السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حبيت اكتب لكم روايه في قمه الروعه…..والله انها واقعيـه باستثناء بعض الاشخاص وبعض الاحداث
ولكن اساسياتها واقعيه……..
ببتدي جزء بسيط اذا شفت فيه ردود طيبه بنظم معكم كل اسبوع احط جزء طيب وطويل
انشالله انها تحوز على رضاكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الجـــــــــــــــــــــــــزء الأول
شيخه .شيخه ؟.. قومي وصلنا بيتكم
قامت شيخه وهي تتثاوب وتعدل نقابها .. : الله يعطيكي العافيه
وفاء وهي تساعدها في تلميم اغراضها :يعافيج ربي
طلعت شيخه من السياره وكلمتها قبل لا تسكر الباب : الاحد الجاي خليه يمرني اول ولا عليكي امر
وفاء : براحتج بس تكفين حاولي ما تاخرين كل مره يجيج اول يحطون دفتر التاخير
شيخه : لا ماعليكي باذن الله بطلع مبكر ..كملت وهي تطالع السايق : نذير الاحد الجاي مرني اول طيب ؟؟
سكرت الباب بعد ماودعتها وقفت تدور على مفاتيح البيت… فتحت الباب استغربت من الهدوء
سكرت الباب وراها ودخلت الصاله لقت واحد نايم على الكنبه قربت شوي شوي الا الصووت العالي الي جاها من ورا
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررحببببببببببب ببببباااااا
شيخه :بسسسسسسسسم الله الرحمن الــ…
قاطع كلامها الشخص الي نقز من وراها ومسك شعر نوير: يابقرا كم مره اقوولك لا شفتيييييني نااييييييمم لا توطوطييين عننندددييي
فرقتهم شيخه وهي تصارح : يووووووووووووووه وخررعنهاااااااااااا
نوير” اي اي لاااء امانه آآآآآآآآآآآآخ شييخه اماانه اماااااااانه وخرييييييييه
محمد : انا ادرررررررى هي اتعممد غثااااااااااااااي هدها وراح متجه للباب : العن ابوووها عيشششششششششه
نوير طاحت بخضن شيخه اللي دزتها وهي منقرفه منها : وخري عني الله يلعن وجهك الواحد يبي يرتاح يلقى هالوجيه قدامه
صعدت غرفتها وسكرت على روحها الباب ورمت نفسها بالسرير وماحست الا هي بنووووووم عمييييييييييييييييييق
الساعه 9 بليل نوير منسدحه على الارض ومتوسطه جميع الالوان والكراسات
ساره: نويرررر شقاااعده اقووووووووووووووووووووووووول
نوير الي تاخذ اللون وراها : والله ادور اللون الاصفرر حتن شووووفي
ساره وهي تغير القناه : قومي فارقي جمعي اعراضك وقومي طسي عني
نوير:خلاص اخر مره اخررر مره والله ما اطالع وراااي امانه والله اخاف بروحي هناك
ساره ردت على برنامج الرقص وهي تهدد : التفتي مره ثانيه شوفي شسوي فيكي
السلام عليكم
ساره الي تلعثمت وغيرت القناه : وعليكم السلام هلا شيخه
دخلت وهي تتثاوب قعدت جنب ساره طالعت نوير وهي معصبه: وانتي انشالله ماتعرفين تردين السلام
نوير وهي تهز باكتافها: انا زعلانه وماراح ارد
شيخه : زعل بوجعل ,, التفتت على ساره وهي تسالها : ماجا محمد؟؟
ساره وهي تدور قتاه : لا والله ماشفته من جيت من الجامعه
سحبت المسند الي جنبها وانسدحت عليه : مدرى شفيني على النوم والله اليوم افتضحت بين المدرسات
فرصه او لما مايكون عندى شي او بين الحصص اركض للكنبه وانسدح عليها
ساره وهي تستخف دمها: اظاهر حايمة عليج ذوبابه التيسي تيسي
شيخه ماردت عليها ولفت على التلفزيون دقايق الا محمد داخل
سلاموووووووون عليكوووووووووووووووووووم
ساره : وعليكوووووووووم السلاموووووووووو
دخل الصاله وهو يشوف كوشيه صغيره قدامه شاتها مثل الكوره على راس نوير وقعد على الغفه الي جنبهم
نوير الي توجعت من راسها: ايييييييييي شفتي ياشيخه شفتييييييييييييييييييييييييي منو يتحرش
شيخه التفتت عليه: وين كنت؟؟
نوير شافت محد يدافع عنها مسكت الكوشيه وحذفتها عليه اول ماضربته
سوا نفسه مغمى عليه ووقعد يقلد صوت نوير : اااخ شفتي ياشيخه شششششششفتي
نوير وهي تكمل تلوين: اهم شي ضربتك
مسك الكوشيه الا صراخ شيخه : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكم
عيب عليك ياغبي يارجال البيت تتحط دوبك دووب بززر باولى بتدائي
حط الكوشيه جنبه وانسدح عليها وقعد يرفس ساره:قومي فزي جيبيلي عشى
ساره وهي تقوم: وخر رجلك ياقذرر طلعت برا الصاله وهي تكمل : ماني سوما
قام بيلحقها الا شيخه تناديه: محمممممممممممممممممممد
محمد : شتبين انتي شتبيييييييييييييين
شيخه : عمليه تطفيش يعني ؟؟ اتحرش بخواتك عشان نقولك طس وفارق؟انثبر قولي وين كنت
محمد : مالك شغل وين كنت
شيخه وهي تستغفر ربها : محمد يا بعد عيني الله يخليك لاتعبني وربي ماني نااقصه
محمد وهو يقعد مكانه:ابي فلوس
شيخه وهي تكش عليه: ابكي وجهك منيييييييلي فلووسسسسسسسسس
محمد وهو يطالع السقف:دبريلي
شيخه وهي تصارخ:لييييييييييييييييييتك كفووووووووووو هذا بدال لا تداووم وتدرس وتنجح وتووظظففف
وتعيينيي تجي تغثني وتغث خواتك وتطلب فلوس بعد
خذا الكوشيه وحذفها على نويره مره ثانيه بس بقوه
وطلع غرفته
نوير مسكت راسها وقامت تبكي :الله ياخذك ياحيوان انشالله تموووت
شيخه وهي تطالع نوير تقول بخاطرها وهذى هي دايم حالتنا كذا الله يصلحك يا محمد ولا ياخذ عمرك ونرتااااااح
يوم الجمعه .. شيخه تصحي اخوانها على الصلاه
محمد..محمد قوم صل الله يرضى عليك..محمد تسمعني؟؟
كان ضربها على الباب قوي .. لما ماسمعت رد فتحت الغرفه الا فاضيه
راحت لساره وقعدتها :ساره قومي صلي
ساره تفررك عيونها :زين زين روحي انا اقوم
شيخه : محمد وينه؟
ساره وهي تحاول تفتح عيونها :شدراني عنه
شيخه وهي قلبها مقروص : الله يستر هذا وينه ودي اعرف منو ربعه منو يماشي وين يسهر
ساره الي قعدت وتوخر الغطى عنها :ومنو ربعه اكيد عيال شواررع سرابيت وماكو تربيه مثل وجهه
ساره قالت هالكلمه وانحااشت على طول خايفه من الرد الي بيجيها……
المغرب الساعه 6
مشاعل:ويعني شنو المطلوب منج تدورين عليه بالشوارع ؟؟
ساره:اي والله شذنبي تهاوشني بالصاعده والنازله
مشاعل : انزين تبين مساعده؟؟ تبين اقول لابوي؟؟
ساره: لالا الله يرحم والديكي تبين تجيبين اجلي انتي.. خليها لي الساعه 12 اذا ماجا بدق عليكي وبقولك
مشاعل اللي انطق باب غرفتها : لحظه سارونه .. منووووووووووووووو
مريم: مشاعل سايق اختي منيره جاي يقول ابي اغراض
مشاعل الي نست اغراض اختها: اييييييييه صح صح نسييييييييت . ساره ادق عليج شوي
ساره: اوكي مع السلامه
مشاعل فتحت الكبت وطلعت منه بدلتين وحطتهم بالكيس ونزلت فيه
:ليييييييييين .. لييييييييييين
لين : نآم مشائل
مشاعل : عطي هذا سيراج سايق ماما منيره
التفتت على الصاله لقت امها تشرب شاي وسعود يقرا الجريده وناصر منسدح يطقطق بتلفونه
مشاعل: الله اله الله على الحبايب .. اشوف الحبايب متجمعيييييين
قعدت جنب امها وهي تاخذ الاستكانه الي بيدها
ام سعود تدف بنتها: وخري عني صبي لعمرك هذي المطاره قدامك
مشاعل: مابي ابي استكانتك
سعود بعد ماسكر الجريده : تامرون على شي
ام سعود : سلامتك وين رايح
سعود : بمشي المخيم.. التفت على ناصر وهو يكمل: نويصر تمشي؟
ناصروهو يعدل قعدته: لا رووح انا فايز قال بيمرني بنروح كذا مشوار وبعده نحدر عليكم
سعود بعد ماحب راس امه: يالله في امان الله
ام سعود: استودعتك الله الي ماتضيع ودايعه قالت هالدعا وهي تطالعه يطلع برا البيت
قاطعها صوت مشاعل: يمااااااااااا يمااااااااااا
ام سعود ماردت عليها وكملت شرب شاي
مشاعل : يمه جد والله بكلمك
ام سعود: نعم
ناصر الي قطعهم: الحين بتقعد تملق علينا وتجيب سوالف تغث
مشاعل: انت شعليييك. انت شكوووووووووو
قام ناصر اول ماسمع تلفونه يرن وقعد يطق رقبه: تلفوني بيرن يرن يرن عمال يززززن يالله في امان الله
مشاعل: مراح جدي الي راح ولا عاد شفنااه ماحست الا بماي منكب عليها
ام سعود: جعلس سلال جدي استغفريييي اسسسستغفري اهبوو هبييييييييييتيييييييييييييييييييييييييي
: شي مو طبيعي الساعه الحين 12 ونص ولالحين مادق ولا جاا يارب اسستتررر
ساره وهي تهدي بشيخه: لاتحاتين يمكن شوي و يجي ماتعرفينه يعني
شيخه : مدرى متى طلع و ماعنده ولا فلسسس شلون يقعد يوم كامل مايدق ولا يمر ..لا محمد فيه شي
نوير الي قطعت كلامهم :شيخه تلفونك يدق.
شيخه شافت الرقم: رقم غريب اللهم اجعله خيررر
شيخه : الو
:السلام عليكم
شيخه: محمممممممممممممممممممد وينك ياحيييييواان من اليوم نحاااتيييييييك
محمد:انا بالمخفر
شيخه الي شهقت من كل قلبها:شمسسسسسسسسسسسسوي
محمد:دبروني الضابط طلع يعرف ابوي وعطاني نقاله وانا مو حافظ الا رقمكم الله يخليكم دبروني
شيخه الي قعدت تهدي فيه:زين خلاص لاتحاتي بجيك الحين
محمد وبدا يخفض صوته:لااشوف زولكم موطوط عند باب المخفر مفهووووووم
شيخه وهي معصبه: يوومك خايف على شرف خواتك لييييه تسوي المصاااااااااااااايب
……طوط طوط طوط
شيخه حذفت النقال وقعدت وهي غاصتها العبره
ساره وبدت تنزل دموعها: شسالفه امانه هووو ويننه
دزتها شيخه وسحبت عبايتها الي محطوطه على الكنبه لبستها ولبست نقابها
ساره وهي تطالعها باستغراب: وين رايحه؟؟
شيخه ماردت عليها راحت تلبس نعولها”تكرمون” : اخرتها تدخلنى مخافر يا محمد
ساره مسكت حلقها من الصدمه وركضت تسحب عبايتها
:مخفرررررررررررررررر؟؟؟تكفييين لاترررروحييييين دقي على عماااميي الله يخلييييييييكي لاتفضحييينااا
شيخه وهي تدفها: اي عممممممممممممااامممم انتي شايفه ان لك عمام يسالون عنك ولا يدرون انك عايشه بهالدنيا
ساره وهي تسكر الباب: الله يخليكي لاتطلعييييييين شيقولون علينا الناس بنت ابو محمد الساعه1رايحه مخفررررررررررر الله يخليييييييكي
فتحت الباب غصب ودفتها وقفلت عليهم الباب وهي تسمع ضرب ساره تترجاها ترجع
وقفت بالشارع ودقت على السايق ثواني الا هو قدام البيت ركبت معاه واول مراكبت السياره
دموووعها نزلت وقعدت تمسحها وهي تقول بنفسها: لاء خليكي قوويه تصبري شوي
راجو: ماما وين ؟؟
شيخه : روح مخفر
راجو: الله اكبر ماما سنو يبي
شيخه وهي تهاوشه: وربي ماني ناقصتك امش للمخفر
فبيت ابو سعود الساعه 1 مريم ومشاعل على التلفزيون سعود توه داخل البيت
:السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
سعود وهو ينزل شماغه وعقاله :ابوي جا؟
مشاعل : منذو مبطي
سعود: طيب ليه مانمتو؟؟؟
مريم: الله يخليك بس هالبرنامج والله نروح ننام
مشاعل وهي تمسك ثوبها كانها بتشقه:يانااااسسس عططططله بنسهر كيييفنااااااااااااااا
سعود رمى عليهم ابتسامه وصعد الدرج الا جرس البيت يدق
قامو البنات مخترعات..مشاعل:منو جاينا هالحزه
مريم وهي تسال مشاعل: انتي طالبه من المطعم؟؟
مشاعل وهي تقرص بعيونها :شنو طالبه صاحيه انتي
نزل سعود طالعهم باستغراب وراح متجه للباب ….
فتح الباب وكانت الصدمه …اخر شي كنت اتوقعه وجود هالشخص قدامي والساعه وحددددددده
مشاعل ومريم ماعرفو منو ورا هالباب … بس سعود ليش متجبص مكانه؟؟
مشاعل وهي تقول بصوت واطي: شفيه؟ منوو؟؟
مريم:مدرى يمكن احد من ربعه
سعود الي ماعرف كم من الوقت وقف يطالع فيها ..قطع تفكيره صوتها
:السلام عليكم
سعود الي تلعثم ورد عليها بسرعه :وعليكم السلام
:ممكن ادخل؟
سعود الي استوعب نفسه وبعد عن الباب :حياك
سعود سكر الباب وراه :عسى ماشر؟؟
شيخه وهي تطالعه بعين حاده : ابي عمي
سعود بدا ينغث من اسلوبها:وش تبين فيه ممكن اعرف؟؟
شيخه :لاء مو ممكن ……التفتت حوالينها لقت البنات وقالت: نادولي عمى
سعود انصدم من كلمتها وبدا يعلى صوته:شتبين فييييييييييييييه
مريم وهي تدف مشاعل :رووحي بسررررررعه قعدي ابوووي قبل ماتصير مجززره …..
مشاعل ركضت لدرج وقفها صراخ سعوود
مششششششششششاعل
مشاعل الي انشلت رجولها : سـ..سـم
سعود وهو مسكر اسنانه ويطاللع بشيخه : انثبررررري مكانك وهي بتررررررد علي ورجلها فوق رقبتها
شيخه قالت بخاطرها انا وييييييييين جيييت محد عوفني هالمكان غييره التفت اتجاه الباب فتحته وقالت : مع الســـ..
صدمها تسكير الباب المفاجأ
سعود:انتي مالك والي طالعه الساعه 1 بليل ماتستحييين انتي؟؟؟
شيخه وهي تحاول تمنع الغصه لاتجيها:وخر عن الباب ولا ترا مهوب اشوالك
سعوود : وش تسوييين يعني؟؟
مريم الي ماتحملت المنظر وركضت بعد مادفت مشاعل عنها
يباااااااااااا يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صوت مريم قطع عليه نومته
ام سعود الي كانت على سجاتها قامت تركضت للباب وفتحته : عسى ماشر؟؟؟؟
مريم ابوي وينه يمه ؟؟
محمد الي واقف ورا ام سعوود: خير خييييييير؟؟ عسى ماشرر؟
مريم : يبا شيخه تحت مدرى شفيها
محمد دف مريم ونزل وهو يسمع صراخ سعوود
شيخه : ياحقيييييير هد اييييييييييييييييييديييي
سعود الي كان راص على ذراع شيخه ووده يذبحها :شجااايبك هالحزززززززززززه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعوووووووووووووووووووووووووووووووووووود قاطعه صوت ابوه الي ينزل بسرعه من الدرج
هد ايدها ورجع خطوتين عنها
محمد خز سعوود وهو متجه لشيخه اللي ماسكه ذراعها من الوجع
:عسى ماشر يابنيتي؟؟
شيخه الي بدا كلامها يقطع : مـ..حــمـ…د بالمخفـررر
سعود الي بدت نظراته حاده اكثر: شمهبب
ابو سعود الي مسكها وكلمها بحنان:تعالي يابنتي ارتـاحـ…
شيخه وخرت عنه : لو مو الساعه 1 بليل كان انا الي دخلت المخفر
قاطعها سعوود بصراخه : يوووووم مالك والي يلمك
ابو سعوود: سعووود انااا موجووووووود خلاااص عاااد
شيخه وهي توجه كلامها لسعود: انا واليـي ربي
سعود مارد عليها وطالع ابوه : انا بروح اشوف شمهبب
ابو سعود :اصبر اجي معك
سعود وهو يفتح الباب: انا بسبقك للسياره
شيخه وهي واقفه مكانها طالعت ام سعود الي واقفه على الدرج
ام سعود تقول ببرود وعينها ماشالتها من شيخه : بنات اصعدو فوق
شيخه تقول بخاطرها:شوي شوي لايطيح نصك انا وش مقعدني اقابل وجيه الغبرا بيت يجيب النكد
طلعت برا مالقت السايق والتفتت عالهرن غمضت عيونها من كشافات السياره
سعود وقف بسيارته جنبها قال وهو يفتح الجام: وتبين تردين مع السايق بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
عرفت انه طرد السايق دقايق حست بايد تمسك كتفها
: اركبي يابنتي بنوصلك البيت وباذن الله محمد مهوب نايم الا عندكم
ساره وهي تراقب الشارع فتحت باب الغرفه نوير …ساره وهي تسكر الستاره بسرعه
: ياحيوانه انا واقفه قدام الدريششششششششه
نوير :ابرووح الحمام شدراني
ساره: يعني مطفيه اللمبات شنو شدراني ..سمعت صوت سياره : سكري الباب سكري سكري
نوير سكرت الباب وراحت تركض جنبها : هذا راجوووووووو بس وينها شيخه
سكرت ساره الستاره وهي تقعد على السرير: يوييييييييلييييييييي يمكن امسكوهااا المخخخخفرررررررررر
نوير وهي بدت تبكي : شنو مفخر يعني مثل مستفشى؟؟
ثواني الا صوت سياره ثانيه طارو ثنتيناتهم على الدريشه ووقفو يطالعون
ساره :هذى منو سيارته؟؟
نوير:أمكن مفخر
ساره :طالعي طالعيييييييييي هذى شيخه قالت هالكلمه وهي تركض للباب وتفتحه وطلعت ..
نوير وهي تسكر الدريشه: ياحيوانه انا واقفه على الدريشششه……
شيخه وهي تقفل الباب ..سمعت صوت ساره وهي تناديها من اول درجه
شييييييييييييييييييخه شييييييييييييخه
شيخه ماكان لها خلق لاحد:خير؟؟
ساره:بشري شصار
نوير وهي تحضن شيخه : ويييييييييين رحتيييييييييييي
شيخه وهي تنزع عباتها وتوخر نوير عنها :عمى بيتدبر الموضوع
ساره : الله يبشرك بالخييرررررررر انا قلتلك الموضوع يبيله رجال موو حريم
شيخه انسدحت بالصاله وهي ترجف تذكرت موقفها مع سعوود كيف كان… تنهدت وهي تقول بصوت عالي
:الله يلعنك يامحمد كانك حطيتني بهالموقف
ساره وهي تقرب لها:اي موقف
شيخه حطت ايدها على راسها وماردت عليها
عرفت ساره انها بهالحركه لايمكن ترد عليها قعدت جنبها وهي تنادي نوير
:تعالي انسدحي اهني
ركضت نوير وانسدحت على فخذ ساره الي اول ماحطت راسها نااااامت بنووم عميق
ساره وهي تقول بصوت واطي:خوافه ماتعرف تنام الا لما تكون حوالينا ..خصوصا عندك ياشيخه
شيخه لفت على الجنب الثاني ماتبي تسمع شي وتذكرت محمد تقول بخاطرها: وش مسوي يامحمد وش مسوووووووي؟؟
الضابط : انت عارف يابو سعود انك غالي عندي ولو انه جاني انا لك مني على طول اطلعه
بس غيرك عارف محمد دخل عندنا وكان الزام على الضابط الي قبلي وهذى مسؤليه علي
ابو سعود: رايتك بيضه يابوراشد..طيب مافيه مجال يرجع معنا وينام عند اهله الليله بس.
ابو راشد وهو مدنق يفكر: خلاص اطلعه معاكم بس لازم يجي بكره الساعه 7 الصبح لان بيخلص زامي
سعود وهو يطالع ابوه : يبا خله هنا ..هي كلها يومين ..خله ينثبر ويتأدب عشان مايعيدها
ابو راشد:انا اقول كذا بعد.. اليوم تفحيط وربك ستر واذا ماأتعض صدقني بيفحط مره ومرتين والله يستر من عواقبها
ابو سعود وهو يهز راسه بالرفض: لا لا انا معطي اهلهم وعد وقلت انه بينام فبيته
سعود وهو يسند ظهره :لاحوول الله .. يبا كلها حبس يومين بسسس.. بيفقدونه يومييين احسن مايفقدونه العمر كله
وقرب لابوه وخفض صوته :واذا على الاهل نجيبهم عندنا ولا نخلي ناصر يقعد عندهم
ابو سعود الي اقتنع بكلامهم تنهد وقال:شوركم وهدايه الله
شيخه الي فزت اول ماسمعت صوت الباب … طالعت حوالينها الا ساره ونوير نايمين حواليها
لبست ملفعها ووقفت عند الباب : منووو؟؟
ابو سعود: انا يابنتي افتحي الباب
راحت تركض تقعد ساره: ساره قوووومي قوووومي نوويرررر قووومي
ساره قامت بسرعه:محمد جاا؟؟
شيخه:ساره اخذي نوير واصعدي فوق تكفيييين نوير لاتجي
ساره الي فهمت اختها وراحت لنوير:طيب طيب ..نوير قوومي حبيبتي قووميي خلصييييني
شيخه وهي تلبس عبايتها وتلبس نقابها :يلا يلا بسرررعه بفتح الباب
وقفت عند الباب وهي تشوف خواتها يصعدون:طيب طيب الحين افتح الباب
فتحت الباب واستغربت دخول ابو سعود بروحه ضلت تفتح الباب وهي تطالع ورا يمكن بيدخل محمد
ابو سعود :سكري الباب يابنتي
شيخه وهي تسكر الباب بقلق:وين محمد ياعمي؟
ابو سعود وهو يطمنها:لاتحاتين انشالله بيطلع
شيخه وهي لالحين ماسكه الباب:محمد وش مسوي ؟؟
ابو سعود :يابنتي والله مو مسوي شي لقوه يفحط ومسكوه وقالو حبس يومين
شيخه :ليه يومين؟؟
ابو سعود: الاجراءات كذا لاتحاتين التفت يطالع الدرج وين البنات؟
شيخه وهي تمشي لصاله:حياك ياعمي البنات نايمات
ابو سعود: صحيهم بتمشون معي
شيخه وهي تطالعه باستغراب: وين؟؟
ابو سعود:بتمشون معي ..اجل يابنتي بتقعدون بروحكم؟؟؟
شيخه وهي مستغربه كلامه:ومن متى انشالله تهتمون اذا نقعد بروحنا ولا معنا احد
ابو سعود وبدا كلامه يحتد :ماراح اجادلك لانك عارفه انى مو مقصر معكم نادي البنات خلصيني
شيخه وهي تمد ايدها ماتبيه يكمل :لاوالله كثر الله خيرك وخير عمي سلطان الي كل اسبوع
تطلون على عيال اخوكم اليتامى وتكيلون بيتهم كل شهر وتحوفونا حوف…لا عزالله يالغالي ماقصرتووو معناا
ابو سعود الي قاطع كلامها بصوت اعلى: ياشيخه مابي اتجادل معك
شيخه:محد رايح ياعمى ..لاتحاتى احنا بخير وجزاك الله الف خير واسفين تعبناك
ابو سعود :ياشيخه يابنتى تعوذي من بليـس….
قاطعهم دخلوهم نوير :شيخه منو هذا
ابو سعود طالع نوير وسالها باستنكار:هذى منو؟؟؟
شيخه وهي تصارخ بنوير:اذلفي فووووووووووووووق
ابو سعود وهو يطالع شيخه:ليكون هذى نوير؟؟؟
نوير تطالع ابو سعود بخوف:انت منو؟؟
ابو سعود وهو قعد عالارض : تعالي يانويره تعالي سلمي انـ..
قاطعه صراخ شيخه وهي تركض لنويير: اذلفي فووووووووووووووق
دزتهااا ونادت ساره الي نزلت من الدرج: اخذيييييييييها ياحيوووانه مووووقلت لاتنزززززل
التفتت على عمها اللي لحقها :خلاص كثر الله خيييييييييييييييييييييركم مانبي احد الله يخلييك ياعمى مانبي احححححد
ابو سعود خاف عليها لما شاف صراخها بدا يزيد وطلع على طووول………………..
:ولييه اناااا؟؟؟؟ ليه موو نااصررررر؟؟
ابو سعود وهو يركب مكان سعود.:دامك موجود هناا اقعد عندهم ناصر منو يصيده هالحزه
سعود:يبا الناس مايطيقوني ادخل اقول بنام عندكم والله ماتدخل العقل
ابو سعود وهو يشغل السياره:احرس على البنات يابوك لو تنام عند باب بيتهم
سكر الباب ومشى وخلى سعود واقف مكانه التفت على بيت عمه وهو يتنهد الله يلعنها والله شكلها غاثه ابوي بحكيها
توجه للباب وقف قدامه ياربي اطق الباب ولا اقعد هنا لي الصبح ..انا وش دخلني بمحمد ليتني انطميت وخليته يطلع
الله ياخذ روحهم واحد واحد ونرتاح منهم واولهم السلقه شويخه
:انتي ارتاحي تكفين
شيخه وهي تكح من التعب :انا مووووقلت لك نووويـ…. كح كح كح
ساره وبدت تنزل دموعها :والله مدرى شلون فلتت مني والله العظيم مدرى
نوير:انا مادري لو ادرى انك بتتعبين والله مانزلت بس عبالي هذا الرجال بيطقك
قاطعتها شيخه وهي تطالع ساره:فارقي انتي وياها راسي يوجعني ومالي خلقكم ابد
نوير غصتها العبره:طار النوم مني
ساره وهي لاتذكرت وجود نوير وبدت تلطف الجو
:ماشالله شهالنوم الي يطير فجاه مساع شخيرك واصل لاخر الشارع امشي امشي
دخلت ساره غرفتها المشتركه مع نوير..وقفت عند اللمبه : يالله اطمري لسريرك
نوير وهي تسحب رجولها كانها مصدومه دايم شيخه عصبيه ونفسيه بس اليوم غير شافتتها تبكي
اخر شي اتوقعه تشوف شيخه القويه تبكي قدامهم
ساره الي حاسه باختها وعارفه ان شيخه كاسره خاطرها ..لان ساره بعد كاسره خاطرها وكل وحده تلوم عمرها
وتقول انا السبب
طفت اللمبه واتجهت لدريشه
نوير:ساره والله ممافيني نوم
ساره وهي تطالع الرجال الي يحوم عند بيتهم تقول بينها وبين تفسها هذا منو؟
نويروهي تتثاوب :مو نعسانه حتن شوفي
ساره قعدت بسريرها وماردت عليها وانسدحت تنطر نوير تنام
لما سمعت شخيرها وقفت مره ثانيه عند الدريشه
:هذا لالحين موجوود الله يستر هذا درا ان البيت ماكو رجال وجااي يطب علينا
:قطعت قلبي يارفعه وماخلتني اسلم عليها
ام سعود وهى تحط عليه الغطى:جعل يقطعها المرض
ابو سعوود بحده:وش ذا الحكي المخنز
ام سعود بعد ما قعدت جنبه: وانا صادقه اخرشتنا جعلها الخراش تالي الليل واخرتها تطردك
ابو سعود وهو يعطيها ظهره:استغفر الله واتوب اليك
ام سعود:زين وسعوود اخاف يطردونه ولاتسوي فيه شي هالمجنونه
ابو سعود مارد عليها وحط الغطى على راسه كانه يبي ينهى الموضوع
ام سعود:الله يحفظك ياسعود…………………….
:ياغبيه هذا مو حرامي اخلعتيني
ساره وهي ترجف:والله صارله ساعه واقف
شيخه وتسكر الستاره:خليه يوقف مثل الكلب آل إيه عاملي فيها حارس
ساره وهي تسكر معها: منو هذا؟؟
شيخه :هذا ولد عمك
ساره قالتها بسرعه:سعود؟؟
شيخه خلت نفسها لا مبالاه : ايه الشهم سعوود
طلعت من غرفت ساره رايحه لغرفتها سمعت ساره تناديها:
شيخه… شيخه..حرام خليه يدخل الدوانيه بيموت من البرد
شيخه وهي تدخل غرفتها:جعله الموت
قعدت دقايق لما تاكدت ان ساره دخلت غرفتها نزلت تحت وفتحت الدوانيه وفرشت فراش
وراحت لباب الشارع حست بوجود شخص قاعد ورا الباب جات بتنادي الا صوت رجال غريب
اخوي نعم واقف اهني
مسكت حلقها من الخلعه
سعود:وانت شعليك ؟؟
:هذا بيت عمي نعم واقف عند بيت عمامي؟؟؟
سعود الي رمى عليه ضحكه استهزاء:جد والله؟؟مادريت انك ولد عمي كمل كلامه وهو ياشر على البيت
هذا بيت عمي سعود ابو محمد انا ولد اخوه سعود .. انتظر محمد يطلعلي .. كمل وهو يحط ايده فجيبه
: واذا تبي بطاقتي المدنيه ماعندي مانع
جارهم ابو خالد:السموحه والله البيت كله بنات وصبي وانا خايف عليهم
سعود وهو يتشكر منه : كثر الله من امثالك و لاتحاتي هذولا اهلي
ابو خالد:مع السلامه تمسى على خير
سعود بعد ماسلم عليه قعد مكانه وهو يتلعن :الله يلعنكم ويحرقكم… قاطعه صوت من ورا الباب
شيخه:ترا الدوانيه مفتوحه
فز سعود من مكانه وجا بيرد عليها الا الباب انفتح وسمع صوت خطوات سريعه
دخل وراها وشاف زولها من ورا الباب الداخلي وهي تقفل الباب
دخل الدوانيه وانصدم لما شاف الفراش قال بخاطره :مدرى منين جتها الحنيه فجأه ..شرط مو منها من اختها
ـــــــــــــــــــــــــ
يالله فديتكم ابي رايكم … تحياتي لكم فردا فردا
اختكم
رحيل الزمن