قصة ولادتي

السلام عليكم يااحلى فراشات بالدنيا
اناولدت يوم 29/09م

من يوم دخل شهري وانا اتمشى وادا جيت اجلس بجلس جلسة القرفصاء
وفي يوم 26 /09 م اتعشيت وقلت لزوجي ابغى اتمشى ورحنا اتمشينا مسافة طويلة بدون ما اوقف ولما دخلت للبيت جلست جست القرفصاء ونمت الساعة 11 بلليل والساعة 4 الصبح يوم التلاتاء 27/09 حسيت بشي يبغى ينزل مني ولما رحت الحمام(الله يكرمكم)نزل مني ماء كتير وفضل ينزل وشوية صار الماء وردي دخلت سالت حبيباتي الفراشات وقالو لي علامات ولادة روحي للمستشفى ووداني زوجي للمستشفى ودخلت حطولي بادج فيه اسمي وسو لي تخطيط ولادة ومافي وجع والمية لازالت تنزل وقالو لزوجي لازم تنويم المهم دخلت للغرفة ولقيت جناح خاص الي زي حالتي لسة ماولدو وبيتوجعوا وانا مافيا وجع والمية لازالت على حالها.
واجا يوم الاربعاء 28/09 نادولي علشان اعمل تخطيط ولادة ومافي وجع قالولي بنحط شريحة علشان يحموا الطلقوحطوها ومافي طلق لحد 10 بليل حسيت بشوية وجع وعملولي تخطيط ولادة وقالو مافي ولادة
ويوم الخميس29/09 مع 09 الصبح قالو لي بتروحي غرفة الولادة على فكرة انا مقيمة بايطاليا ومابعرف اتكلم ايطالي ولكن بفهم شوية بعرف فرنسي بس ومابعرف كيف اكلمهمقلبت عليا المواجع .وقلت لهم ابغى اكلم زوجي وهم مافهموني:P;) ➡ وجلست اوريهم بالحركات وبعدما جا قالوا لو مافيها وجع والبيبي نفذت المية عنده فاعطيناها صناعي لبسوه لبسة خضراء وجلس جنبي 1س وقال لي انا جوعان جيت بدون مااتغدى قلت انا همي في وجعي وانت همك في بطنك والجوع وقالي ربع ساعة وانا راجع قلت اوكي.قاست الرحم قالت 1سم قلت لها ابغى اروح للحمام مع الاشارات وقالت بحط لك حقنة شرجية وبعدها على طول الى الحمام (الله يكرمكم) وبعدما رجعت ركبت لي الصناعي وبدا الوجع يجي ويروح ورجع ابو الشباب قالي لو مااتغديت كان اغمى عليا قبل ماتولدي هههه ياخفت دمك 😆 وانا بموت من الجوع وقالو ممنوع لانو ممكن تولد قيصري;) ➡ 👿
المهم بعدماوصلت 2 الظهر خلاص صار الوجع اشد والممرضة تقول لزوجي سوي لها مساج علشان ترتاح وكل مايقرب مني اقولو شيل يدك وهي ماتعرف وش اقولو وكل مرة تقولوا سوي لها مساج ارد نفس الشي لانو جسمي كلو يوجعني وبدون ما احس صرخت في وشو قلت انت السبب في الي يصير لي ➡ (زي مايكون ضربني ح على ايدي هههه)وانا طول الوقت وانا اقول يا الله يا الله…واقرا سورة الزلزالة والدعاء
ولما وصلت 04 صار الوجع كتير والرحم 3س وانا خلاص ماتحملت قلت قول لهم ابغى قيصري قالوا لماتيجي االدكتورة بنحدد ونشوف قلت قولهم طيب فين الدكتورة قالو لو عندهاحالة طارئة (وهو وقتها صار مترجم)قلت له وانا موحالة طارئة هم يشوفوني اتعدب وجالسين جنبي مايسووا شي قلهم ابغى مسكن قالت له مافي شي نسويه لها و راح ننتظر نصف ساعة وبعدها نحدد اذاقيصري ولا لا قلت له لسه استنى نصف ساعة قولهم خلاص ماعدت اقوى وببكي واتمنيت لو امي جنبي .وفي ديك نصف ساعة وصل الرحم ل5سم وشوية 6سم واجا دكتور قالو لو 6سم قال ولادة طبيعية ولماوصلت 5س و45د بديت احس بشي بيطلع راس البيبي وقالت لي كل ماحسيتي بالطلق ادفعي والله صرت بدفع بدون طلق علشان انتهي من هذا الكابوس وصارت تشجعني وقالت لزوجي فاضل 3دفعات وتشوف البيبي فرحت واتحمست وبعد 3 دفعات شفت حبيبي ولدي معاذ وطلعت المشيمة وحطت لي تخذير وخاطت وغسلو لي المكان من تحت(الله يكرمكم) ولبسوني الكيلوط وغطوني لاني كنت بردانة وحطوني بغرفة تانية حتى ارتاح وقلت لزوجي ابغى اروح البس في الحمام السروال لاني حاسة ببرد وماكنت عارفة انو ممنوع اوقف ولما جات الممرضة قالت لي ممنوع ممنوع وقالت لازم افحص الخياطة واشوف ادا صار شي فيها وقالت تمام وبعدها حطوني بغرفة تانية وخلاص طلعت اناوولدي بعد3 ايام
ملاحظة 1المستشفى عمومي ومادفعت ولا ريال من يوم ماحملت وكلو بالمجان لحد ماولدت .
2نظافة المستشفى واااااااااااو
3التعامل انسانيين لابعد حد رغم انهم نصارى
4الابتسامة والرعاية
5 بالنسبة لفحص الرحم كل وحدة ويدها
6 عقبال كل وحدة ان شاء االله الي بدها تتزوج يزوجها واللب بدها اطفال الله يرزقها الذية الصالحة والي حامل الله يفكها على خير انشاء الله
اللهم امييين

عن NAHAR_ALDOSSARY

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …