وصلت الوقاحة بالرافضة الي أن أجاوزا قراءة أطهر كتاب
على وجه هذه الارض في الحمام وتلاوته
فما كان منهم الا أن نسبوا الي اهل البيت القول بجواز
قراءة القران الكريم في الحمام وهذا فعل شنيع
يكفر قائله فكيف تقولون بقرائته في الحمام
فكيف تقولون أنه يجوز قراءة القران في الحمام وهو
محل قضاء الحاجة ووجود الشياطين فيه ونجاسته
فهل هذا قول من يدعون أنهم يتمسكون به !!!
اما قال الله تبارك وتعالى
( لا يمسه الا المطهرون )
وهل الحمام يا رافضة مكان مطهر لتذكر في الله تعالى
وتتلو كتاب الله في الحمام وتبيحون قرائته في الحمام
ما هذا الا افك افتراه واعانه عليه قوم اخرون
يا رافضة افيقوا قبل الموت
جاء في كتاب وسائل الشيعة لعلامتهم المجلسي
1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن ربعي بن عبدالله ، عن محمد بن مسلم قال : سألت أبا جعفر ( عليه السلام ) : كان أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ينهى عن قراءة القرآن في الحمام ؟ فقال : لا ، إنما نهى أن يقرأ الرجل وهو عريان ، فأما إذا كان عليه إزار فلا بأس.
ورواه الصدوق بإسناده عن محمد بن مسلم ، مثله (1).
أقول
يعني يا رافضة امسك ازار ولفه حول نفسك واحمل كتاب الله وادخل الحمام واجلس واقرا القران وانت في أنجس الأمكنه الا عليكم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين تبيحون قراءة كتابا لله تعالى في الحمام وتقولون أنكم تتمسكون بالكتاب فأي تمسك بالكتاب الذي يجعلكم تبيحون قرائته في الحمام وفي انجس مكان وهو اطهر كتاب على وجه هذه الارض وترتل كلام الله في معقل الشياطين والله انكم اشد كفرا من الشياطين انفسهم
ثم قال المعصوم في رواية أخرى
2 ـ وعنه ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير، عن حماد ، عن الحلبي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا بأس للرجل أن يقرأ القرآن في الحمام إذا كان يريد به وجه الله ، ولا يريد ينظر كيف صوته.
أقول
يعني يجوز له أن ياتي بكتاب الله وهو أطهر كتب الأرض
ويدخل الحمام الذي يخرج فيه قاذوراته ويقرا القران
والمصيبة العظمة تأويل هذا الكلام بارادة وجه الله تعالى
اليس هذا تجسيم أيضا الي جانب كفركم يا رافضة
الا تتقون الله وتسلموا كيف يجيز معصومكم
قراءة كتاب الله في الحمام
وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد بن خالد ، عن إسماعيل بن مهران ، عن محمد بن أبي حمزة ، عن علي بن يقطين قال : قلت لأبي الحسن ( عليه السلام ) : أقرأ القرآن في الحمام ، وأنكح فيه ؟ قال : لا بأس
أقول
أي دين هذا يا رافضة لا باس بقراءة كتاب الله تعالى
في الحمام وترتيله ويجوز أيضا النكاح في الحمام
الله أكبر ما هذا الكفر الصريح
ثم يقول المعصوم في رواية تقشعر لها الانفس
4 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسن بن علي بن يقطين ، عن أخيه حسين ، عن أبيه علي بن يقطين ، عن أبي الحسن ( عليه السلام ) قال : سالته عن الرجل يقرأ في الحمام وينكح فيه ؟ قال : لا بأس به
وبإسناده عن سعد بن عبدالله ،عن أبي جعفر ـ يعني أحمد بن محمد ـ مثله ، إلا أنه قال : عن حسين بن علي بن يقطين ، عن أخيه الحسن ، عن أبيه (1).
ويقول المعصوم في رواية أخرى .
5 ـ وعن سعد ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن محمد بن إسماعيل بن بزيع ، عن أبي الحسن الرضا ( عليه السلام) قال : سالته عن الرجل يقرأ في الحمام وينكح فيه ؟ قال : لا بأس به.
أقول
ذكر هذا الكلام في باب قراءة القران في الحمام فلا يقع
اشكال عند الرافضة على كلمة يقرأ في الرواية المذكورة
فالمراد بها هنا قراءة القران في الحمام اباحها المعصوم
هذا يعني انه لا يعرف في فقه الشريعة شيئا ويبيح المحرم
والله المستعان على ما تقولون قبحكم الله يا قوم
ويقول المعصوم في رواية اخرى …….
وبإ اسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن الحسن بن علي ، عن عبدالله بن المغيرة ، عن عبيس بن هشام ، عن كرام ، عن أبي بصير قال : سألته عن القراءة في الحمام ؟ فقال : إذا كان عليك إزار فاقرأ القرآن إن شئت كله. ـ
أقول : يعني يجوز له قراءة القران وذكر الله تعالى واسمه في انجس الامكنه الا وهي الحمامات يا رافضة الا تعقلون !!!!
ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن علي بن يقطين أنه قال لموسى بن جعفر ( عليه السلام ) : أقرأ في الحمام وأنكح فيه ؟ قال : لا بأس.
أقول
تعسا لدين قام على جواز قراءة كتاب الله تبارك وتعالى في الحمام
واباحة فيه ما لم يفعله النبي صلى الله عليه وسلم ولم يأمر به
فوصلت بهم الوقاحة والتكبر على الله تبارك وتعالى أن قالوا ما قالوا
واجازوا المنكر واقروه ونسبوه الي المعصوم وقالوا
أنه قال بجواز قراءة كتابا لله تبارك وتعالى في الحمام فأي دين هذا
وأي اتباع يدعونه لأهل البيت رضوان الله عليهم !!!!
هل أباح النبي صلى الله عليه وسلم قراءة القران في الحمام
هل أباحه يا من تدعون محبته !!!
منقول للفضح والصفع