ربي يحقق كل مراد اللي تشاركني قصتي


السلام عليكم

كيفكم يا اعضااء الفراشه الاكتر من رائع

انا لي فتره وانا اراقبكم من بعيد لبعيد وبصراحه عجبني المنتدى حيييييل مررررره

وعجبني جو الاسره اللي بينكم اتمنى انكم تقبلووني معكم

انا سجلت معاكم لاني حابه افتح قلبي واقوولكم مافيه من حب وو عاطفه

اممممممم

من اسبووعين تقريبا تقدم عريس ووامي قالت له اني بنتي صغيره لاكن انا مستعده اني اوديك لوحده مره

اخلاق المهم جاا عندنا وامي اخدتني ورحنا عند الناس هم مررررره البنات انا معااهم صحباات وو دايم مع بعض

المهم دقو عليا وقالوولي تعالي مع امك قلت لهم طيب

جا العريس واخدنا ورحنا معه عند النااس بعدين دخلت البنت وانعجبنت فيه وانعجب فيها

بعدين قال لامي يلا توكلنا ع الله خلنا اوديكيم البيت امي قالت يلا المهم وحنا رجعين بالطريق امي قالت

له وديني لهيبربنده ورحنا وهو نزل معنا انا مااقوولكم ايش هالشخص ماشاء الله عليا جمااااااااال مو طبيعي

حسيت باحساس مو طبيعي احساس غريب طنشت انا ومااهتميت مع اني زعلت بيني وبين نفسي

ليش يا امي هو جاني انا ليش ترسليه لغيري بس قلت يابنت كل شي نصيب لا تهتمي

المهم بعدها رحنا عند الناس بعدها باسبوع تقريبا ووصلنا وونحنا رجعين قال يا خاله والله لازم تتعشي قالت

امي لا هو اصر ان يعشينا بطعم طبعا انا استحيت كيف اكشف وجهي قدامه مره خجلت

اتخيلو امي قالت طيب نزلت ع المطهم ونزلت لثمتي وو قعدنا ناكل وهو ما نزل عيونه من علي احسه يهتم فيني

واحنا نازلين هو قال انا بروح اجيب السياره واجيكم خليكم هنا راح يجيب السياره وو انا وامي عند المطكعم واقفين

تقولي تصدقين اتمنى هالشخص يكون من نصيبك ويكون ليكي قلت لها لا امي هو عجبته صحبتي صح وهو

ياامي كبير علي قالت لي صدقيني هو بنفسه راح يجي وبيطلبك مني اصبري وشوفي انا طنشت كلامي

مارديت عليها

لاكن من جواتي انا ابغاه واقول يارب يكون ليا

اللي صار اني انا تمنيته يكون ليا وانه يكون من نصيبي صرت ادعي ربي واستغفر وو اتمنيه صراحه وكل

ما اسجد اقول يارب يكون فلان من نصيبي ويارب اجمعني فيه عاجلا غير اجلا

اللي صاار ان اهله مو عايشين هنا اهله عايشين بالاردن نحنا بالسعوديه اهله من يومين جوا هنا للعمره

امس جو عندنا وقال يلا نروح السوق وانا رحت

طبعا هو بطل عن البنت لان اهل البنت مره يقولون له اي تعال نحنا موافيقن ومره يقولوله مافي نصيب

وكل شوي براي غير حسيت ان ربي يجيب دعاائي

امي لمن جا ورحت معهم السوق احسه مره مهتم فيني بشكل مو طبيعي ولمن نزلنا ع السوق امه

مره كبيره شوي قالت لي انتي مره حلوه وخلوقه امك تقبل لو طلبتك لولدي قلت لها ماادري

حسيت بشي مو طيبعي قعدت استغفر ربي خلصنا من السوق واحنا بالطريق الام والبنت بيروحو مكه

عشان العمره وكدا امه قالت لامي الله يخليكي تعالي معنا عشان يرجع معاكي لاني خايفه عليا

امي قالتلي ايش نروح انا طبعا قلت لامي يلا نروح

المهم انا مع السياره مررره دخت نزل هو وجاب لنا عصير برتقال وشربته ومعدتي مره قلبت حسيت نفسي

بستغرغ اكرمكم الله ما تكلمت لان لسه كان الالم مره خفيف

بعدين اهله نزله للفندق وان امي اللي بقينا بس هو اصر انه يعشينا انا وامي ونزل وجاب لنا مطبق انا قلت

له ماابغا لانه باللحم قالي ماعليكي انا بجيبه لك من غير لحم وجا وجاب العشا وكل شوي يحتك فيني

ها فلانه كيف الاكل عجبك وانا مستحيه وكل شوي استغفر واقول ربي يجعلك من نصيبي ماهمني العمر

اللي همني اخلاقه وو طبعه لاني ماشفت منه شي ينعاب وبعدين ونحنا راجعين جده انا خلاص دخت مرررره

وقلت لامي الحقيني بستفرغ وقف سيارته وقالي انزلي انا معاكي استفرغي وووووووي استفرغ قدامك وخر عني

بعدين جاب لي مويا هو كان يشرب فيها وقالي فتحي يدك واغسلي وجهك غسلت وجهي وبعيدن قالي

عن اذنك بس اشربي منها انا خلاص رحت فيها اشرب منها يووووووووو شربت وانا اتلذذ منها

واخدها مني وو انا مرره رايحه فيها

قالي خلاص بصير امشي بشويش عشانك وو انتي خلي ظهرك لورا وو خدي نفس

انا سويت اللي قالي عليه ووسمعت كل كلمه وكل شوي ووهو يسالني كيفك ايش صار معاكي

مرتاحه انا خلاااااااااااااااااص ذايبه

انا عارفه طولت عليكم بس ابغاكم تدعولي انه هالشخص يكون لي انا وويكون من نصيبي

واتمنى انه يعرف اي بقلبي له وللمعلووميه انا 20 وهو 34 العمر مايهمني مررررررره اللي يهمني الشخص نفسه

ابغا اعرف كيف اخليه ينتبه اني معجبه بس من غير لا احسسه اني بوضحله او اني راميه نفسي عليا

انا ابغاه بالحلال وبالنور غير كدا لا

ربي يسعد كل البنات وو كل بنت ربي يعطيها على قد نيتها ويرزقها بباللي تتمنه وتريده

عن saeed77

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …