فصة حب راح تعجبكم انا اللي كاتبتها مع تحيات وردي بالندى يدمع


** لقيـــت روحي بعد مالقيــتك **
للكـــــاتبة:وردي بالندى يدمع
هذا عنوان قصتي التي تجمع بين شخصيات منها من تحمل المحبة والصدق والوفاء
ومنهم من يحمل الكره والكذب والخيانه وهاذي الشخصيات سوف تتعرفون عليها من
خلال القصة أما الأن أترككم مع القصة التي رسمت من وحي الخيال
**************
الجزء الأول:





طرقت عليا الباب وهي تقولـ
عليا:نوف أفتحي الباب بسك نووووم
(نوف ولكأنها سامعه شي ومعطيه عليا طنش)
عليا وهي معصبه:نــوفووووووووووووه والله لأكسر الباب
نوف فتحت الباب:نعممممممم وش تبين؟
عليا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
نوف: بسم الله الرحمن الرحيم وين اللي كانت معصبه
عليا: والله أنا المفروض أقول بسم الله من هلكشه على العموم ترى اليوم الخميس يعني رايحين الشليهات
نوف:عــــــااااااااااااااااااارفه يعني هاذا الشي جديد
عليا: دامك عارفه اخلصي علينا
نوف:طيب>>(وسكرت الباب بأقوى ماعندها)
عليا:وجـــعععععععععع ماكأني أختها الكبيره
وراحت غرفتها
*************
(في غرفة نوف)
أخذت شاور ولبست تنورة جينز قصيرة مطرزة بلون الوردي وبلوزة وردية وجعدت شعرها وحطت مكياج وردي ولبست عدسات زرقاء ولبست عبايتها وجوتي وردي(وأنتم بكرامة) ومسكت شنطتها الوردية ونزلت ولقت عليا في وجهها و كانت لابسه بنطلون ابيض وبلوزه نيلي
عليا:وينك أنتي ياويلنا من نايف
نوف:ليه اشفيه؟
عليا:معصب
نوف:من ايه
عليا:من التأخير يعني من أيش
نوف: طيب أعصــابك
************
في السيـــارة
نايف:أعوذ بالله وين البنات يايمه
أم نايف:صبرك ياوليدي كاهم جو
عليا ونوف:السلام عليكم
نايف وأم نايف:وعليكم السلام
نايف:ليش تأخرتم
نوف:آآآآآآآآآآسفين
نايف:آسفين ها وين أصرفها
عليا:في بنك الأهلي هههههه
نوف: هههه أي نكتي وش عليك على فكره يانايف هي اللي أخرتنا
عليا: ياكذااااااااااابة
نوف:أنا كذابة
عليا:أجل أنا كذابة
نايف: أحسن قوموا شدوا شعور بعض
أم نايف:بدل ما تهديهم تولعها بينهم
نايف: خلينا نتسلى يمــه



(الشليهات)
سمر:يمه طفش
أم وائل:أستني بنات عمك الحين بيجون
ريم:اناراح أدق على عليا بشوف وينهم
ريم:الو كيفك عليا أخبارك وينكم
وصلتوا أوكي مع سلامه_
يلا وائل رح قسم الرجال
وائل:أنشاء الله
شوي وتدخل نوف
سمر نطت لنوف وريم لعليا
سمر:هلا والله بقلبي
نوف:أسكتي أحرجتيني
سمر:هــــــههه قال ايه قال أحرجتيني والله العضيم الحيا في ديره وأنتي في ديره
نوف: يمه يلا نروح الشاليه حقنا
سمر: أكذب يا خبله
نوف:في سؤال محيرني
سمر:شنهو
نوف:كلمة خبلة اللي قلتيها توك صدق ولا مزح
سمر:طبعا صدق
نوف: أشوأ لأني مأحب المزح الثقيل
الكل:ههههههههههههه
وائل:سمــــــــــــــر
سمر:طيب طيــــب
وائل:نسيت جوالي عندك جيبيه
(سمر أعطته الجوال وجلست مع البنات)
نوف: ايش رأيكم نروح عند البحر
أم نايف: بس برد عليكم
عليا: وأنا حدي بردانه مأبي أطلع
ريم:اجل انا بقعد معاك
نوف:يعني انا اطلع لحالي
سمر: أفا أكيد انا معاك
نوف :أجل مشينا
(طلعوا وصلو البحر)
سمر:نوف شخبار نايف
نوف:بخير ليش تسألين؟
سمر:بشوف أخبار ولد عمي
نوف 😉 kشفتي أخباره
سمر:خلينا نغير السالفه
نوف أصلا مو معها من يوم تشوف البحر تضيع علومها:……………..
(وسكتوا شويه)
نوف:وااااااااااااااااااااااااااااااي
سمر:بسم الله أيش فيك؟

نشوف بالباارت الجاي أيش صار لنوف


<>
<>
<>
<>
<>
<>
<>
الجزء الثاني.
سمر:بسم الله أيش فيك؟
نوف:هذا جوال مين جوالي وينه
سمر:هات اشوف الجوال اللي معاك
نوف:خذي
سمر:هيييــــــــــه هذا جوال وائل واه أكيد يوم ناداني أعطيه جواله اعطيته جوالك
نوف:طيب روحي جبيه بسرعه
سمر:طيب
(سمر أخذب شيلتها وراحت)
دقت الباب
نايف: ايوه
سمر(ياويل قلبي):وائل وين
نايف:على طول لا سلام ولا كلام على العموم وائل في الحمام
سمربلعثمه:الســـــــــلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
سمر:ممكن تعطيني جوال وائل
نايف:أكيـــد
(أعطاها الجوال وبدلت الجوالات وأعطته)

نوف:هــــاه أعطاك
سمر: ……………….
نوف:أتكــــلمي
سمر: ……………….
نوف:سمر وش فيك
سمر:هــــاه ايش بغتي شي أيه صح جوالك خذي
نوف:هههههههه وشفيك قاعدين
نلعب كلمات متقاطه كيف خذيتيه
سمر:نايف أعطانياه
نوف:أهــــاه قولي نايف اللي مسوي فيك كذا
سمر:وبعدين معاك
نوف:طيب آآآآآآآآآآآآآآآآسفه
أم نايف: نــــــــوف نــــوف
نوف: هلا يمه
أم نايف:يالله بنروح الشاليه حقنا
سمر:لا أقعدوا
نوف: نتقابل بكره
سمر بزعل:مع سلامه
نوف:بــــاي

(اليوم الثاني)
الساعه 7ونص صباحا
صحت نوف اول وحده ومالقت علياصاحيه
نوف:كلهم نايمين وش أسوي لحالي مافي حل غير اني اتمشى شوي (وراحت لبست بنطلون جينزوبلوزه سوداء ماسكه مره على جسمهامطلعتها جنان ولبست جوتي سبور(وأنتم بكرامه) وطلعت)
قاعده تمشي و تغني :
رووح يـاحبيــبي رووح
شو بدك بيه انسانــي
تركــــنــي لحــالــي
ياحبــــيبــي روووح
أنـــا كنت انسيــــتك
شو اللي جابك عباااااالي
التفت ورها وهي تقول :عادي مابعدت مره( ورجعت تغني)

(صحى وائل وأخذ شاور ولبس بنطلون أبيض وتيشيرت زيتي وكاب ابيض وطلع )
لمح وائل نوف من بعيد وقال : مين هاذي أكيد ياعليا يانوف
شوي جلست نوف عند البحر
وقاعده تتفرج وتقول:سبحان الخالق

وائل:لا هاذي مطــولـه جلست بعد وحط سمعات جواله في أذنه وغمض عينه
(وقفت وراحت تتمشى وبعدت مررررررره عن الشاليه )
نوف:أففففف ويني أنا ياربي _انا أصلا مجنوونه واي لابعد طالعه بدون شيله ياويلي أهئ أهئ أهئ (وقعدت تبكي)
وائل فتح عينه:ذي وين راحت (ومشي ورى خطواتها)
نوف:أهئ أنا خبله أيه خبله الحين ليه ماجبت الجوال أيش صار لما أحمله معاي أهئ الحين لو معايه الجوال كان دقيت على عليا ياربي أيش أسوي أهئ أهئ أهئ (قاعده تبكي وهي تمشي على ورى ألأ تصقع في شي بقوووه)
التفت :يمه و….و…وائـــ
وائل: أيه وائل أنتي وش جابك هنا
نوف: الله يخليك وديني الشاليه
وائل: طيب لاتبكين يانوف خلاص
نوف :طيب يلاوديني بسرعه
وائل :أفـاه تخافين وانا معاك (ومسك أيدها ومشى)
نوف (هذا مجنون كيف يمسك أيدي أقول أهم شي يوديني الشاليه بس بصراحه يهبل ياويلي على قلبي )
وائل(ياناس اللي ماسك ايدها هاذي أنسانه ولا ملاك يارب الطريق يطول يوووه وش قاعد أقول انا أستغفر الله)
نوف:مشكور ياوائل
وائل:لاشكر على واجب يابنت العم
دخلت نوف الشاليه وهي تبكي
أول وحده شافتها عليا
عليا:وينك أنتي واااااااااي وشفيك تبكين ؟
نوف: أهل عمي فيه
عليا:أيه شفيك؟
(وأخذتها الدور الثاني )
عليا: هـاه قولي ليش تبكين
(حكتلها على الي صار وهي تبكي)
عليا:احمدي ربك على أنه وصلك
نوف:أهئ أهئ أهئ
عليا:يلا الحين بلا دلع البسي وأنزلي
(طلعت عليا من الغرفه ونوف أخذت شـاور ولبست ونزلت)
سمر:وين الناس كل هذا نوم نوف:نووم
(عليا غمزت لـ نوف)
نوف: أيه ايه نايمه
سمر: طيب أيش رأيك نطلع برا
نوف:لالالالا أقصد ماله داعي
عليا:هههههههههههههههههههه
أم وائل:وشفيك يابنيتي
عليا:لا ياخالتي مافي شي
جوال سمر ————>>وائل
سمر:الو هلا وائل
نوف:……………
وائل:أيش رأيكم نروح الملاهي
سمر:والله
وائل:والله
سمر:قداااااااااام
وائل:أتجهزوا قبل لايفوتكم العرض لمده ربع ساعه
سمر :يابنات مين يبي يروح الملاهي
الكل:كــذااااااااااااااااااابــه
سمر:والله قدامنا ربع ساعه بس ولا العرض راح
(البنات كلهم نطوا ولبسو عبايتهم
)
سمر:الو وائل
وائل:ها جهزتوا
سمر:أيه أمي وخالتي مايبون يروحون
وائل:ليش
سمر:يقولوا يبون يقعدوا في الشاليه
وائل :طيب يلا اطلعو
سمر: كلنا في سياره
وائل:أيه
سمر: طيب مع سلامه

الـسـيـــاره
نايف:وائل أيش رأيك نروح مطعم بعدين الملاهي
وائل :أيه والله حدي جوعان
البنات:السلام عليكم
نايف و وائل:وعليكم السلام
عليا:نايف
نايف:هلا
عليا:علي صوت المسجل
نايف:أبشري
[ويـلاه ضـاق الصـدر ومـاذكـر
يسـأل علـي
ويـلااااااااه
نســاه طـول الهـجـر ولا الصـبر
من قسوتـه
قـساااااااااه
ماصـار مني خـطا غير العـطا
والتضـحـيه
ماصـاااااااار
غدار يـاهزمـن ماتـنضمـن فـيك
البشـر
غــداااااااااار
ويـلاااااااااااااااااه] وصلوا المطعم
(البنات على طاوله والشباب على طاوله)
عليا:ههههههههههههههههههههههههـ
ـهههههههههههههههههـه
نوف:هههههه اي يابطني هههه
سمر:هههههههه كلو كوم وعبايتها يوم أنقطعت كوم ثاني
ريم:هههه خلاص حرام عليكم أول مره تشوفون وحده أطيح
الطاوله الثانيه جوال وائل
—————>> الخبله2
وائل:نايف انا رايح الحمام
وائل:ألوو
سلوى:كيفك حبيبي
وائل:بخير وش عندك داقه
سلوى:علامك في أحد ماضايقك
وائل:لااااااا(أعوذ بالله وش هنكبه)
سلوى:طيب أبغى أقولك شي عشان تشوف حل
وائل:نعممم
سلوى:ولد خالي
وائل:علامه ماااات
سلوى:بعد الشرعنه
وائل:أجل علامه
سلوى:تقدملي
وائل:صدق
سلوى:أيــه
وائل:طيب أهلك موافقين
سلوى:أيــه
وائل:مبرووووووووووووووووكـ
سلوى:شنووو مبروك
وائل: إحنا مانصلح لبعض لازم تعرفين
سلوى:حرام عليك والله حرااام
خليتني أحبك وأتعلق فيك في النهايه تقول إحنا مانصلح لبعض
وائل:يابنت الناس مو ولد خالك تقدملك وش تبين أسوي
سلوى:تقدملي
وائل:مجنونه أنتي قال تقدملي قال انا مأحبك فاااااااااهمه يعني أيه مأحبك
سلوى: أهئ اهئ طيب ليه كذبت
علي
وائل:أقول مع سلامه
سلوى أطالع الجوال:تسكر في وجهي الجوال أهئ أهئ أهئ
دق الباب
سلوى مسحت دموعها:أدخل
أبو سلوى:يابنتي ماردينا على الناس موافقه
سلوى:يبه أنـا مواااااااااااااااافـقـه
[أنا أترجـاكـ لا تنسـى ليـالـي
الحـب وسنـيـسـي
وحـااااااااول لأجـلـ حبـي لكـ
انكـ مـاتخـليـني] نايف:وينك يلا البنات يبون الملاهي
وائل:يلا مشينا
السياره
نايف فتح البلوتوث لقى
1_تحياتي لمن دمر حياتي
2_ قلبي فاتح أبوابه
3_مضاوي والقمر ضاوي
4_فاقده حنان
5_أميره في دنيا حقيره
(ياترى سمر أي وحده فيهم) <<يا اللــــــــــــــه على الاقافه
جوال نوف————->> سميره
نوف(ياااااربي هاذي مادقت الا الحين)
نوف:ألو هلا سميره والله الحمد لله بخير
وائل(يسلملي هالصوت)
نوف: ‏okأكلمك شوي
وائل(ياخساااااااره)

الملاهي
عليا:واااي نايف أنا أبي أركب قطار الموت
ريم:وأنابعد
نايف:بتطلعين يانوف
نوف:لا أخاف منها
نايف:وأنتي يـاسمر
سمر:هــاه أقصد أيــه
وائل:أنامأبي أركبها
نايف:ليه تخاف ههههههه
وائل:ههههههه أيه زي بعض الناس(يقصد نوف)
نايف:ههههههههههه
طلعوا ماعدا نوف و وائل
نوف(يالله يالتني ركبت معهم)
وائل :أيش رأيك نركب صحن الدوار
نوف:لا أ أ أخاف
وائل(هههههه)

في الشاليــه
أم وائل:ألوو
أبووائل:هلا
أم وائل:شلونك وشلون وليد
أبووائل:الحمدلله
أم وائل:هاه خلصت شغلك
أبووائل:لاباقي الشغل واااجد
أم وائل:يعني مراح تجي
أبووائل:لا والله مأقدر

في بيت أم ساره
ساره:يمه أخاف أنه يكون لغيري
أم ساره:هههههه أذا أتقدم لأحد وتركك والله لأجيبه لك
ساره بضحكه ماااااااااااصخه:ههههههههههههههههههاي
(وقاعده تغني)
لاتقـــولوا مأقـــدر أجيبـــه
لاتقـــول هـــاذي صـــعيبه
أجيبــــــه يعـــني أجيــــــبه
لوكــــــان تحتـــ الحراســـه

الملاهي
عليا:ياجماعه أيش رأيكم
نروح بيت الوحوش
نايف:بشرط نوف معانا
نوف:أوكيه يلا
(وراحو بيت الوحوش وأختارو أقوى مرحله)
نوف وهي تمشي عل الجسر:يــمــــــــــــه نــــاااايف
(شافت وائل تحسبه نايف )
نوف:نــــايف وقف (نوف نعموووومه ودلوووعه لأنهاآخر العنقود)
وائل:نوف تعالي
نوف وهي تمشي بشويش:ماني قادره ياوائل

سمر وريم مع بعض وريم حاسه أنها بيغمى عليها من الخوف وعليا نفسها أماسمر الي يشوفها يقول هاذي قاعده تتمشى باسوق ماشييييه ولاهمها أحد جى واحد رجله مبتوره يلاحقها :هــــــــووووووووو (قال بيخوفها قال)
ريم :يمه
سمر: أنت هيــــه أنقلع منت شايف البنات بيموتون من الخوف (لسى قاعد يلاحقهم)
سمر:هــــــــووووو (خوفته وشرد الرجال ههههه)

نوف:يمــه (جات عبده نطت على ضهر نوف)
يــــمــــــــــــــــــــــــــه
أهئ أهئ
وائل:هههههههههههههههه (وهو يبعد العبده عن ضهر نوف) أنتي خيــــر أبعدي عن ضهر البنت
العبده:أهئ أمــــي
وائل:هههه أمك أقول روحي شوفي أمك هناك (يأشر على لوحه سوداء البنت صدقت وراحت_ نوف ووائل وصلوا لنهايه وطلعوا وريم وسمر وعليا وصلوا بعدهم بخمس دقايق)
وائل:وين نايف
سمر:دق على جواله أمانه
وائل: طيب راح أدق
طيــــــــــن طيــــــــن طيــن
……….:ألوو
وائل:مين معاي

يتبع…

ياترى مين اللي رد على وائل من جوال نايف
لنا لقاء في البارت الجاي

ابي اشوف الردود تحياتي للجميع…

عن Nounou Happy ne

شاهد أيضاً

كريم اولاي بالتوت مين جربته ؟؟

مساء الخير سمعت كثير عن كريم اولاي بالتوت مدح .. انا عادة اخاف اجرب اشياء …