^^^قـــصــة ولادتــي بــعــنــونــي((ألــيـــن)) والــسـبـب في ولادتــي^^^



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:Pكيفكون ياكروشات ونفوسات ➡
زي ماوعدت البنات في التجمع بكتابه قصة ولادتي والسبب بعد الله في الولاده وكانت 26_12_1429هـ
المهم أنا كنت مطوفه عالتاسع بعشر ايام رحت للموعد كالعادة قال الدكتور حنديكي كمان اسبوع قلت لااااااا كثير 😐 يادكتور وفي الاسبوع هذا أخذت بيت أهلي
طول وعرض امشي لمدة ساعه في اليوم وقبلها اشرب كأس قرفه بالزنجبيل تخيلوا اسبوع على هذا الحال ومافيه لا طلق ولا حتى بوادر ولاده أنواع التحطيم
مليت من الحمل وبنفس الوقت كنت خايفه عالجنين وبعداسبوع رحت للمستشفى عالموعد وبرا بالانتظار كنت خايفه حريم كثير جننوني 😆 hy: يقولوا بتترقدي دامك
مطوفه وبيسوون لك عمليه المهم دخلت عالدكتور وانا والله يابنات ارجف من الخوف يوم شافني قال لسا ماولدتيش قلت لا يادكتور بنغمة حزينه 💡 بس عندي
طلق بارد يجيني ويروح من نهايه الثامن وش السالفه قال عادي تجي الحريم كلهم وبنكشف عليك من تحت نشوف الرحم مفتوح والا لا قلت مين اللي بيكشف
قال الدكتورة قلت الحمدلله وكشفت علي الدكتوره حصلت الرحم مفتوح 1سم وسويت تخطيط طلق يوصل لخمسين وينزل يعني باااااارد ورجعت عالدكتور ومعي
ورقه التخطيط قال لو جا الاثنين الجاي ماولدتيش حانولدك أنا انهبلت وقلت كيف بتولدوني قال طلق صناعي او تحميله المهم طلعت وأنا حزيييييينه حيل وفيني
عبره ركبت السياره وابوي يسالني قلت كالعاده موعد الاسبوع الجاي ورحت البيت واناااااااااام وصحيت المغرب ورحت أكلت بعد الاكل جاتني كحه مو طبيعيه
أحس أني شرقانه احس شي بصدري يعني كحه جاااافه ومتواصله حتى جاء الليل وابي انام ماقدرت من الكحه مارضيت توقف اخذت عسل ومويه دافيه تخف وترجع
على طول والله يابنات مانمت ساعه على بعضها هذا الكلام يوم الاثنين 24-12-1429هـ ويوم جاء الظهر اليوم الثاني الثلاثاء زادت الكحه واحس بطني تحجر
تخيلو حمل وكحه واحس النونو قلت حركته واستسلمت وقمت ابكي قالت امي يله قومي روحي المستشفى أنا بديت أخاف قلت ياطلق صناعي ياعملية وابكي بصوت عالي
كأني بزره 😆 🙄 وأبوي يقول يابنتي وش فيك وانا اقول خايفه ويهديني فديته هو وامي ولبست عبايتي وطلعت وأصر اخوي الصغير 4سنوات يروح معي وابوي ينصحني
طوال الطريق ويدعيلي وانا كل ماتكلم أبوي أصيح زياده وأخوي ياحياتي يقول بطنكي يعوركي وانا اقول ايه ايه الموهييييم وصلنا المستشفى دخلت الطواري
وشافت ملفي الدكتورة وقالت تنويم لأن درجة حرارتك38 😈 وانا اصيح واقول خلاص ابي اولد تكفين يادكتورة صلحوا لي عمليه خلاص تعبانه قالت مو على كيفك
العمليه ماتنعمل الا للي يحتاجوها انا بأنومك وهم يعملو اللازم وحطوني على سرير بالملاحظه ودخل ابوي واخوي يوم شفته قمت اصيح وقام يهديني وودعني
واخوي يقول ببراءه يابابا خلنا نأخذها بيعطونها ابره وانا اسمعه واصيح بصوت عالي واقول بنفسي بيعطوني شي أقوى من الابرة 😡 (طلق صناعي) المهم بعد ماراح
أبوي دخلوني التنويم بعد ماحطوا ابره المغذيه وعطوني مضاد وعلاج للكحه دخلوني غرفتي وجلست العصر كله عالسرير اتقلب وكلمت زوجي وجلس ساعه يهدي فيني
ويذكرني يوم كنت اقول متى ادخل هالمستشفى اولد ويقول خلاص قرب الفرج انتي تحملي وانا اقول لو صار لي شي لاياخذ النونو غير امي وقلبتها مناحه واصيح وافكر وش بيسوون فيني
ويوم جاء المغرب نادتني السستر تعالي مدام ماما انتي يجي وانقز من السرير الا وامي داخله فديتها ➡ جابت لي قشر بالزنجبيل وتمر واغراض لي بس ماجابت شنطة النونو
لاني ماتوقعت باولد قلت حراره وتروح وبطلع بكره المهم راحت ميمتي وانا اناظرها حزينه رجعت انام عالسرير ماجاني نوم حسيت بشوي جوع لاني من امس ماأكلت
جابولي المستشفى شوربه وعصير ماأشتهيتها رجعتها لهم يوم جاء العشاء قمت من عالسرير ورحت امشي كان فيه حريم يمشون رحت اتونس معاهم واسولف
أحب القرقه والسوالف حتى وانا تعبانه اخذت لي كوب قشر ورحت وربي هانت مصيبتي لمن سمعت سوالف الحريم وحده لها عشر ايام بالمستشفى عالطلق الصناعي
ووحده ينفتح الرحم عندها ويتسكر من الخوف ووحده متوقف رحمها على3سم له ثلاث ايام احس ارتحت شوي وترجع الحراره تشد علي والكحه وذبحتني هالسستر
بالتخطيط صوته مزعج والربطات اللي على بطني تألمني وكل ساعتين تجي الدكتوره تسبحني عاد مع البرد واااااااو شي فضيييع عشان تنزل الحرارة وانا نفسيتي
تعبانه بالحيل قلت للدكتوره ابي عمليه خلاص ابي اولد لان لو عطيتوني طلق صناعي مافيني حييييل ادفع لاني مره تعبانه >>>>> وحده مالقيت عذر لاني كنت
خايفه من الطلق الصناعي قالت الدكتوره مو في صالحك الدكتور ماراح يرضى لان وضعك طبيعي وارجع اتحطم والساعة عشرة جيت ابي انام ماقدرت جلست اتقلب
للساعة 11بعدها نمت ساعه بس وصحيت 12 على صوت وحده تطلق واااااااااي جاني مغص وخفت تربعت عالسرير وجالسه اتسمع واسد اذني بيدي وارتفعت
حرارتي لاربعين شكله خوف المهم رجعت نمت الساعه 2 وأشوف السستر ياحليلها بس تراقبني طوال الليل واحس فيها نوم بس تقاوم وكل شوي تقيس حرارتي
وتشوف التخطيط انا تعودت على صوته ونمت نوم عميق ماحسيت فيه وصحيت على صوت السستر الساعه 3 تقول يله تحميله انا نقزت قلت تحميلة وشو قالت حرارة
مانزلت لازم تحميله قلت اشوى تذكرت تحميله الدكتور اللي يقول تولد وبعد ماطلعت باقي اسمع الحامل اللي تصارخ من الم الطلق قلت يله خلني اصحصح وقمت
أمشي لقيت الحريم اللي سولفت معاهم يمشون رحت ومشيت معاهم ورحنا الاقسام الثانيه مابعد الولاده ونشوف النواني بيدين امهاتهم ونقول ماشالله عقبالنا ➡
ورجعنا بعد مشي لمده ساعه بالاقسام حقت المستشفى((كأنه مستشفى أبونا)) ودخلت غرفتي ويجيني يابنات ذاك النوم الحلو قلت بنام خلاص المهم يوم جيت
عالسرير وتدفيت الساعة4ونص قريت ايه الكرسي والمعوذات والله يابنات وانا لسى ماخلصت سورة الفلق جاني الم قوي وفضيع زي الكهرب في ظهري احولت عيوني وشهقت
قمت واقفه واطالع بالمرايه اقول ➡ معقوله طلق لااااااااا مستحيل رحت الحمام وأنتو بالكرامه وأنا راجعه جاني نفس الالم بغيت اطيح من شدته والسستر تصيح فيني
لاااااااااا مدام مافيه يجلس هنا روح غرفه انتي وانا ماعطيتها وجه دخلت غرفتي وجلست عالكرسي ماقدرت انام عالسرير عرفت انو طلق ونسيت الكحه وكل ماصار
قوي اشد بقوة على إيدين الكرسي واقول ماراح اصرخ باخذ نفس واحاول امسك نفسي واخذ نفس بعدين تطلع الصرخه بدون ما احس من شدة الالم دخلت الدكتوره
قالت يله تخطيط قمت اصرخ مابي عندي الم قوي قالت خلاص نشوف الرحم كم مفتوح ولقيته مفتوح3 سم ماقدرت اقوم من عالسرير جلست اتلوى من الالم
احس اني ابكي بدون دموع ولاعت كبدي واستفرغت وانتوا بالكرامه ورحت دوره المياه ورجعت والساعه كانت 5 ونص رحت اتصلت على امي وجلست اصيح
يمه عندي ولاده صدق جاني طلق والله صادقه (لاني من نهاية الثامن وانا اقول لأمي عندي طلق عندي طلق وامي كانت تضحك لانه كان طلق بااارد) المهم قلت
لأمي تعالي وجيبي شنطة النونو تعاااااالي يله يمه احس الطلق جاء جاء مع السلامه ورحت غرفتي وشربت شوي ماي وانادي السستر من الالم تعالي يابنت اللذينا جالسه
تعتني فيني طوااااال الليل وتخفض حرارتي ويوم جا الطلق تناظرني بطرف عين وتروح وتخليني 😆 🙂 ودخلت الدكتوره الساعه 6ونص قالت الرحم مفتوح 5سم وانا اصارخ
قلت كم سم الولاده قالت 10 قلت لااااااااااا باقي خمسه بعدها هدتني شوي وقالت الرحم يفتح بسرعه عندك يله غرفة ولاده فرحتني شوي واخذتني السستر عالعربيه 💡
وجالسه تخمس بي بالممرات وانا شاده يدها بقوه وابكي (بس لاحظوا مافيه دموع) الموهيم دخلت لغرفه الولادة لقيت سستر سمراء افريقيه طويله وعريضه انهبلت
يوم شفتها سلمتني لها السستر حقتي وراحت قالت يله اطلعي عالسرير وطلعت واناظر في الغرفة رااايقه قلت هذي غرفة ولاده قالت ايوه مدام وخفت منها تجهز
اغراضها مقصات وخرابيط وانا اتألم قلت لها سستر اضغطي على ظهري عندي الم قوي وجتني تضغط على ظهري وتقول الم كويس مدام عشان ولاده بعدها ارتحت لها
وحسيت انها طيبه وانا ادعي (يامخلص النفس من النفس خلصني يامخرج النفس من النفس خارجني اللهم سهل علي يارب) ولا توقفت من الدعاء وقرأت سورة
الزلزله والكرسي كثير 😡 وقاست الرحم قالت مفتوح 7خلاص تبغين تدفين يله وفتحت المويه بعصا طويله زي المسطره وقالت اذا جا الم انتي دفي قلت طيب وسويت زي ماقالتلي
وقالت خلاص الراس قريب انتي دفي وشبكت اسلاك براس النونو عشان النبض وانا كل ماجاني الالم ادفع بقوه وعطتني اوكسجين شوي واشوف السستر متغير وجهها
وطلعت برا الغرفه قمت اصارخ ياسسسسستر دخلت علي دكتوره باكستانيه تهبل (وحده رايقه):D عليها ريحه عطر تهبل المهم انا خفت لمن نادتها حطت يدها
على بطني كأنها تشوف فيه نبض وبسرعه مسكت جوالها وتدق عالدكتور وتكلمه انجليزي وشكلها خايفة انا انهبلت واقول وش فيه شوي ودخل الدكتور ولبس
ملابس معقمه وقلافز وقال يله دفي دقات قلب الجنين ضعيفة 😡 يله ادفعي بقوة مع كل طلقه عشان البيبي تعبان جننوني وخفت صرت ادفع من فوق من البطن صاح
فيني الدكتور ويقول البيبي تعبااااااان:( شوي دخلو الغرفه 6 سسترات اللي ماسكه يدي واللي تمسح على شعري وكلهم يقولون دفي البيبي تعباااااان دفي ياماما
قال الدكتور دفي من تحت اذا فيه الم بس لاني مسكت خط بالدف هههههه بعدين جا الالم ودفيت دفه قويه مع تشجيعهم قلت والله ماافك خلاص خفت على البيبي
وبعدها ارتحت شوي ودفيت مره ثانيه واسمع الدكتور يقول قود قود بالانجلش وكلماته شجعتني والحمد لله طلعت بنوتتي وهي تطلع 💡 قلت اشهد ان لا اله الا الله الساعه8
وحطوها على طول على بطني ومسكت راسها باصابعي واقول ياعنون ماما وبكيت من الفرحه واصيح بصوت عالي الحمد لله الحمد لله واخذوا بنتي وانا اناظرها;)
وراح الالم سبحان الله وحسيت ببرد فضيييييع واصيح دفوني دفوني بعدها جا الدكتور يبي يصلح الخياطه قلت اول صلح بنج قال لو حسيتي بألم قولي ماراح ابنج
والحمد لله حسيت بنغزات بسيطه اهون من الم الطلق وبعدها نمت نص ساعه وصحيت على صوت امي برا مارضيو يدخلوها يقولو منطقه معقمه بس شافت بنتي
وودوني غرفتي بالتنويم الساعه 12 بالعنايه الوسطى لان حرارتي مرتفعه وجلست عقبها 3 ايام واليوم الرابع اتصلت على زوجي وجلست ابكي بالجوال واقول
طلعني خلاص طفشت 😆 idea: طلعت على مسؤوليتي لاني طفشت من المستشفى والحراره ملازمتني هي والكحه واااااااو يالكحه بعد الولاده مو حلوه احس عظامي بتتفكك
والخياطه ذابحتني المهم الله سهل علي وارسل الكحه سبب لولادتي عشانها فتحت الرحم عندي وطلعت بيت اهلي وانبسطت كثييييير وانا داخله استقبلوني اخواني الصغار
يسألوني طلعتي النونو من بطنكي ههههههه ;)وارتحت وراحت الكحه بعد عشرين يوم وكل شي صار تمام بفضل من الله وعنايه اهلي فديتهم 00000000
وهالحين انا لي شهر من ولدت بأحلى بنوته الله يخليها لي بس عندي سر بقوله لكم (وهو للآن لسى ما استوعبت اني ام هالبنيه) :Pالامومه صعبه عن جد مسؤوليه
مدري كيف اتصرف بالنونو لمن اروح بيتي لوحدي احس عند اهلي دلااااااال كامل وجود امي يحسسني بالامان يله هذي سنة الحياه كلن يقول بتتعودين الله يكون بالعون
عن جد الجنة تحت اقدام الامهات وسلاااااااااااااااااااااامتكم00000000000
ادعولي الله يحفظ لي بنوتتي (((ألين))) ❗ ويرزق أختي جولي خمس بنات ياااااااااااااااااااااااااااارب 💡


عن Mohsen1134

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …