منقــــــــــول للفــــــــآئدهـ
بسم اللة الرحمن الرحيم
قصتي مع مركز الاستشاري
في البداية حبيت اعمل ليزر لبنتي في المركز الاستشاري فرع الثلاثين من شروط المركز دفع المبلغ كامل ثلاث جلسات والرابعة مجانا بقيمة 10,000ريال اشتركت ودفعت المبلغ وعملت اول جلسة وفي الجلسه الثانيه ارسلوا لي رساله تاكيد للموعد وجيت على موعدي وبكل بساطه :اسفين ملفك في المركز الثاني اللي بطريق الملك عبدالله روحي هناك .مع اني ما طلبت ولا اعرف انه في مركز ثاني لهم ولما قلت للموظفه: دبري لي موعد قالت :ليش انتي منرفزه روحي هناك
قابلت المدير وقال لي: حقك علينا اصلا الفمروض ما ينقلون الملف الا بناء على طلب الزبون بس حصل خير وامسحيها بوجهي ،وعطاني موعد ثاني في المركز اللي بطريق الملك عبدالله
في الجلسه الثالثه بعد ما بديت بالليزر قالوا :جهاز الضوء عطلان روحي للمركز اللي بالثلاثين
وقالوا لي :انتي اللي تاخذين الموعد
وطبعا ما لقيت موعد في نفس اليوم يعني تضييع وقت الزبون عشان يمر على كل مراكزهم
في الجلسه الرابعه المفروض انها الاخيره حصل شي غريب قابلتني موظفه الاستقبال باسلوب غريب (اسلوب تطفيش)احكي معها ما ترد اسالها عن جهاز الضوء موجود عشان اخلص مره وحده ترد علي :احنا اصلا ما عندنا الا جهاز واحد خلصي من عندنا وبعدين روحي للثلاثين
حاولت اتفاهم معها قلت لها انا مسافره اليوم دبري لي موعد هناك لانه مستحيل الاقي موعد في نفس اليوم قالت مو مشكلتي وبعدين صارت ما ترد علي وطلبت اكلم من تلفون المركز ورفضت قلت لها :بما انكم ما وفرتوا جهاز الضوء المفروض تنسقون لي موعد مع المركز الثاني
قالت :مو المفروض حنا ننسق لك انتي ارفعي السماعه وخذي موعد
قلت لها :والله لو كنت ما دفعت العشر الاف كامله كان ما كملت معكم لكن الشكوى لله
وكان فيه زبونه واقفه سمعت كل الحوار قالت :وش فيه؟
قلت :شوفه عينك
قالت:اللي هذا اوله ينعاف تاليه اروح لمركز ثاني احسن لي
دخلت بنتي غرفه التحضير وانا طلعت من المركز عشان ارجع لها بعد ما تخلص
كلمتني بنتي وهي تبكي قالت دخلت عليها موظفه الاستقبال وقالت لها :اسفين ما راح نعمل لك الجلسه خلي الوالده تراجع الاداره
طبعا رجعت لهم واول ما دخلت سالت الموظفه اللي تحت لو سمحت خير ان شااء الله طلبوا مني اراجع الاداره
على طول قالت لي:انتي قليله ادب ومو من حقك انك تحكين..
قلت :عفوا انتي الاداره اللي طالبيني احكي معهم ؟؟
قالت لي :انتي قليله ادب اجلسي على هذا الكرسي اللي قدامي لين تتادبين عشان تحكي معاك الاداره
طلع المدير من المكتب وقال لي :انتي ام البنت اللي فوق
قلت له :نعم
قال :تعالي (مو تفضلي)للمكتب نتفاهم معك
قلت له :عفوا الموظفه تقول اجلسي على هذا الكرسي الين تتادبين عشان تحكي معك الاداره
تفاجأت وصدمه كبيره لي لما قال لي احسن وانا اقولك اطلعي من المركز ولا عاد تدخلينه مره ثانيه ولا راح نسوي جلسه بنتك من شد الصدمه ما عرفت ارد
وقلت له :باي حق ما تسوي جلسه بنتي وحنا دافعين المبلغ
قال لي :بس كذا
قلت له :بكلم مديركم محمد العيسى
قال:كلميه وسوي اللي تبين
رفضوا يعطون الرقم عطيتني اياه الفلبينيه وكانت جدا مؤدبه وكانت تقول للموظفه :
don’t say that sorry, please madam wait here!
كلمت المدير ورفض انه يتفاهم معي وقال لي انا ارفض انك تدخلين مراكزي الثلاثه
قلت له :لو الزبونه شايفتني انا الغلطانه كان ما طلعت لكن هي شافت مووظفتكم شلون تحكي مع الزباين
قال:اصلا مو من حقك تحكين مع الموظفه عن جهاز الضوء لانه اصلا الوزاره رافضه تعطيني الا جهاز واحد
حاولت اتفاهم معاه وقلت له :بالنسبه للجلسه الاخيره من حقي اخذها
قال :لا مو من حقك وما راح نعطيك اياها واعتبري المكالمه انتهت
وش تنصحوني اسوي ؟؟؟
هذي غير اللي حرقوا لها خشمها بنفس المركز الاستشاري
وهذا غيض من فيض الله المستعان
أجمل التحايـــــــا 😎