بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلن بكم اخواتي اعضاء منتديات الفراشة
اليوم راح احكيكم عن قصة ولادتي
الحمد لله ماتعبت بالولادة رغم الخوف اللي بداخلي والم الطلق تحملت المهم احم احم نبدا
طبعاولدت تارييخ
15/10/1430
يعني صار لي الان 8 شهور ولله الحمد
اول شي من دشيت التاسع وانا ابغي اولد وكل يووم امشي تقريبا اخذ ساعتين مااشااء الله واسرع بالمشي
ومن دشيت التاسع كل يجيني الم قوووي وفجاه يرجع وكنت ماعرف هالطلق شنووو بس سمعت انه يكون متواصل وهذا يجي فجاة ويروح
رحت المستشفى ابس اشوف اكشف وش هالالام لعلى وعسى تكون ولادة
طبعا اهم محددين ولادتي تاريخ 10 /10
رحت ثاني ايان عيد الفطر المبارك وجلست اول شي ضغطت على بطني من فووق جهة الخواصر انا خفت قلت شفيها ذي بتموتني ضغطت علي وصارخت
قلت لها وش هالحركة وش له قالت لي اشووف راس البيبي كنة بالحوض ولالا قالت الحمد لله راسة بالحووض
وكشفت علي من تحت 1 سنتم ولله يابنات انا اول مرة اذا اكشفو علي اصاارخ واحس بالالم
بس لاتخافون ولاتصاووتوون اخذي نفس عمييييييق ولاتحسين انها دخلت اصابعها
هذاني بكرية وماعرف شي بس الله يخلي المنتديات
المهم رحت البيت زعلانة ابغي اولد من الثقل موعارفة امشي
المهم جا تاريخ 14 /10 ولله كان احلى يووم
هاليووم نسيت اني حااامل قلت لزووجي قم خل نطلع رحنا وطلعنا وامبسطنا ومارجعنا بيتنا الاالساعه 2 الليل
وكنت حااسة اني جوعاااااااانة بقوووة قلت لزوجي قال بطلب من المطعم لان ماتعشينا المهم من جد حسيت اني جوعااااااااااانة
جلست دهنت جسمي بزيت زيتون وقلت خل اغفي شوف واجلس الساعه 4عشان الصلاة
حطيت راسي عالمخدة وانا مستانسة كنت خلاص يأست اني راح اولد
طيب سمعو الاكشن
وانا نايمة حسيت دف دف يدف من تحت قلت لالالالا متعودة على هالشي كل مرة يصير ويروح
جا لي وما اشوف الا زاااااد واقوم مفجووعه على السرير ادور زوجي ماشوووفة ابي اروح الحمام احس اني بسووووووووويهاا ههه
اطق باب الحمام علية بقوم واصصصصصصصيح وااقفة واحس بيسوي شي الله يكرمكم هههههههه
طلع زوجي اقول واصيح وجلس على مايتعطر وعلى مايكشخ واتصل على امي اقول لها واصيح طبعا بيت اهلي قريب من بيت زوجي مرينها ورحنا على المستشفى
طبعا كنت موحاطة ببلاي انها ولادة .ولا زوجي عشان كذا كاان باارد ههههه
المهم حركنا الساعه 5 الفجر رحت كشفت قالت 2 ونص
لازم تنويم قلت لااا بطلع
امي الله يخليها كنها حاسة قالت لي يابنتي وافقي وجلسي ماتدري شنو اللي بيجيك
انا كاكنت ابي اجلس بس طاوعت امي لانها اخبر مني
على ماوقت على ماصعودني ولا مافصخت ودعت امي وزوجي
وشووف الرعب رقوني قسم الولادة القسم صاير اظلم حسيت بخووف
وشفت اللي اتقول اااااه وايييي واللي واللي
انا ماتحملت على طوووول الحماام وارجع كل اكلي اللي تعشيتة انا وزوجي هههههههه
استوت الساعه 7 الصباح كشفت القابلة وقالت 4
ياللله الحمد لله ماصدقت وربي اتصلت على زوجي وفرح وقال الله يسهل عليك
شكرت ربي قلت يالله هانات بيشرف الحلوو
المهم استوت الساعه 8 جات الدكتووورة شافت عمري ماصدقت ان عمري 17 وساكتة متحملة الم الطلق
وحريم كبار اللي عندها ثنين وثلاث صووتهم وش طوولة
قالت لي نزل شي عليك قلت لها لالالالا
بس راح الا اشوف دام يتطبع السرير من ابيض لادم احمر
واخاف من الدم اقول للسستر تعالي دم قالت ماعلية
طبعا يوم اشتد الطلق قمت اسوت بقوووووووووة اااااااااااه وتجي الدكتورة تكشف وتفك المووية وتقول خلالالالالاص فتح 10 سنتم
شدي يلا شدي
>>> اختكم بالله تشد لداخل خخخخخخخ
بعدين تذكرت واشد اقول اااااااه بيطلع شي بسسسسسسرعه
قامت تضحك وقالت يلا يلا
ويدفووني على قسم الولادة وانا اقول لها بسسسسسسسسرعه يلا يطلع لحقووو لي
عاد جوالي عندي قلت لهم جيبو جوالي من على السرير يلالالالا اختة وحطيتة عالمخدة
واتقول لي يلا دفعي وانا ماسكة العصيان <<< شكلي يضحك هه
الا احس بحراااة يااالله شعووور حلووو
دفعة 3 دفعات الا وطلع
جلست تقلب فيه وودتة على سرير
وانا مومصدقة قمت انقززز واقول الحمد لله كان ودي اسجد سجدة شكر اني ماتعذبت بالولادة
وعلى طوول اخذ جواالي وادق على امي ماصدقققققققققققت قالت الولد شلونة وانتي اهم شي ماعذبوك واهم شي ماعطوك طلق
قلت لها الحمد لله وقلت لها اتصلي على زوجي لاني بس ولدت حسييييييت ببررررررد
جالسة اكلمها وانا انتفض هههههه
كانت ولادتي الساعه 9 الصباح
وتجي وقت الخيااطة وما ادراك مالخيااطة هذي وربي العظيم العن من الولادة بالمليوون مرررررة عذااااااااب
كل مادخلت الغرزة اقووم وانقزز بس الحمد لله ماخربطت خياطتي عليها
صحيح حطو لي البنج بس تحسين بالخيط واهي تسحبه
وفي الاخير انصحكم يالبكريات لاتخافون من الولادة ولاتسمعون كلام اي احد الحريم مو كلهم مثل بعض والولادات كلها تختلف
واهم شي وقت الولادة خليكي قوووية وتحملي الالم ولا تصارخين
ولله حتى معاملت الدكاترة معاك تسيئ
وبالنسبة انا ولدت بمستشفى الولادة والاطفال بالاحسااء
وربي روووعه تعاملهم طبعا كنت اراجع بخاص ورحت ولدت فية لانهم يعتنون بالبكريات
حتى الدكتورة حبتني لاني مازعجتها وسولف وونااسة
حتى جات امي واستانست عليها
واهم شي انكم استمتعو من قصتي >> جات متأخرة
وربي يقومكم بالسلامة يارب
وكل وحدة تولد ولادة سهلة وميسرة
ولا احلل اي وحدة انها تنقل قصتي بدون مصدري ..
تحياتي وجدااان 😆 🙄