قصة ولادتي بأحلى ( بــــشــــرى )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا احلى فراشااااات.؟


أنا اليوووووم قررت اكتب لكم قصة ولادتي لاكن بأختصار .


. يا طويلات العمر كانت ولادتي محدده 17/3ميلادي


دخلت التاسع وكل يوم انتظر الولادة بفااارغ الصبر وكل ما حسيت بألم اطير لزوجي واقول شكلي اليوم ابولد هبلت فيه طول شهر التاسع وبنات التجمع كل يوم ادخل واصايح عليهم ما ولدت وهن يصبروني وانا كل مالها نفسيتي تتعب وتصر زفت من طوول الانتظار .



واشرب قرفه مع الحليب والزنجبيل واشرب حليب مع العسل واكل تمر كل يوم الفجر وقبل ما انام ولافي امل للولادة وفكرت بكمل سنة حمل مثل الجمل ههههههههههه لاني اخذت اسبوعين من العاشر المهم قررت انا وزوجي يوديني للطوارئ يولدوني بالغصب على بالنا الدعوه سايبه ونحنا بكيفنا نولد هههههه دخلت عالطوارئ وجت دكتورة هندية حسبي الله على شيطانه وقاست لي الرحم ولا كان فاتح ولا حتى واحد سانتي وقالت روحي مافي ولادة تعالي لنا بعد اسبوع قلت طيب.

ورجعت للبيت وانا زعلانه ليش ما يولدوني .ورجعت لهم بعد اسبوع وقاست لي الرحم مره تاني وطلع فاتح واحد سانتي وانا فرحت قلت الحين بدها تولدني بس يا فرحه ماتمت قالت روحي امشي كتييييير وارجع لكم على هالبيت واحط حرتي بالحليب والقرفه والمشي مشيت ساعتين وراء بعض .ومن بكرى رحت لموعدي عند الدكتورة حقتي وقالت لي روحي اعملي تخطيط قلب النونو وعلى اساسه تحدد متى الولادة ورحت ساويته وبدأت دقات القلب تنخفض والبيبي ما عاد تحرك جلست ساعه الا شوي ولا تحرك الا حركتين وانا خفت كتير وعلى طول حقت التخطيط حولتني عالدكتوره وكشفت علي وقالت الرحم فاتح 2 سانتي وقالت لي ولادة وكتبت طلق صناعي ورحت للطوارئ على طول وانا امشي واسمع الحريم يصارخون وانا اضحك اقول ما راح اعمل مثلهم ههههههه مسكينه ما تدري شو ينتظرها المهم دخلت لعندهم وقالوا لي يلا مدام شيل ملابس انتي والبسي هدول الملابس يؤيؤ يفشلوا ملابسهم !! .. . ههههههههههههه


وبعدها بدأت رحلة العذاااااااااب حطولي طلق الصناعي وانا اضحك بالبداية فرحانه ابولد ما بعرف انو الولادة عذاب صار يشتغل الطلق الصناعي وانا اتألم اشوف الواحد اثنين واشفط من الكمام يهديني شوي وارجع اونون من جديد ..



وجت الدكتورة هندية وقاست لي الرحم ولقته فاتح 3 سانتي وعيا يفتح اكتر من هيك وبعدها اعلنوا حالت الطوارئ وللعملية على طول ودخلت غرفة العمليات على بين زوجي ما يجيب الموافقه من شركة التأمين وانا هون ما عاد اتحمل الالم الفظيع جلست اسبهم واتحسب عليهم وهن يضحكون قلت لهم حسبي الله عليكم اعطوني مخدر وهن ولا على بالهم ويحطوا الكمام من فوق راسي وانا اناظر وقول بعدوا عني ههههههه .


المهم نرجع لشركة التأمين القبيحه رفضوا يعطونا الموافقه عالعمليه وفي المستشفى وحدة مسؤوله عن التأمين حسبي الله عليها غير متعاوني تعذبت ساعه بسبتها .ورجعوا طلعوني من غرفة العمليات لانو الموافقه ما جت وراح زوجي دفع من حسابه .وعلى طول دخلت غرفة العمليات وانا هون من الباب اغمى علي من شدة الألم ولاحسيت الا زوجي يحكي معي ويقول لي جبتي بنت متل ما كنتي تتمني وانا اصلا ماني معاه نهائبا لاني مخدره تخدير كامل ولا صحيت الا اليوم الثاني ولسى احس اني نايمه ما صحصحت منيح وجلست يوم كامل ما شفت بنتي لاني تعبانه كتير.



وولدتها الساعة 6 ونص المغرب ( بتاريخ 30/3 ) ميلادي …
.الحمدلله تخلصت من هالكرشه والتعب والله يرزقني برها
آسفة طووولت عليكم يالغاليات..

هاي ترا بأختصار كمان هههههههه قولوا شلون لو كتبتيها بالتفصيل الممل


عن nahla mohamed

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …