ولد ضايع بالكورنيش عمره سنه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ..

بقول لكم قصه صارت لي امس بكورنيش الجبيل الصناعية الفناتير

امس قررت اطلع على الكورنيش امشي شوي لان موعد ولادتي قرب والدكتورة نصحتني اتمشى

وقلت فرصة دااام الجو متعدل

ورحت ومشيت مشي يهد الحيل .. وبعدهاا جلست شوي اريح واطالع الرايح والجاي .. وزوجي يلعب عيالي

والوقت كاان بعد المغرب والدنيا مظلمة والكورنيش ماااشاء الله مليان ..

المهم جاء زوجي .. وقال لي نمشي نرجع البيت قلت لاء خلني ارجع اخذ لي لفه ثانية ابي اولد تعبت 😆 hy:

المهم وانا قاايمة امشي مسكني شيء التفت واطالع ولا بزر عمره سنه 🙁

معاه كرة .. وحافي يقول لي ماما .. تلفت يمين ويساار محد حولي ولا احد والنااس مراا بعيدين

اسأله وين ماما ماايرد وين بابا ماايرد

واقول لزوجي .. واخذه دار فية يبي احد يعرفة محد حولة .. 😡

المهم : قرر زوجي يروح للدورية الي بالكورنيش وقال له السالفة قال الشرطي خلاص خله عندك بدور
وانادي ..بالمكرفون واقول فية طفل ضاايع وكذاا..

دار دار الشرطي .. ويجون ناس يركضون وانا فرحت قلت ولدهم ويجي قال لاء هذاا مو من اخواني

احنا لنا 2 ضاايعين 😈

بكل برود بعد .. ➡

وتجي وحده تركض من بعيد .. قلت اكيد امه ولا اخته ..وتجي تقرب قالت مااشفتي سيارة الأيس كريم ➡

بالله عليكم مااودكم تكفخونهاا

المهم .. جت الدورية مره ثانية .. وقال له زوجي خلاص خذ الولد يمكن يجي احد يسأل عنه

بس الولد تعلق برقت زوجي يصيح .. ويناديني ماما

قطع قلبي .. واشيلة واجلس معاه ابية ينطق مااقال شيء لانه صغير ماايفهم غير ماما بابا 😛

المهم ان الشرطي رفض يااخذ الولد قال : وش اسوي فية 👿

ولا خذه معاكم واعطني رقم جوالك .. اتصل فيكم اذا حصلناا اهله

انا قلت عادي مااعندي ماانع بس زوجي رفض يقول .. مسؤلية لو الولد مخطوف ولا اهله قااطينه احناا نتحمل هالشيء والدليل ان الشرطي بنفسة رفض يااخذه 😛

طيب والحل : مااقدر اتركه قلبي تقطع علية

المهم قعدناا ندور فية قلنا ان شاء الله احد يجي يسأل عنه .. الا اشوف ولد وااقف لابس زي لبسة

واروح جنب فرشتهم .. ولاحرمتين جالسات يتقهوون ويحلون والرجال بجهه ثانية

واقول لهم لكم ولد صغير لابس كذاا ..

قالت بكل برود .. هااا لقيتية اي توني ادورة مااحصلته 😆 idea:

وينه .. ؟

قلت لها انتو وينكم غافلين عنه الله يهديكم صغير ..

قالت : كنت اتقهوى ..

😥

وانا ودي اقوم واعطيها كم كف يصحيهاا انا قلت الحين بتشكرني ولا بلاقيها منهارة وقلبها متقطع صيااح

طلعت الأخت مااتدري ان ولدها ضاايع .. وعاابر مسااافه والله مو هينه يابنات

وقريبة من الشارع .. ولاحست ولا التفت ولا فقدت الولد .. 👿

المهم اعطيتها الولد ومشيت وانا مستغربة من هالنوعية من الناس كيف ماايحسون ولا يلاحظون اطفالهم

وش هالأهمال الي وصل فيهم ..

انا عيالي قدامي واناديهم لاتبعدون لاتروحون .. ➡

اقول لزوجي هالكلام : قال .. بعضهم يقولون الطفل اذاا مااضاع مرتين 3 شلون يتعلم ويخااف

بالله هذااا منطق

اجيب عيال وارميهم .. ولا ضااعو يحسون بعد كم سااعه او يوم عادي مو مشكله ..

وبعدهاا يقولون انخطف ..!!!

بالله وين قلوب الأمهات ..وحرصهم

اول كنت اتضاايق لاقالوا لي انتي زي القطو مااتبي احد يقرب من عيالهاا واني ابالغ بحرصي عليهم

واني لماا جبت شغاله .. بدل مااراكض ورى 2 صرت اركض ورى 3 اراقب تعاملها معاهم .

الحين بقول اي انا مثل القطوو اخاف على عيالي .. هم قطعه مني مسؤلين مني .. وبذمتي

لوصاار لهم شيء محد بيتحاسب غيري

..

اللهم احفظ لي ابنائي

اللهم اني استودعك ابنائي وزوجي ونفسي بودائعك

عن hhoooda

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …