السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركااااااااااته
كيفكم كروووووووووووووووووشااااااااااااات…..
رجعت لكم بقصه ولادتي المفاااااااااااااااااااااجاااءه ….
ولدت يووم السبت 4-12-1430
انا كاان معي طلق من يووم الاربعااااااااااء بس ماكنت اعررف انه طلق تووقعته الام عاااااااااديه (بكرريه مدري وش السالفه)
المهم يووم الجمعه صحيت ع الاااااام في اسفل ظهري وبطني بس ماكاان منتظم يعني مرره الام قوويه ومرره خفيفه وفي الليل اختفى ..دردشت مع جووووووي وكنت اقوولهاا ادعي لي اوولد قبل مااايساافر زووووووجي لانه بيساااافر الاثنين كنت خاايفه اوووووولد وزوووجي مو عندي ..مالكم بطوويله
نمت السااعه 2ورجع الطلق مرره ثاانيه بس طنشت ونمت صحيت خمس ونص ع المووووويه نززززلت قمت مفجووعه مااكنت متووقعه ابدا اني بوولد صحيت زوووجي وقعدت ابكي وماقدرت امشي الموويه كانت كثيررررره رحت لدووره الميااااااااه وزوووجي مسكين مو مستوووعب وماايدري وش يسووووي واترجى الممرضاات يجيبوون شرشف ثاني ومارضو والغرفه كانت مره بااااااااااااااااارده…
قعدت ارجف الين جت ممرضه ثاانيه وغطتني الله يعااااااافيه وكل شوي ارووح الحمااااااااااااااام (الله يعزكم )
وانا في الحمام مااكنت اقدر اجلس من ظهرررررري كان يوجعني والممرضه حسبي الله عليه تهووشني وتقعدني بالقووووووووه وااقدامي غرف الولادهفاتحين البااب عليهم وكل من مرر يشووفهم 😆 idea:
حااولت انحااش بس الباب كان مقفول برقم سري ومسكتني الممرضه قالت انتي ووين تبغى تولد بشاااااارع
المهم رجعت للغرفه (المرحله الاولى من المخااااااااااااض)
وجااء دكتور سعوووودي وقعدت ابكي من الالم جلس يقنعني باابره الظهررررررررر يقول انتي جسمك مايتحمل الطلق ووافقت وحتى الدكتوره بعد اقنعتني ووقعت ع طوووووول وعطاني ورقه العمليه القيصريه يقول اذا لاقدر الله واحتجتي ع طول نسويهاااااا لك ..توكلت ع ربي ووقعت
وجلست ادعي وقول دعااء الاستخااره
جلست الى الساااااااااااااااااااااعه 12وجت كشفت علي مرره ثاانيه وقالت 2ساانتي بس
تحطمت …وطلبت الابره بس لازم يفتح اربع سانتي او ثلاثه..ساعه 2جاء دكتور سعوودي (من طلاب الجامعه كان بيكشف وعيت عليه قلت ابي مسكن قعد يهااوش يقول لسى انتي مافتح الى اثنين لازم عشره وماابعد جاااااااااك الطلق هذا خفيف ونادى الدكتوره وقعدت ابكي جت وكشفت قالت 3سم
وودونوني غرفه الولاده عشان اخذ الابره وطلعت نتيجه التحليل وفيني نقص بالصفااااااااائح الدمويه ماقدر اخذ الابرررررره قلت خيررره .. ركبت التخطيط الا الممرضه تغير ووجهاا وراحت ع طووووووول تناادي الدكتوووووووره وبعدين جت دكتووره ثاااااااانيهوانا داااايخه مافيني حيل اساال قلت دكتوره مااقدر تعبت عطيني ابره الظهررررررررررر قالت لااااااااااااااا خلاص بنسووي لك عمليه انبسطت مررررررررره لاني شفت المووووووووووووووت تسع ساااااااااااااااااعااااااااااات وماافتح الرحم الا 3..لان قلب الجنين تعب ونبضاات تنقص .. 😆 🙂
ورجعت اررتجف مره ثاانيه بس الممرضه كانت حبووووووووبه مره راحت وجابت وغطتني كانت الساااااااااعه 3العصرررررر..دخلت لغرفه العمليااااااااات وانا ابكي وبردانه دكتوره التخدير سعووديه وطيووبه مره اول مارقدت ع السرير اقول لها انتبهي لايشقوون بطني الا لماا تتاكدين اني تخدرت وهي تقول خلاص اقري الاذكاااااااار وجاء دكتور معهااا فوق راسي حطت الاكسجين وانا احسبه البنج والممرضات يمسحون بطني وقعدت اصرخ لا ماابعد تخدررت ومسكت يد الدكتووووووووور 💡
ودكتوره التخدير تنقلين بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماااااااااء وهو السميع العليم وبعدين قالت خذي نفس اخذت ..الا الدكتوره تصحيني تقوول ووووووولدتي وجبتي وووووولد 😐
ورجعوني غرفه الولاده كانت الساعه اربع ونص ودخلو زووجي عندي بالطقااااااااق تخيلووا ارسلو له اني وولدت ووجبت بنووته( وانا جايبه ولد؟؟)؟ اتصل عليهم وقالو ممنووووووووع نعلم لازم تيجي
الساعه 8 رقووني للغرررررررررررفه يقولون مافيه سرير يوم رقيت الغرفه فيهاااا ست سراير فاااااااضيه؟؟؟…..وماشفت وولدي الى الساعه 12
معليش طوووووووووووولت عليكم بس كثيرررررررر يسالوني عن المستشفى وحبيت افيدهم….