قصة ولادتي


مسااااااااااااااااااااء الخير على جميع000

طبعا بدخل بالموضوع على طول000

طبعا انا معي الطلق من اخر اسبوع باالثامن يروح ويجي وطبعا لمن أروح المستشفي يقلون طلق كاذب وخلاصت الثامن ودخلت التاسع وقلت مراح اخلص التاسع الى ولدت ولمن خلصت اسبوعين من التاسع رحت لى موعد قالوا طلق كاذب لا حول الله اول مره يصير معي كذا المهم الاسبوع الثالث كمان عندي موعد ورحت وقال انت:)في الاسبوع 37 قلت كيف انا معي طلق قال بدري على ولادتك اخر موعدولادتك 94 واذا ماولدتي 14 يوم عديت التاريخ ورحت لهم في 11/4 وسوت لى سونار وجهاز الطلق وكلشي تمام عندي والطفل نازل يعني الوضع مستقرر ولله الحمد وقالت مافيه تاخير وانت باقي عليك ولاداعي للخوووووف وقاسو الرحم قالت مسكر وعطنتي موعد تخطيط في 14 /4 ورحت وقالوا كلشي تمام وعطتني كمان من بكره ورحت وقالت كلشي تمام المهم قالت لازم اقيس الرحم قاسته ولقته 3سانتي بغيت اطير من الفرحه واخير قرب الفرج اللهم لك الحمد قالوا تنويم قلت لا قالوا خلاص بتطلعين بس على مسؤليتك قلت عادي قالت اذا حسيتي بالم زياده تعالى واروح البيت واهلك نفسي في المشي واكل تمر وعسل واشرب قرف واشرب ينسون واقري في سورة مريم والزلزله المهم عدا يوم الاربعاء 15/4 مافيه الم الى شي بسيط وجي الخميس 16/4 وعدي وجي الجمعه 17/4 الى والالم يزيد اشوي اشوي ولمن جات الساعه 4الفجر ماقدرت انام بس اقوم ادور اشوي وارجع انام لين جت الساعه 6 الصبح والالم ماخلاني انام قلت يالله انشاء ساعه الفرج قربت واقوم واروح اتفقد اغراض البيبي الى بوديها المستشفي واغراضي المهم رحت تروشت وحفيت جسمي كله وجلست اقري في القران واستغفر وادعي بتيسير ولادتي ويزيد وامشي داخل البيت والغريبه لمن يخف على الطلق يجين نوووووووووووووووم مو طبيعي المهم واجلس على الحاله ذي الين الساعه 12 تجين الطلقه بعد ماتخف يجيني نوووووووووووووووم بعدها كنت منقعه كف مريم ولمن صليت الظره وخلاصت نمت كمان ولمن جات الساعه وحده ونص الظهر وقمت من النوم جاتني حشرة بول وانتوا بالكرامه قويه قلت يالله بروح اشرب العشبه وارجع دورة المياة وانتوا بالكرامه الى ماااااامداني امشي خطوتين الى والمويات يوم انفجرت عندي بعدها جتني رجفه وخمول وراح الطلق مني نهائي بعدها صحت انادي امي وخواتى والرهبه في عيونهم والخوف على المهم ولد اخوي مسكين يروح يركض يبي يدخل السياره داخل البيت عند اهلي ومرتبكه يروح ويرجع المهم دخلها وانا كلما مشيت خطوه تنزل معي موويه و2 من خواتي ماسكيني الى عند السياره والمويه ماوقفت على حتى لمن جيت ارفع ارجولي انزلت مويه كثيرررررررر بعدها بس رفعووا خواتي ارجولي وطيران المستشفي لمن دخلت وانا حيلي مرره مهدوووود وتسوي كشف الى وتقول 7 سانتي ماشاء الله يالله غرفة الولاده المهم دخلوني غرفة الولاده وخواتي في الانتظار ودموعهم على خدهم وكل وحده ماسكه القران وتقري وتدعي لى ربي يحفظهم لي انشاء الله وادخل الغرفه وانا ادعي واستغفر بس ماعاد عندي طلق نهائي راح وجهزوا البيبي وحطوا اغراضها وبدات الدكتوره تلبس ملابسها حقت الولاده والممرضتين سعوديتين بصراحه كلهم كانو قمه في الروعه والاخلاق والتعامل المهم جت 2 الظهر قالوا 8 باقي المهم جتني الدفعه وتقول ادفعي ودفعت ولا فيه فايده بعدها قالت خلاص سكري ارجولك بعدها جت 3 الى وجتني دفعه قوويه هلاكتني بس لاحياتي لمن تنادي ادفع ادفع بس مافيه فايده تسكر عنق الرحم والدكتوره بغت تنجن وعلى طول ركبت مغذي وحطت فيها طلق صناعي وجاك المووت ياتارك الصلاة اصيح باعلي صوووتي احس جاتني هلوووسه وجاتني رجفه قوووووووووووووووويه وخفقان بسبب الطلق وادعي ربي وادفع ولافيه فايده طلبتهم ابره مهديه حطوي لى بعدها خلاص هلكت ماقدرت ادفع جتني نوووووووووومه وهم يقلون اصحي البيبي بيموووت ادفع طلع الراس وعصبت على الدكتوره ادفعي وانا خلاص معاد اقدرت المهم طلعت الممرضات على حافة السرير وحده من على اليمين وحده على اليسار ويضغطون على بطني واصيح من قوة الالم والدكتووره مدخلها يدها تسحب لاني معاد اقدرت جاني خمووووول ودخلت في دوووامه المهم قالوا دفعه بسيطه ادفعيها المهم دفعت وانا حيل منهد الى واحلى بنووووووووووته طلعت واغم على يفوقوون فيني ماقدرت من قوة المخدر الى حطوه افووق وانام وجلست اتكلم ماادري وش اقول وهم يقلوون اسكتي تراكي نازفه نزف كثير وانا اقول بشرو خواتي مساكين انى ولدت لمن سمعو البنوووته صاحت وجري لى عند الغرفه الى والممرضه تعلمهم طارو من الفرحه وبعدها قالت الدكتوره خياطه ولاراح توجعك بحط لك مخدر وبالفعل حطت مخدر وخيطتني وخلاصت دخلت في ارحامي قطني عشان يوقف النزيف والبنت شربت موويه ولا قالوا لى ووانتهت ولادتي الساعه 3 وربع ودخلوني غرفة الملاحظه وقلوا مراح نطلعك التنويم الى الساعه 7 في اليل عشان نتاكد ان النزيف وقف وتبولتي وانتوا بالكرامه المهم جت 7 وجت الدكتوره وكشفت على وسحبت القطن مني قالت الحمدالله وقف النزيف وتبولت قالت خلاص تنويم وبنتي ياعيني عليها بس تعاطس من ولدت لانهم يسبحونها تحت المكيف المهم طلعت التنويم واختي معي واحس بنتي مخنووقه والنفس صعب عندها وطرشت شي اسود ولارضت ترضع من ولدت ومنتفخه مررره بعدها نقص الاكسجين عليها الساعه 10 في اليل واصيح على اختي وراحت ترجي تنادي الممرضه الى الممرضه يوم جت ودتها لى الدكتور وقام الدكتور وسوي لها غسيل معده وشفط قال شربت موويه قليله وبندخلها الحضانه 3 ايام قلت طيب اهم شي صحت بنتي وقال ترى وضعها الحين تمام التمام بس انا دخلتها عشان اسوي لها فحص كامل وعشان اشوف البول والبراز كيف والرضاعه المهم وانا من ليل وانا سهرانه كل اشوي اروح الحضانه ويقلون وضعها كويس وانا قلبي يتقطع عليها لين جي الصبح وجتني دكتورتي قالت خروج ورحت لى الدكتور قلت لها بخرج قال خلاص بس البنووته كمان يووووم تجلس انشاء الله تطلع بكره طبعا طلعت يوم السبت 18/4 وهي طلعت صباح الاحد19/4 واروح وانا ملهوفه على لمها بين احضاني وخلاصت قصتي على خير بس تعبااااااااااانه مررررررررررررره توني اليوم خفيت من التعب شي بسيط والحين صار لي ثمان ايامن ولدت 0000

دعواتكم لى اخرج من الاربعين انا وبنتي بسلامه لاني نفسياتي مرررررررررررررررررره ززززززفت ومنهااااار ليه مدري رغم هاذا ثالث مولده الله يحفظهم لى بس نفسيتي هااذي مرره ززفت والله يقويني ويصبرني—- ودمتم بسلام00

عن ramzia salem

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …