رواية ياكذا مقلب او بلاها مقالب<<للكاتبة اثير الروح

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي القارئين ابث اليكم روايتي الثالثة
يـآ ڪذآاإ مقلـب او بلاآإهـآ مقآلب رواااية روووووعة

المقدمة

اعرفكم على عائلة ابو معاذ

ابو معاذ له بنتين وولد
عندة توائم هاجر وهواجر يدرسون ثاني ثانوي”ادبي” اخوهم معاذ متخرج قسم هندسة معمارية
هاجر بيضاء خشمها واقف مااارة فمها صغنوون لونة وردي فاتح تقولون حاطة قلووس شعراها قاصتة فراولة لعند كتفها لوونة كستائي نااااااااعم عيونها وساااااااع مكحلة لونة عسلي فاتح طوييييلة لاهي نحيفة ولاهي دبة يعني متوسة مرجوجة وهادية في نفس الوقت وحبوبة
اختها هواجر

مايلة للسمار خشمها واقف فمة متوسط لونة وردي عادي عيونها لوزية عسلي متوسطة الطوول شعرهااااا طويييييييييييييييل لركبها نااعم بعكس اختها دبدوبة شوي مرجوجة وهادية في نفس الوقت وحبوبة

معاذ
انسان وسيييم خشمة واقف حد السيف عيونة الحربها لونة اسود شعرها نااعم اسوود فمة متوسط طووويل ماااارة … اسم امهم جواهر

وبعدين اعرفكم على الباقين

الـــــــجـــــــ الاول ــــــزء
كانوا في الشاليهات هاجر وهواجر ولمياء وأثير ومعاذووعبد الرحمن
عايلة راشد
ماعندهم الا بنت وحدة بنوووتة تجنن
تسالوني عن لمياء
لمياء لاهي بيضاء ولاهي سمراء متوسط يعني قمحي فاتح فمها صغييير لونة عنابي كانه حاطة قلووس خشممها واقـف حد السييف شعرها اسوود نااااااااااااااعم قاصتة شلال عيوونها النعسانة لونة بني مخظر طوييييلة نحفاانة مرجووجة وحبووبة تدرس ثالث ثانوي
الله يحفظها..امها اسمه عسلة
عايلة بو عبدالرحمن
عبدالرحمن عمرة 25 سنة متخرج مهندس كهربائي
فمه متوسط شعره خشن متوسط الطول اسمر
اختة اثير

اثير بيضاء خشمها واقف مااارة طويييلة عيونها رصاصي فاتح كانها حاطة عدساات فمها متوسط لونة كرزي كانها حاطة قلوس ماشاء الله طوييلة تدرس اولى ثانوي دبدوبة شوي شعرها بني لحد رقبتها اس امها فوزية

كانو في الدور الاول في السطح
هاجر:بنات خلينا نملي بلونات فيها موية علي معاذ وعبد الرحمن
هواجس:يلا
لمياء +اثير :واااااااااو
يلا
وقاموا يرموا على عبدالرحمن
ومعاذ يناظر فووق مافي احد
عبدالرحمن :بسم الله وش هالموية
معاذ:مدري الله يستر لتكون هواجروهاجر هههههههههه مرااجيج
عبدالرحمن +ومعاذ :تغرقوا :وش هذا
هاجر والبنات كانوا في الغرفة يسولفوا
معاذ:هواجر..هواجر
هواجر تسوي نفسها نايمة :نعم
معاذ:تعااالي
هواجرقامت وراحت لة :نعم
معاذ:مين اللي يكب موية من فووق
هواجر تتثاوب<<ام البراءة ياناس:ماادري تونا قايمين
معاذ:طيب نادي هاجر
هواجر كاتمة الضحكة :يبيك خخ
هاجر راحت لة واهي تتثاوب: نعم
معاذ:مين اللي كاب موية من فووق
هاجر:ما ادري تونا قايمين
معاذ :اها يلا مع السلامة
هاجر:الله يحفظك
لمياء تسدحت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هواجروهاجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااااااااااااااااااااااااااي
وفي النهاية الكل انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
بعد ما تغدوا جلسوا
هاجر:وربي اشكالهم تحف
اثير:ههههههه على قولك
لمياء:المشكلة يناظون فووق ومايلاقون شئ
هواجر:هههههه اية والمشكلة يوم جاء معاذ لقانا نسولف
انفجروا الرباعي بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
لمياء: بنات خلينا نلبس العبي ونطلع نتمشى على الشاطئ
البنات :يلا
هاجر تمشي جنب لمياء
والبنات وراهم
لمياء دفت هاجرعلى الموية
هاجر:والله فيك لمووي
لمياء تضحك:هههه
هواجر جت من ورى لمياء ودفتها هههههههههههههه تنتقم ليه تدفها
هاجر تمد لسانها
لمياء:تضحك :كنت امزح
اثير جات من وراى هواجر ودفتها تنتقم ليه تدف لمياء هههههههههههههه
الكل:انتقام على اصووول
وانقهروووا ليه ما تغرقت

ياترى ايش بيسوى في أثير
توقعاتكم
كــل هذا في الجــزء الثاني

****************
الــــــجـــــــــ الثاني ــــــــــــــزء

لمياء دفت هاجرعلى الموية
هاجر:والله فيك لمووي
لمياء تضحك:هههه
هواجر جت من ورى لمياء ودفتها هههههههههههههه تنتقم ليه تدفها
هاجر تمد لسانها
لمياء:تضحك :كنت امزح
اثير جات من وراى هواجر ودفتها تنتقم ليه تدف لمياء هههههههههههههه
الكل:انتقام على اصووول
وانقهروووا ليه ما تغرقت
وكلهم يجروو ورا اثير يرمون عليها بالطين واهي ترمي عليهم
وكانت بتكلم لمياء الا لمياء رمت الطين على وجهها
اثير:طيييييييييييييب
واخذت الطيب ورمت على هاجر وشردت وعلى هواجر وتشرد
وتجمع وترميها على لمياء
لمياء تضحك :هههههههههههههههه
اثير :خلااااااااص تعبت
واقفه تتامل البحر وشوي الكل دفها على البحر
وتغرقت
اثير:يعني اجراااااااااااااااام ههههههههههههههههههههه

الكل ببرائة:اية وبعدها بصوت واحد :احسسسسسسسسسسن
اثير رمت الطين عليهم ودخلت الشقة :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

لحقوها
لمياء وهاجر وهواجر
كل تروشوا وانسدحووا
جلسوا لين اذن اعشاء صلوا وناموا

اليوم الثاني
على الساعة 9ونص صباحا
صحت هاجر وعبت الفطوور
وكبت موووية فيها صابون من غرفة البنات الين المطبخ
هاجر:احسن هههههههههههههههههههههه اتخيل اشكلهم
الولاد في شالية والبنا ت في شاليه
هاجر تصيح :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بطنيييييييييييييييييييييييييي لموووووووووووي لحقي علي اثوووووووري هواجرة لحقوووووووووووووووووووووووووووا علي<<ام البراءة
لمياء تجري خافت وتزحلق على ظهرها
لمياء:مقلب ههههههههههههههههههههههههههههههه
وجات اثير تجري وتطيح فوق لمياااااااااااااااء
اثيربكل براءة:فيك شئ
هاجر:لا مقلب خخخخخخخخخ
هاجر:لحقوا علي
هواجر تجري وتزحلق على بطنها وتناظر في هاجر :ههههههههه طيب
كلهم قامو ا وفطروا وجلسوا
هاجر:ههههه يلا كل وحدة تقول لها موقف محرج
اثير :انا بقول
هاجر+هواجر+لمياء:يلا
أثبر:مررة كنت في حصة توحيد هاذي الابلة مااارة طيوووبة
المهم وكان الحصة اللي قبل علينا رياضيات
الكل:؟؟؟؟؟
اثير:وانا في ثالث متوسط وي
البنات :اها
أثير:قالت بما ان الحصة اللي قبل عليكم رياضيات اخليكم ترتاحون خمس دقايق دوبهم رمموا المدرسة والطاولات الجديدة الخضرا المهم وكنت حاطة ظهري على الجدار ورجولي ماتوصل للارض ههههه المهم وكنت ادخلها واطلعها هه وجاات ابلة الغياب وقالت فية غياب وانا من كثر ما احرك رجلي قلت بصوت عاااالي هيفاااااااء واطيح من فوق الكرسي ههههههههههههههههه
الابلة قالت اثير وش فيك قلت الكرسي ما اعرف لة ههههههههههههههههههه

هاجر:ههههههههههههههههه تحفة
هواجر+لمياء:احراج بس تستاهلين ههههههههههه ويمدون لسانهم
هواجر:يلا وش الموقف الثاني
أثير :نفس الابلة بعد اسبوع
جات الابلة تنادي عشان الدرجات تبع الاختبار
وقالت اثير قيصل…. اللي هي انا
وقالت اثير انتبهي لاتطحي من فوق الكرسي ماكملت كلمتها الا انا اطيح من فوق الكرسي ههههههههههههههه
هاجر وهواجر:وش قصتك مع الكراسي
الكل:على قولك ههههههههههههههههههههههههه
جاء معاذ :هــاجــر..هــاجـــر
هاجر:هلا
معاذ:تعالي
جات له هاجر:هلا
معاذ :تبون تطعسون
هاجر تصفر :وااااااو اكيييد
وقالت للبنات وتجهزوا وطلعوا
معاذ خلا هاجر تركب جنبة وتسوق
هاجر بخووف :يمة وبعدها تدعس وبعدها تهدي
وجلست عشر دقايق
وجات هواجرونفس الشئ:خافت وتدععععععس وتهدى وجلست عشر دقايق بعدها جاء معاذ
وساق هو
وفي الجهة الثانية
اثير خافت شوي وتبكي وساقت تدعس وتهدي
وطلعت
ركبت لمياء محل عبد الرحمن وأثير مكانها :فللللللللللللله اثير وتدعس كانها تعرف وتسوق وجلست عشر دقائق ووقفت
وجعوا البيت
ونامووو
بـــكــــذا انتهى الجــزء الثاني
انتظـركم في الجزء الثالث
قراءة ممتعة للجميع

***********************

الــــــــجـــــــــــــــــ الثالث ـــــــــــزء

مر اسبووووع على هاجر وهواجر ولمياء وأثـيـر..
وهم في الشالية

هاجر ولمياء وهواجر في الغرفة
هاجر تقلد كلام النسوان
هاجر:ايوة يالمياء كيف عيالك
لمياء:تمام عاد انشغلت معاهم

هواجر:وييييه لميووي ليه معد تجين عندنا

لمياء: انشغلنا في الدنيا مع العيال وبعلي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اثير اخذت زيت تنتقم من هاجر على الموية بس هاجر اهون
كبت زيت عافية وزيت سمسم ماخلت زيت الا كبتة

ومشت بشويش ونادت هاجر ووهواجر قالت لهم ان عبدالرحمن بيدخل
هاجر :ولمياء مو حتي اهي تغطي
أثير :نسييييييت ولمياء هيا
الكل :يلا
وتمشي هاجر وتزحلق وتقوم وتطييييح هاجر:طيب يااثير
اثير هاهاها
لمياء مادرت ان فيه زييت وتجري تبي تمسك هاجر وتطيح لمياء وتقوم تبي توقف وتطيح
لمياء+هاجر:ههههههههههههههههههههههههههه
هواجر درت انه مقلب فمشت بشويش تبي تطيح اثير وتطيح هيا
الكل:ههههههههههههههههه احسن
هواجر:كذا ياتوامي العزيزة تضحكين
هاجر:ههههه انا طحت لازم تطيحين
لمياء:ياحبيبت البي هههههههه لازم تطيحين
قاموبيمشكون اثير وطاحوا فوووق بعض ههههههههههههههههههههههههه<<اتخيل اشكالهم
اثير :اتحداكم تقومون
هاجر،تقوم وتطيح
لمياء:حاطة زيت اثير ههههههههههههههه
الكل :زيت؟؟
اثير :اية
وعاقبوها تغسل اللي سوته هههههههههه

بعد مارجعوا
ام هاجر:ها هاجر كيف الشاليهات
هاجر:مررررة انبسطنا

ام هاجر:لايخلوا من المقالب هههههه
هواجر:اكيييييييد
ام هاجر: قولوا لي المقالب
هواجر:تخيلي يمة وش سوت هاجر
هاجر:ههههههههههههه
ام هاجر:وش سوت
هواجر: قامت الساعة 9 ونص الصباح
وكنا نايمين المهم عبت الفطور
ام هواجر:ياقلبي
هواجر :احذت موية وصابون وكبتة من الغرفة لين المطبخ
ام هاجر:هههههههههههه طيب
هاجر كملت :وصرت اصييييييح اقوووووووووووول بطنييييييي اثووووري لموووووووي هواجرة لحقووو علي
وتجي لمياء وتجري وتزحلق وضحكت وقالت :ههههههههههه مقلب وتجي اثير تجرررررررررري وتطييييييييح وقالت ببرائة :فيك شئ قلت :هههههه لا مقلب

وفي الاخير تجري هواجر وتطيح

أم هاجر:يقطع شيطانك هههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ام لمياء
لمياء :يمة تخيلي هاجر صحت الساعة 9 ونص صباحا واخذت موية وصابون وكبتة من الغرفة لين المطبخ
وتصيح لحقوووا علي
وانا خفت واجريييييييي وازحلق وقلت لها مقلب هههههههههههههه وبعدين تجري اثير وتزحلق وقالت ببرائة فيك شئ قالت لا مقلب
ههههههههههههههههههههههههههههه وتجي هواجر وتطيح بعد
ام لمياء :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام لمياء:علي فكرة ترى بنات خالك جاين
لمياء:صدددددددق
ام لمياء ايوووووة

اعرفكم على العايلة عايلة بو فيصل
بوو فيصل له2 بنات وولد
البنت الاولى اسمها اجاويد
اجاويد بنوتة تدرس اولى متوسط بنت سمراااء عيوونها الحربة لونها بني شعرها بووي لونة بني طووويلــة
هادية مرررررره نحيفة
اختها
الين تدرس ثالث متوسط بنوووتة تجنن بيضاااء ماااارة خشمها واااقف حد السيف عيوونها لوزية لونها اسوود قاصتة الاناس طلع عليها مااارة حلوو قصيرة شوية دبدوبة

اخوهم فيصل متخرج هندسة كميووتر

فيصل اسمرر عشمها مو واقف متوسط عيونها عسلي طوييييييييل مااااارة عصبي بس مو كثير


بكذا انتهي الجزء الثالث


الـــــــــــجـــــــــــــ الرابع ــــــــــــــــــــزء

وصلت الين واجايد
لمياء عزمت هاجر وهواجر
بعد عشر دقائق وصلوا التوائم
لمياء:يالله حيهم
هاجر:الله يحيك
لمياء:انا ما ارحب لك ارحب لالين
هواجر :شف !!!!!!!
هاجر:عادي وتمد لسانها
لمياء:وش قصتك مع هالسان مع كل كلمة تمدين لسانك
هاجر:عاجبني لونة
الكل:هههههههههههه
الين :زين عاجبك خخخخ
هاجر:فرصة سعيدة والله شفتك يا….وش اسمك
الين :معاك السيدة الين
هاجر:بالله ههههه
لمياء:اسمها الين وتدرس ثالث متوسط
هاجر:ماشاء الله …وانتي وش اسمك وتاشر على اجاويد
اجاويد:اسمي اجاويد وادرس اولى
هواجر:اولى ابتدائي هههه
اجاويد :الله يسعدك..اولى متوسط
هاجر:ماشاء الله
لمياء :تفضلوا ..هواجر تعالي ابيك بالمطبخ
هواجر:طيب
لمياء جهزت العصير
لحقتها هواجر:هلا
لمياء:بسوي مقلب في هاجر
هواجر:فللة وشو
لمياء:بعد العشاء
هواجر:ايش
لمياء:بحط في البراد موية وخل انه شاهي اخضر
هواجر:حرام عليك
لمياء:يلا طسي ولا تقولي لهاجر
هواجر :طيب
دخلت لمياء بالعصير
لمياء تباشر تفضلي
هاجر:مشكورة
وباشرتهم عند الين كبت العصير
الين :وااااااااه وايش هذا
لمياء (بضحكة ) :اسفة ماشفتك
وانفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء:تستاهلين
وجلسوا يتفرجون فلم اسمة “Watar“الين الساعة 12 ونص انتهي
هاجر:الله مررا حلووو
لمياء:عجبني ماارة
الين:لموووي ممكن تلفون
لمياء:ليه؟
الين :بدق على امي ترسل السواق يجي
لمياء:والله ماتروحون الين تتعشون
الين :طيب متى
لمياء:الحين
وجهزت العشاء وتعشووا
بعد العشاء دقت الين على امها ترسل السواق
راحت لمياء المطبخ
وحطت في البراد
خل ومووية <<هههه صارت في وحدة اعرفها
وراحت عندهم بالتبسي
هواجر بضحكة :ايش هذا
لمياء:شاهي اخضر
وصبت اننها تقلب واعطت هاجر
وصبت لالين واجاويد
لمياء:هواجرة تبين
هواجر:لا
هاجر:كح كح كح وش هذا
لمياء:ماسكة الضحكة شاهي
الين واجايد :كح كح كح كح احححح وشوو
لمياء+هواجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هاجر:هههه وشو
لمياء:الصراحة
الكل:ايش؟؟؟
لمياء:موية وخل
هاجر:رمت عليها المخدة
لمياء:ههههههههههههه
هاجر:طييب
دق الجرس جاء سواقهم خرجت الين واجايد
هاجر:حلقي
هواجر:ههههههههههههه
هاجر:كنتي تعرفين
هواجر:ايه
هاجر رمت عليها المخدة
لمياء:تستاهلين وتمد لسانها
هاجر:طيييب فيكم
دقت هاجر على امها
ام هاجر:هلا هاجر
هاجر:يمة متى تجون تاخذوناا
ام هاجر:اووو نسيت الحين
هاجر:طيب يلا مع السلامة
ام هاجر:في امان الله مع السلامة
لمياء:على الاقل مازحلقتك
هاجر يوم تذكرت:ههههههههههههههههههه
هواجر:تذكرون الزيت اللي اثير مسويتة هههههه
هاجر ولمياء:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق الجرس وخجووا التوائم
لمياء:ههههه الله يستر عليهم بكرا بسوي شئ بس خليني انام شوي
ونامت نووم العوافي لمووي<<وهج عن اللقافة ههههههه

في بيت بو فيصل
اجاويد:صراحة مقلب جامد احس حلقي يحرقني هههه
الين :ههههههههههههه معروفة بالمقالب لمووي
اجاوويد:ابي انام تصبحي على خيير
الين:وانتي من اهلوو
ونامت

اليوم الثاني
الساعة 12:30
لمياء:يمة دقي على هاجر وقولي لها ان لمياء توفت استهبل الله يخليك
ام لمياء:بسم الله عليك طيب
ترن ترن ترن
هاجر:الوو هلا خالة عسلة
ام لمياء:كيفك ..وتشهق<<تمثيل يعني
هاجر:تمام خالة وش فيك
ام ليماء:لمياء عطتك عمرها
هاجر:وشووو
ام لمياء:جيت اصحيها ولقيتها ماتتنفس ماتت
هاجر:بكت: خالة الله يصبرك ان شاء الله تكون من اهل الجنة
ام لمياء:امييييين يارب تعالوا عندي المغرب تكفووون
هاجر:طيب
هواجر:خير وش فيك
هاجر:لمووي توفت
هواجر وشوو
هاجر:توها امها قالت لي وتقول تعالوا المغرب
هواجر:امس كانت معنا وشربت لنا الخل وكبت على الين العصير
هاجر:الله يرحمها
وبعد المغرب
جات هاجر وهواجر
جات ام لمياء واهي لابسة الشيلة ومتلثمة عشان لاتبان الخدعة
هلا ببناتي بعد المرحوومة
هاجر:هلا خالة لازم تصبيرن
ام لمياء:عمال اصبر الله يزدني صبرا
وبكوا لمن شافوا جاكيت لمياء وبكلتها وضحكوا هنا كبت العصير هنا كانت جالسة وبكوا
وشووي
دخلت عليهم لمياء
الكل فتحووا عيونهم
لموووي
لمياء:هلا والله
هاجر:مامتي
لمياء:لا فال الله ولا فالكم
هواجر:خالتي قالت لي انك متي
دخلت ام لمياء وقالت : لا بسم الله على بنتي
هههههه
لمياء:تستاهلون وتمد لسانها
ههههههههههه
ويضربونها ورمووا علها المخدة
هاجر :فجعتيني
لمياء:ابي اعرف غلاتي
هواجر:مايحتاج
لمياء:احرجتوووني بتقطع ههههههههههه
الكل هههههههههههههههههههه

بكذا انتهى الجزء الرابع


الجـــــــــــــــــ الخاامس ـــــــــــــزء

في بيت بو معاذ
اجتمعووا لمياء وأثير عند هاجر وهواجر
هاجر:يالله حيحهم
الكل:الله يحيك
وجلسوا يلعبون
هاجر مت الكورة في وجه هواجر
لمياء:هههههههههههههه
وتجيها كورة في على وجهها من اثير
هاجر:تمد لسانها احسسسسسسسسسسن
وترميهابالكورة
هاجر:اااااااي طيب
لمياء :تستاهلين هههههههههههههههههههههههههه
وترمي الكورة على وجه اثير و تاخذ كورة ثانية وترميها في وجه هواجر
وشافة علبة سفن تبع عايلة فاضية وترميها على راس هاجر وتجري في الغرفة وتقفل الباب
هاجر:طيييييييب يالموووي
لمياء:ههههههههه تستاهلين
دق جوال لمياء
لمياء:الووو <<نست الشردة من هاجر
ام لمياء:وينك
لمياء:عند عمي خالد عند هاجر
ام لمياء:اوكي
لمياء:يمة فيك شئ
ام لمياء:لا
لمياء :اكيد
هنا دخلت هاجر
ام لمياء:اكيد
لمياء:طيب يمة ارسلي احد ياخذني
هاجر:لا
لمياء:بعدين افهمك
هاجر:طيب
ام لمياء: ليه
لمياء:طفشت
ام لمياء:ثواني ويكون عندك
لمياء:الله يحفظك
ام لمياء:مع السلامة
لمياء:مع السلامة
هاجر :ليه بتطلعين
لمياء:امي متضايقة فبروح اوااواسيها
هاجر:اوكي
لمياء:لاتزعلين
هاجر:لا وي وامك ماعندها الا انتي
لمياء:زين
طلعت لمياء
هواجر:ماسوينا مقلب ههههههه
هاجر:الاخت متعودة ههههههههههههههههه
اليوووم الثاني
راحو هاجر وهواجر عند لمياء
لمياء سوت شاهي وفشار <<اللي يجلس معهم يزيد وزنة 5 كيلوا <<وهج عن اللقافة ههههههههه
وجلسوا
هاجر:لمووي شعورك انك السنة الجاية اولى جامعة
هواجر:اكيد بتشوف نفسها علينا
لمياء:هههههههه وش دعوة انتوا خواتي اللي ماجبتها امي ياحبيبات البي
هاجر:الله يسلمك
لمياء:شعوري اني وحدة بتكبر هههههههه

عن

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …