شفته من أول نظرة وعجبني ..! روآية سـ ع ـودية روعة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

اليوم جبت لكم قصة روعة أتمنى تعجبكم ..

قصة للكآتبة : R.J
قصة / شفته من أول نظرة وعجبني ..! روآية سـ ع ـودية روعة

أبو عبد الـ ع ـزيز : الجـد
أم عبد الـ ع ـزيز : الجـدة

عآئلة أبو محمد / متزوج وحدة إسبآنية
محمد : الولد الكبير .. وعمره 22 سنة والدلع ..”حمآدي“..
طلال : حنون .. وعمره 20 سنة والدلع ..”طلول“..
دآنـا : مـ غ ـرورة مـرة ودلوعـة ومصرقـ ع ـة وعمرهآ 16 سنة والدلع ..”دندونه“..
شكلهآ : شـ ع ـرهآ لظهرهآ نآعم بني فآتح جآي ع أشقر وجههآ مرسوم وعيونهآ خضرا ورموشهآ طويلة جسمهآ خيآآآآآآآآل وطولهآ منآسب
عبد الله : دلوع العآئلة وعمره 5 سنوآت ودلعه ..”عبآدي“..

عآئلة أبو فيصل / متزوج وحدة سـ ع ـودية
فيصل : مـ غ ـرور لإكبر درجة بس حنون .. وعمره 22 سنة ودلعه ..”فصولي“..
فهد وشهد : توأم يشبهون بـ ع ـض مرة بس الفرق الـ ع ـيون فهد عيونه نآعسة وشهد عسلية بس حلوة بـ ع ـد .. وعمرهم 18 سنة .. ودلعهم ..”فهودي / شهوده“..
قـ م ـر : مـ غ ـرورة ودلوعة نسخة من دآنـا .. وعمرهآ 16 سنة ودلعهآ ..”قمورة“..
شكلهآ : شـ ع ـرهآ قصير بوي زي قصت ..”حليمة بولند“.. لونه أسود ووجههآ دآئري وعيونهآ سودا وجسمهآ دبدوب شوي بس حلو

عآئلة أبو نوآف / متزوج وحدة سـ ع ـودية
نوآف : البكـر .. وعمره 22 سنة ودلعه ..”نوافي“..
نوف : هآدية مرة .. وعمرهآ 18 سنة ودلعهآ ..”نوفآ“..
هنوف : عكس أختها نوف تماماً وهي مصرقعة نفس دآنـا وقمر يا سبحان الله جيل واحد و دلعها ..”هنوفي“.. وعمرهآ 16 سنة
شكلهآ : شـ ع ـرهآ بـ ع ـد لِين ظهرهآ لونه أرجوآني مصبوغ طبـ ع ـاً وعيونهآ بني غآمق وجسمهآ زي دآنـا بس دآنـا أحلى

عآئلة أبو عبد الإله / متزوج وحدة سـ ع ـودية
عبد الإله : البكـر .. وعمره 20 سنة ودلعه ..”عبودي“..
حلا : البنت الكبيرة هآدية زي نوف وهم أصدقآء روح بالروح وشهد معهم روح بالروح .. وعمرهآ 18 سنة .. ودلعهآ ..”حلوله“..
غلا : بنوته عكس أختهآ تماماً وهي مع شلة دآنـا والشلة البآقية .. وعمرهآ 16 سنة ودلعهآ ..”لولو“..
عبد الرحمن : So Cuot مرة دلوع .. وعمره 5 سنوآت نفس عمر عبد الله .. ودلعه ..”دحموني“..

آلْجِـــزِِء آلـَأوَل

كآن الـ ع ـآئلة مجتمـ ع ـآ ببيت الجد .. يوم الأربعاء
عبد الـ ع ـزيز (أبو محمد) : بكرة يا جمآعة .. في إسترآحة السآعة 1:30 .. طيب
أبومحمد وأبو عبدالإله وأبو نوآف وأبو فيصل : إن شاء الله
جاء يوم الخميس
وإجتمو في الإسترآحه دآنـا تحب فهد لإنهآ شآفته وإعجبهآ بس للإسف هو ما شافهآ لإنها تتغطى عليه
الإستراحه مقسومة قسمين القسم الأول للرجال في مسبح وخيمة وحمآم (أكرمكم الله) وبينهم وبين الحريم صآلة يفصلهآ بآبين وقسم الرجال فيه كرة سلة وبوجه كورة السلة بآب إلي بين الرجال والحريم يـ ع ـني يقدرون يشوفون الحريم وقسم الحريم نفس الرجال بس مافي مسبح وكورة سلة بس فيه مطبخ
المهم يوم إجتمـ ع ـو كآن فهد يلعب كورة سلة وكآن البآب مفتوح والحريم قآعدين جوا
وكآنت دآنـا برى تنتظر هنوف وقـ م ـر وغلا
والشبآب كآنو يلـ ع ـبون ..”ورقة بلوت“.. كآنت دآنـا حآطة سمآعة وتسمع أغنية ..”خآينة“.. وتمشي وكآنت مو متـ غ ـطية ولابسة (بنطلون جينز ضيق Low Weist يعني خصر نآزل لونه فآتح وبلوزة سودا ومكتوب عليهآ Gap بالفضي وجزمة (أعزكم الله) .. All Star سودا)
فهد شافهآ بالـ غ ـلط <<< عيونه طآرت من الجمآل مو مصدق ..!
مآ كآن متوقع أحد من العآئلة كآن متوقع حلو لهذي الدرجة بس مآ عرف مين هي 🙁
يوم شآفهآ مآ شآل عيونه منهآ ..
بـ ع ـدين إلتفتت دآنـا وشآفته ووقفت منصدمة من الصدمة مآ صدقت .. إن وآحد كآن يشوفهآ
وكآنت خآيفة إنة أحد يشوفهآ وتصير مشكلة .. جت على طول أنتبهت لنفسهآ وركضت لقسم الحريم
دخلت جوا قسم الحريم لقت البنآت بطريقهآ .. (قـ م ـر ، هنوف ، غلا)
هنوف : دندونه أيش فيك بسم الله عليك (تقلد جدتهآ <<< خخخخخخ)
دآنـا من بين التـ ع ـب والخوف وبصوت متقآطع : مـ ـ ـ ـ أأأ فــ ـ ـ ينـ ـ ـ ـ ي شــ ـ ـ ـ ي
قـ م ـر : كل هالتـ ع ـب الوآضح وتقولين مآ فيني شي ..!
حلا : شكلك وآضح أمآنة دندون وش فيك
دآنــا : شفت إلخ قآلت لهم السآلفة من أولهآ لنهآيتهآ
قـ م ـر : يـ ع ـني شفتي فهود مآفي غيره هو إلي يحب كورة السلة
هنوف : هآآآه عجبك ؟؟..
دآنـا : مو وقت سخآفتك ..!
هنوف : يـ ع ـني أنا سخيفة ؟؟..
دآنـا : توك تدرين ؟؟..
هنوف : إحـ ـ ـ ـ ..!
غلا قآطـ ع ـتهآ : خلاص يا بنآت بلا مشآكل يكفي إني جيت إسترآحة بالـ غ ـصب مع إني ما أحب أجيهآ
قـ م ـر تـ غ ـير الموضوع : بنآت أنا عندي سآلفة أمشي أقولهآ لكم
دآنـا بصوت خآفت : الله يصبرنآ إلحين تخترع من عقلهآ عشآن تـ غ ـير الموضوع ..!
غلا : دآنـا قلتي شيء ؟؟..
دآنـا : لا سلآمتك .. بنفسهآ تقول (الله وأكبر على الإذن زي جدي ..!)

..”عند (شهد ، نوف ، حلا) كآنو يتكلمون عن الموضة “..

شهد : حتى مآ شفتي وش أخر سآعة نزلت شفتهآ بالسوق خيآآآآل
حلا : أي مآركة إذا Dior بشتريهآ وإذا غيرهآ أنسي الموضوع
شهد : لا تخآفي Dior حظك حلو
نوف : بدون زعل مو حلو Dior مرة أحلى مآركة Chanel
حلا : كل وآحد عنده مآركة محددة وحلوة بالنسبة له
نوف : أقول شهد وش صآر لصديقتك إلي إتزوجت بالـ غ ـصب من ولد عمتهآ ؟؟..
شهد : مسكينة أول مآ رحت أبآرك لهآ بس تصيح
نوف وحلا : مسكينة ..!
حلا : كسرت خآطري ..
نوف : خلاص غيرو السآلفة مو نآقصين ..
شهد : خلاص يلا نروح مع الحريم أحسن مآ نقـ ع ـد هنآ ..!
نوف وحلا : طيب يلا مشينآ

..”عند الشبآب (فيصل ، محمد ، نوآف)”..

فيصل : تدرون ودي أتزوج
محمد : مآ أظن عمي وجدي بوآفقون لإنك بـ ع ـدك 22 سنة وجدي قآل كلكم ببتزوجون يا الـ ع ـيآل وعمركم مآ بين الـ 25 و26 سنة مثله ..!
نوآف : الله يـ ع ـينك بإقنآع جدي
فيصل : وقتكم تذكروني يا الله أصبر مآ علي
محمد : بس اسأله إذا تبي
فيصل : أكيد بسأله بس لما يكون هآدي
نوآف : طيب إلحين شيل السآلفة ويلا نلـ ع ـب كورة أمشو نجمع الـ ع ـيآل ونلـ ع ـب
محمد وفيصل : مشينآ
محمد : والله يـ ع ـينآ

..”عند الحريم“..

الجدة : يا شهد وين دآنـا ؟؟..
شهد : إلحين أروح أدرو عليهآ من عنوني
الجدة : وش يـ ع ـني عنوني (مآ تدري بـ ع ـض كلمآت هالجيل)
حلا : يـ ع ـني عيوني
نوف تكمل : يـ ع ـني من عيوني إنه إلحين بتروح تشوف
الجدة : يآ ويلك تتأخرين
شهد وهي تمشي بسرعة : طيب إلحين بروح

رآحت تدور عليهآ لقتهآ قآعدة في الخيمة (حقت الحريم)

شهد : دآنـا روحي كلمي جدتي تبيك ..
دآنـا : أنا ..!
شهد : إي أنتي
دآنـا للبنآت : شوفو أنا بروح وبرجع بسرعة
البنآت : ننتظرك ..!

رآحت دآنـا مع شهد عند الجدة أول مآ وصلت

دآنـا : جدتي أنتي طلبتيني ؟؟..
الجدة : إي أبيك بموضوع أقعدي جنبي ..!
قربت من الجدة .. وهي خآيفة تكون عرفت أنهآ شآفت فهد
الجدة : دآنـا قولي لإمك تبي تأكل شي ..
دآنـا أرتآحت من قلب : طيب إلحين اسألها

رآحت عند أمهآ إلي مآسكة عبد الله ..!

دآنـا وتكلم أمهآ إسبآني : ?Ante Lamy tiene hambre y quiere comida (أمي تبـ غ ـي تاكلي شي ؟)
أمهآ : No, gracias a la pregunta (لأ ، شكرآ للسؤآل)
دآنـا : Perd?n (عفواً)

دآنـا مع أمهآ محترمة درجة أولى عشآن مآ تحرمهآ من الطلـ ع ـآت

رآحت وقالت لجدتهآ كل شي من أول شي لإخر شي

الجدة : أيه .. إلحين تقدرين تروحين

دآنـا على طول رآحت عن (غلا ، هنوف ، قـ م ـر)
أول مآ رآحت ميت سؤآل منهم ..!
أيش قآلت .. وإيش سويتي .. وإلخ
دآنـا : شوي شوي علي بقلكم السآلفة من بدآيتها
قآلت لهم من أول شي لإخر شي
هنوف : أهآآآ والله اللـ غ ـة الإسبآنية صـ ع ـبة
قـ م ـر : دآنـا بالله كم سنة وأنتي تتـ ع ـلمين اللـ غ ـة الإسبآنية ؟؟..
دآنـا : أنا ولدت بإسبآنية عشآن وتـ ع ـلمت اللـ غ ـة تقريباً (سنتين) وأنا أدرس هاللـ غ ـة
غلا : الله يصبر إلي يبي يتـ ع ـلمهآ
هنوف وقـ م ـر : الله يصبره
دآنـا بدلع وغرور : أنا بروح أشرب Water (مويا)
هنوف : لا تتأخرين ..!
غلا : مآ نقدر على فرقآك
قـ م ـر : بدعي لك أنك تشوفين فهد
دآنـا : هنوف أجي مثل مآ أبي مثل مآ أبي وأروح مثل مآ أبي Ok وغلا هذا من ذوقك وقـ م ـر فآل الله ولا فالك
ورآحت على طول عشآن لا تسمع رأيهم
قـ م ـر : تقهر
غلا : مرة
هنوف : توكم تدرون

دآنـا دخلت المطبخ وهي دآخلة قآعدة تـ غ ـني .. وأول مآ قلبت لقت ….. ؟!

مين تتوقعون إلي شآفته دآنـا ؟؟..
وأيش بتصير أحدآث بالإسترآحة ؟؟..
وهل الجد بوآفق على زوآج فيصل ؟؟..

أرآئكم تهمني ..
القصة إذا مآ عجبتكم قولو لي أنا مآ بزعل ..
وبإنتظآركم بالجزء الثآني ..

عن mnyrt372

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …