بسم الله الرحمن الرحيم
يأبى الرافضه إلا أن تُمرّغ أنوفهم في التراب بتهريفاتهم وتعديهم على امنا عائشة رضي الله عنها وأرضاها وعلى شيخينا وباقي صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليه فقد وضعوا أنفسهم في ورطة لن يخرجوا منها إلا بالهروب أو اختيار منهج أهل البيت على طريقة أهل السنة والجماعة وليس على طريقة المجوس
تنويه حتى لا يشرق الرافضي ويغرب
موضوعنا هنا ليس عن حلية المتعة أو حرمتها حتى لا تهربون إلى الحديث عنها كما فعل كل الروافض بحثا عن ملاذ للخروج من معضلة أن دينهم دين فاحشة وإبطال لشرع الله
الإشكالية المطروحة
قال الله تعالى : الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين
الاية محكمة صريحة بينة جلية
إن الله سبحانه وتعالى حماية للمجتمع الإسلامي من الفاحشة وما يترتب عليها من مخاطر قد وضع حدا للزنا يترتب على ولي الأمر لإقامته على الجناة
ولأن حقوق النالس وحياتهم وشرفهم معتبر ولا يجوز التهاون فيه فقد اشترط أربهة شهود عدول لإثبات هذا الأمر بعكس باقي القضايا الأخرى فيكتفى فيها بشاهدين
قال الله تعالى:لَوْلا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ
وبناء على ما في كتاب الله تعالى فقد أجمع علماء الأمة على أن الزنا يثبت على الفاعلان بشهادة الشهود الأربعة حتى لو أنكر الفاعلان
………………………………………….. ……
هذا في دين الإسلام
ننظر ماذا يقول الرافضة
في النظري
من الثابت إذا نقل الرافضة عن المعصومين أن الزاني والزانية يثبت عليهما الفعل بشهادة أربعة شهود
نعتبر الآن “أحد الروافض المندس هنا كالجرذ” هو القاضي وجاءه جماعة من الناس العدول الرافضة( اختر الرقم الذي تريد حتى مليون) وشهدوا على رجل وامرأة بالزنا
سأل “ القاضي ” الرجل والمرأة فأنكرا وادعيا أنهما متعة تهربا من العقاب ( أعيد تهربا من العقاب ومعلوم أن كثيرا من الناس يكذبون للهروب من الجزاء)
الآن ياقاضي الرافضة:
من تصدق ؟
الشهود ؟
أم
الرجل والمرأة ؟
إذا قلت الرجل والمرأة فقد أبطلت آيتين من كتاب الله تعالى وبهذا يبطل دينكم كله
إذا قلت الشهود أبطلت دينك لأنه لا يفترض شهودا في المتعة وأيهما مصدق في قوله
……………
استعن بجميع المراجع(طراطيكم)
سؤالي الثاني
انتم تؤمنون بحلية المتعة وأنا سأسأل سؤالا بناء على ذلك
هل إذا حملت أختك من المتعة يعتبر الحمل أمرا عاديا لها أن تظهر به أمام الناس أم يجب عليها الإبتعاد والإخفاء لدرء الفضيحة لأن الرافضة تحكمهم العادات والتقاليد وليس الدين ( باعتبار أن دينهم صناعة بشرية)
ما رأيك في مرجع يفتي لها بالسفر لإخفاء الفضيحة أو في مرجع يجيز لها الإجهاض
ننتظر لنستخلص النتائج
……………………..
أمر للرافضه من أراد الدخول فليدافع عن شرفه بالدليل من القراءن والسنة وإلا فليخرج مطرودا مدحورا مفلسا ولاكرامه فلا مكان عندنا للتهريج والمهرجين