روايه روعه <<نقلتها لكم بناء على طلب صاحبتها


هاي بنات اليوم جايبه لكم روايه ولا اروووع
وكل يومين اوثلاث انزل لكم بارت لان القصه توها جديده .. 😆
اول بارت ..

هذي الروايه صارت في السعوديه تحديداً الدمام وهم مرره فري يعني عادي البنت تكشف لولد عمها وتلبس قصير وتتكلم معه هذا شي طبيعي صحيح هم فري بس البنات محترمات مره و فيه البنت سمرا وهي أكثر وحده فري يعني تلبس تنوره قصيره فوق الركبه عند ولد عمها شي عادي بس بنات عمها كانو مايلبسون فوق الركبه بس هي سمرا اللي تلبس وكانت مرره مدلعه محد يقدر يقول لها لأ و هي مررره طيوبه ومرره حلوه مشالله ماشافت عيني مثلها على فكره هم مره أغنيأ والبنات أذا اطلعو السوق كاشفات ومسكرين العبايه أما سمرا العبايه مفتوحه وبرمودا عادي هي الوحيده اللي تسوي كذا من عائلتهم أترككم مع تعريف العوائل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
أحمد أبو مشعل :وزوجته هند أم مشعل :
نوره 23 متزوجه وعندها بنت عمرها سنه أسمها لميس وزوجها مو من عائلتهم وكان شديد شوي بنسبه لهم:مشعل واللي توه جاي من برى ومعه شهادت الدكتوراه جاي من بريطانيا عمره 20:
سمر 18:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
سعد أبو فهد:وزوجته خلود أم فهد:فهد22 مو متزوج وعايش حياته هبال في هبال:ناصر19 :رنا 18:
لولو17:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يعقوب أبو طلال:زوجته مريم أم طلال:طلال 20: ساره 19:
لمياء18: منال17:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عاصم أبو أبراهيم: وزوجته نوال: أبراهيم 23 مو متزوج:خالد20 واللي ماخذ الدنيا وناسه وضحك وهبال:وليد 19 راعي بنات:
حوريه17 : ريم16:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
يوسف أبو سمرا:زوجته منى:سمرا 17 بنتهم الوحيده وكل طلباتها تتنفذ بدون كلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
على فكره هم ساكنين ببيت واحد بتقولون مشالله كثار وشلون مكفيهم البيت بس بيتهم أنا عن نفسي أحسه كبير عليهم لأنه قصر وقليله كلمة قصر كل بنت وكل شاب له غرفه لحال والبنات أنواع الوناسه والهبال يوسف له صديق عزيز عليه وهو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بندر أبو فيصل : زوجته نهى :رائد وفيصل توأم وأعمارهم 23 فيصل درس برى ورجع أما رائد ماله شهر مسافر وبيجلس برى سنتين:دلال19 : غاده 17 : أما فيصل كان يحب سمرا بجنون وناوي يخطبها مع أنها صغيره بس الحب وفعايله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في بيت الأخوان الأربع وهم يسمونه البيت الكبيرسمرا توها داخله للبنات

سمرا:هاي بنات

البنات: هايات

ساره:سوسو من وين جايه يالخاينه أمل تقول طلعتي تتغدين برى

سمرا: رحت أتغدى وهذاني رجعت لحقتو تشتاقون

رنا : أموت أنا على الواثقين

سمرا:يوه هالأيام المعجبين كثار

ساره: مالت عليك

نوره:أقول سمرا مالاحظتي أني هنا

سمرا:يوه سوري بنت العم مالاحظت أنتي مشالله هاديه مو زي
البنات اللي عندي تقولي شباب

نوره: هههههه بس غريبه مالاحظتي بنوتتي لموسه

سمرا:ههههههه لا

لولو: أقول بنات أبي أطلع طفشانه

رنا: ياليت أمس واليوم محبوسين بالبيت وسمرا تطلع جد شي يقهر

سمرا: بنات إذا بتطلعون اليوم مو بكرى لأني عازمه بنات صديق أبوي دلال وغاده

ساره:أوكي وين نطلع

سمر:أنتو ألبسو عباياتكم وأنا ببلغ أمهاتنا وفي السياره انقرر
يدخل أبو طلال: السلام

البنات:وعليكم السلام

أبو طلال: كأنكم طالعين

ساره:أيه بنطلع

أبوطلال:ومين عطاكم الأذن

ساره:بابا بليز أنت عطنا الأذن الحين بليز

أبو طلال:زين روحو بس الساعه12 تكونون بالبيت زين

ساره وهي تبوس أبوها :مشكور يا أحلى أب بالدنيا

أبو طلال : ههههه العفو أنا بطلع الحين سلام

البنات :سلام

ـــــــــــــــــــــــــــ

البنات في السياره وبيمشون ولا يطلع لهم مشعل

مشعل :هاي صبايا

البنات:هايات

مشعل:على وين ياحلوات

سمر:أشفيك ياخوي أخرتنا ممكن شوي تذلف

مشعل عصب:أذلف هاه مين عطاكم ألأذن

ساره :بابيتو

مشعل:قال أيش قال بابيتو صدق أنكم بنات

سمرا:ليه ليكون تفكرنا غير كذا

مشعل:كل البنات كوم أنتي كوم ثاني

سمر :عيب عيب ياأخي العزيز

مشعل:ماتلاحظو أني عطيتكم وجه وأنوت ماتنعطو وجه

ساره:لا لا أنت اللي أخرتنا بس حنا قلنا حرام نكسر خاطره خلونا نجامله

مشعل :باي

البنات:بايات

رنا:مابغى يذلف أخوك ياساره بلشه الله يعين زوجته عليه

ساره وسمر:ماتلاحظو أنكم تسبون أخونا في وجودنا

البنات:هههههههه

لمياء: المهم وين تروحو أنا أقول نروح الراشد مول

منال:أوكي الراشد الراشد مش بطال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

راحو البنات لراشد ورجعو ولاقو الشباب صاحين لسه ما نامو

ـــ

البنات:هاي

الشباب:هايات

فهد:وين كنتو

سمرا:فهد أنت وين كنت

فهد معصب:مالك شغل

سمرا:تبغى تعرف وين كنا

فهد:أكيد

سمرا وهي تقلد عصبية فهد قبل شوي: مالك شغل

البنات والشباب:ههههههههههههههه

فهد:سمور بتتكلمي ولا شلون

سمرا: نو نو

ساره :يووووه بتفتحون لنا موال كل يوم وبتتخانقون كنا في الراشد
مول

(فهد وسمرا كانو طول الوقت وهم يتخانقون على أي شي خناقه)

خالد:تبون نلعب حرامي جلاد

الكل :موافقين

فهد:هههههههههههههههههه

وليد : اللهما سكنهم مساكنهم

فهد:هههههههههههههه ياأنا فرحان

(سمرا كانت خايفه هي حرامي وفهد الجلاد يوووه)

الكل :ليه

فهد: هههههههه أنا الجلاد وسمرا الحرامي بفرغ طاقتي كلها وبظربها بطلع حرتي فيها

أبراهيم : بس يا حلو أنا الملك وأنا أقرر كم ظربه

فهد: مو مهم لو وحده حاره و وحده بارده أهم شي أني أظربها

سمرا: فهود وشفيك يا أغلى ولد عم

فهد : ههههههههه أم المصالح

سمرا:ليكون زعلت عشان ما قلت لك أننا في الراشد

فهد وهو مطنشها:أبراهيم كم وحده حاره

أبراهيم:ههههههه أنتقام يعني

فهد: أكيد هههههههههه

أبراهيم:خمسه حاره وخمسه بارده

فهد وهو مبوز:ليه خمسه قول خمسين مو خمسه

سمرا:أنا ماني لاعبه دام السالفه فيها ضرب والجلاد مين فهد نو

ناصر: فهود حبيبي أضربها يله

سمرا:يعني كلكم علي حرام

رنا: وأحنا البنات عليهم

لمياء:خلاص أحنا مو لاعبين لحد ماتغيرو الجلاد

مشعل:أوكي حتى حنا مو لاعبين

ناصر: أحد يلعب مع بنات

وليد: وأنت الصادق

فهد:حتى أنا مليت وسمور هذي غشاشه المره الجايه ماراح تلعب

(وكل واحد دخل غرفته ونام)

(معادا مشعل كان يفكر بسمرا اللي بدى يحس أنها أحتلت قلبه وبدى يحبها قال هي أكيد الحين مو نايمه بروح وأقولها على كل شي)

((طق طق طق))

سمرا:مين

مشعل:أنا مشعل

سمرا أفتحت الباب باستغراب: أهلين مشعل خير فيه شي

مشعل :بصراحه سمرا أنا ابغاك في موظوع

سمرا: أوكي تعال برى بالصاله

مشعل بأرتباك: سمرا مايصير خلينا ندخل جوى غرفتك

سمرا بعد تفكير : أوكي تفضل وتركت الباب مفتوح

مشعل :سمرا

سمرا: نعم

مشعل : أبغا أقول أني ….بعدين سكت

سمرا بخوف: خير خوفتني فيه شي

مشعل :سمرا أنا أحـــبـك

سمرا كانت تحبه أنحرجت تقول أحبك …سكتت

مشعل :سمور تحبيني زي ما أنا أحبك

سمرا:أيه

مشعل بفرحه:أيش اللي أيه …..بعد سكوت … إذا أنتي ماتحبيني
عادي قوليها وأنا بتركك

سمرا سكتت ومشعل وقف وهو حزين :شكلي مالي مكان بقلبك
أنسي كل أللي صار

( ولما جا يطلع )

سمرا: مشعل

مشعل وكأن الأمل رجع له:عيون وقلب وكل مشعل أمري

سمرا في خاطرها وش يبي هذا يمكن بقول أنا أكرهك

سمرا وهي تحاول تكون جريئه : أنا أحبك

( مشعل فرحان مررره سكر باب غرفة سمرا وسمرا خافت )

سمرا: مشعل ليه تــ

قاطعها مشعل :حاياتو أنا بكلم أمي تخطبك لي لي أنا وبس أنتي لي
وأنا لك أحبك أحبك

سمرا:هههههههه

مشعل : دوم هالظحكه يارب

(جلس مشعل جنب سمرا شكله نسى نفسه الأخ تقولون زوجته )

مشعل:أشفيك يا قلبي سكتي

سمرا:أنا توني صغيره شلون تخطبني

مشعل :مو مهم مو مهم حياتي الملكه الحين والزواج بعدين أوكي حياتي

سمرا:أوكي قلبي

مشعل :عيديها عيديها حبي ما سمعت

سمرا:أقول مشعل

مشعل:قلب عيون حياة روح مشعل مشعل بين يديك سوي فيه أللي تبين ألا شكنتي بتقولين

سمرا: كنت بقول أنت مو ملاحظ أنك أخذت راحتك بالمره

مشعل:ههههه باس خد سمر وطلع بسرعه

((سمرا في خاطرها:أحبه أحبه وااااو يجنن يذوب بعد قلبي هو بس ليه راح ماشبعت منه ههههه المفروض أستحي مو أقول كذا بنات أخر زمن هههههههه تذكرت بس أصلاً حنا زمنا غير زمنهم
نامت سمرا وهي تفكر بمشعل ومشعل نفس الشي ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

(في الصباح صحت سمرا متأخره شافت الوقت يووه الساعه خمسه ليه محد صحاني لبست تنوره فوق الركبه وردي مع تيشيرت نفس اللون وفيه كتابات فضي طلع شكلها مررره كيوت وسوت شعرها مجعد(كيرلي) ونزلت)

سمرا: هاي (وباست راس أمها وأبوها وعمامها)

الكل:يوووه بدري تو الناس

سمرا:عادي كل يوم اللي يبيني ومشتاق لي ينتظرني في هالوقت
وبعدين حنا عطله ننام متأخر ونصحا متأخر

لولو:بس أحنا نمنا متأخر وماصحينا متأخر مثلك

سمر:أللي ماخذ عقلك يتهنى فيه شكلك حبيتي

سمرا:حبيت حبيت ألا أنتي وش عرفك

سمر:عرفت عرفت

سمرا:يوه أنا ويني ووين الحب بلا حب بلا هم

مشعل ويناظر سمرا:ليه ما حبيتي الحب أحلى شي في الدنيا وأنا
عن نفسي حبيت

فهد:سمور غريبه ماحبيتي أنا طول الوقت أفكر فيك وأنتي ماتحسين جد عديمة أحساس

سمرا:جد ولا عم ها ها ها أنا ميته جوع بروح أفطر

أبو سمرا:أي فطور يابنتي قولي عشاء ألحين الساعه خمس ونص

سمرا: مو مهم فطور عشاء غداء أهم شي أكل أحس اليوم شهيتي
مفتوحه

فهد:هذا مفعول الحب

(راحت سمرا للمطبخ وأكلت كروسان با لشوكولاته وكبتشينو ورجعت جلست معهم)

سمرا: وين بابا وعماني

أم سمرا: راحوا لشركه عندهم شغل

سمرا:أها أنا بتصل على البنات ليه للحين ماجوا هم قالوا الساعه
سته بنكون في بيتكم وللحين ماجا أحد

(سمرا وهي تكلم بالموبايل)

سمرا:أهلين دلال كيفك حياتي

دلال:تمام أنتي شخبارك

سمرا:تمامو بس أنتو وينكم تأخرتو قلتوا الساعه ست بتكونون في
بيتنا وللحين ماجيتوا وينكم

دلال:الأميره غاده توها صاحيه من النوم والحين راحت تتجهز

سمرا:أوكي حياتو أنتي سوي لها أزعاج لما تخلص ولا تتأخرون

دلال:أوكي ياقلبي باي

سمرا:باي

حوريه:سمرا كلمتيهم

سمرا:كلمت دلال تقول الانسه غاده توها صاحيه من النوم ولسه
ماجهزت وتوها رايحه تاخذ شور

ريم:غادوه هذي دايماً تطول على بال ماتجهز الحمدلله أني مو أختها

حوريه: أنا بروح أبدل ملابسي

لمياء: حتى أنا بروح أخذ شور وأبدل ملابسي

سمرا:الحمدلله أنا خالصه من بدري مع أني صاحيه متأخر مو زيكم الحمدلله والشكر

لولو:طالعه على بنت عمك سنعه مو على البنات اللي هنا (قالتها
وهي تأشر على حوريه ولمياء)

فهد: أنا بروح السوبر ماركت حد من الشباب يجي معي

منال:يوووه حرام شكلك من زمان ما رقمت ولا تعرفت لك على وحده من الحلوات

طلال:عندي وحده وأنا متملل منها تبيها

خالد:أفا ياولد العم ترقم من ورانا

سمرا:شفت شلون يا خالد يرقم ماطلع مثلك رجال محترم

خالد :سوري بنت العم فهمتي قصدي غلط أنا كنت أبي أروح معاه
من زمان ما رقمت

الكل:ههههههههه

سمرا:كنت أحسبك محترم وأبغاك تعلم ولد عمي على الأدب طلعت مثله

فهد:ههههههه تغارين لا تخافي الحب اللي في قلبي كله لك لا تغارين البنات هذول بس تسليه وقت الفراغ

سمرا: لو بحب ماحبيتك أنت مالت عليك

فهد:على العموم فكري أنا احبك يالله حد يبي يطلع ولا لأ

رنا:أخوي خبيبي أنا أبي أطلع معك أخاف عليك من بنات الحرام بروح معاك مع أني مالي حاجه في السوبرماركت بس مو مشكله كلشي يهون لعيونك يا حبيبي أنتا

فهد:شوفي أنك أكبر كذااابه في العالم الواحد يقول حبيبي مو خبيبي

رنا :يوووه غلطه في النطق مو علشان أني أكذب أفهم أفهم عاد

فهد:مو فاهم ياخبيبتي روحه مافيه أنا أقصد الشباب الشباب مو
البنات

رنا بعصبيه: أنا أحبك أنت أنت ماتنفع أنت أخو بس بالأسم لكن الطلعات والأشياء الثانيه ماتنفع أنا غلطانه أني نزلت من مستواي وتكلمت معك أنت

فهد بروح مرحه: أوووه عصبت الأخت رنوو ريلاكس ياخبيبي ريلاكس

سمرا: أووه يلا عاد فهود حرام عليك بتطلع روح البنت أحر ما عندها أبرد ماعندك الحمدلله ماعندي أخوان كان جننوني إذا ماتبي تاخذها قول مابي مو تسوي فيها كذا جد تقهر

فهد:سوري ماكنت أدري أنو أختي رنوو عندها محامي رسمي حقكم علي المره الجايه راح أكون ألطف من كذا

رنا وبنفس العصبيه:ليه هو فيه مره جايه

وليد:ههههههه خلاص حرام عليك جننت البنت

فهد:أنا مقدر أجلس وأسكت

وليد: أوكي يلا أنا بروح معاك

فهد:باي رنو باي سمور

سمرا:وأنتو ماراح تطلعون البنات بيجون بعد شوي وأنتو جالسين
هنا يلا حبايبي سكرو الباب وراكم

ناصر:سمور تطردينا من بيتنا

سمرا:سوري بس شفتكم جالسين ماعندكم نيه تطلعون قلت مافيه حل غير الطرد مو ياقلبو

ناصر: أوكي ياقلبو بطلعهم كلهم لعيونك بس

سمرا: مو كأنك صدقت نفسك أنا أقصد ساره

ساره: مو كل من هب ودب قالوله ياقلبو فهمت

ناصر : ليه يعني مو من المستوى ولا مو من المستوى

حوريه:البنات للحين ماجو وأنتو ياشباب ما عندكم نيه تطلعون
عيب أستحو على أنفسكم البنات جاين في الطريق وأنتو جالسين

مشعل:يلا أنا بطلع

ساره : وأنتو مارح تطلعون خلوكم زي مشعول أطلعو بكرامتكم أحسن

طلال: أوووه والله وصرتو تتكلمون لا وتطردون بعد

سمرا بزعل :يوووه حرام عليكم أحنا مانطرد ولا شي بس جد عيب البنات بيجون وأنتو هنا جد جد مايصير شيقولون عنا

ناصر:أوكي بنطلع بس ممكن تتأسفي لعمك ناصر هذا شرط

سمرا بعصبيه:عمركم ما طلعتو أنا إذا البنات جو باخذهم وبروح الراشد ولا أي شي وأنتو أجلسو يلا عن أذنكم مو أنا سمرا اللي أتأسف لا ومن مين من نصور لا لا لأ (وراحت لغرفتها وهي زعلانه من قلب ههههه قلت لكم دلوعه)

ناصر:ههههههههههههههههه يلا باي

ساره وهي مبوزه : لما زعلت تطلع لا أجلس أجلس أحسن جد أنكم قهر

(طلعو الشباب كلهم وجوال سمرا يرن هذي غاده أكيد هم تحت )

سمرا: أهلن أهلن

غاده:هاي سمور

سمرا: هايات كيفك حبيبتي

غاده:إذا القمرسمور حياتي بخير أنا بخير قولي لي كيفك حبيبي

سمرا:تمام بس ليه تأخرتو وينكم

غاده:أحنا تحت يلا بسرعه أفتحي لنا الباب

(سمرا بخاطرها : أف أكيد هذا فيصل اللي جايبهم ويبيني أنا أفتح
أف هو يحبني بس أنا ما احبه بس شلون أقوله أني ما أحبه ما يصير أنا أحب مشعل ومشعل يحبني وأنا لمشعل ومشعل لي بس هو شلون يعرف يالله الله يعين )

غاده بصراخ :االي ماخذ عقلك يتهنى فيه

سمرا: ههههه هذاني بخلي الخدامه تفتح

غاده : لا عيوني أنتي أفتحي بسرعه أنا صار لي ساعه أنتظر مو
بس أنا والحبيب ترظين أن الحبيب ينتظر

سمرا: أي حبيب الله يخليك هذاني جيت دقايق يالله باي

غاده: باي

(سمرا نزلت وعند الباب على فكره هم بوابتهم كبيره بعدين
الحديقه وفيه دوار صغير وقدام الدوار باب كبير وهنا داخل البيت طلعت سمرا وما كان فيه أحد بعدين دخلت سياره سوداء أودي ألفين وسبعه سمرا أستحت لأن البنات جايين مع فيصل وهي لابسه قصير)

غاده:أهلين سمور

سمرا:أهلين كيفك

غاده:الحمدلله

دلال:شخبارك سمرا

سمرا:تمام أنتي كيفك أنشالله بخير

دلال :بخير دامك بخير

(فيصل كان موقف والبنات كانو يسلمون على بعض برى وفيصل مانزل عيونه من سمرا ودلال تصارخ وتكلم فيصل)

دلال:فيصل فيصل خلاص روح أحنا نزلنا روح روح الله معك

غاده:فيصل عيب عليك أكلت البنت بعيونك

( سمرا بخاطرها:أف ياثقل دمه جد قليل أدب صحيح حلو ألا يجنن بس الحب من الله أنا لمشعل ومشعل لي )

((بعد شهر))

(سمرا كانت على علاقتها بمشعل كلما لهم ويزود حبهم لبعض يزود )

(ومشعل من قبل أسبوع قايل لسمرا أنه راح يكلم أمه بموظوع الخطبه لكن أمه رافضة تقول سمرا مدلعه ولبسها عاري مره مو زي خواته صحيح خواته يلبسو قصير لكن سمرا بزياده على شان كذا هي رافظه ومصره على الرفظ مع أنو مشعل حاول فيها أكثر من مره ومشعل الحين عند سمرا بيقولها على كل شي وهو خايف من رد سمرا وخصوصاً أنها مره حساسه )

مشعل:سمرا حياتي

سمرا:عيون سمرا أمر تدلل

مشعل :أنتي تحبيني

سمرا بزعل :ليه أنت شاك بحبي لك

مشعل : مو القصد حياتي بس أنا كلمت أمي في موضوع الخطبه

سمرا:قول حبيبي ليه تبي تخوفني قول طيحت قلبي

مشعل: …

سمرا:أكيد موافقه مو

مشعل :أمي رافظه

سمرا وخلاص العبره خانقتها:ليه ليه مشعل أنا أحبك ليه رافضه أحنا عيال عم ليه مشعل قول تكلم أنا أحبك أنت لي وأنا لك مو

مشعل:سمرا حياتي أمي رافظه لكن لا تخافين أنا بكلم أبوي وأبوي أكيد بيوافق لا تزعلين حبيبي خلينا نسهر زي كل يوم وأنا بكرى بكلم أبوي أوكي حياتي

سمرا وبدت تهدى شوي:أوكي حبيبي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

(((( الجزء الثاني ))))

مشعل:سمرا حياتي

سمرا:عيون سمرا أمر تدلل

مشعل :أنتي تحبيني

سمرا بزعل :ليه أنت شاك بحبي لك

مشعل : مو القصد حياتي بس أنا كلمت أمي في موظوع الخطبه و

سمرا:قول حبيبي ليه تبي تخوفني قول طيحت قلبي

مشعل: …

سمرا:أكيد موافقه مو

مشعل :أمي رافظه

سمرا وخلاص العبره خانقتها:ليه ليه مشعل أنا أحبك ليه رافضه أحنا عيال عم ليه مشعل قول تكلم أنا أحبك أنت لي وأنا لك مو

مشعل:سمرا حياتي أمي رافظه لكن لا تخافين أنا بكلم أبوي وأبوي
أكيد بيوافق لا تزعلين حبيبي خلينا نسهر زي كل يوم وأنا بكرى بكلم أبوي أوكي حياتي

سمرا وبدت تهدى شوي:أوكي حبيبي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

(الساعه 3 على الغداء وسمرا توها صاحيه من النوم ولا بسه شورت أسود وتيشريت أبيض وفيه رسمة ميكي ماوس)

سمرا:هاي

الكل :هايات

سمرا: وين البنات

فهد:راحو يتغدون في مطعم

سمرا بزعل : وليه ما قالو لي مو بنت عمهم يعني مايقولون لي
شي جد قهر

فهد:هههههه نا يمه للعصر وتبينهم ينتظرونك جد تخلف

سمرا بعصبيه: فهود والله والله مو ناقصتك كل يوم يطلعون ولا يقولون لي

فهد:سمرا أنتي مع مين تسهرين كل البنات الساعه أربع نايمين وأنا أذا مريت من غرفتك أسمعك تظحكين والتلفزيون معلى على أخر شي

وليد:هههههه تصدق فهود

فهد:أول شي أكيد أصدق ثاني شي لا تقول فهود أخوك الصغير أنا
قول اشعندك تضحك

وليد:ولا تزعل يافهد أقولك شكل سمور تسهر مع الجنانوه

فهد:ههههههه تصدق أنا كنت شاك بس خفت منها هي مرعبه

سمرا:بابا شوفهم كلهم علي بذات فهود أف يقهر

أبو سمرا:فهد أعقل واترك سمرا . . . أنا اليوم عندي لكم خبر يفرح

فهد:قول ياعمي اشعندك من الأخبر اللي تفرح من زمان ما فرحنا

أبو سمرا: سمرا

سمرا:اشفيني يبه خير

فهد:ههههههه الحمد لله والشكر ما تدري وشفيها وأبوها يدري

سمرا تطنز على فهد:هاهاها صراحه تظحك

ناصر :قول عمي خوفتنا سمرا فيها شي مسويه شي

أبو سمرا:سمرا مخطوبه

(سمرا قلبها بدي ينبض بقوه وهي خايفه مره بس توقعت يقولها عن مشعل يمكن مشعل مسي لها مفاجئه)

فهد: أها هذا اللي ماخذ عقلك يا سمور الحبيب من من يا عمي

أم سمرا:بندر أبو فيصل صديق أبوك يا
سمرا

أبراهيم :مبروك سمور بس ماقلت يا عمي أي واحد فيهم رائد ولا فيصل

أبو سمرا:لا فيصل هو اللي خاطبها وأنا وافقت عليهم
كان الكل في عالم ما عدا سمرا ومشعل اللي كانو خايفين خصوصاً أنه صديق أبوها من الطفوله

( سمرا كانت تقول في خاطرها أنا بنت بابا والوحيده وأكيد بابا
مراح يوافق أذا أنا ما وافقت الكل كان يبارك لسمرا بس ما كانت معاهم كانت في عالمها تفكرهل أبوها راح يوافق أولا)

يوسف أبو سمرا:ماقلتي يا سمرا موفقه ولا لأ

فهد:عمي بالله عليك هذا سؤال على فكره يقال أن السكوت علامت
الرضا

وليد: أحلى يا عربيه يا فصحى

أبو سمرا :سمرا سمرا

سمرا رجعت للعالم:نعم نعم بابا

أبو سمرا : موافقه حبيبتي

سمرا: أكيد لا أنا مو موافقه

أبو سمرا بعصبيه:ليه ليه مو موافقه بعدين أنا ماسألتك لأني بنفذ
رأيك لا أنتي غلطانه أنا سألتك من باب الفضول بس وأنا عطيتهم موعد على شان تشوفون بعض يوم الخميس بعد أسبوع فاهمه

سمرا وهي منهاره من البكى والكل مستغرب أنو أبو سمرا يرفض
لسمرا طلب :بابا أنا ماأبغه أنا مو موافقه حرام عليك

وقف أبو سمرا:أنا قلت لك على كل شي ويوم الخميس بتكونين جاهزه ولا بتشوفين شي ما يعجبك

فهد:يالله سمور بلا دلع فيصل حبوب ماياكل البنات

سمرا بعصبيه وأول مره تكون كذا :فهد أنا مو فاضيه لك ولتريقتك ماما حرام أنا مابغى أتزوج ليه أنا تعبتكم معاي بعدين أنا صغيره حرام عليكم والله حرام

(راحت سمرا غرفتها وفي الليل الساعه ثلاث ينطق باب الغرفه )

سمرا:مين

مشعل بصوت خفيف:أنا سمور أفتحي الباب بسرعه قبل لا أحد يجي

سمرا فتحت الباب :مشعل حبيبي بيزوجوني بيزوجوني

مشعل : أدري حبيبي أدري أهدي أنتي أهدي الحين

سمرا:ليه أنت مو زعلان لأنو بنفترق أنت ماتحبني موأنا لك وأنت
لي قول مشعل أنا أتعذب أبوي بيموتني حرام عليه أنا أبغى أموت ولا أتزوج حرام والله حرام عليه

مشعل:سمور أيش عرفك يمكن تحبي فيصل مع الأيام على فكره

فيصل مره حبوب وماياكل

سمرا عصبت :ليه أنت مو هامك اللي يصير أنت مو زعلان على فراقنا أنا بتزوج أنت تفهم

مشعل ووصل حده:سمرا أنتي عارفه أني أحبك وأموت فيك بس شنسوي حبيبتي لازم نرضى باللي يصير ولا على بالك أنا ما أتعذب أنا أتعذب من جوى بس ماأبغى أبين لك علشان ما أعذبك معي أكثر ما أنتي متعذبه من أبوك بس ما دام أنتي فسرتي صبري بعدم حبي لك فأنا أموت فيك وأنا أدافع عن حبي مهما صار سمرا

سمرا:نعم

مشعل:أنا عندي حل

سمرا:قول وريحني أنا بموت

مشعل : أنتي تعرفي غاده ودلال وعندك أرقامهم مو

سمرا:أكيد أنا أحبهم وأعتبرهم زي خواتي

مشعل: أوكي حياتي أتصلي عليهم وفهميهم أنك ماتحبيه وأنك
تحبيني أنا وأكيد هم راح يتفهمو الموظوع وبكذا يقولون لأخوهم وأخوهم أكيد مايبغى وحده ماتحبه وتكره وهو راح يفسخ الخطبه شاريك حبيبي

سمرا:أوكي أنا راح أتصل بس مو اليوم الحين الوقت متأخر بكرى
راح أتصل عليهم

مشعل:أوكي حياتي يله أنا تعبان من بعد العذاب بروح أنام وأنا
مرتاح لأنو أنشالله أنتي لي وأنا لك

سمرا:باي حبيبي

مشعل :باي ياحياتي

((من بكرا سمرا تتصل على دلال وغاده ))

(عند دلال وغاده وفيصل)

فيصل:يووه حرام عليكم ردو بتكسر الجوال تكسير

دلال:نو حبيبي أحنا حالفين ما نستقبل مكالماتها ولا نتصل عليها
ألا بعد ماتشوفون بعض

غاده : أكيد بتقول أيش ألبس ولا أنا مستحيه ولا أخوكم طيوب ولا
متوحش

فيصل ويرمي غاده بالدبدوب:مالت عليك أنتي والدبدوب حقك أنا الغلطان أللي جالس مع أطفال

دلال:أوكي ياكبير روح أجلس مع الكبار أحنا مو قد الموستوى أحنا صغار

غاده: دلال حبيبتي قفلي مو بايلك أزعجاتنا أتصالات

(عند سمورا كانت بتنجن أخر شي قررت ترس مسج وكتبت)

(((أهلين دلال ليه ماتردون أنتو تعرفون أن أحنا زي الخوات وأكثر بصراحه أنا ماأبغى أتزوج وأتمنى أذا أنتي قريت المسج تبلغين فيصل أنو أنا أحبه وأعزه وهو له معزه خاصه بقلبي بس أنا أعتبره زي أخوي وبصراحه أكثر أنا أحب ولد عمي مشعل وأتمنى محد يعرف بالموظوع غير أنتي وفيصل وأتمنى الموظوع مايأثر على علاقتنا ونكون مثل الخوات زي محنا باي)))

سمرا:أف ليه لم يتم التسليم أكيد سكرو موبايلاتهم على بالهم أنا أستهبل ولا فرحانه أنو أخوهم خطبني مالت عليه حرام يارب شسوي أنا شسويت على شان يصير لي كل اللي قاعد يصير أنا توني صغيره على الهم والشقى والحزن أف يعني ما فيه أمل أنه ينهي موضوع الخطبه

((سمرا حاولت بكل الطرق أنها تنهي موظوع الخطبه لكن ما قدرت واليوم يومها اليوم زواج سمرا كان كل شي من أحسن مايكون بس السعاده مو موجوده في قلب سمرا ومشعل في غرفة العروس وكل البنات حولينها يحاولون يهدونها لكن مو راضيه اليوم يعتبر موتها اليوم اللي يقولون عنه اليوم الأبيض بالنسبه لسمرا هو مو اليوم الأبيض هو اليوم الأسود هو اليوم المشؤم ))

سمرا:شلون يعني تبوني اهداء أنا خلاص بموت سمرا بتموت حرام عليكم ليه أبوي يسوي فيني كذا ليه هو مايحبني ليه

لولو:خلاص سمور أنشالله بعدين أنتي بتقولين لنا كلنا أنك أنتي تحبين فيصل

سمرا: مستحل مستحيل أنا أكرهه أكرهه تفهمون

رنا:بس هذا زوجك يا سمرا لا تقولين عنه كذا

سمرا : لأ هذا مو زوجي هذا اللي بيموتني أنتو اليوم بتدفنوني حيه

منال :سمرا خلاص حرام عليك كل مره تخربين الميك أب

سمرا : مو مهم مو مهم أذا أنا حياتي خربت مو مهم اليك أب
يخرب ولا لأ

(سمرا ما كانت بيضاء كان لونها برونزي مرره حلو وشعرها لونه كستنائي كانت أيه في الجمال كانت حوريه كانت ملاك ماكان ناقصها شي غير الفرحه بس هيهات وينها ووين الفرحه وهي وحبيبها بيفترقون كانت مسويه شعرها كيرلي ورافعته كله على فوق وكان الفستان أبيض طويل من دون أكمام وكان ظهرها كله طالع لون الفستان أبيض مع ذهبي ولونها برونزي طالعه رووعه وأحلى مافيها لونها البرونزي على فكره لونها البرونزي طبيعي وشفايفها منفوخه وجذاابه وخشمها كان مسلول(قايم) ومرره حلو وعيونها ماكانت واسعه ولا كانت صغيره كانت متوسطه بس كانت روووععععه )

أم سمرا: يلا سمور حبيبتي يله جاء وقت الزفه

سمرا:ما أبغى أنزل مو مهم خلي بابا ينزل هو اللي أجبرني

أم سمرا:ياله حبيبتي العريس على نار يبغاك يالله حياتي ياله يابنتي

سمرا:أوكي راح أنزل البنات دايماً يحلمون بهاليوم ويستعدون
ويفرحون وأنا لأ ليه والله حرام ليلة العمر أكون أنا مجبوره فيه ماما أنا صغير ماأبغى أتزوج حرام أنا عمري 17 والله صغيره

أم سمرا: سمرا أبوك معصب يله بسرعه حبيبتي

سمرا :زين زين لهدرجه مستعجلين على موتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

فيصل:أحبك سمور والله أحبك

سمرا تحاول تبتسم:تسلم

فيصل :سمور أنتي تحبيني مثل ما أنا أحبك

سمرا: أنا توني متزوجتك من أول ليله تسأل

فيصل:ليه حياتي أنتي ماكنتي تحبيني من زمان زي ماأنا أحبك من زمان أنا تعذبت بحبي لك

سمرا:…

فيصل:أنا أدري أنك مستحيه الحين بس بعدين بتتعودين ياله حياتي ماتبين تنامين

سمرا :أوكي

(دخل فيصل دورة الميه وأخذ شور وبدل ملابسه وسمرا للحين جالسه مو قادره تفتح السحاب من ورا دخل فيصل الغرفه )

فيصل:ههههههه بعد قلبي أنتي تعالي أنا بفتحه لك

سمرا بخاطرها :تمنيت أكون مع مشعل تمنيت هو اللي يقول لي
هالكلام مو أنت أنا أكرهك يافيصل وأنا بتطلق منك وبصارحك
بمشاعري بس مو الحين مو وقته بعدين

سمرا:مشكور

فيصل : العفو حبيتي لا شكر على واجب

ـــــــــــــــــــــــــ

فيصل :شتسوين ساعه بالحمام كل هذا تاخذين شور على بالي صار فيك شي

سمرا:أنا كذا أذا دخلت الحمام لازم اتأخر

فيصل:أوكي حياتي تعالي مارح تنامين

سمرا:تسلم بس أنا بنام برى

فيصل:ليه حياتي ترى أنا ماأكل لحوم بشريه

سمرا:مو القصد بس أنا ماتعودت أنا مع رجال

فيصل بزعل :أنا رجال

سمرا:سوري بس لسه أنا . . .

فيصل يقاطع سمرا:أوكي هالمره سماح بس بكرى no

سمرا:أوكي تصبح على خير

فيصل :وأنتي من أهله

((من بكرى سمرا راحت بيت أهل فيصل وبعدها راحت لبيت أهلها البيت الكبير وكانو الكل مو جود والكل صاحي يبون يشوفون سمرا ويودعونها هي وفيصل ))

سمرا:أهلين

الكل:هلا والله

رنا:تو ما نور البيت

لمياء:جد سمور ماتوقعت نفقدك ونفقد هواشك أنتي وفهود حتى
فهود مسكين حزين مافيه أحد يتهاوش معاه

الكل:هههههه

سمرا:أنا شالله أنا برجع لكم بس مو الحين بعد شهرين ولا ثلاث
شهور

الكل استغرب من كلام سمرا

أم سمرا :ليه ياسمرا أنتي مو سعيده مع فيصل فيصل رجال ولا كل الرجال بس أنتي أنتظري وأنشالله بتحبينه موت

سمرا:مستحيل أنا اصلن رافضه الزواج ومدام أنتو أجبرتوني أوكي أنا تزوجته وبتطلق منه واذا تقولون كلام الناس لا تخافون أنا أجلت موظوع الطلاق لثلاث أشهر مو كفايه لتعذيبي

أم سمرا:أنتي انجنيتي هذا وانتي عروس من أول يوم زواج تفكرين في الطلاق جد يا سمرا ترى لو أبوك يسمع الكلام اللي أنتي قلتي بيذبحك

سمرا:مو مهم أموت ولا أتعذب كل هالعذاب

(سمرا جلست مع أمها في الصاله بعيد عن البنات والحريم)

أم سمرا:سمرا حبيبتي

سمرا:نعم

أم سمرا:سمرا صار شي بينك وبين فيصل في الليل

سمرا بشوية خجل وشوية عصبيه:لا ماصار شي ولا بيصير شي

أم سمرا:ليه هو زوجك وأنتي حلال عليه وهو حلال عليك

سمرا:مستحيل وبعدين أنا بتطلق منه أذا مو اليوم بكرى واذا مو
بكرى بعده

(جوال سمرا يرن أنا مابدي تألي كلام بيدوب ألبي حنين وغرام بيكفيني تألي بحبك هيدي الكلمه بتأتلني)

سمرا:رقم غريب

أم سمرا:ردي شوفي مين

سمرا:ألو

:أهلين حياتي

سمرا:أهلين

:سمور حبيبتي شخبارك

سمرا:تمام أنت كيفك

:يدوووم أنا بخير دامك بخير

سمرا:فيصل

فيصل:عيونه أمري تدللي أنا كلي لك

سمرا:كم باقي وقت على الرحله

فيصل:باقي نص ساعه

فيصل: أوكي حياتي أنا بسكر بغيتي شي

سمرا:لا مشكور باي

فيصل:باي

ــــــــــ

أم سمرا:من هذا ياسمرا

سمرا:هذا فيصل

أم سمرا:ليه أنتي ماتعرفين رقم زوجك

سمرا:لا ولا يهمني اني أعرف رقمه

أم سمرا:أنتي عنيده وراسك يابس الكلام ماينفع معك يله نروح
للحريم والبنات تلاقينهم ينتظرونا

سمرا:أوكي يله

وابغى توقعاتكم .. 😉
يلا اشوفكم ع خير 😉

عن hazaaalhassni

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …