بكل طيبة العشاق اطلب نفترق


بكل طيبة العشاق اطلب نفترق

تعيش النفوس تعشق وتود ..فطره فطرنا الله عليها .. والفا بين قلوبنا بها..
عاشت حصه بين اخوانها واهلها وعمها وعيال عمها .. من يوم وهيه صغيره كانت حصه بنت عاقل رزينه الكل يشهد بأخلاقها وادبها ..
حصه انولدت بين اخوانها..عندها اختها الكبيره مريم واخوها الاكبر محمد و اصغر منها خالد وناصر وعبدالله بالترتيب..
عمها عبدالله من استواو وهم ييران… فلة ابو حصه (راشد) وفلة عمها (عبدالله )مطابجات ماامبينهم الا يدار واحد وفاجين باب بين الفلتين ..وعيالهم من استواو وهم اخواان اكلهم ولعبهم ودراستهم وحياتهم وحده وبعد في شي ثاني يجمع بينهم اكثر واكثر..!! حرمة عم حصه تستوي اخت امها لحصه..!! : يعني العايلتين مافيهم فجه.
بنات عم حصه روضه وظبيه توأم عمرهن من عمر حصه ..بناات في الثانويه العامه في نفس الصف …. حصه من يوم هيه اصغيره كعاداااتنا طبعا كانت محيره لعيال عمها… وموعود واحد من عيال عمها ابها من تخلص الثنويه العامه ..وطبعا عبدالله عم حصه يبى يفرح بعياله ويشوف اعيالهم ..وتقرر ان خليفه ولد عبدالله ياخذ حصه.. ومنو الي قرر هالشي ؟؟…عبدالله عم حصه وابوها طبعا .. بس محد شاور حصه ولا حد شاور خليفه …والمقرر ان يكون عرسهم بعد ماتخلص حصه الثانويه العامه..!!
خلفيه ريال ونعم فيه خلص دراسته ورجع من استراليا من سنه ..وتوظف على طول ..
بس خليفه مافكر انه يعرس ولا حط في باله” حصه ” لان كان الكلام ان واحد من الاخوان يتزوجها… بس مايعرفون منو.. احمد اخو خليفه اصغر منه عرس من سنتين وخالد يدرس في الجامعه .

بعد المغرب كانت حصه وظبيه وروضه يدرسن في ميلس بيت حصه .. دخل عليهن عم حصه عبدالله وسلم على البنات ..
عبدالله (بو خليفه): سلام عليكم ..
ماشالله على اليواري قطعتن الكتب ماتسوى عليكن هالدراسه ..باجر كل وحده منكن بتعرس وبتسير بيت ريلها … خفن على عيونكن باجر بيصبح الريل يقودكن شرق غرب وانتن مااتدلن وين تحطن اريولكن.
ضحكن البنات على رمست بو خليفه ونشن يسلمن عليه
حصه: مرحبا الساع بالشيوخ ..
وايهت حصه عمها وحبته على راسه وبنات عمها بالمثل
سلمن على ابوهن وحبنه على راسه
يلس بو خليفه وياهن ويلسو يسولفون لين ما ياهم ابو محمد ..(ابو حصه).يلسو كلهم يميع
بو محمد: علومك بو خليفه … وعلوم الرجاب..؟
بو خليفه : علوم الخير طال عمرك..والرجاب امبيضات الويه مب قاصر عليهن شي..و بنت صوغان بعناها بقيمه زينه .
روضه : الحين فجو موضوع الرجاب والبوش الله يعينا
بو محمد: هههههههههههه عنبوه ياروضه وشو بلاهن الرجاب والبوش اهلج ويدودتج عايشين عليهن وناكل ونشرب من خيرهن
بو خليفه: فديتن والله بوشي ورجابي حرام ان غلاتهن من غلات اعيالي
ضحكو كلهم على رمسة بو خليفه
حصه: عمي ترانا نغار … لعنبوه استوينا انحن والبوش بنفس الغلا..!! هههههههه
ظبيه: لا وبشرج بعد حصوه …البوش استون عدايل امايه ابويا يهتمبهن اكثر من ما يهتم ابحرمته هههههههه
بو محمد: لالا بوشنا وحريمنا واحد مانفرق امبينهن كلهن نفس الاهتمام.

حصه: هههههههههههههه ابويه انحن ماقلنالكم تعدلون امبين حريمكم وبين بوشكم هههههههه انحن نباكم تودرون هالبوش اشوي وتريحون عماركم.. ويشل كل واحد منكم عيوزه ويحوطبها ويفري عنها في لبنان وسوريا والا فرنسا ..هنوهن اشويه ههههههههه

روضه:يبالهن سيره لبنان فديت روحن يردن شبابهن شويه هههههههه
بو خليفه: وشو مستوي عليهن بنات مبارك بعدهن غزلان يتيولن كل وحده منهن لو تفجها في مركاض يابت الاول ماشالله عليهن.

بو محمد :لا لبنان ولافرنسا… بنوديهن طال عماركن العزبه يومين وبترد الصحه فيهن وبيشربن اللبن وبتهبهـن المهب وجان عـ هالشعرتين البيض بيحننهن وخلااااص.

ضحكن البنات على سوالفهم وقامن عنهم عسب يسيرن يخلصن ادروسهن
في الميلس.. فتح بو خليفه موضوع عرس خليفه وحصه
بو خليفه: بو محمد ترا ولديه خليفه طالبنك ..الريال يبى يعرس وانحن حصه بنتنا وولد عمها اولابها من الغريب … والريال خلص الي عليه وجاهز بالي تطلبونه وحصه بنتنا مابنقصر عليها ابشي وبتظهر من بيت ابوها وبتحدر في بيت ابوها الثاني

بو محمد: الساع مابتحصل اخير من خليفه ولد عمها ورااابي وياها ..والبنت ماتبى عليه شي ولو يباها الحين يملج عليها ويشلها بكندورتها الي عليها .. افا عليك يا بو خليفه هاي بنتك .

بو خليفه: إلا حرام عليه اني اسويلهم عرس لا استوى ولابيستوي شراته.. واخلي الناس ترمس عنه دامنها حيه.. وحصه لو تبى اعيونا مابنبخلبهن عليها.

بو محمد: طولي الله بعمرك يابو خليفه.. مايهمنا المظاهر يابو خليفه ..المهم راحة اعيالنا والله يوفقهم ويهنيهم.

بو خليفه :امين يارب..طال عمرك بيت خليفه جاهز ماباقي الا الديكورات والسامان الباقي
وبنتنا من تخلص تزدهب …هيه وخواتها وياها بيفازعنها والبيت من الحين تحت امرها تعدله على ماتهوى نفسها وخليفه تحت امرها وين ماتبى بيوصلها.

بو محمد: الي تامر به بيستوي طال عمرك.. ولو بتخلينا على هوانا هذا كله ماله لازم خفو على عماركم والتبذير ماله داعي هاي نعمه تبى من يحفظها.

بو خليفه: طال عمرك انا الي عندي والي ورايه و دوني كله لخليفه وخوانه ودامني حي ماببخل عليهم ابشي بشرغهم وبهني عليهم…والمال طال عمرك مب خساره يوم انته بتفرح به اهلك وعيالك ..خلهم يفرحون دامنا عايشين الله لايقصر عليهم ابشي .

بو محمد: تمام عيل على هواك الي تشوفه مناسب سوه.
قام بو خليفه وترخص من اخوه مويه صوب بيته وعياله…
نش بو محمد ودخل البيت وفي الصاله شاف الحرمه وعياله يالسين يطالعون التلفزيون
يلس عدال حصه ولوا عليهاا وحبها على خدها و راسها وتم ظامنها عداله… حس ان بنته بتفارجه وهوه مايحب حد في الدنيا ويغلى حد كثر حصه .. كلهم تمو يطالعون حصه وابوها ..
قالت ام حصه: شو هالوله اليوم على حصه غير عن العاده ههههه
بو محمد: وانا منو اغلى من حصه عندي في هالدنيا دومها حصه فديت روحها ماخذه الغلا كله ههههههه
بدت الغيره في عيون اخوان حصه قالت مريم : افا يابويه ماهقيتها منك يوم انا العوده والبجر ما ينولني شي من هالغلا ههههههههه
بو محمد: عنبوج انتي… اسكتي محد كثرج تبزا علينا ماخليتي شي من البزا حق خوانج ههههه
ناصر:لا انا احتج.. هيه العوده وبزيتها وهاي عاد دلوعتك حصه بعد ماقلنا شي …وانحن شو مالنا رب ؟؟ههههههههه
قامت ام حصه وسارت لوت على ناصر وحبته وقالت: فديت روحك انا.. انته دلوعي انا ..كله ولا نصوري انته ماعليك منهم الي تباه من دلع بتحصله عندي ههههههه
بو محمد: راح الولد خربته هههههههههههههه شدي عليه خليه يستوي ريال لاتدلعينه الدلع للبنات والريال ماله الا الشده تربيه
ام محمد: يعلي انشالله اشوفهم رياييل واشوف اعيال اعيالهم يارب
مريم: ها حصه اشوف اليلسه عابتنج اهناك ههههههههههه قومي بسج دوري
قامت حصه لوت على ابوها وقالت :حرام عليكم ابو ويدلع بنته انتو شو حارنكم.. فيكم حسد يعني.. انا قررت اني مااخوز عنه.. واليوم بيرقد عندي بعد غياض فيكم ههههههههههههه
ام حصه: إإإيه… ابوكن مريض ماعن ثره عليكن خوزن عنه
ضحكو كلهم على ام حصه وقال بو محمد: خليهن فديت روحهن …انا بخير منو قالج اني مريض ولاتفاولين عليه يالعيوز.
حصه :هههههههههه امايا اشوف الغيره عدوا وانتقلت لج … وبعدين لا تفاولين على باباتي فديته خليه يبزينا .
ام حصه: شباه اغار عليه شيبه الحين راحت عليه هههههههه
بو محمد: هههههههههه غربلاتج يالعيوز بتودريني يعني الحين ..؟!!
ام محمد: شو عيل تباني اغار عليك وانحن في هالسن….تبانا ناخذ زمنا وزمن غيرنا… انا يابوك الغيره مخليتنها حق مريم وعبيد تغار عليه ويغار عليها.
مريم: فديت انا بو سالم الله يرده بالسلامه انشالله لاتطرونه اليه الحين ..بروحي متولهه عليه
(مريم متزوجه ولد عمتها ..وحامل في السابع ويتريون ولي العهد سالم)
ام محمد: استحي عاد بعدج لو تارسه البيت اعيال … ما تتفدينه جدام حد ..منقود
مريم: هههههههه ريلي ياويلي مب حرام عليه.
حصه : امايا خلاص الزمن تغير.. عيل شقى الريال بيستقر وبيرتاح لازم الحرمه تظهر له غلاته وتدلعه وتتفداه جدام اهلها وهله بعد هههههههههه.
ام محمد: ههههههه اسميكن مب هينات …بنات اليوم ما يغترهن شي..علومكن هاي مب زينه لاتتسمعن لربيعاتكن ..سيرن على رمستيه وتبعنهااا..
بو محمد: البنات يعرف شقى يحرسن رياييلهن لاتخربين عليهن انتي ههههههههه شورج مب نافع…
ضحكن البنات على رمست ابوهن وغمزله بالنصر
نشو العيال صوب حجرهم بيرقدون وفتح بو محمد موضوع عرس حصه بخليفه واستانست ام حصه للخبر وسارت بتخبر حصه
ام محمد: حصه بنتي.. شو رايج بولد عمج خليفه؟
حصه فهمت الموضوع وماعرفت شو تقول لأمها تمت ساكته
ام محمد: بو خليفه رمس ابوج اليوم وبيحددون العرس قريب انشالله ..وبيتج وبيت خليفه زاهب وعدالنا مابتسيرين ابعيد عنا ويبونج تختارين ديكوراته وتعدلينه على ذوقج
حصه: اماه هالكلام بدري عليه انا بعدني ماخلصت الثانويه ونتو استعيلتو..
ام محمد: العرس مابيستوي لين ماااتخلصين انتي وماباقي شي شهرين وبيخطفن.. وما نبى منج شي الحين اهتمي بدراستج… بس بعد من تخلصين خذي وقتج ورتبي حاياتج كلها ومابيستوي شي الا بشورج.
حصه: على خير انشالله
نشت ام محمد عن حصه وراحت حجرتها بترقد

تمت حصه طايحه تفكر في سالفة العرس ..حست ابظيقه اشوي ..ويمكن حطت في خاطرها ليش هيه ماالها شور في عرسها.. ليش امها ما سئلتها اذا هيه تبى خليفه ولد عمها والا لا…؟؟وليش اهلها ما معبرين رايها ولامسويلها سالفه..!!
بس ردت وقالت ..اهليه يبولي الخير والي فيه مصلحتي وانا مابضوي حد احسن من خليفه ولد عمي .
برغم ان حصه كانت في داخلها تحب خليفه ولد عمها وعاجبنها بس بعد هالشي ماظهر لاي حد .. وخليفه نفسه ماكان حاط في خاطره حصه لانها اصغر عنه بوايد ..
نامت حصه وصورة خليفه في بالها مافارقتها بعد ماتعبت من التفكيرفي موضوع العرس الي اهلها فاجؤوها به.

بالباجر انتشر الخبر بين الاهل والكل فرحان بالسالفه وام خليفه تتصل بام محمد اختها وتسمع رايهم وشو بيسوون وتتخبر عن اخبار حصه وعلومها عن العرس والفرحه مب سايعتنهم

في بيت بو خليفه كانو مجتمعين على الغدا والكل يرمس بسالفة حصه وخليفه
بو خليفه: خليفه نباك اتبيض الويه.. حصه خلها في عيونك هذي بنت عمك انا مابوصيك عليها.
خليفه: لاتوصيني على بنت عمي يالوالد .. حصه بحطها على راسي وفي عيوني مايهمكم.. بس يالوالد ماتشوف عمرك استعيلت بالعرس اشوي ..البنت بعدها صغيره وانا مب مستعيل خلوها تكمل دراستها عقب يصير خير …
بو خليفه: ليش استعيلنا ..!!؟ ام كم تباها البنت .. ام ثلاثين والا اربيعين لين تاخذها..!! البنت حرمه ومب قاصرنها شي ولو تبى الدراسه بتكمل في بيت ريلها محد بيردها.
خليفه : بس يابويا..
بو خليفه : لا بس ولا شي بنت عمك مب ياهل البنت حرمه وساده البيت.
ام خليفه: خليفه ابويه …بنت عمك حرمه وعقلها ماشالله .. افهم عن بناتنا كلهن بس جان شي في خاطرك غير ارمسبه .. محد بيغصبك على شي ماتباه
بو خليفه: ها خليفه شو في خاطرك على بنت عمك؟
خليفه : الوالد .. الوالده .. حرام اني اخير عن حصه مابضوي وحصه غاليه من غلات روضه وظبيه عندي وابالها الخير … بس انا من رايي لو ان خالد ياخذ حصه احسن… من سنه وتناسبه اكثر مني..
بو خليفه: خليفه .. انا رمست عمك وخلصنا الموضوع عليك انته مب على خالد .. والعرس عقب ماتخلص حصه انشالله وغير هالرمسه ماعندي .. شوف عمرك وتشاور.. ولو هالشي مب عدل مابغصب حد عليه ..بس خساره تفرطون بنت عمكم من ايديكم وانا في خاطريه انك انته تاخذ حصه ..حصه مب ياهل يسدن تراحيبها ومايوبها عند العرب يوم بتلفيهم .

خليفه: الوالد كل شي بالضراابه الا العرس تراه بالاتفاق ..والهداوه.. والتشاور..انا حصه بنت عمي بس انا ماشوفها تناسبني ولا انا اناسبها…!!!
بو خليفه: ابويه انا ابوك واعرف الي يناسبك ولو بنت عمك ولو منو تكون من البنات مابيوزها ولديه الا اذا هيه تستاهله… تعوذ من ابليس …وخل الشور عندي.
خليفه يأس من ابوه : سو الي يناسبك الوالد انا مالي شور .

قام بو خليفه وسار صوب حجرته .. كان الجو متكهرب اشوي في بيت بو خليفه ماحد توقع ردة فعل خليفه تكون جيه.. خليفه ماكان في خاطره العرس بس ماعنده سبب للرفض ..حصه بنت الكل يتمناها جمال واصل واخلاق وبنت عمه بس المشكله انه يشوفها صغيره وايد عليه وما يعرف كيف بيتفاهم مع ياهل وبتكون حرمته وها الشي كان مخوفنه

المسا .. قامت روضه واتصلت ببنت عمها حصه ..
حصه: روضه ماتشوفين اهلنا استعيلو في الموضوع اشويه.. انا احس ان في شي غلط بس مب عارفه شو هوه.
روضه: انتي يتهيئلج هالشي لان السالفه توها يديده عليج… بس في ذمتج حصه مب فراحنه لانج بتاخذين خليفه اخويه؟
حصه: بصراحه روضوه… انا من زمان خليفه يعجبني ..وايد احسبه غير دخلته علينا وهيبته ..بس ماكنت ادري اني باخذه ..كنت اشوفه عادي مثل اخويه محمد .
روضه: انزين انتي بصراحه تحبينه ؟
حصه: روضه شو هالمصاخه..!!
روضه : عادي مافيها شي ..
حصه : اوكي انا احبه… بس عقب العرس الحين مااعرف كيف احبه وايد مرتبكه من كل شي … واحس اني لو اشوفه اني بشرد مابجابله هههههههههه.
روضه: هههههههه غربلاتك تطورت العزبه .. ماحيدج تتشردين عن حد.. قبل مطيحه الميانه ويا عيال عمج الحين بنستحي …. اااه يامكر البنات هههههههههه
حصه: مادري روضه احس.. احس بشي غريب بيستوي لي احس برعشه وخوف بس في داخليه شي يقولي اني احب خليفه ومادري احس اني مستانسه واحبه ومرات خايفه ومتردده .
روضه: هههههههههههههه يعني انتي تحبينه يالدبه .. ليش ماتقولينها ليش تيودين هالشي عنااا ..
حصه: روضه انا كنت معجبه بخوج… بس بصراحه .. شكلي من دريت اني باخذه بديت احبه ههههههههههه
سكرت حصه عن روضه ونشت حجرتها .. كان خليفه ماخذ كل تفكيرها ..ماتنلام كان ولد عمها وحبيبها الي بدت تفكر فيه كحبيب وبيكون ريلها عن قريب انشالله
عقب ماكان مثل اخوها …
بس حصه ماكانت تعرف شو شعور خليفه ناحيتها …والمصيبه خوف خليفه من انه ياخذ حصه الي يشوفها ياهل … خل الكل يحس بالزعل على حصه ..معقوله حصه تحب خليفه عقب ماخطبها وصارت تفكر فيه كريل وهوه يحاول يتهرب من هالعرس بأي طريقه ..شو بيكون مصير حصه مع خليفه ..

مرت الايام وحصه مشغوله في دراستها وبنات عمها وياها كل يوم يدرسن وعقب ييلسن يسولفن عن عرس حصه وخليفه وماعند العايله الا سالفه العرس … بس محد كان يعرف شو في نفس خليفه … خليفه كان مب راضي عن العرس ولا يباااه ..بس ماقدر يسوي شي .. ومافي ايده شي يسويه … فضل انه يسكت ويخلي العايله تفرح وتستانس … وخاصه عقب مادرت حصه بالعرس ومارفضت ومااعترضت ماقدر انه يضايقها والا يجرح شعورها ..
كان خليفه ما ييلس في البيت دايمن يطلع .. ويتجنب انه يلاقي حصه في بيتهم والا في بيت عمه … ماكان يكثر الزيارات عليهم وحته عمه كان دايما يتخبر عنه … بس الكل كان يقوله ان خليفه مشغول في العرس ويرابع شرق غرب عسب الترتيبات والمشتريات والحجوزات .. ماكان حد يدري انه خليفه كان شال ايده من موضوع العرس نهاائي وانه رفض انه يسوي شي في عرسه ..
ماكان الوضع عاجب ابو خليفه وامه ..خليفه مب من عادته انه يتصرف جيه ..كان ريال البيت ومايعز شي على هله وهو الامر الناهي عقب ابوه …وحته امه وخواته كان مسؤول عنهن مسؤوليه كامله .. خليفه انسان طيب وبيتوتي ويحب اهله وايد ..بس ماكان يحب ان ينغصب على شي .. كان حاط في خاطره كيف انه عقب الي يسويه لهله وطيبته ومعناه عندهم يجازونه جذيه ولا يسووله راىي والا حته كلمه في عرسه …

مر شهر على هذي السالفه وقربن الامتحانات …. كان يوم الجمعه وحصه وامها وخوانها يالسين في الصاله يتريون ابوهم يظهر بيدخنون وبيسيرون المسيد ..ومثل كل جمعه كانو عيال عم حصه ايوون يسلمون على خالتهم وعمهم قبل مايسيرون الصلاه … دخل خليفه واول مادخل طاحت اعيونه على حصه ..كانت يالسه تدخن ابوها وماانتبهت لخليفه يوم حدر .. حس خليفه بتأنيب الضمير ناحية حصه .. ليش هوه قاسي عليها .. ليش مب قادر يتقبلها حرمه له .. نزل عينه عنها ودخل وسلم .. نشو كلهم يسلمون على خليفه ويوايهونه .. سلم خليفه على عمه وخالته والتفت صوب حصه يسلم عليها .
خليفه: كيف حالج حصه .. عساج ابخير..؟!!
حصه : الحمدلله بخير … شحالك انت..؟
تغير ويه حصه من شافت خليفه … يتها رعشه وارتباك .. استحت منه … كانت هاي اول مره تشوف فيها خليفه من عقب مارمسو في موضوعهم..نزلت اعيونها عنه ماكانت تقدر تحط عينها في عينه… هذا بيكون ريلها … كيف ..؟؟ لين اليوم حصه ماتعرف شعور خليفه ناحيتها .. يحبها..؟؟ والا مايحبها..؟؟ هوه الي قال انه يباها والا كان اختيار اهله..!! حصه كان في راسها تساؤلات وايد عن خليفه ..بس محد كان يقدر يجاوبها عليهن..
يلسو كلهم وقال بو حصه لحصه : نشي حصه .. قهويي ولد عمج وعقب وديه المدخن.
خليفه: تسلم عمي ..انا توني متقهوي ومدخن وخالص في البيت .. لاتتعب حصه خلها مرتاحه ..
ام حصه : لا تعب ولا شي ..قومي حصه هاتي عصير لبو عجيل.
نشت حصه وسارت المطبخ التحضيري ..جهزت الخدامه العصير ويابته لحصه علشان توديه..حصه كانت في عالم ثاني … خليفه كان وايد مأثر عليها..زقرتها الخدامه وعقب انتبهت حصه لعمرها وشلت العصير وسارت به الصاله .. جدمته لولد عمها ..
حصه: تفضل…
خليفه : سلمتي الغاليه
سارت حصه ويلست عدال ابوها .. خليفه لين الحين مانتبه لحصه ولا ناظرها ولا ابتسم الها ..معاملته الها طبيعيه مافيها اي مشاعر..حصه كانت تتريا ولو نظره من خليفه شي يحسسها ان هالانسان يودها .. يكنلها شي من الحب .. وان ما بينه الحين كان بيظهره الها بعد العرس
بس ما لاحظت عليه اي شي ..
يا وقت الصلاه وطلعو الرياييل للصلاه في المسيد.. تمت حصه واقفه تطالع الباب الي ظهر منه خليفه .. خليفه ماكلمها من يلس ولا كان يبتسم الها ..!! حست حصه بظيق .. سألت امها..
حصه: اماه يوم خذتي ابويا كنتو تحبون بعض والا ماكان يعرفج وماكنتي تعرفينه؟
ام حصه: انحن على ايامنا الحب موجود والناس تتحاب وتتواخذ ..بس انا وابوج رابين رباعه وييران..ويوم خطبني انا صغيره مااعرف الحب ..وعقب تحابينا
حصه شي في خاطرج..؟؟ ليش هالسوأل..؟؟
حصه:لا اماه بس اتخبر..
ام حصه: حصه بنتي خليفه ولد عمج يودج ويباج ولا ما كان بيتجدم لج.. انحن ولو نباكم البعض بس محد بيغصبكم ..وهوه بكيفه يباج واظن انه من زمان متخيرنج ويترياج.

استانست حصه على كلام امها وريحها اشوي.. قامت ودخلت بتصلي وتدعى ان الله يوفقها مع خليفه ويوفق خليفه في حياته .

بعد اسبوع بدت اجازة حصه وروضه وظبيه .. هالشهر بيتمن يذاكرن في البيت ويستعدن للامتحانات .. كانت حصه تسير بيت عمها وييلسن في حجرة روضه يذاكرن.. ومرات كانن ييلسن في الصاله..
حصه: ظبيه اسئليني وانا بجاوب احس اني انسى ابسرعه الي احفظه.
روضه: لازم تنسين حبيبتي .. ههههههههه بالج مشغول في شي ثاني .. مب في الدراسه
ظبيه: ماتنلام خليفه ماخلى فيها عقل تذاكر ..تبات تحلم به وتصبح تفكر فيه ..والدراسه ودرتها النا ههههههه
حصه: مالت عليكن انا اصلا ماافكر في العرس وناااسيه السالفه مول وخليفه بعد ماافكر فيه.. وليش اصلا افكر فيه يوم هوه مافكر فيه ولا اهتم
وسوت عمرها زعلانه … روضه وظبيه ارتبكن من رمست حصه.. مع ان حصه كانت تسولف ومب قاصده الي قالته ..وعقب البنات سون عمارهن يضحكن ..
ظبيه: اسميج انج !!.. استحي عنبوج شو تبين الريال لاصق في بيتكم مايخوز ليش ماشي مستحى ههههه
روضه: هيه والله والا تبينه يدقدق لج تيلفونات ويتغزل فيج ههههههههه ..ها الي تبينه؟؟
استحت حصه ..
حصه: لا عاد مب جيه ياغبيات .. افهمن .. الخطيب لازم يسيير على خطيبته يحسسها برغبته فيها .. يقولها انه يباها .. لعنبوه شقا وانحن عيال عم .. وحته الشوف مااشوفه..!!
روضه: غربلاتج جنه خليفه حاشرنا عليج ويباج اليوم قبل باجر .. بس انتي الي مأخره السالفه بإمتحاناتج .. وهوه مب شرط انه يقولج انه يباج تراج بتستوين حرمته وباجر بتسمعين منه هالرمسه لين تملين .
ظبيه: لاتستعيلين على رزقج ..
حصه: لا انا عادي ..بس عاد لاتطرن العرس طلعتنا من المذاكره وخربتن تفكيري
روضه : ههههههههههههههههه آآه منج شفتي ان خليفه مخبلنج وماخذ تفكيرج عن المذاكره

في هاللحضه دخل خليفه عليهم في الصاله.. نشن كلهن يسلمن عليه..
روضه: حيالله المعرس … تعال عروسك حشرتنا عليك.. كله اتخبر عنك ههههههههه
استحت حصه واحمر ويها وتمت تدعي على روضه في خاطرها
خليفه: تخبرت عليها العافيه ..علومج حصه ..وعلوم الدراسه؟
حصه: الحمدلله كل شي اوكي.. ماعليك من رمستها هالحياله …تراها تدور سالفه بس تتسلابها ههههههههه
ظبيه: انزين عاد ولو تخبرتي عنه ترا ولد عمج مافيها شي هههههههه
قالتها ظبيه بخبث .. احرجت حصه وتم خليفه ساكت
روضه:خليفه تعال اسأل حصه تبى حد يذاكر إلها ..
خليفه : حاضرين … شو ياحصه شو تبيني اسألج فيه؟
حصه: لا خليفه انا ماابى شي مشكور انا مذاكره ومخلصه
خليفه: افا ياحصه مب اول مره اسألج وتدرسين ويايه .. هاتي كتابج الغاليه خلي عنج المستحى .. انا مااعرفج تستحين ههههههههه
حصه وهيه مستانسه في داخلها .. وشعور تملكها ناحية خليفه خلاها ماتعرف ترمس ولا تقول شي
قامت وشلت اكتابها وسارت صوب خليفه يلست حذاله ومسك هوه لكتاب وتم يقرا الاسئله
حصه تمت تطالع خليفه وهيه مب حاسه بعمرها .. تملكها شعور ناحيته ..حصه تحبه ..لا وبعد تعشقه.. خليفه سيطر على قلب حصه ومشاعرها من دون مايسوي هوه اي شي ولا حته يدري..
تمت تطالعه تشوف اعيونه خشمه لحيته شفايفه .. ويدينه وهيه ماسكه لكتاب وشعره وكل شي فيه .. قالت في خاطرها ياويلي كم احبه … هذا حبيبي .. ولد عمي .. وريلي انشالله.. محد كان يعرف شعور حصه ناحية ولد عمها ..كان شعور يديد تملكها بس من حست ان هالانسان بيصير ريلها وبيكون حلال عليها انها تحبه …مانتبهت لاي شي… من زمان ما يلست ويا خليفه وناظرته عن جريب .. كانت مستحيه منه .. بس خليفه كان عادي ولا افتكر بالي كان يستوي لحصه وهيه حذاله …
طلعن روضه وظبيه بدون ما يحسوبهن .. وفي خاطرهن يبن يخلن الجو لحصه وخليفه .. يقولن انشالله ان خليفه يحس بحصه ويهتم ابها والا انشالله يبدا يحس ابحب صوبها.. كانن يبنه يفكر ابها كزوجه مش كأخت..راحن وتمن يترين خاري عند الباب مايبن يخربن عليهم ..
روضه: تتوقعين شي يصير .. خليفه بيغير رايه ناحية حصه
ظبيه: مادري.. بس حصه شكلها تحب خليفه اكيد بتقدر تغيره اذا مب الحين بعد العرس .. ومنو مايقدر يحب حصه.. حصه تنحب وتروح فيها ارقاب بعد
روضه : انشالله يارب وايد احب حصه وابى خليفه ياخذها
ظبيه: بس سكتي اخاف حصه تظهر وتسمع

في الصاله كان خليفه يسأل حصه مرات بكل جديه.. ومرات كان يمازحها ويضحك عليها .. وهيه اندمجت وياه وارتاحت اعصابها وخذت راحتها في الرمسه وياه..
خليفه: تقولين انج مذاكره ومخلصه … هااه ليش ماتجاوبين صح ؟؟ ههههههههه
حصه: لا انا اعرف بس انته تخوفني .. لاتسألني جيه كأنك بتاكلني شوي شوي عليه ههههه
خليفه: شو ها الدلع بعد .. اصطلبي ماشي دلع في الدراسه ههههههههههه
حصه: خلاص خلاص اسأل من الاول
خليفه :شو …!!! اشوف السالفه عيبتج ههههههه تبيني اسألج بعدني ..على هواج بنت راشد … تزهبي عيل الحين الغلطه بضربه.
حصه: لالا شو ضربه بعد ههههههههه هات اكتابي ماباك تسألني..
خليفه: الحمدلله هههههههه دوج اكتابج فكيتيني هههههههه
حصه : هيه جكيتك .. الحين هذا الي انته تباه هههههههههه ماعليه بخبر ابويه هههههههه
خليفه: لا يوم السالفه فيها ابوج ..عيل هاتي كتابج وانثبري مكانج هههههههههه
حصه: حشه حشه لاتسألني مابى يوم السالفه فيها ضرب انا انسحب من خاطريه ههههههههه

في هاللحضه دخلت ام خليفه عليهم.. جان تضحك من خاطرها يوم شافتهم ارباعه ..قالت في خاطرها ..فديتهم انا… الله يهدي خليفه وتعرف حصه كيف تلين قلبه وتخليه يقتنع بالعرس
نش خليفه وسار صوب امه وحبها على راسها ويابها عدالهم تيلس
ام خليفه: ها حصه منو بيضرب منوه هههههههه
حصه: هذا ولدج خالوه ناوي يضربني يقول ان الحريم مايمشن الا بالضرب ههههههههه
ام خليفه زاغت :خليفه عنبوك …بتضرب البنت ناوي
تم خليفه يضحك على امه
خليفه: لا امايا مب انا الي قلت …ها بنت اختج ناويه تضربني متوحشه ظهرت ههههههه
حصه: بسم الله عليه .. ياربي مجذب ولدج خالوه.. انا بشرد عنه من شوي كان يبى يضربني والحين يقول اني متوحشه… بعد اشويه بيقول اني ساحره ..لالا انا سايره بيتنا مااتحمل هالمعامله ههههههههه
ام خليفه: اسميك طفرت البنت .. شو يلسك عندها انته .. قبل نباك تيلس الحين مول لاتجابلها فكها منك ههههههه
خليفه: اسميكن حريم وتعاونتن عليه اكيد بتظهرني غلطان … مبروك عليج البراأة بنت خالوه ههههههههه انا بنش عنكن
دخلن روضه وظبيه وستانسن يوم شافنهم مستانسين
خليفه: توكن ييتن وين خليتني ويا هالوحوش حشه كلني هههههههههه
روضه :منو وحوش ها امك وحرمتك محد بياكلك الا جان بيتضاربن عليك وبيطفرنك من زود مايغارن عليك ههههههههههه
خليفه برتباك : احم بنات وين سفرتيه ..؟؟
ضحكن البنات عليه
روضه:هكيه اهناك على الكرسي..حصه هاتي السفره حق ريلج هههههههه انحن مالنا خص الحين به وانتي موجوده ..
حصه: بيب له السفره بس مب لانه بيستوي ريلي … بس علشان يفكني منه ويسير هههههههههه
خليفه: بعدي من حرمتيه..والله فيج فايده … وغياض يوم انج تبين الفكه اننا بنعرس بسرعه هههههههه
حصه: هيه يتحراني خدامه … بس جدام العرس اسوي جيه هههههههه هذا كله الا الحينه عقب العرس غير ..
خليفه: هيه جيه السالفه زين يوم خبرتي على عمرج ههههههه امايا انا غيرت رايي ماباها .
ام خليفه: حافظ عليكم انتو من زمان بعيد ماحد رمس الثاني شو الي لمكم اليوم .. بتخربون علينا السالفه ههههههههه
خليفه: الله يستر يامايا الحرمه طلعت مب هينه هههههههههه
حصه: لا خالوه انا خلاص غيرت رايي بعد مابى ولدكم هههههههه
ام خليفه: انتو من صدقكم الحين ترمسون ؟؟؟
تمو ساكتين .. خليفه في خاطره يقول … تدرين يامايا شو الي اباه بس ماشي فايده
وحصه سكتت ماعرفت شو بالضبط في خاطرها.. اليوم كانت وايد مستانسه ويا خليفه بس بعدها ماعرفت شو الي في خاطره ناحيتها … كانت سوالف عاديه ومابين الها شي يأشر ان خليفه يحبها مثل ماهيه تحبه.. وسكوووت خليفه خلاها تترياه يرمس …تقول يمكن يقول شي يريحها … بس خليفه حط عينه بعين حصه وتمو يطالعون بعض ..وكل واحد يفكر ..خليفه يقول في خاطره..اخاف اظلمها ويايه وماتهون عليه اعذبها انا مااقدر احبها كزوجه هاي مثل اختي…
وحصه تقول في خاطرها..ليش ياخليفه ماتريحني ليش ماتقول اذا انته تحبني وتباني والا لا ..!!نفسي اسمعا منك وارتاح..

الجزء الثاني

روح انا راضي بحظي والمـقدر ….. كل واحد في حياته له نصيب
عزتي ترفض على الظلم اتصبر …. من يبيع الحب مايصلح حبيب

انتبه خليفه لعمره وقام عن هله وسار … وقفت حصه وترخصت من خالتها وسارت… قامن روضه وظبيه بيوصلن بنت عمهن .. بس حصه ماطاعت وقالت الهن يردن.. انقبض قلبها مره وحده وحست ابضيق وكانت تبى تكون بروحها ..خاطرها تصيح .. خاطرها تصرخ اتقول ..شو الي يصير … كانت ضايعه مب عارفه شو تسوي…

كانت تمشى في حديقة بيتهم ماتعرف شو تسوي وماتبى تدخل بيتهم ماتبى تشوف حد والا حد يرمسها…شافت ليتات سياره داخله بيتهم ..ووقفت في قراجاتهم …وان اخوها محمد نازل من السياره وشافها واقفه … قفل سيارته وسار صوبها.. شافته فبتسم الهاااا وابتسمت له… ياها وحبها على راسها ومسك ايدها وتم يمشي وياها..
محمد: علومها لغزيل ..!!؟؟ شو تسوي في هالليل اتمشى خاري ..؟
حصه: ماشي فديتك… بس ضايقه وبغيت اتمشى في الحوش اشوي.
محمد : عسى ماشر الغلى… حد مضايقنج؟
حصه: لا فديت روحك …بس هاي حاله يت بروحا وبتسير ابروحها..
محمد : حصه اذا فيج اي شي خبريني ..انا اخوج ..
حصه : مافي شي يستاهل فديت روحك.. بس تقدر تقول قلق من الامتحانات..!!
محمد: اها.. زين عيل ..تعالي حدرنا
حصه: يالله حدرنا
محمد: تسابقين ..؟؟ هههههههههه
حصه : ههههههههه اسابق
دز محمد اخته حصه على ورا وربع عنها صوب البيت ..انقهرت حصه كيف محمد قص عليها وخدعها ماطاعت تربع وراحت تمشي للبيت ومن وصلت شافت محمد واقف يضحك عليها…
محمد: انتي دبه ماترومين تسابقين ههههههههههه
حصه وبقهر : هيه دبه دبه … مادري منو ها الي دزني وربع عني …انا بروحي لو تفجني قبلك بكيلو بعدك بتغلبني … والله انته شرير
محمد: كنت اسويلج لياقه قبل العرس بس طلع مافيج فايده ماتسرين هههههههه
حصه: ليش شو قالولك بيركظني الريل ..شو انا ناقه هههههههه
محمد : هههههههههههههه حي الناقه تنباع وترد بيزات … الا انتن الا خسااره من ياخذكن الريل لين يطلقكن هههههههه
حصه: فال الله ولا فالك
محمد: هههههههههههههههه
سار محمد وحصه وطلعو فوق عند حجرهم وقبل مايدخل محمد حجرته التفت صوب حصه وزقرها
محمد: حصه
حصه: لبيه..
محمد: حظ خليفه بج .. والله انه حظيظ
استحت حصه من كلام اخوها وسكتت
محمد: حصه
حصه: لبيه الغالي
محمد: تصبحين على خير

وعت حصه الصبح وكان قلبها يدق ابسرعه باقي عن طلوع النتائج يوم واحد والكل كان يطلع نتايجه من الكنترول … محمد اخو حصه قايل لحصه ان البشاره له …قامت حصه بتوعي محمد تباه يوفي بوعده ويظهر نتايجهن هيه وبنات عمهاااا بس محمد ماطاع ينش عاطنها بو لابس …نزلت تحت ولقت امها وابوها… صبحت عليهم وحبتهم على روسهم ويلست …
ابو محمد: حصه شو النتايج؟؟
حصه: والله ياابويا محمد قالي بيظهرهن بس هوه راقد مب طايع ينش
بو محمد: اتصلي ببنات عمج شوفيهن
حصه : كلمتهن الوالد بس ماعندهن خبر….انا برمسهن مره ثانيه بخليهن ايين ييلسن عندي مب قادره امسك اعصابي والله تعب …
ام حصه: عنبووه شو ها ذلو العرب هم شعنه مايخبرونهن من خلصن امتحاناتهن عزروبهن لين الحينه .. فديتا حصه والله ذوت من الامتحانات وعقب ينها النتايج غربلنها .
بو محمد: ثرها الا بنتج وبنات اختج يمتحنن..؟؟ الدوله كلها امتحنت ولجنه تصحح ولجنه تراجع ولاتستعيلن.. الي مسوي زين بيلقاها النتيجه الزينه والي يحيد عمره الله هنه تراها بيلقاها بعد

رن تلفون البيت .. فزت حصه.. قالها ابوها ردي عسى خير
نشت حصه بترد على التيلفون
حصه : الوو
خليفه: هلا بالحص .. شو بتعطيني بشاره ههههههه؟؟
حصه وهي متحفزه : الي تبااااااااه امره الي في خاطرك …ها بشر……..؟؟!!
خليفه: الي اباه …؟؟
حصه : هيه هيه مره مره الي تباه .. قول عاد لاتحرق اعصابي؟؟
خليفه : اخاف الي اباه صعب عليج .. وماتعطيني اياه..؟؟
حصه وهي منقهره :خليفه يالله عاد والله مذله
خليفه وهو يغايضها اكثر : انزين قولي مستانسه؟؟
حصه وهي متملله من خليفه: اذا البشاره اوكي اكيد بستاااانس يالله عاد قول.. ؟؟
خليفه : بقرة امايه ولدت يابت إعييله ..
حصه : …………………@@….
خليفه : الو
حست حصه انها تبى اتصيح وتضحك مب عارفه شقى تستحمل برودتهم
خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههه مبروك يالمصريه نجحتي بنسبة 91

حصه: لا ماصدق تجذب عليه…!!
خليفه: والله
حصه : انزين صبر ..
حصه: ابويا تعال شوف ولد اخوك يتمصخر عليه من الصبح
بو محمد : انا مالي خص ولد عمج وتفاهمي وياه ههههههه
حصه : خليفه قول والله ..؟؟
خليفه : صدقي يابنت الحلال والله اقولج…. بس عاد لاتنسين البشاره ..
حصه : ههههههههههههه مايهمك بس روضه وظبيه كم يابن ؟
خليفه :روضه 85 وظبيه 91
سكرت حصه عن خليفه وسارت تبشر اهلها ..الاهل مستانسين على نتايج البنااااات وسار ابو حصه وامها وحصه صوب بيت عم حصه يباركولهم على النتايج ..وفي بيت بو خليفه كان الجميع متيمعين يسولفون ويتغايظون .

بو خليفه:الحين طاحت عنكن ..على شوه ناويات انشالله ..؟
روضه : انا الجامعه سيده ماشي منا ولا مناك ههههههههه
ظبيه: لا انا افكر اسافر الخارج اكمل ….. شو رايك الوالد ؟؟
ظبيه تعرف شو بيكون رد فعل الوالد بس بغت تغايظه …
بو خليفه : تشوفينها هالعصى ؟؟ تتحنى يومين وخلاف تنملييبها على يامعتج ههههههههههه يوم ها شورج تزهبي بنيوزج ريل يقبضج عن الهوامه …. وين تبين بعد الخارج ؟؟!!!
ظبيه : والله انتو ماتشجعونا .. ماشي مستوى دراسي اهنيه .
حصه:اييكم الله بشور؟….انحن بنسافر ارباعه انا وروضه وظبيه ومن نخلص دراسه بنرد … ها شو رايكم هههه؟؟
بو خليفه : الراي انج انتي تزدهبين بنيوزج وجان تبين تدرسين ..هكن جامعاتنا وكلياتنا .. ها بو محمد شو رايك؟
استحت حصه وارتبكت… عمها مول مب عاطنهم مجال وشكله في خاطره بيزوجهم اليوم قبل باجر …
بو محمد: طال عمرك ماشي راي عقب رايك …. والبنت عندكم لو تباها اليوم مابتظهر من بيتك.

مرن الايام وحصه واهلها كلهم يستعدون لعرس حصه وخليفه …. اول شي كان على حصه تختار ديكورات البيت والفرش والاثاث….. بعدين تبدا تشتري اغراضها وفستان العرس وباقي الترتيبات..
كانو مريحين حصه من كل النواحي ويساعدونها ..امها وخالتها وبنات عمها.. وكانت حصه تاخذ وايد وقت في بيتها اليديد ..واحيانا كانت تصادف خليفه اهناك ..يمر يخلص بعض الاشغال مال البيت والمهندس معاه.. كانت تاخذ رايه في وايد اشياء الالوااان والفرش والديكورات … وخليفه كان مايقصر وياها …بس كان كلامه وياها وايد قليل ..كان مرات يشوفها يبتسم ويروح .. حصه تقول يمكن انه مشغول ..والا مستحي ييلس وياها روحهم …

تصادفت حصه ويا خليفه مره في البيت وامها وياهااا وكانن يحطن الاكسسوارات ويرتبن الامور الصغيره والبيت زهب من كل شي …وطلع تحفه في الاناقه .. كلمن يشوفه كان يمدح ترتيبه والذوق الي فيه ..دخل خليفه البيت وكان ياييب الكهربائي علشان يسلك للتلفزيون والدش
خليفه: حصه تغشي ريال بيحدر
حصه : انشالله .. انحن خلصنا بنظهر
ام حصه : ابويا خليفه من يخلص هالرياال اباك في البيت
خليفه: تامرين خالوه …مره من يسير.. بييكم.. حصه لو سمحتي اباج اتمين علشان انشوف كيف تبين القنوات.. ويايبه الوالده اغراض حطيهن على عينج
حصه : انشالله انحن بنسير داخل الحين ..لين تخلصون.. خبرنا ..
ام حصه : انا بسير عيل وبطرشلج الخدامه.. ابوج يا الحين ومحد عنده في البيت
حصه : زين اماااااه انا ما ببطي انشالله
سارت ام حصه وتم خليفه ويا الكهربائي يعدلون الدش وحصه حدرت داخل ترتب في الغرف
دخل عليها خليفه الحجره.. شافهاا قال في خاطره .. جمال وربي صور وكمل وحسن وطيب ومعاني في هالانسانه .. تستاهل واحد احسن مني يقدر يحبها ويرعاها .. بس كيف انا اقدر احبها ياربي .. يارب دخل حبها في قلبي ..ياربي خلني احس ابهاالانسانه واموت فيها ..ماابى اظلمها ويايه .
انتبهت حصه لخليفه .. وقفت تشوف كيف استوى حال خليفه تعب وتفكير وشكله شال هم الدنيا كله على راسه .. قالت في خاطرها فديت روحك يابعد كلي وهلي وناسي .. ما ودي اشوف اعيونك وحالك بهالصوره .. وين خليفه ايام قبل ايام الضحك والوناسه .. شو فيك يابعد روحي .. نفسي ادخل في داخلك واعرف هالعيون في شوه تفكر ..نفسي ادخل قلبك واكشف اسرارك … بس لين الحين مااعرف اذا يحقلي هالشي والا لاااا..!!
تجدم خليفه من حصه ووقف قبالها وفي خاطره شي يقوله بس كان متردد.. بس اخر شي تشجع وقرر يطلع الي عنده..

خليفه: حصه انا بغيتج في كلمتين ..!!
حصه من شافت خليفه حست ان سكوت خليفه هالوقت كله .. بينفرج الحين … بتعرف شو في هالانسان متغير ……..
خليفه : حصه شو رايج في عرسنا ؟؟
حصه ماعرفت شو تقوله ….شو هالسوأل..!! الحين يسألها .؟؟ !! بعد ماجهزو كل شي .. الحين يسألها ..!! وينه من زمان .. وشو في خاطره ؟ ليش هالسوأ ل الحين ..!!
حصه وهي حايره ومب عارفه شو في خاطر ولد عمها وحبيبها ..

حصه: اعتقد ياخليفه لا انا ولا انته كان النا شور في هالعرس.. واهلنا اختارو النا ..والي اشوفه اننا عيال عم ومحد منا بيتخير على الثاني ..والا انا غلطانه ..؟
سكت خليفه .. مايبى يخرب كل شي سووه اهله والا انه يجرح بنت عمه ..
خليفه : حصه انا مب عارف كيف اقولج الشي الي في خاطريه … ولو اقوله… تراه ماشي بيتغير ..بس ابى يكون عندج علم بالي حل بي والي بيصير النااا عقب العرس .
حصه : خليفه خوفتني ..!!
خليفه : اباج تسمعين كلامي زين وتفهمينه.. انا اباج تكونين اسعد وحده في هالدنيا .. حصه انتي قبل ما تكونين حرمتي كنتي اختي .. ربيت اوياج.. مايوم فكرت فيج كوحده غريبه ..والا انج تكونين ام لعيالي .. بس هالقدر وها النصيب .. اهلنا قررو عنا .. ودي اعرف انتي شو رايج مستانسه ؟؟ تبين تكملين باقي عمرج ويايه .. وتكونين ام لعيالي ؟؟
حصه بهدوء : يعني انته مااخترتني بنفسك زوجه لك وام لعيالك ..؟
خليفه : انتي تعرفين ان هذا قرار الوالد ومن زمااان .. وانا مالحقت اختار والا اقول شي ..

حصه اخيرا عرفت شو الي في خليفه .. حصه فهمت الحين بس خليفه ليش كان متغير ..ليش كان حزين .. ليش ماكان يرمسها والا ليش ماياها وقالها انه يباها ..وانه يحبها..!! … حصه عرفت ان خليفه ماحبها في يوم كزوجه .. كان حبه الها كبنت عم واخت وبس … يعني خليفه الحين يبى يفهمها انه مايقدر يتخيلها زوجه … اااااه يالقدر .. ليش تلعب بي هاللعبه .. حصه ماقدرت توقف .. يلست على الشبريه ونزلت راسها تحت .. نزلت دمعتهاااا .. بس مابغت خليفه يشوفهااا ..ماهانت عليها نفسها تنذل .. مابغت تفضح مشاعرها ناحية خليفه ..
حصه : شو المطلوب مني الحين ..؟؟
خليفه : بنت عمي لاتفهميني غلط فديت روحج.. انا لو بختار من مليون بنت مابختار غيرج .. انا رضيت بج لانج انتي نصيبي .. بنت عمي .. تستر عليه وتشرفني بين العرب.

كل كلمه من خليفه كانت مثل الطعنه في قلب حصه .. كانت تشوف حبها الكبير ينهار جدامها ..شافت حبها لخليفه كيف تأسس من غير اساس .. على اي اساس حبيته !!..وهوه مابادلني هالحب ..ليش حبيته ؟؟ انا غلطانه ..ليش يااهلي جرحتوني..ليش يبتولي خليفه احبه ..وهو مغصوب عليه .. كيف رضيتو عليه هالشي!! . كيف انا كنت رخيصه عندكم .!!

حصه : خليفه انا من البدايه ماعارضت هلي.. وعمري مارديتلهم طلب …من يوم انا صغيره كنت اشوفك اخو كبير لي كنت اشوفك مثل محمد اخويه.. بس من يوم مايتني امي وخبرتني عن رغبت عمي بزواجنا ..كل هذا تغير في لحضه .. صرت اشوفك الزوج والاخو والابو والحبيب.. خليفه انا الحين حاضره بالي تشوفه مناسب .. انا فهمت الحين ليش انته متغير ..ماالومك ياولد عمي ..صعب انك تزوج اخوااان .. منو يقدر يتخيلهااا .. بس المشكله اهلنا غلطو في حقنا ومانقدر نلومهم ..

حس خليفه ان هله والدنيا كلها واقفه ضده..الا بنت عمه الي كان رافظنها ..هيه الوحيده الي وقفت معاه وحست به وشاف عمره كيف انه صدق ظلم هالانسانه معاه……. حس انه صغير عدااالها.. كيف ان عقلها الكبير تفهم الموضوع ونفس الوقت تقبلته وتفهمت وسامحت..
ليتني عرفت قدرج يابنت عمي قبل ماارمس واجرحج..
مكتوب الحصه انها تعرف شعور خليفه ناحيتهاا … بس كان وايد متأخر ..

قامت حصه وظهرت بتسير بيت ابوها .. كانت اريولها غصب اتشلهااا ..بس ماقدرت تظهر لخليفه انكسارها والمها ..نفسها عزيزه وشو مايكون الحب الي شلته في قلبها صوب خليفه ..عمرها مابيذلها هالحب ..بتم حصه عازه نفسها ..ورافعه قدرها ماينزل..
خليفه كان خاطره يمسك ايد بنت عمه ويوصلها ..شايف حالتها كيف بس خايف انها تصده وخايف انه يزيد من عذابها…
سارت حصه وتم خليفه في البيت ..سار يلس في الصاله وتم يفكر … مجرد انه كلم بنت عمه حس انها شلت الحمل كله عنه ..خففت عليه ..رغم انه كان يشوفها صغيره وماتتحمل شي وانه مايقدر يتفاهم معاها ..بس اثبتت له انها غير ..اثبتت له انها انسانه واعيه وعاقله وتتحمل المسؤوليه ..
ماقدر خليفه يرد البيت ..ماقدر يواجه هله ..خاصه وان تصور ان حصه بترمس اهلها وتقولهم بالي صار والكلام الي دار امبينهم.. تصور ان حصه ممكن انها ترفض الزواج ويمكن العايله تنجلب كلها عليه..اذا عرفو السبب ..بس ماتوقع ان حصه بتعرضه لمشكله من هالنوع مع اهله .. توقع انها تنهي الموضوع بمعرفتها وبدون ماتخلي له يد في السالفه .. وفي نفس الوقت كان خايف عليهاااا .. وكان ضميره يأنبه
ماحس بنفسه ؟؟انقضى الليل وخليفه في البيت منسدح يفكر بحصه وبه وبالوقت الياي ..

اما حصه فمن دخلت بيتهم راحت حجرتهاا ومحد شافها من اهلهااا.. كانت منهاره ..حست بالظلم من اهلها ومن ولد عمها ..من اقرب الناس الها..شو الي اقدر اسويه الحين ..كيف خليفه شال ها الهم من زمان وماخبرني ..ليتك تكلمت من زمان ..ليتك تكلمت ..شو الي اقدر اسويه الحين ياولد عمي..وانا كيف اقدر امحي هالحب الي انولد فيه ناحيتك.. كيف ياقلبي ظلمتك ..من الي بتعشقه وبتحبه بعد خليفه ..؟؟خلاص ياقلبي العمر بعد خليفه بينتهى ..

كان يوم العرس
..حصه داخل عند الي بتعدلها للعرس ..وبنات عمها عندها.. كل شي جهز في وقته ..والاهل مشغولين ويا المعازيم ..وخليفه كان في العرس يامر وينهى ويرتب ويستقبل الضيوف والمعازيم مثل الاله ..
حصه كانت في حاله ماتنحسد عليها..ماقدرت تتصرف وتنهى موضوع العرس… ولا خليفه قدر يرمس .. مشاا كل شي مثل ماخططوله الاهل ..كان خليفه يشوف فرحة ابوه وخوانه وامه .. يقول في نفسه ..الله لايغير عليهم فرحتهم .. ويالله يارب توفقني ويا حصه وتكون نست الي صار امبيناااا ..

حصه من بعد الي صار تغيرت وااايد.. ماتمت حصه الي الكل يعرفهااا.. تبدلت لوحده هاديه ساكته ماتناقش ماالها راي… اعيونها كانت الدمعه ماتفارقهن.. الكل كان يقول هاي حالة كل عروس ..وانها حزينه لانها بتفارج ابوها و امها و اخوانهاا..
بس حصه كانت تقول في نفسها ..انا مشيت اوياكم على الي تبونه… بس لاتلوموني اذا الزمن عاند ويايه وما طاوعني على الي طاوعتكم عليه…

زفو العروس والمعرس … كانو مناسبين البعض وايد .. عيون الحسد كانت تناظرهم من كل صوب … والاهل شالينهم من الارض شل ..وفرحتهم عمت كل المدينه
بس لا حصه كانت تقدر تحط عينها في عين خليفه ولا خليفه كان يقدر يبدا بأي شي مع حصه …!!!
انتهى العرس وشل المعرس عروسه على بيتهم … وبالباجر كانو بيسافرون فرنسا شهر العسل …
ليلة الدخله…

عن 1 amine

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …