مكياج الستينات بـ 10 طرق>>>>>>>>>>>>>>>>>> طبي و تخيري الطريقة اللي تعجبك




بما أن مكياج الستينات هو الموضة الضاربة هالأيام حبيت انقل لكم هالموضوع و اتمنى الكل يستفيد منه


بصراحة انا خقيت عنده و ما صدقت يوم شفته
<<<<< تموت بمكياج الستينات و خصوصاً حق مارلين مونرو
عاد جبته لصقيقاتي الفراشات في المنتدى و أتمنى أنه يعجبكم..
😛 ➡ 😉 😡
7
7
7
7
7
7
7


عندي 10 لوكات مدري رسمـــات كلاسيكــه كاملة مع الشفايف كل رسمة تفرق عن الثانية كثير

::


راح نبدا

الرسمة الاولى

وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلهـا

كانت في زمن الاربعينات والخمسينات



الوجـه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه


الحواجب:
تكون على سمك الحواجب


العيون:
يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش تكون طويله


الشفايف:
تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة

::

الرسمة الثانية

ماتختلف عن الرسمة الاوله

وهي من زمن الخمسينات والستينات



الوجـه:
الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر


الحواجب:
تكون سميكة قليلاً


العيون:
يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة


الشفايف:
تكون من الالوان الترابية او الطبيعيه

::

الرسمة الثالثة

من زمن الخمسينات والستينات



الوجة:
يكون الاساس طبيعي


الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك


العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش


الشفايف:
كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة

::

الرسمة الرابعة

من بداية الخمسينات



الوجة:
طبيعي بكل ماتعنيه الكلمة


الحواجب:
تكون ثقيلة


العيون:
ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط < عللي؟ خخخخخ


لانهم كانوا في فتره بناء المجتمع وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج


الشفايف:
كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا ليونة < يعني يخففون اللون

::

الرسمة الخامسة

من زمن الثلاثينات لكن مدري احسها شوي شاذه وبصفه عامه احسها استعراضيه اكثر

لكن هذا مايمنع اننا نتعلمها



الوجة:
كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه


الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل


العيون:
رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين ويكثرون الماسكارا السوداء


الشفايف:
كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه

يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي

الرسمة السادسة

من زمن الستينات طبعاً انا اشوفها مشابهه للي قبلها بس اختلاف الزمن



الوجة:
الاساس يكون خفيف جداً


الحواجب:
مقوسة ورفيعه وقصيره


العيون:
يستخدمون الشدو الفاتح وكذلك تكحيل العين بالابيض
استخدام رموش طويلة من اعلى العين واسفلها
تكثيفها بالماساكرا


الشفايف:
يستخدمون الوان الطبيعيه المطفية

::

الرسمة السابعة

من زمن الخمسينات والستينات



الوجة:
يكون الاساس طبيعي


الحواجب:
سميكة ومقوسه


العيون:
بالنسبة للشدو الصور تتكلم < وحده تعبت هههههه
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش


الشفايف:
تكبيرهــا واستخدام البيج كثيراً

::

الرسمة الثامنة

من الثمااااااااانينات



الوجة:
يكون طبيعي


الحواجب:
تكون عريـــــــــضة وسميكة


العيون:
وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش


الشفايف:
تكووون كبيره والالوان تكون زاهييه

::

الرسمة التاسعة

من التسعيناااااااات



الوجة:
الاساس يكون طبيعي


الحواجب:
عـــريضة


العيون:
وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو


الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج

::

الرسمة العاشرة

في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه



الوجة:
استخدام البودره الفاتحه قليلاً

الحواجب:
تكون رفيعه قليلاً



العيون:
رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور


الشفايف:
تطون من درجات فاتحه (بنك او اورنج)

::


وبس اتمنى يعجبكم



عن

شاهد أيضاً

الخبيرات في وضع لمعة الوجه ممكن خدمه حبيباتي …

مرحبا قطواتطيبوون؟؟ اممم بسألكم شريت لمعة الوجه من ميك اب فور ايفر اللي لونها ع …