السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا عسولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقرو المواقف ذي بالصراحة مت ضحك بالذات اخر وحدددددددددددددددددددده ههههههههههههههههههههاي 😡
جايب لكم عده قصه قريتها ف وهي محرجه ومضحكه في نفس الوقت
اقروها وقولوا ويش رايكم فيها…. !!
القصه
وحده كانت تاخذ دروس خصوصيه عند مدرسه ساكنه في حي قديم في جنوب الرياض
المهم كان بكرة عندها امتحان صعععععععععععععب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لدرجه انها ما تقدر تذاكر لحالها وتحتاج تروح
للمدرسه راحت تقنع اخوها و الظاهر انه رافض وبعد محاولات كثيره وافق لكن بشروط
انه ما راح ينتظرها كثير وقالها اذا ضرب لها بوري مره وحده ولا طلعت بيروح ويخليها
المهم وافقت البنت وراحت للمدرسه وما حست بالوقت الا يوم سمعت صوت السيارة
قامت بسرعه لبست عبايتها اي كلام <<< مستعجله وتبي تلحق على اخوها قبل ما يمشي
ويسيبها ونزلت من العمارة
وكانت الدنيا ظلام وهي هبله ما تطالع زي الناس
وما صدقت تشوف السيارة الا تفتح الباب اللي قدام وتقعد باقوى ماعندها
بعد ما اخذت نفس التفت على اخوها اللي ساكت وقالت وش فيك ما تمشي
قال وهو يعظ على اسنانه من القهر
فلانه انزلي بسرعه
وحست بحركه تحتها ويوم التفتت شافت انها
قاعده بحضن صديق اخوها
اللي كان نحيف مرررررررررررررررررره
وهي كانت ماشاء الله دووووووووووووبه
عاد نزلت وركبت ورا وهي متقطعه من الفشيله
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مسكييييييييييييييييين الولد لصق بالكرسي
هههههههههههههههههههههههههههههه
………………………………………….. ………………………………………….. …………………… البنت دائماً تفكر بفارس أحلامها
يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف
مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها
أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها
المهم
في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تأخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران
وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر
فلبست البنت فروة ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها
المهم أنواع العفسة
وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طايرة لانه بيأذن المغرب وتصدمها
ويطير صحن اللقيمات
ونزل صاحب السيارة
والا شاب وسيم وطويل
لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها
أما هي ما حست بشيء
بس تطالع فيه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق
وجاء فارس أحلامها زي ما تبي
المهم
اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها
ومضى رمضان
والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها
واتى العيد
وبعد أيام
رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إي نعم .. حياك الله .. بخير ولله الحمد
وطار قلب البنت لما شافته مبتسم
وسمعته يقول رجلها في تحسن ولله الحمد
جزاك الله خيراً
مع السلامة
وبعدها
مات أخوها من الضحك
سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟
البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر
قال
هذا اللي صادم أختي وكان يسأل
!! عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة !! قصة مضحكة هههه ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….
قصص مضحكه مريم فتاه بالعشرينات … لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم
في احد الايام اتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات
وقال يا مريم … قالت لبيك يبة
قال بنتي روحي سلمي على اخوانك وقرايبك بالرضاعة … قالت ابشر يبة وراح ابوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة بس اول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معاهم شوي ..
المهم رجعت لغرفتها … وجاء ابوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على اخوانك … قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع ابوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع اخوك اخوانك عندي بالملحق >>ماالومها بسبب قرونها الطويله ههههههه
………………………………………….. ……………………………… قصة مضحكة حصلت لأحدى الفتيات
كنت قاعدة اتفرج عالتلفزيون… متابعة مسلسل… وجا مشهد زواج وحدة من الشخص اللي تحبه من زمااااان…
قلبت القناة على قناة Fuziah (لحد يسألني وشي قناة فوزية اسألو الوليتا بس لووول)…
لقيت عرض ازياء فساتين عرايس… قلبت لقيت خطوات وضع مكياج العروس… سكرت التلفزيون وجريت الونة
التفت على ابوي اللي نسيت تماما انه كان جنبي. .. قال لي ابوي:
خير ان شاء الله يابنتي؟! وش فيك؟! عسى ماشر؟!
انا تلخبطت ساعتها وفتحت له التلفزيون وقعدت ساكتة…
ايه اكيد بسكت وش اقول؟ اقول له ودي اعرس؟؟؟
(يعني اتزوج بالعربي)… اقول له ان صاحباتي اغلبهم تزوجو؟؟؟
ولا اقول له اني تمنيت اكون مكان بنت خالي في كوشتها وفي الزفة امس؟ يقطع الدراسة وسنينها ياشيخ…
اوف والله غثا يا بخت جداتنا ماتطق الوحدة العشر سنين الا هي مخطوبة وعلى الثنعش اعرست وان وصلت البنت ثمنطعش ما اعرست قالو عانس!!! هذوليك البنات اللي عايشين صح مب حنا اللي نعجز ونوصل سن اليأس مااعرسنا… أخ يبه الله يفتح عليك وتخليني اعرس… وتفكني من الدراسة…
وبينما انا غارقة في قاع هذي الهواجيس ويرن التلفون ويقطع حبل افكاري… طالع الرقم ابوي وقال رقم غريب… رد بلهجة رسمية:
-وعليكم السلام….. الله يسلمك….. الحمدلله بخير….. ايه انا ابوفلانة (منيب قايلة احلى نوف عشان محد يعرفني ويضحك علي)…. لا منت غلطان انا هو… ماعليك زود الله يسلمك… من معاي ياخوي ماعرفتك… والنعم…. تفضل وش السالفة اللي تبيني فيها؟…. لا ماني مشغول… لهالدرجة الموضوع مهم؟!… تفضل تكلم شغلتني…
والتفت ابوي علي وعطاني نظرة غريبة
انا ساعتها قرصني قلبي مو من ردود ابوي بس من نظراته الغريبة
رد ابوي على المتصل: وش فيها زود طيب؟
… لا بس مافيها أي ميزات عن الباقي…
رد ابوي على المتصل: طيب وبعدين… ايوة….طيب وش اسمك الكامل؟…. وش تشتغل بالضبط؟….. طيب من دلك علي وعطاك رقمنا؟….. لا الموضوع يا ابني مو بهالبساطة…. العملية مش بيع وشرى وبس… الواحد لازم يسأل كثير ويحرص قبل يقدم على أي خطوة… لا موضوع انك تجي لبيتنا خليها بعدين… لين اسأل عن كل صغيرة وكبيرة… لا لما اكتفي من السؤال واخذ المعلومات اللي تكفي بتصل عليك تجي ونتفاهم ويكون خير ان شاء الله
انا كنت اتابع حركات ابوي وانا متشققة من الفرحة…
اخيرا انخطبت وبتزوج مثلي مثلي غيري…
يوووووه أخيرا بلبس فستان ابيض منفووووووش
اخيرا بطلع اجهز واتقضى للزواج… بسوي زواج كبير مررررررة وبحط زفة ريميكس وطرحتي مابيها خليجية وع بخليها مبتكرة… منيرة منيب عازمتها هي وخواتها ماعزموني الاسبوع اللي فات على الدي جي اللي سووه… وحصة صديقة امي منيب عازمتها بعد مالي خلقها تحوسني لو حطيت اورج… وبشتري اغراض واشيل واحط واخطط… بيصدع راسي بس ولو لذيذ هالصداع… ❗ 😥
يوم قفل الخط ابوي التفت علي وهو مبتسم
ابتسامة تعجب وهو ساكت… قلت:
– هاه يبه؟ متى بيجي يشوفني؟
– منهو
– هذا اللي خطبني تو
– وشو؟!
– خطيبي اللي تو
– تموووووونين انتي ووجهك صار خطيبك على طول ماعندك وقت
– ايه يبه ترى احذرك هالمرة شف تكرش العريس مثل ماكرشت ولد ام مساعد العام للحين تراها حازة في نفسي ترا هالمرة بضرب عن الدراسة… ولا الاكل مقدر اضرب عنه…
والرسول حث على تزويج من ترضون دينه وخلقه… وهذا قايل قلبي انه اجودي ترا مااعرفه بس اتوقع انه كذا… وترا العرس اهم من الدراسة عشان الجنس البشري ماينقرض…. وبعدين من قال لك اني منيب مكملة دراستي والله بكمل
حسيت ان عيون ابوي بتطلع من شدة علامات التعجب
اللي في وجهه بعدين انفجر من الضحك
– هي انتي وين رحتي حدك حدك لا تشطحين!!!
– وش اشطح؟! هذي الحقيقة والحقيقة ماتزعل وانت الله يطول لنا بعمرك علمتنا على الصراحة وحب الحقيقة
– أي عريس واي هم؟؟!!… انتي مصخنة؟؟ … هذا مندوب شركة يبي يجي يوريني المكنسة الكهربائية العجيبة على قولته اللي تغسل وتنفخ وتطبخ خخخخخخخ….
قومي نامي يابنيتي ولا تكثرين قعدة قدام التلفزيون… الحين بس عرفت ليه سكرتيه تو…
الله يقطع ام العجلة اللي تعرفونها… ……………………………….. انشاء الله تنال اعجابكم 😆 idea:
هههههههههاي قسم انكم توووووووحفة ميتين على العرس صبروا على رزقكم
دمتو بود
منقوووووووووووووووووووووول