هلا عرايس ……..
كروشات…………..
وامهات ………..
اخباركم ؟؟؟؟
عساكم بخير ….. مثل ما وعدتكم قصة ولادتي
طبعا الكل عارف اني انا اختفيت فترة عن المنتدى الغالي واااااااااااااااااااايد على قلبي وبدايتا كان للسبب انه النت انقطع عندي
وبعدين …….. تجهيز الشقة اليديدة
قبل الولادة ب4 ايام
قمت الصبح بروح امسح ارضية الشقة اليديدة واغسل الحمامات عزكم الله
والا اشوف نزل علي خيط مادة لزجة وردية ….. الموووووووووووووووووهيم طنشت
وخذت العدة وياي صابون تايد على جيف على فلاش على قفازات على ليفة على ديتول ورحت الشقة اليديدة
وبديت اشتغل واناحاطة سورة البقرة عشان البيت اليديد اشوي والا الم دورة خفيف يروح واي طنشت الموضوع وكملت الشغل والا اي الام مرة ثانية واقعد اشوي وارجع اكمل
لين ما خلصت الشقة بعون الله 4 حمامات ومطبخ و4 غرف
رجعت البيت وشربت لي زعتر حار ونمت من التعب ….اليوم الثاني الصبح حملت اغراضي في كراتين وشنط وبدينا انا وريلي انحمل على سيارتين وانزلهم في غرفة الملابس لكن اغراض المطبخ رتبتهم في الكبتات وكل شي تمام عال العال
ورجعت البيت وشربت جرفة ونمت وطوووووووووول ها الفترة في دم وماي ينزل علي وانا مطنشة
اليوم الثالث الصبح رحت الدراغون مول عشان ورق الجدران وعشان اغراض تكميلية حق البيت من الساعة 4 العصر لين الساعة 10 ونص في الليل وانا امشي واكرف خخخخخخخخخ
المووووووووووووووووووهيم الساعة 12 با الليل ما قدرت اتحمل الويع وخفت عاد رحت طواري الوصل جيكو علي والا بس سانتي واحد قالولي بعدج مطولة رجعي البيت وتعاليلنا باجر الصبح الساعة 7
رجعت البيت رتبت اغراض غرفة الملابس ورتبت اغراضي في الشنطة حق المستشفى واتعشيت ونمت باجر الصبح الساعة 9 خذت اغراض الحمام المغربي ورحت سويت حلاوة فل بدي وحمام مغربي وبدي كير وحواجبي واتحنيت على اصابعي اشوي عن خاطري 😐 ورجعت البيت اليديد ارتب واشوي ووقفت مع الهنود ايركبون ورق الجدران لين االليل
وعاااااااااااااااااااااااد هذيك الليلة ما قدرت اناااااااااااااااااااااام من الالم خلاص رايحة راجعة رايحة راجعة ومن يروح الالم اقعد اشوي ومن يرجع اقوم اوقف خخخخخخخخ لين الصبح الساعة 8 وانا احسب حق عمري كل كم دقيقة يرجع لي الالم الساعة 8 خذت شنطتي ومر ريلي على ماما ورحنا طول الدرب وانا اطلق وارجع اطلق وارجع ومن ايني الويع حاطة ايدي ورا راس ريلي من ايني الويع امسك شعرة با القو وانا امسك شعره واقوله اسرع وامي ورا تضربه واتقوله لاتسرع اشوي اشوي خخخخخخخخ 😆 🙂
من الزحمة وصلنا الساعة 9 جيكو علي والا بس 3 سانتي انا عاد احباط بس قلت يلا نتحمل عشان خاطر ما نسمع كلمة ماما واشوف فطوم حولوني القسم فوق ما قبل الولادة وحطولي المغذي واغراضهم وخرابيطهم ووايراتهم لين الساعة 12 الساعة 12 يتني الدكتورة والا بس 4 ونص قالتلي ماشي فايدة بتتعبين على الفاضي عندج خيارين يا ابرة الظهر ويروح الالم مول يا ابره تخفيف الويع وايخفف اشوي وكل 3 ساعات …..انا اخترت الابرة العادية لاني خفت الصراحة على نفسي وعلى بنتي
الموووووووووووووووووووووووووووهيم …. خذت الابرة ونمت لين الساعة 3 الظهر
الساعة 3 قمت على الويع لانه راح مفعول الابرة يتني الدكتورة وفتحت لي الماي وركبت لي طلق صناعي وعطتني الابرة الثانية …………… عااااااااااااااااد الابرة الثانية ما اشتغلت ولا يابت مفعول وتميت اعاني بس على السايلنت 👿 خخخخخخخخخخ
الي عدالي نفس حالتي بجر تمت اتصيح واتصارخ وانا اشوفها واقول ليش انا اعاني بصمت يلا خلني اعبر عن شعوري وتميت انا بعد اصيح واصارخ خخخخخ 😆 hy:بس ما قدرت عليها خخخخ….. وبموت من الرقاد تعبانة ابغي ارقد لين الساعة 10 الليل يتني الدكتورة قالتلي 7 يلا ودوها غرفة الولادة من الوناسة اني خلاص بربي وبفتك قمت يلست وكنت بنزل امشي من الحماس خخخخخخخ
المووووووووووووووووووووووووووهيم مسكوني النيرسيس وقالولي هدي اللعب ويلسي على الكرسي وودوني غرفة الولادة خخخخخخخخ
في غرفة الولادة دخلت وياي ربيعتي ومرت خالي لانه ماما اتخاف 😥 خخخخخ
انا اعاني وعلى اليسار ربيعتي وعلى اليمين مرت خالي يطالعوني بنظرات كأني مخلوق فضائي سكت سكت سكت اخر شي انقهرت وصرخت عليهم اقولهم شو فيكم اتشوفوني جي في شي غريب خلوني وطلعو 😉
طلعو وبدا ريلي وربيعتي ومرت خالي وماما الي داخل والي طالع الي داخل والي طالع انقهرت حسيت عمري سينما والي ما يشتري يتفرج جاااااااااااااااان اصرخ عليهم كلهم برع ….. برع طلعوا كلكم برع برع الحين خخخخخخخخخ<<<<<< عصبت الاخت
شوي والا احس عزكم الله ببوش كاني فيني امساك وابغي اروح الحمام …. والنيرس اتقولي دونت بوش وانا اقولها اي كانت كنترول ذا بوشينق خخخخخخخ
قالت لي بس 9 ونص ماسكتني على النص خخخخخخخخخ
وياني البوش الثاني وهي اتقولي دونت بوش وانا اصارخ عليها
اشوي والا اتقولي عشرة سانتي وين يو فيل بوشيق بوش وجان اشمر عن سواعدي خخخخخخخخ
وياني البوش الاول واسوي بوش بأقوى ماعندي
وايني البوش الثاني والا ادفع بأقوى ما عندي
وايني البوش الثالث والا اصرخ صرخة واسوي بوووووووووووش قوي والا راس فطوم
بوش خفيفي والا باقي فطوم طلعت والا انا اصارخ واقوللللللللللللللللل فطوم طلعت فطوم طلعت ليش بنتي ما صاحت ليش بنتي ما صحت ماما كانت ويا ريلي وباقي الشعب عند الباب من سمعتني اصارخ واقول فطوم طلعت ليش بنتي ما صاحت دخل ريلي على طول ووراه ماما وربيعتي
وماما تحضني واتصيح وريلي يحظني ويمسح على راسي والا اسمع فطومة اتصيح
حياتي بنتي ردت فيني الروح فديت بنتي …. وحطوها على صدري وماحسيت با الوصخ الي عليها تميت ابوس فيها:P
شعوووووووووووووووور جميل يوم اتذكر اللحظة هاي ابغي احمل اللحين واولد احين ما جذبت عليكم ولازورت ➡
وبس يتني الدكتورة خاطتني على جنب شوي 4 غرزات لانه الاخت فطوم كانت رافعة ايد وحدة خخخخ
السعة 2 الليل حولوني القسم ونمت الساعة 5 ونص يو ياخذون الحرارة والضغط يابو لي فطوم
والا قمقووووومة مب مستوعبة اشوف فطوم واشوف بطني واشوف تحت القى ماما راقدة عندي خخخخخ
وارجع ارقد قمت الصبح على الساعة 8 والا ماما نازلة ويايبة لي ورد ومرتبة الغرفة واتقولي حمد لله على السلامة سويتيني يدة ويبتي احلى فطوم وانا هاااااااااااااااااااااااااااااااااع فاجة حلجي
قلتلها فطوم انا ربيت خخخخخخخخخ ❗
واشوي استوعبت ….. اتأخرت في المستشفى لين سابع يوم لانه حمى النفاس رعشة الرضاعة يتني فما رخصوني
رخصوني بعد ال 7 ايام
وبس ان شاء الله بعد 8 شهور ايكم وابشركم انا حامل
وان شاء الله باقي الكروشات ايربون با السلامة
وربي يرزق المحرومين كلهم من امة محمد
ومشكورين لكل من سأل عني وبارك لي
خواتي عزيزات وغاليات