية وقلتله اعذرني عن ذكر اسم البنت او عائلتها والي تبيه تاخذه مني انا وكنت انا الوسيط بين البنت والشيخ لين ما تم بحمد الله اخذ الاشرطة والصور وماسالت ايش سوو فيه لاني واثقة بانه كره حياته …….البنت تعلمت درس قاااسي اثر بحياتها وخوففها من نفسها ومن الناس وتركت دراستها واصابها اااكتئاب حاد بس هالشي فرحني لان ابيها تلسع شوي لانها كانت على شفا جهنم ولازم تادب وتعاقب نفسها بنفسها…..
حالة ثانية ….
بس هذي كانت مسوية انها فتاة وقوية ومحد يعوق معها كانت متمردة على الي بماسنجرها وتوبيكاتها قوية لين واحد الها بكسر خشمك واخليكي طواعة لي وماكذب خبر جاب الاي بي تبعها ونظرا لمعارفه بالاتصالات عرف رقمها واسم صاحب الرقم ولكم تتخيلون باقي الي صار….
الحالة الثالثة
وحدة تخش بكمبيوتر اخوانها وتسولف مع واحد وقالت اقضي وقتي معه
وسايرها لين ما دخل بطريقة الهكرز لكمبيوترها وحفظ محادثتها وحطها لها على سطح المكتب ……(قمة الدنائة بطريقة سهلة)وجا اخوها وفتح الكمبيوتر ولفت نظره ملف باسم ….شف اختك وش تسوي يامحترم ……
انجن طار عقله بغى يمووت اخته لولا الاب الي فك بينهم والبنت عاقبوها وزوجها لواحد اشبه مايكون مختل عقلي بس عاقولتهم نسترها ولا تفضحنا!!!!
الحالة الرابعة
بنت توها تعرف النت والشات حبت واحد بجنون واهو ماقصر معها عيشها بجنة واتفقو على العيال ولون بيتهم وكم غرفة مابقى لهم الا الماذون جلست بقرابة اربع سنين معه بسره بضره ببكاه قالها مقدر اتقدم اني منتف الحين قالت بصبر لك عافت كل الي يجونها ومشت معه خطوة بخطوة لين ما صار ضرف وانقطعت عنه ورجعتله بعد 6شهور وهي الشوق ذابحها رد عليها بكل برود وتغير هلا هلا بكت ليش تغيرت ليش وليش رد عليها قالها معليش عمي يبيني اتزوج بنته انصدمت وقالت هذا وانا الي عفت الكل عشانك وو قالها الله يستر عليكي وصار يخلي اخوه يرد ويقول مرة مسافر ومرة لين ماسمعته باذنها بالغلط بدل ما يضغط العلامة الحمرا عشان يكنسلها ضغط الخضرة سمعته يقول لااخوه يخي بلشتن ذي تعااااااااااال صرفها تكفى….!!!!!!!!!!!!!!!!
سؤال هنا واجابته باينة ليش الولد ماحس نفس احاسيس البنت ونفس شوقها ونفس حبها ورفض الكل علشانها لييييييييييش …………الجواب قلناه قبل
لان الولد يسد فراغه العاطفي باي بنت تعطيه فرصة لكذا ولما يجي للجد والزواج يقوووووووووووول سلاام…
لمتى بنقول للبنات اصحوا واقرصو عا نفسكم قبل الدنيا ما تقرصكم وقرصتها والقبر لمتى بنقول بطلو احلام وردية واغاني وافلام وعيشو بواقع ارضي يرفض أي عواطف جياشة ويقبل انا الولد يسد فراغه العاطفي باي بنت لانه مايعيبه بنظر المجتمع شي …بس البنت تسد فراغها العاطفي بشخص فهذي تودي نفسها للنار بايدينها لاننا ياااااااااااااااااااابنات بعالم الخير وفعل الخير فيه نادر ….فصنو نفسكم وكرامتكم وحياءكم واعرفي انك لو حاسة بفراغ عاطفي فبيوم راح يجيكي الي يقيمكي ويتزوجك ويصونك ……..ولو ماحصل فانتي مثابة لانك ماسكة نفسك ومعففتها …………..
كلمة اخيرة
لاتقولين والله انا اخش الشات بس تسلية ومابراسي لاحب ولا خرابيط
هذا اول ممكن بس الحين طلعت برامج تشيب الشعر وتخلي من السهل الي مايكون يكون اقربها برنامج فتح الكام برنامج كشف رقم الاي بي ورقم الاتصال ولاتنسون الاختراقات والي صاير بلاوي يمكن اغلبها نجهل بها وانا ماكتبتها هنا الا لخوفي انا وحدة مننا تكون جاهلة بها المواضيع ….ففتحو عيونكم واعرفو انتم باي عالم تتعاملون فيه وانا هالعالم له ناس ماسسينه ومصوغينه للرغباتهم الشاذة وحبهم لالااذية …
هذي طرق خليها ببالك وعقلك واعرفي انها صارت سهلة بايدين أي واحد يطقطق بالنت فاحذري حبيبتي احذرررررررري قبل لاتكونين حالة من حالاتنا…………………………….