قصة ولادتي باحلى يارا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتوا بخير
اليوم جايبه لكم قصة ولادتي في المستشفى السعودي البريطاني
اللي كانت ب28 /11
بسم الله
دخلت شهري التاسع وانا كل يوم ادعي ربي انو اولد ببداية الشهر تعرفون بكريه وتبي تخلص من بدري مدري على ايش مستعجله الاخت
المهم كنت كل يوم اقرى الرقيه الشرعيه وقبل ماانام اوتر وادعي ربي وبعد الفجر اقرى سورة مريم
وسبحان الله من بداية شهري والوالده كل يوم الله يحفظها تكلمني وتقول خلاص تعالي نامي عندنا عيب انتي بكر ولازم احنا اللي نوديك للمستشفى
بس اختكم بالله معنده وقلت لازم اكسر هالقاعده اساسا المستشفى جنب بيتي وشوله اروح عند اهلي لان بيت اهلي بعيد شوي عن المستشفى
المهم مالكم بالطويله دخلت اسبوعين من التاسع وكان هذاك اليوم يوم الثلاثاء اتصلت علي امي وقالت لي انو بكره يوم الاربعاء عندنا جمعه لخواتك تعالي عندنا وخلاص ترى مافيه رجعه لو تحاولين وتسوين اللي تسوينه
انا هنا قلت الشكوى لله نمنا وقبل ماانام جهزت اغراضي وكل شي عشان انام ومااشيل همها واقوم ارتبها بدري
قمنا وصلينا الفجر وجلست اقرى بسورة مريم وسجدة بالسجده وهنا دعيت من كل قلبي انو الله يعجل بولادتي خلصت قرائه ورحت عالسرير وكان زوجي لساته يقرا قران هنا لما حطيت راسي حسيت انو لما اضغط عالمنطقه يطلع شي منها انا قلت مافيه شي اكيد افرازات اعزكم الله
وسويتها مره ثانيه وثالثه وكل ماله يطلع هنا شكيت وقمت رحت للباث روم
سالني زوجي قال وين قلت شوي واجي دخلت الباث واشوف البجامه غرقانه دمان انا هنا انجنيت
قلت جاك الموت ياترك الصلاة سميت بالله وتعوذت من الشيطان وكلعت لزوجي وقلت له اهو هنا انجن
قال خلاص تحسين بشي قل لا قال اجل بروح لدوامي واوقع وارجع انا هنا ناظرت فيه قلت من جدك قال ضروري عشان عند ي اجتماع لازم اعطيهم خبر المهم دوامه مرره قريب من بيتي
قلت خلاص اوك اساسا كذا والا كذا ماراح اروح للمستشفى بدري امي مقطعه اذني انو اذا جتني الولاده مااستعجل واروح بدري
اهو راح انا هنا جلست امشي بالبيت واقرى الاذكار وادعي ربي واكل التمر
واستمريت الين اجا زوجي الساعه 7 وانا ادور بالبيت وادعي
المهم لم اجت الساعه 10 قلت لزوجي خلنا نروح للمستشفى اقيس الرحم لانو ماني حاسه باي الم ابدا
قلت يمكن مافيه ولاده بس مدري ايش هالدم اللي يطلع مني قال اوك
رحت للمستشفى عالطوارئ كانو النيرسات مرررررره يجننون وييبسمون ويدعون لي انا جتني الدكتوره المناوبه
مرررره تجنن عسل اعتقد اسمها بشرى زي كذا مصريه
المهم قلت لها انا تخاف من الكشف تكفين خفي علي اهي ابتسمت وقالت انا اخاف منه اكثر منك
وقامت كشفت علي ماشاءالله ماحسيت بيدها مررررررره خفيفه قالت فاتح 1 سانتي
بس مانزلت المويه معك ارجعي للبيت وبعد 3 ساعات او اذا نزلت المويه تعالي انا هنا قلت اوك
اهي راحت لغرفتها
انا قمت من السرير الا والدنيا تنكب علي انا جلست انا ديها وجتني وقالت نزلت المويه من بعد الكشف
هنا كلمت دكتورتي اللي اراجع عندها واسمها رضا
وقالت لها قالت الدكتوره ماتطلع من المستشفى قام زوجي واخذ لي غرفه على حساب التامين انو يطلع لي غرفة الاميره بس لانو كان فيه زحمه حطوني بالملكه لحين تفضى الاميره ويحطوني فيها انا دخلت الملكه قلت خلاص
مستحيل لغيرها ماتعطى وجه
شوي وكلمت الماما وقلت لها طبعا انجنت وجلست تهزاني ليش رحتي بدري ومن هالكلام قالت بجيك قلت لاتجين لسه بدري امي ركبت راسها وقالت مالي شغل فيك
سكرت السماعه بعد نص ساعه الا اهي واختي اللي اصغر مني عندي بالمستشفى
وانا مااحس باي طلق نهائيا بس مويه تنزل وكل شوي يجون يقيسون الطلق ويكون مرره خفيف
وعليها حتى جت الساعه 2 هنا جتني دكتورتي رضا تكشف علي وياليتها ماجت
يدها مره كبيره شوي وجلست اصارخ من كشفها والشهاده لله كانت صبوره علي بس تناظر فيني وتسكت
قالت لي لسه 1 من الصباح خذي احسن لك طلق صناعي انا قلت معصي
وين اخذ طلق صناعي لساتي بكر اصبروا علي واكلم خواتي وجلسوا يهزئون فيني ليش رحتي هالمستشفى مرره استغلالي ومدري ايش انا هنا ضاق صدري وياليتني ماسمعت كلامهم جلست على هالحال حتى جت الساعه 5 وجت الدكتوره وكشفت علي وقالت نفسه 1سانتي يابنت الحلال تراه خطر على البيبي لانو المياه مستمره تنزل علي
ونخاف على البيبي خذي طلق عشان يفتح بسرعه وترتاحين قلت هنا توكلت على الله
واخذته واه منه صرت اشوف الدنيا خضراء وصفراء وانواع الصراخ والتعب
بس بعد مرور ساعه جتني الدكتوره وكشفت علي الدكتوره وقالت لي يالله 4 سانتي هنا ث=قلت انا ابي ابرة الظهر قالت خلاص
طبعا اعطوني ابره عشان اروح للباث روم اخذتها
ورحت وجلست استفرغ وحالتي حاله
بعدها جابوا لي الكرسي المتحرك وودوني لغرفة الولاده
وجلسوا يجهزونها عشان يعطوني ابره
فجاه
جتني دكتوره هنديه اكرها هالدكتوره
وكشفت علي وقالت نادوا دكتورتي وكشفت علي وانواع الصراخ قالت ماينفعش
قلت ايش اللي ماينفع قالت عمليه قلت خير ليش
قالت الراس مانزل بالحوض كامل
انا هنا انجنيت ونادوا زوجي وقالوا له وقع انا قلت له ياويلك
وجلست اصارخ عليه ياعمري احسه صار ضحيه 🙁
وجلست الدكتوره وحطت السماعات على بطني عشان تشوف دقات قلب لببيبي تدق كويس وفجاه تخف الين توقف دقيقه وترجع مره ثانيه
انا مدري ليش هنا قلبي ماتقطع قلت مافيه عمليه يعني مافيه
ولدوني طبيعي والدكتوره تصارخ علي خافي ربك البيبي بيموت
قلت لو بيموت بامر الله مو منك وخري عني ولدوني طبيعي
وزوجي يناظر فيني ويسمع دقات البيبي تختفي وترجع
وانا مصره فجاه جابت لنا استشاريه واخصائيه ودكتور تخدير ومدير المستشفى كلمهم وورتهم التخطيط كلهم صرخوا في وجه زوجي قالوا حرام عليكم البيبي بيموت شوفو التخطيط وانا من ورى زوجي اقول مافيه طبيعي يعني طبيعي
فجاه راحوا وجابوا ورقه وكتبوا كلهم ووقعوا فيها انهم اخطروا المريض يخطورة الوضع وانوا مايتحملون النتيجه وقالوا وقع
انا هنا حسيت انو الوضع جدي مو لعب
وراح زوجي وكلم صديقه دكتور واعطاه التخطيط صرخ بوجهه صديقه وقال بسرعه عمليه لاتسمع كلام زوجتك
وطلع زوجي وقال عطوني دقيقه استخير راح زوجي عند امي وبالغرفه واهي تصيح الماما تقول له لاتوقع تكفى خلنا نطلعها
هنا زوجي مارد على امي وصلى استخاره
وفجاه قام وراح عند الدكتوره ووقع ولا قال لامي وقال لي تراي وقعت قلت خلاص حسبي الله عليهم بس
وشالوني لغرفة العمليات وانا اصارخ قلت عطوني موضعي قالوا مافيه وقت وحطوا الاكسجين والمخدر وانا هنا ماادري عن الدنيا 😆
فجاه حسيت باحد شال مني المخدر وجلست اهلوس واصارخ وادعي عليهم والعنهم وودوني لغرفتي عالساعه 10
وانا طول الوقت اشتم والعن
واقول لامي وينه وين زوجي والله لاذبحه ليش وافق
وجا زوجي لماشفته
قلت له بنتي ماتت قال لا ماماتت
ووراني البلاك بيري حقه في الستيس انو اصحابه يهنونه انا هنا ارتحت ورجعت
اهذري واسولف كلام مدري وشوا
فجاه جتني الدكتوره الهنديه تبي تتطمن علي جلست العنها واقول لها اكرهك انتي حيوانه ووووو ماخليتها بحالها المسكينه
واهي بس تتبسم
وبعد كم ساعه صحصحت وانا اصيح وضايق خلقي عشان العمليه بس الحمدلله على كل حال
وجتني الدكتوره تتطمن علي وقالت لي انتي تدرين وش سبب ضعف دقات قلب بنتك قلت لا
قالت الحبل السري ملتف عليها مرتين عشان كذا كانت تضعف الدقات مع زيادة الطلق
يعني لاسمح الله جبتيه طبيعي احتمال 50 بالميه تموت
انا هنا سفهتها ومارديت عليها مدري ليش وقامت وقالت لي بقولك حاجه
ترى انا اقل دكتوره تسوي عمليات بهالمستشفى يعني لاتحسبين الدعوه استغلال باستغلال وبرضوا مارديت عليها مدري مصره انو انهم استغلوني
وانا مؤمنه بقضاءالله وقدره والحمدلله على كل حال المهم شوفت بنتي يارا جنبي تسوى الدنيا ومافيها
جلست بالمستشفى 4 ايام
بس للامانه المستشفى فعلا يحسسك بانك ملكه من اهتمام وعنايه وكل شي
السسترات مرره يجننون والدكتورات المناوبات مره عسل
ووبس انتهت قصة ولادتي اللي تمنيت تنتهي بدون عمليه بس انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
والحمدلله على كل حال
واللي حابه تستفسر عن المستشفى باي شي انا موجوده
والحين ماابي منكم الا دعواتكم ان الله يعافيني من هالعمليه
والامها المستمره
😆 🙂

عن hassank

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …