ضروري جدا . . أبي رايكم في رسالة زوجي !


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد :

تمضي الأيام والسنون وأنت تحسب الدقائق والثواني حتى تتسنى لك الفرص لتجعلها فرصة للتعبيرعن شعورك وتستفيد منها في إسعاد أهلك أولاً ثم نفسك . .
لماذا ؟ ! . . لأنك سوف ترى نتائجها في المستقبل . .

الدنيا لا تستحق هذا الزعل وضيق الصدر ، فالدنيا مغرورة . . اجعل الدنيا في يدك ولا تجعليها في قلبك ، واضحك لها تضحك لك ، ولا تتبعينها فسوف تحتاجك ، فلا يبق في الدنيا إلا حسن الخلق وطيب النفس ؛ لأنها المعنى الصحيح للحياة ، فالأشياء المادية دائما لها نهاية ، وإلا لما عاش عليها البسطاء عيشة هنية .

لقد مضت في حياتي عشر سنين تعرفت فيها على الحب ، ولكن أي حب ؟ ! . . حب يتغلل في عروق قلبي حتى إنه أصبح في وقت هو نفسي وطعامي وسلوكي . . حب تأكد لي ومن الحب ما قتل . . حب جعلته يسيّر حياتي لتهنئته في حياته . . حب أشتاق إليه في كل وقت من دون علمه . . حب تلاحقه عيناي من دون إحساسه . . حب يقوده هواه المنعوج الذي كدر حياته . . حب يغبطني به الناس وحسدني عليه أقرانه . . والنتيجة أبعدوه عني معنوياً وبدنياً من دون ما يشعر .

والله ثم والله أريد قربك ويدي على خدك . . كلماتي تخرج من صميم جوفي . . لا أريد حنان بل احترام . . رضاي هو من إرضاء ديني . . فأنا عبدٌ وأنت أَمَةٌ والعيال بعدك سِمَةٌ . .

رنووووووووووووم لا أحب أن أطيل لأن العمر لا يطول ، فالدنيا دار ممر والآخرة دار مقر ، ولا تجعل هواك هو مبتغاك ، ولا تفسد حياتك بأخطائك ، ولا تعكري صفوك بكدرك ، ولا يأخذك غرورك على حساب سرورك ، والله رزقك جمالاً في البدن فسأليه جمال الخلق .

وأخيرا . . يا عيوني ركزي في كلماتي وكرري القراءة عدة مرات ، فلم أقل أنك لم تتغيري بل للأفضل يا بعد روحي ، وإذا ودعت لبس القصير ولبست الطويل وجزمت بعدم تكراره فسوف ترين احتفالاً من نوع خاص بإذن الله بمناسبة مرور عشر سنوات على زواجنا ؛ لأني من بعد الحج وأنا أخطط له في حال إذا أعطيتني وعدا بما كتبته لك وفي أقرب وقت .

وفقنا الله لما يحبه ويرضاه ونسأله أن يجمعنا في الفردوس الأعلى كما جمعنا في هذه الدنيا إنه سميع مجيب الدعوات

كتبه
محبك


عن AsSaHaM

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …