بعد الأنتظار ….وبعد مشوار طويل ننطلق منا حسبي الله على هكر جني
وش تناظرون له جــد أتكلم جني هكر خرب منتداي الغالي 😀
مالكم بالطويلة بنزل قصة فتنـــــــــــــــــــــــــــــه هنا للغالين على قلبي
مدخل:>>ملاحظه تراه طويل ..والرواية بلغة عاميه مش فصحى
بخفة أمسكت القلـــــــــــم….وبإبتسامة شخطت على الـــــــــــورق
☼ ☼ ☼
وصوت السيارات حين تمر بجانبي أوحت لي بفكرة على مـــــــــــضض.
☼ ☼ ☼
وذاك الرجل يصرخ بغـــــــــــضب….
فسيارته توقفت عن العمـــــــــــل.
☼ ☼ ☼
ولمحت ببصري لأرى عن يساري العجـــــــــــب.
☼ ☼ ☼
ورشة سيارات أكتظت بكومات حديد وآلآت وعمال تكتسيهم علامات ضجـــــــــــر
وفجأة ينسكب الشاي على أوراقي وأغراضي الجـــــــــــدد
لامشكلة فالحياة مليئة بالتنغيص وهذا أهونـــــــــــها
مسحته بمناديل ورقية بعدها
جاء إلي صاحب لي وعلى رأسه علامة التعجـــــــــــب.
جاء إلي مهرول واضعا يده على رأسه وحين وصل
قال بتعجب وتعب وهو يلهث: مابالك وضعت مكتبك هنا في وسط الشارع!!
رفعت رأسي ووقفت ممد يدي لأنبه بأن يصافحني
انتبه وصافحني على عجل وكأني لمحت منه يريد أن يعيد جملته
قاطعته فقلت له بإبتسامة: أراه مكانا مناسب ياحمد.
وضع يده على رأسه وكأنه سيجن
فقال: أأصابك الجنون؟ هل بلعت شيء كالحبوب ؟ أنمت جيدا.
قلت : لاااا…حمد مارأيك أن أعطيك خمس مائة ريال.
فمددت له ورقي المبلول
رمى عمامته فقال: أقسم بالله أنك جننت.
لم أبالي له فأخرجت بطاقتي المصرفية ومددتها له و قلت : أرجوك حمد أسحب لي مال من هذه.
فأشرت إلى كبينة الاتصال عن يميني….نظر إلي وصرخ وبدأ يشد شعره
الخفيف.
حمد: مجنوون، مجنووون، وستجعلني مثلك…لا يعقل أن يصدر منك هذا الأسلوب
نظرت إليه بضعف وجعلت السكوت سيدي
قـــــــــــعدت
فتجمع الناس حولي وحوله ورأوا منظري قاعد على كرسي وواضع يدي على المكتب وهي متشابكتان وكأن مايحصل هنا هو أمر طبيعي أن يضع الإنسان مكتبه في وسط الشارع .
وقفت لأبرر موقفي وقلت
(ياسادة مابكم؟
أخرجت مكتبي هنا لأتمم عملي بكل سهولة….وصاحبي هذا يعترضني على شرب الماء عبر فمي يقول أشرب عبر أنفك)
فـــــــــــك الناس فاههم
صاحبي أغمى عليه وأظنه مات
وصاح الناس بي: مجـــــــــــنووووووووون.
قلت ببرود: لما تقولون هكذا؟ ألم تعلموا أن السمك يعيش في الصحراء وأصبحنا نحن نشرب الأكل ونأكل الشراب؟
ويـــــــــــحكم كيف تقولون بأني رجل مجنوون وهذا هو ماطالبتم به وهذا ماتفعلوه!!
لم أتمم ماقلت حتى خر كل من حولي…..
فقلت بغير إكـــــــــــتراث: أوووه حسنا فهذا ماكان إلا بداية عجب العجـــــــــــاب ..ألا يتقبلوا عجب العجاب من هذه الحياة؟!
رجعت إلى مكتبي وأخذت قلمين أريد أن أحرر الهدف الذي أريد أن أصب إليه على ورق لعله يتضح بهذه الطريقة بحثت عن ورق لم يصل إليها الشاي
فوجدته… فسار القلم يسرد هذه الرواية
(روايه سعوديه ….أقدمها لكم هدية مني….فتقبلوها )
↲↲↲∫∫♥∫∫↲↲↲∫∫♥∫∫
(الحورات المضحكه بين (خربوش) وبين( أستاز روحي) ليست إلا أسلوب جديد ومضحك أدخلته في روايتي هذه)
&
&
&
سلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته.<<وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.<<
اشلونك >>لوني اخضر>>لاياشيخ تعرف تنكت
المهم عندي حاجة تدور في راسي وذي الحاجة ..هي…هي
…هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
…هي
هي..
..هي
..هي
.
.هي
هي..
هي..
هي..
هي..
…هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
↲↲↲∫∫♥∫∫
ولاحااااجه خخخ أمزح>>ياشين مزحك<<
أقووول أنثبر لا تخلني أحوس في بطنك قال ايش قال ياشين مزحي
(أنت إلي قاعد تقرا لاتضحك أركد ولاتتلقف تسوي فيها أنك فاهم أنا أخاطب استاز روحي وأتهاوش معه وأتسولف معه بعد أدري ألحين قاعد تقول شكل خربوش مهبول أو أنه يستهبل)
أعزائي المشاهـــــــــــدين>>كح كح يقصد أعزائي القارئين>>أيه صح أعزائي القارئين أقدم لكم أحلى قصة>>لاياشيخ واثق من روحك>>إيه واثق وش عليك
شوف ذي القصة تألفت في مخي فحبيت أني أقولها لكم >>أحلى عندك موهبة>>قول مشاء الله.
خلاص يااستاز روحي خلني أكمل أحداث القصة>>وأنت ياسعادة البيه أصلا بديت عشان تقول أكمل أحداث القصة>>أشش ممكن تسكت عشان يقرا صاحبنا>>يله مدام الشغلة فيهاصاحبنا بسكت ياخربوش>>ممتاز إلحين أقدر أتكلم>> هيه ياغبي أنت شلون تقولي ممتاز …أنا استاز روحي ومب منتاز هذا أخوي فرق ياالتنح>> الله مطولك ياروح أنت طوبه ولا جدار أنت أيش هاه أنت أيش ..ماتفهم أقولك ممتاز يعني شاطر شطور فهمت <<بس بس ياخربوش بقي شوي وتاكلني حبيت أمزح معاك يعني أتغشمر وياك بالكويتي<<تمزح!! ما أقول ألا
ياثقل دمك>>ليش يحتاج دايت عشان يخف>>خلاص اششش>>بنسكت يابو المواهب>>إيه إلحين يقدر القاري ياخذ راحته.
(كان ياماكان في قديم الزمان>>يعني لازم نقول ذا الكلام قبل مانبدأ القصة؟.>>مالك خص
من بداية الرواية…
(الجزء الأول)
بيت من دور واحد بحوش في أحد حواري الرياض.
يطل البيت على الشارع..
نعومه واقفه في السطح تتأمل في خلق الله والبنت ذي مهووسه في حاجه اسمها سيارة فجأة لفت نظرها سيارة (بي ام دبليو) البنت كانت بتنهبل صارت تصارخ سمع صراخها أخوها رقى الدرج معصب لقاها واقفة ومتكيه بيدينها على الجدار وتقول بصوت عالي واو ياربي أخيرا أنا بنهبل أحس أني بأذوب بأذوب.
أخوها داخل بقووه:بس بس وشفيك أنهبلتي
البنت لماشافت أخوها طارت عيونها>>في حاجه ناقصه إلي هو الأسم والمواصفات..الله يسلمكم ويسمنكم اسم البنت نفلا بشرتها بارده -قصيرة نوعا ما -عمرها تسعة عشر سنة آخر سنه في الثانويه شخصية مغامره)
وأخوها دحيم بشرته فاتحة -متوسط القامة عصبي غير متفاهم راعي مرجله كما يراه قومه^^ >>بدري من عمرك كان كملت القصة كلها ياشينك.
مسكها أخوها من شوشتها ونزلها من الدرج وسحبها لحجرتها وهي تصيح رجت الدنيا بصياحها وهو رجها بصياحه ووصل الحجرة فأعطهابوقس وسحب وجهها على البلاط وطاح فيها المسيكينة طق مهب صاحي
في النهايه تفل على وجهها وقال:يالخايسه تتغزلي في عيال الحاره خذ ربي عمرك ياقليلة الحيا..
أما هي أغمى عليها.>>ياحرام من الطق والله مظلومه.
خرج دحيم من الحجرة وراح لحجرة أبوه العجوز النايم حاول يصحيه عشان يخبره بس الظاهر أن العجوز عنده حالة إغماء عند النوم>>النوم سلطان
أما أمهم فهي عند الجيران كل يوم تسير عليهم>>لزقه
#في المغرب#..
صحت نفلا ويله يله توقف نفسها رمت نفسها على سريرها.
نفلا:الله ياخذ عمرك يادحيم أي راسي يعورني وجهي مادري وش صايرفيه.
راحت للمرايه وناظرت في شكلها ووجهها
نفلا:هييييق شسوى فيني المجرم آه شكلي يفجع البنات ..هين يادحيم أراويك. 😡
توضت وصلت المغرب
طلعت من حجرتها وراحت للمطبخ وسوت كمادات لوجهها جلست في الصالة تناظر بعينها الشمالTV أما اليمين الله يشفيها شكلها جاها بوقس مهب صاحي.
سمعت صوت باب ينفتح لفت
لقت
أمها توها جايه من عند الجيران
الأم: سلام عليكم
(أنتبهت لبنتها)
أم دحيم: هيييق نفيل شلحاصل
نفيل :أسألي دحيم الدلخ.
في ذي اللحظة دخل دحيم وأبوه وسمعوها
دحيم: عساك بالموت أنا دلخ هين.
فزت نفلا وانحاشت لحجرتها كانت بتسكر الباب بس دحيم أسرع مسكها وطقها
نفلا تصارخ من جهه وأمها من جهة ثانيه
الأب وصاح فيهم توقف على طول الهواش ..
تفهم أبوهم السالفة وعرفها من طقطق لسلام عليكم من دحيم و نفلا ..
الأب: يعني كذا السالفة ..نفلا تعالي
نفلا:وين
الأب :أمشي ولا تنطقي بكلمة.
راحت نفلا معاه خذ العجوز عقاله وبدا يمحط ويمحط وهي تعاند وتصيح وتقول: والله بس يسمحوا بالسواقة محدن يمنعني منها:(
ا لأب: هذا إذا سمحوا بسواقه.
محطها بالعقال
حتى أنها أغمى عليها للمرة الثانية.
صاحوا كلهم وبدوا يضربوا فيها عشان تفوق
حملوها وودها حجرتها ..
الساعة ١٢ الليل صحت زي المهبولة راحت توضت وصلت العشا.
جلست تصيح على حالها رن تلفونها وردت طلعت بنت عمها جوزاء العربجية
(ا –تميل لطول و للنحف-تصرفاتها ذكوريه نوعا ما مشاعر الأنوثه تكاد تخلو منها صاحبة بشرة دا فئة)
جوزاء:مراحب نفيل..هييييه وش فيك تصيحين.
نفيل:آه لو تدرين ياجوزا وش كثر ماانظلمت اليوم.
جوزا: أش حصل بالضبظ.
نفيل قالت كل السالفة حزنت جوزا عليها وواستها وجبرت بخاطرها بطريقتها العربجيه .
انسدحت نفلا وغمضت وغرقت في تفكيرها..صارت تفكر وتفكر شلون لو سمحوا بالسواقه..وكيف بتسوق!!
وش السيارة ألي بتشتريها!!
ولو صارت أكبر مفحطه شلون بتكوون حياتها!!
وش ردة فعل دحيم وأبوها والمجتمع بأسره!!
ومن كثر التفكير ..المسيكينه نامت..
(ومن هنا سنعيش حلمها)
رؤية الشمس وسماع صوت شقشقة العاصفير دل على صباح جديد<<الله الله على الفصحى<<أسكت خلني أكمل
جلسوا كلهم على الفطور وكان tv شغال فجت الأخبار بعد الإعلانات هع..
قام أبو دحيم خل الصوت عالي.
سكت الجميع واستمعوا بإهتمام.
جت عناوين الأخبار فكان من بينهم خبر(السماح بسواقة المرأة السعودية) كلهم شهقوا ماصدقوا الخبر.
مذيع الأخبار: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إليكم نشرة الأخبار بالتفصيل:
(صرح اليوم الخميس الموافق لتاريخ (…/…/..) بقرار السماح للمرأة السعودية بسواقة السيارة وأكد على ذلك وعبر بعض المواطنين السعوديين بفرحة شديدة والبعض منهم عارض ذلك وكاد أن يقتله الخبر..ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا سعادة الدكتور نعمان سليم الباشا.
مرحبا بك دكتور نعمان.
د. نعمان : الله يحيك .
المذيع: دكتور هلا حدثتنا عن…وشششششش
أبو دحيم كان شوي متهور صقع بكوب الحليب فيtv.
أبو دحيم:امعصي..مابقى ألا هي
صار يصارخ أبو دحيم هو وولده دحيم
أما نفلا في عالم ثاني >>الأخت شاقه الخشة بتموت من الفرحة
دخلت حجرتها وجتها هستيريا ضحك..
دقت على قريباتها وخوياتها وقالت لهم عن الخبر بالتفصيل.
انسدحت على فراشها وهي تتخيل روحها تسوق السيارة..
انتشر الخبر بشكل سريع وملحوظ وصار حديث القووم في مجلسهم
^هـــــــــــنا^ ينتهي الجزء الأول.
(طبعا يبقى عدة أسئلة هل نفلا بتسوق السيارة!!
..ماذا يحصل لوساقت المرأة السيارة!!..
ماذا لو ساقت السيارة نفلا هل ساتلتزم بقواعد المرور أم تصبح أكبر مفحطة)
للأجابة عن الأسئلة>>ليش هي فوازير رمضان.
تابعوا الجزء الثاني من رواية:
(فـــــــــــــــــــــــــــــــــتنة )
كان ماكتب بيد :
رياحين من
بربشتـــــ♥ــــر Ő_o
تنــــــــــــــــــــــويه:
(كل من يقوم بنقل الرواية مشكور لكن بإسم الكاتب وألا سيكون خصمي عند الله)
💡 😉