عندك حل لزوجي الخاين ادخلي ولك دعوه من القلب


السسلام عليكم

انا يابنات بكتب لكم قصه وحده قريبه مني مره زوجها يخونها مع وحده كانت معه في دوامه بس هو انتقل لدوام ثاني والعلاقه مازالت مسستمره القصه يابنات بدت انها لقت رساله في جواله مكتوب في الرساله (تكفين ارساليها لاتعورين قلبي )البنت تقول انا لما قريت الرساله واجهته على طول انكرر السالفه كلها وقال هذا صديقي في العمل وهو خكري ونتكلم معه على اساس انه بنت يعني الرقم لرجال مهوب لبنت قامت اخذت الرقم من جوال زوجها وقالت بسمع الصوت بدون مايدري زوجي عشان اتاكد واريح قلبي اه يابناات تقول يوم دقيت طلعت بنت وسالتها انتي تشتغلين في المكان الفلاني قالت ايه نفس القسم الي زوجها يشتغل فيه او الي كان يشتغل فيه المهم واجهته وتهاوشه معه وانكر وانكر بشده انها هي الي تدق عليه وتلاحقه جى يوم من الايام كان زوجها طالع من الدوام وحط جواله فوق الطاوله ودخل دورت المياه لحظت ان الجوال يدق وهو على الصامت نفس الرقم يابناات تقول انا مويه بارده انكبت على يوم هذا اخذت الجوال قالت رد رد عليها ورد وقال انتي خربتي حياتي وش تبين مني لاعاد تدقين علي المهم سكر السماعه وقامت تدق وتدق00000000 قالت لوسمحت غير رقمك اذا انت تقول انها هي تلاحقك غيرر الرقم وخلاص على طول راح وغير رقمه وعطاها الشريحه القديمه ومرت الايام والرجال جواله دايم صامت مقفل على اساس ان اخوياه يزعجونه من يدخل مع باب البيت الجوال مقفل تقول انا في البدايه شكيت في الموضوع بسس تقول قلت يابنت طنشي على فكره يابنات ترى يوم صارت لها المشكله واكتشفت انه يخونها اول مره تقول كلمتها ودعيت عليها وقامت الي ماتخاف ربها تتلفض الفاض بذيئه وتقول هو يحبني وبخليه يطلقك اه اه تقول قهرتني قهرتني تقول في هذاك الوقت كنت ابغى انشرر رقمها وجبت اسمها باالكامل وحاولت اجيب رقم الثابت بسس طلع مهوب مسجل في الاستعلامات كنت ابغى اكلم ابوها امها اقولهم بنتكم تكلم زوجي بسسس تقول ماقدرت اجيب الرقم نار في صدري مولعه بنات ادعو عليها الله يوفقكم خربت بيت صديقتي )اكمل لكم القصه تقول بعد سالفت انه دايم مقفل جواله جى يوم وتهوشت معه على سالفه تبغى تروح السوق ولا وداها وزعلت عليه لانه لبس ثوبه وقال انا معزوم على عشاء وهي المسكينه كانت ملبسه عياله ولابس على اساس انه يوديه السوق تقول طلع بدون مايقول معليش ماقدر اوديك اليوم تقول عادي طلع كانه ماسوى شيء تقول زعلت على هذي السالفه و حاول يرضيني بس بطريقه غيرر مباشره تقول نام جنبي على السرير وجلس يتقلب ساعتين تقول انا حاسه انه وده فيني بس يقاوم تقول انا انقطع قلبي ليش انا زوجتك مااستاهل انك تتاسف او تتقرب مني انا اذا زعل اراضيه هو لا مسوي كرامه تقول قام وطلع من الغرفه كسر خاطري قلت يابنت روحي له في المجلس راضيه وتفاهمو هذا مهما كان زوجك ابو عيالك تقول رحت له وجلست جنبه رحمته وكان حاط جواله على رجليه وعلى الصامت تقول وانا اتكلم معه واراضيه شفت الجوال ياشر على الصامت طبعن تقول اخذت الجوال وهو ماانتبه كان يطالع التلفزيون ويحتريني اراضيه تقول اطالع الرقم الاهو رقمها حسبي الله وكفى حسبي الله وكفي تقول قمت رديت على الجوال وانا ساكته تقول واسمعها تقول قلبي قلبي تقول انا حسيت ان عظام جسمي قامت تنتفض من الصدمه وقطعت الخط قلت له مشاء الله العلاقه مستمره وانا المغفله الي صدقتك اه يابنات كنت ناويه اراضيه وطلع يخوني كان ناوي يشكي لحبيبت قلبه بس رب كشفه وبان على حقيقته تقول طلعت من عنده وهو يقول هي الي تدق علي انا مالي دخل تقول قمت اضف اغراضي ابغى اروح لهلي وهو خاف معاد يدري وش يسوي جى عندي وقال انا منيب راضي انك تروحين لهلك واذا طلعتي مع الباب ترى انتي طالق قالت له احسسسن جت من الله انا مابغاك تقول قلت هذا الكلام من القهر الي كنت حاسه فيه تقول وانا ارتب شناطي وشناط عيالي قام ودق على امي وكلمها قال ياخالتي شوفي بنتك تبغى تطلع من البيت وانا ماني راضي عقليها هو خاف انهاتطلق منه قام هو طلع من البيت تقول راح وخلاني عشان ماروح لهلي تقول واجلس شوي الا امي داخله على طبعن ماقلت لها القصه صدق سترت عليه مع انه مهوب كفو قامت امي ودقت عليه تقول عشان تهدي الامور تحسب السالفه مشكله عاديه قالت خله تروح معي وتعال خذها في اليل قال خلاص خليها تروح بسس انا احبها وابغاها ترجع البت قالت امها خلاص تقول طلعت من البيت وانا كارهته بنات ابغى حل لمشكلت صديقتي شورو عليها وش تسوي هي الحين لها يوم عند اهلها ومقفله جوالها ماتبغى تكلمه تقول ساعدوني ابغى حل هل ترجع له وتشرط عليه ولا وش تسسوي 😆

عن logonambac

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …