مشكلتي ما اظن يبغالها حل ولا اظن انه في مشكله من الاساس الا اني حساسة زياده عن اللزوم
راح اقلكم الشي الي خلاني امس ابكي بااعلى صوتي
انا متزوجة لي سبع شهور وحامل في الشهر الخامس
وعلاقتي بزوجي ولله الحمد اكثر من ممتازة احسن اني كل يوم اعيش معاه علاقه حب جديدة واحلى من الي قبلها
( اكيد راح تقولو في نفسكم اش ناقصها هذي )
زوجي هوا وحيد اهله ويوم عرف اني حامل طار من الفرح وما خلى احد الي قاله انه زوجته حامل
وابوه يوم عرف اني حامل بكي من الفرحة
ومايهمه انها تكون بنت او ولد اهم شي مولود ويكون مني وهذا اكثر شي باسطني في الموضوع ودايم في الشهور الي فاتت من حملي يقولي انه البنات حبوبات لكن الشي الي يخلي الناس تتمنى انه يكون عنده ولد عشان يكون سند له في العمر الجاي انشاء الله لكن الي يجي من الله حياه الله
وهذا اكثر شي كان مريحني وخاصة اني احب البنات مووووووووووووت
امس رحت المستشفى عندي مراجعة والدكتورة سوتلي اشعة تلفزيونيه الي تبين جنس المولود وهذا بئصراري عليها انا وزوجي من كثر الفضول الي فينا
ويوم حطت الصورة انا قلتلها شكله بنت صح ؟
قلتلي اش عرفك والله انك تفهمي
قلتلها واضح في التلفزيون والله اني طرت من الفرحة طليت في زوجي ماشفت فرحة في وجهه
قام زوجي سئل الدكتورة هذا التلفزيون اكيد ولا يغلط احيان ؟
قلتله ليش ماتبغى بنت الظاهر انك كان نفسك في ولد
عاد هوا انتبه هنا لنفسه وقام قلها لابس عشان اختي قلولها وهي حامل انه عندها بنت ويوم ولدت طلع ولد
عاد هيا قلتله لااحيان ما يكون مره واضح فنقول احتمال يكون بنت وبيطلع ولد والعكس
المهم قامت النونو تتحرك في بطني الله يحفضها
قلت لدكتورة احسها تتحرك
قلتلي ايه ابغى اخذلها صورة بس ماني عارفه لانها ماهي راضية تثبت
هو هنا ابتسم
المهم طلعت السيارة فرحتي اتبخرت لاني اعرفه من غير مايتكلم انا افهم اش الي بخاطره
واحس اني مصدومة شي ماكنت اتوقع من زوجي انه يتمنى ولد لهذي الدرجه
في السيارة عاتبته قلتله لمن سئلت الدكتورة حسيت انك تتمنى انه يطلع كلام الدكتورة غلط ويكون ولد
قام يضحكني ويمزح يوريني انه مبسوط بس خلاص انا عرفت انه ما انبسط بالبنت وكنت مره متضايقة
قمت قلتله سيب ( اترك ) يدي بعصبيه وسحبتها
زعل وقام قلي انتي تحللي كل شي على كيفك وتفسريه وتزعلي وظلينا ساكتين لين وصلنا البيت
دخلت غرفتي وطفيت النور واتمددت على سريري على كثر الحزن الي فيني ليش مجتمعنا يفضل البنت على والولد على كبر الفرحة الي بقلبي انها طلعت بنت
جاني بعد نص ساعة وقعد يعتذرلي ما اتوقع انه السؤال راح يجرحني ويقولي ليش اعترض على حكم ربنا
قلتله مين يفكر يعترض على نعمه ربنا شوف صاحبك له سنتين بيتجنن وزوجته تحمل لكن ربنا ما اردلهم واحنا ربنا اعطانا من غير ما نتعب قايم تتشرط
وسرت ابكي بنواح با اعلى صوتي حق قهر
وهو مايدري اش يسوي سار يدعي على نفسه يوم انه سئل هذاك السؤال قلتله لاتدعي على نفسك وانا حتى لو ما سئلت انا افهم اش في خاطرك>>>>>>>>>> لاني بصراحه اعرف زوجي اذا مبسوط يستخف
وهو يمسح دموعي ونا اقله ماشفت النونو وانا مبسوطه وقت ماقالت الدكتورة انها بنت كيف قامت ترفس في بطني والدكتورة قامت قلتلك شوف كيف تتحرك وورتك هي في التلفزيون وهي ترفس
قلتله كل هذي الحركات من النونو ماخلتك تفرح وتنسى انك تبغى ولد
الا وهلت دموعه من كثر بكاي وقلي والله اني حبيتها من قبل لاتطلع
المهم خلاص سرت انا اهدي فيه وبعدها خرجنا مطعم اتعشينا وقلنا انه بمناسبة انها طلعت بنت وراح نسميها (حلى)
وتجي ثاني يوم امي عندي وتقولي الف مبروك على البنت الي جاية شافتني فرحانه
قالت اخر زمن سارو يفرحوا بالبنات اكثر من العيال
وخرجت من عندي والي ورجعت انتكست اخس من اليوم الي قبله بكيت بكى عمري مابكيته وجاء زوجي المسكين وحاول انه يهديني
بس بجد ندمانه على اني سويت اشعة تلفزيون من الاحساس الي حسيته
والله الي ماتسويه احسن لانه يوم تولد يكونو فرحانين بانه في نونو او مولود جديد ومايفكرو عاد في انها بنت ولا ولد
اتوقع انكم راح تقولو اني كبرت الموضوع واخذته بحساسيه زايدة بس والله من الي شفته كلهم يقولو مبروك كانهم بس عشان يطيبو خاطري
ابغى اسمع رئيكم
شاهد أيضاً
اقوى علاج للعقم
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …