بسم الله الرحمن الرحيم
بدأت قصتي بعد ماتزوجت وانتقلت لمنطقه ماأعرف فيها احد وكان عند زوجي صديق مقرب له بعد زواجي ب3شهور قال زوجي انو
صديقه يبغانا نروح له خليك تتعرفين على زوجته وتكون صديقتك في هذي المنطقه اللي ماتعرفين احد فيها قلت مافيه مشكله ورحنا
عندهم وقامت الحرمه بالواجب وشفت كأنها وحده من خواتي وارتحت مرررره عندها ولد واحدبس وسولفنا عن العمر سألتها كم عمرك احس سؤال
عادي ❗ قالت لا انتي كم عمرك اول قلتلها عمري قالت يااااه فرق بيننا سنه انا من مواليد كذا قلت حلو قريبين من بعض وافكارنا سوا
ويوم طلعت قلت لزوجي انبسطت كثيييير عندهاوصرت اجيها وتجيني بعدها حملت وقضيت طوال ايام حملي الاولى والاخيره عند اهلي
وبعد ماجبت بنتي قال زوجي اتفقنا انا وصديقي ناخذ شقه جنب بعض فرحت كثيييير خاصه انو مدخلها واحد ومافيه غيرنا العماره دورين
وحنا في الدور الثاني يعني مافيه ازعاج جيران ولا شي انبسطت كثيير من الخبر وقلت خلاص بيروح طفشي وبأسكن جنب اللي ارتحت
لها وحبيتها وبعد شهرين وانا ع احر من الجمر سكنت شقتي وزارتني اول زياره كنت فرحانه بجيتها ومع السوالف اخذ ولدها قلم جاف
اسود وحفر الجدران عندي بكل مكان ترك له توقيع اعدم شقتي تعرفون الوحده لمن يكون عندها ضيوف انشغلت بالمطبخ واثاري الولد
جالس يبدع بشقتي وانا جالسه مع امه قلت اااااااه شوفي وش سوا ردت بكل برووود خليه معليك اسفنجه وصابون ويروح انا صار وجهي
كله علامات تعجب 😥 قلت يله عديها وبعد ماراحت مسكت انواع المنظفات اللي ببيتي وقلت بأزيله قبل يجي زوجي وفركته عيا يروح اللي
مجربه الاقلام الجافه على جدرانها راح تحس فيني والله يابنات ماراح ابد انقهرت شقتي باقي جديده ولاكملت شهر فيها واثاثي جديد وخربها
علي وجاء زوجي وشافه قلت العيال الله يصلحهم يعني بنتي وولدها ماقلت انو ولدها وجتني اختي وزوجها من منطقه ثانيه تفشلت فيهم
والاقلام ع الجدران واختي الله يسعدها جابت طريقه خلتها تروح وناديت جارتي لمن جتني اختي ولاحظت جارتي تتكلم كثير عن زوجها
لاختي وتقول زوجي وسيم شوفي صوره بس زودتها كثييير وانا اشوفه زوجها عادي كل وحده تحب زوجها وتقول عنه وسيم مدري ليش تغيرت
وراحت اختي وعدت الايام وكنت كل ما اسوي اكله لازم اذوقها احطها عند بابها وادق جوالها قلت لكم زي اختي وكنا مره مسافرين
وارسل زوجها لزوجي كرت العائله حقهم مدري كان بينهم شغل وانا في السياره شفت الكرت بالصدفه بالدرج حق السياره وطاحت
عيني على تاريخ ميلادها والله بالصدفه تخيلوا يابنات طلعت اكبر مني باأربع سنوات انصدمت (ليش تكذب) حنا بنات مع بعض عادي
احس الوحده لمن تقول عمرها. ضاق صدري قلت اللي بيكذب في عمره بيكذب في أشياء ثانيه وانا والله ما اعتبرتها الا زي اختي
وعاملتها بالطيب والصدق بكل شي ومرت الايام وصار دوام زوجي وزوجها يطول يجلسون باليوم واليومين ولمن يكونون بالدوام نجلس
مع بعض من الصبااح لييين وقت النوم يوم عندي واليوم الثاني عندها واليوم الثالث يجون ازواجنا المهم انا عرفتها زين في هذي الايام
تكذب كثييييير وتفضح نفسها بالغلط وترجع ترقع وانا ساكته ما واجهتها بشي صارت تمون كثييييييير ولمن تدخل بيتي تدخل مطبخي
وتفتح دواليبي وتدخل غرفة نومي صارت تضايقني بحركاتها ومره من المرات كنت ارتب ملابسي في الدولاب بعد الغسيل قالت وريني
اياها وريتها بحسن نيه قالت تلبسين كذا لزوجك تعجبت منها قلت عادي زوجي والله يابنات ملابس عاديه بس مدري ليش هي كذا قالت
زوجها يقول عيب تلبسين كذا قالت والله ملابسي كلها اعطيت خواتي حتى الشورتات زوجي مايبغاني البسها مدري.كيف تفكيرهم المهم
وحنا نشوف الملابس اخذ ولدها المناكير من على تسريحتي وكبها على الزوليه حقتي توها جديده انقهرت كثيييير من برودها لولدها وجلست تصارخ
علي انا تقول بصوت عالي الله يعيني عليك ليش ماشفتيه انا سكت ماقلت شي قلتي يابنت الحلال عادي هو زي ولدي خليه راح نمسحه
وانا يابنااااات من جوا فيني نااااار والله ماقالت هذا غلط كبير ياناس يفهم وليش هي ماتحط عينها على ولدها المهم جلسنا نمسحه
انا واياها ليين راح وصار ولدها مصدر ازعاج لي لمن يجيني لازم يخرب شي يدخل المطبخ ويكب علي ويفتح التسريحه ويخرب مكياجي
وامه تنسا نفسها عندي اراقب ولدها اكثر منها صرت اقفل المطبخ والغرف عشان مايخرب علي يكفي اللي سواه انا ماقهرني البزر كثر
امه البارده والله حتى ماتعتذر وصارت تموووون بزياده تخيلو يابنات تدخل غرفة نومي وتفتح دولاب زوجي عادي عندها حطت البامبرز
حقت ولدها ورا ملابس زوجي تقول عشان مااتعب واروح بيتي أغير لولدي لاني دايم عندك حسيت اني مسكينه 😆 🙄 المهم سكت عادي ومره
كنت انا واياها في المطبخ نبغا نسوي مكرونه قالت بسأعدك دق جوالي وجلست اكلم وهي فوق راسي وين المكرونه قلت لحظه بقفل شوي
ما انتظرتني حتى اخلص فتحت دولايب مطبخي كللللللللها وتتفرج وتشوف اللي عندي واللي ماعندي حتى ادراج الملاعق والسكاكين فتحتها
والمكالمه ما استغرقت دقيقتين حسيت اني خلاص بديت اتضااااايق مرررره من وجودها عندي واليوم الثاني ارسلت رساله تقول حطي
مفك العلب عند الباب يعني واثقه انه عندي شافته يوم فتحت دواليبي:) اكتشفت انها غثيثه تسألني عن كل شي ولمن نطلع انا وزوجي تزعجني
بإتصالاتها وينكم وينكم وفي البيت ترسل رسايل احيانا يكون الجوال بعيد عني وانا مشغوله اذا مارديت عليها تقول عارفه وش تسووون
حتى بعلاقتي الخاصه تتدخل وتسال كم مره تسوون؟؟ وكيف؟ وش زوجك يحب! اجاوبها اجابه سطحيه عيب اتعمق معاها وانا صابره واتحمل 😆 🙄
متحمله كذبها وتكبرها ولمن يكون زوجي عندي تقول خلي زوجك يجيب لنا حاجات وترسلنا ونجيب لها عشان زوجها مو موجود واذا
كنا برا تدق علي جيبو معاكم كذا وكذا ومانقصر والله حتى مره كان زوجها بالدوام وزوجي موجود دقت علي الفجر تقول ولدي يرتجف
مدري وش فيه قلت يله البسي بنوديه المستشفى ورحت صحيت زوجي وشليت بنتي كانت نايمه ووديناهم المستشفى وتاخر زوجي على
دوامه مو مشكله بس هذولي الناس ما يقدرون ومره كان زوجي بالدوام وزوجها موجود تعبت بنتي وبنفس اليوم كسرت رضاعتها
حطيت عند بابها ورقه فيها اسم العلاج والرضاعه ومعاها فلوس ودقيت على جوالها ماترد وانا ادق سمعت زوجها فتح الباب وطلع يعني
شاف الفلوس والورقه كنت حاطتها فوق ترمس قهوه يعني واضحه عند الباب ع طول دقيت عليها قالت حسافه زوجي طالع له ساعه برا 😆 🙄
خليه في الليل كذبت علي طيب ليش ماتدق على زوجها ؟؟ من جد قهرتني واستحيت اقول توني سمعت زوجك وولدك طالعين والله الصيدليه مو بعيده
جنبنا بالضبط والفلوس موجوده وبنتي تعبانه ليش ما يخدموننا زي مانخدمهم نسيت يوم اصحي زوجي في الفجر وطيران ع المستشفى
ليش الناس كذا اي نوع هم من البشر اتوقع مافيه في العالم ناس مثلهم صعب تتعامل معاهم مايقدرون ان زوجي مو موجود المهم جاء الليل وجتني
تقول لازم الاغراض الليله؟؟ ورجعت الفلوس زي اللي تقول تعبتونا قلت لها: خلاص زوجي بيجي بكره خلاص تسلمون لاعاد تجيبون شي بعد ماطلعت جلست ابكي وابكي احس
ضاقت بي الدنيا تمنيت اهلي جنبي المشكله كذا مره يطلع زوجها ليش ماجابه على طريقه انقهرت يابنات ليش احنا طيبين ولمن حدنا ربي
للجيران ماعطونا وجه وبعدها بفتره كانت اختها عندها ارسلت مع بنت اختها ورقه مكتوب فيها طلبات من الصيدليه علاج لولدها واغراض
من السوبر ماركت ومعاها فلوس وزوجي كان برا دقيت عليه وقلت له قال ارسلي الاغراض برساله ليش ماسويت زيها لاني طيبه وحطيت
نفسي مكانها وجلس زوجي يفر من صيدليه لسوبر ماركت وخلص اغراضهم وعطيتها ورجعت دقت علي الساعه10 في الليل تقول العلاج
قوته غير ابغا اقوى ورحت عند زوجي والله يابنات ع وشك ينام قلت معليش ولدهم تعبان روح رجع العلاج وجيب غيره وراح والله ماقال شي ورحت عطيتها
ماقلت مثلها لازم الليله ؟؟لاني متربيه ع الاخلاق ومع الايام وانا صابره وفي يوم كان عندنا عمال في الشقه كانت بنتي نايمه وبدأو العمال
شغلهم وشغلوا دريل صوته عاااااالي مره ويحفرون الجدار بنتي قامت مفجوعه وتبكي قال زوجي دقي ع جارتك وروحي عندها عشان الازعاج
وترا زوجها مو موجود واختها عندها دقيت قالت حياك ورحت عندها وجلسنا نسولف بعدين قالت زوجي جاي طالع من الدوام بروح اسوي
له عشاء بعد اذنكم دقيت على زوجي عشان اشوف خلصوا العمال والا لا استحيت من زوج جارتي جاي بالطريق قال زوجي لسا ماخلصو
وبعد 10 دقايق دق زوجي قال يله تعالي خلصنا وزوجها لسا ما جاء جلس زوجي في الدرج ينتظرني ويوم جيت بطلع كانت جارتي واقفه
على الباب 😳 قلت يله زوجي عند الباب بطلع قبل يجي زوجك تخيلوا قالت لحظه وتدفني بيدها وارسلت بنت اختها الصغيره تتأكد تقول شوفي زوجي جاء
وانا واقفه انتظر وزوجي احرق الجوال يعني تصدق البزره ماتصدقني وزوجي احرص منها علي رجعت البنت قالت لا مافيه احد
قالت جارتي خلاص اطلعي وطلعت وانا احس بذل ودخلت شقتي لقيت زوجي معصب يقول ليش تتأخرين انا على طول بكيت حسيت كل
شي اسود قدامي يقول زوجي تأخرنا على العامل لسا ماراح شوفي شغله كويس والا لا انا ماعاد شفت شي ليش هي كذا تفكر بطب على
زوجها والا ايششش؟؟ بعدين زوجي كان برا عند الباب والله مانمت في الليل ابكي ومقهوره كرهتها مررررره صرت اتحملها عشان زوجها
صديق زوجي ما أبغا اخرب علاقتهم خاصه ان تفكيرها غير تفكيري وطباعها غير طباعي مررره في تناقض كبير بيني وبينها حتى في طريقة
طبخها مو زي العالم مره قالت بنسوي كبسه حطت الدجاجه على طول من الفريزر للقدر على طول بدون تنظيف ولا شي قلت لازم تنظفينها
قالت بصوت عالي حنا كذا نطبخ يعني مو عاجبك لاتاكلين انا سكت وصرت اتقرف منها ولمن اروح بيتها والله ما اتحرك من غرفة الضيوف
لييين اروح حتى الحمام وانتو بالكرامه اروح شقتي وارجع عكسها هي لازم تفر بيتي ومره دق زوجها على زوجي قال تعالو عندنا كان
عندهم مباراه ورحت انا وزوجي وكانت بنتي تبكي تبغا المفتاح حق البيت اعطيتها وفجأه ضاع المفتاح قالت بنتك ضيعته قلت والله بنتي
ماتحركت من على الكنبه شكله ولدك لانه يروح ويجي وجلست تسأل ولدها قال مدري قامت تدور ببرود وجلست 💡 .قمت انا ادور قلت بشيل الكنبه يمكن تحتها
المفتاح قالت والله مو تحتها خليها وتصارخ علي: الله يعيني عليك قلت لازم ادوره زوجي بيزعل لو ضاع قلت ماعلي باأدوره وشلت الكنبه
ولقيت استغفر الله واتوب اليه السبب اللي خلاها تقول لاتدورين تحت الكنب اللهم لاشماته ماتبغاني اشوف الوسخ والتراب ماعلي منها
ابي مفتاحي وسوت لي قلق كل ماشلت كنبه تقول مو هنا وتدفها علي اهلكتني يدي صارت توجعني وقالت اجلسي ما معاكم الا تكسرون الباب
بكل برووود انا ولعت كيف يضيع من كبر الشقه انا حاسه انو تحت الكنب بس ما ريحتني اطلعه يوم طلعت شلت الكنبه اللي كانت جالسه
عليها وسمعت صوته ناديتها قلت تعالي صوته قالت تتوهمين الله يعينك اجلسي بس دايم الشي اللي ندوره مانلقاه وانسي منه وراح يطلع
خير بيطلع من تحت الارض من نفسه المهم رفعت الكنبه ولقيته.وبنفس اليوم اخذ ولدها موزه من المطبخ وقسمتهاجارتي بين ولدها وبنتي واكل ولدها
حقته ورجع ياكل حقت بنتي يمسكها وهي في يدها يحطها في فمه قالت امه خليه بجيب وحده ثانيه ليش ماتقول لولدها عيب ماتعرف العيب؟؟ 😥
وراحت جابت موزه ثانيه ونفس الشي اكل حقته ورجع على بنتي وامه تضمه ياقلبي جيعان وانا وجهي كله تعجب وبنتي تبكي كسروا خاطرها
قالت ماعاد فيه موز الا في الثلاجه بارد زي اللي تقول خلاص ماراح نعطيكم والله يابنات بنتي مو على اكلها يعني يتخليها في يدها شوي
وتنسا منها ماراح تاكلها اعرف بنتي يمكن بس تفتفت منها شوي بس ليش يقهروها 😥 واستأذنت وطلعت بيتي خلاص ماعاد اتحمل ليش
اعاملها كويس وهي اسلوبها كذا والله لمن ارسل لها اكل اعطيها في احلى مواعين عندي وهي تعطيني في مواعين مكسره ووسخه وترسل
شوي مرره يعني تذوقي بس ودايم ترسل بقايا وانا ارسل جديد مره ارسلت مرقوق فيه بقايا لحم صغير ماتنمسك وعظام بس والله مااقدر اعطيه احد
ليش الاهانه هذي قلت خلاص اذا كان زوجك عندك لاعاد ترسلين وانا ماعاد برسل ابغا احط حد للمهزله هذي كأنها تتصدق علي المشكله
تدق تقول لاتسوين غداء اليوم واجلس انتظر للعصر وفي الاخر بقايا الحمد لله ع النعمه بس خلااااااص طفح كيلي منها احس انها استغلاليه
وتقلدني بكل شي يوم جتني اختها كل ماشافت شي عندي تقول عند اختي زيه تقصد جارتي وانا اقول هي اللي قلدتني ويوم جتني اختها
كانت هي مسافره اللي هي جارتي وقبل لا تجيني دقت جارتي تقول لا تورين اختي صورك لان فيها فستان سبق وعطيته جارتي تحضر
فيه زواج اختها شكلها كذبت على اخواتها قالت انها هي اللي شاريتها ماقالت من عندي وش رايكم؟؟ والله مقدر اكذب على اهلي الا هم صراحه
ودامها كذا تكذب حتى على اهلها ينخاف منها حتى امي حذرتني منها تقول انتبهي من هالاشكال.ليش هي كذا والله ما اخطيت عليها بشي
ودايم احسن لها وتأذيني وتزعجني وتتكلم علي وتعلي صوتها علي وش اسوي؟ تقول كلام وتجرحني واسكت :Dباللله وش رايكم مره جارتي
اللي تحتي عسل الله يحفظها ارسلت لي غداء ماشاالله يفتح النفس سمك وصياديه وحلى الموهيم صحن مليااااان وسلطات شغل بيت روووعه
وبنفس اليوم ارسلت جارتي اللي جنبي رز ابيض ورجل دجاجه رحت ارسل من غداء جارتي الثانيه لجارتي هذي قلت كثير علي اربع سمكات
وعطيتهم ثلاث ارباع الرز قلت انتي ارسلتي وهي ارسلت قالت الله يعينك بكره مجاعه محد بيرسل لك.بالله وش رايكم بكلمتها؟؟؟ قهرتني
حسستني اني مسكينه يتفضلون علي قلت لا زوجي بيجي بكره لازم اسوي اكل وبلعتها وحاولت انسا الموضوع وتقابلنا في المغرب بنفس
اليوم ع السطوح نادوني هي واختها وسولفنا عن غداء اليوم تدرون وش قالت لي:وش الاكل اللي ارسلتيه على طول كبيته بالزباله قلت
ليه قالت مدري قلت ليش ماعطيتي زوجك والا الصغار السمك مررره حلو ومفيد وشغل بيت .طيب اذا ماعجبها ليش تقول لي انها حطته
بالزباله حرام نعمه لو رجعته لي اهون…..
خلااااااص يابنااااااات تعبت نفسيا والله اكتب وفيني ضيقه ومحروقه مدري وش اسوي دلوني هذي كيف اتعامل معاها انا ما اتحمل كذا
قبل اسبوع قالت بجيك وولدها توه تعلمه الحمام ودخلنا انا واياها غرفه نومي ووسخ ولدها على مفرش سريري وع الارض قلت خلاااااص لين
هنا وخلااااااص راحت نظفت اللي ع الارض ومانظفت المفرش وتقول روحي دوري يمكن وسخ بمكان ثاني ليش ولدي وانا مدري
جلست الريحه يابنات وانتوا بالكرامه اسبوع في غرفتي وطلعت مفرشي في الدرج فوق لو فيهم ذوق ودوه المغسله بس ناس ماتحس على
دمها لان مافيه ذوق اصلا احس 😥 طيب اذا تعلمين ولدك الحمام لاتروحين لاحد والا شايفتني ولاشي مستحقررتني يعني والا وش قصدها.
بنات ماقلت هالكلام الا من الضيقه اللي انا فيها وش اسوي توكلت على الله اللي وصانا بالجار حتى لوعلينا جار..
صرت اجامل واجامل ليييييين تعبت خلاص انا مو من النوع اللي يحب المشاكل والنقاشات الحاده ماصرت اروح عندها ما أتحمل ريحه بيتها
مع اني نصحتها بطريقه غير مباشره واجيب قصص من خيالي عن اللي ينظفون سطحي بدون مايتعمقون بس استغفر الله واتوب اليه
يعني صارت لا تطاق لاهي ولا اخلاقها ولاصرت اتقبل منها شي لا اكل ولا غيره وتحب تسب في الناس وانا اقول لها خليهم بحالهم وتعمم
تقول :القبيله هذي كلهم خايسين ماحبهم اقول بالعكس صديقتي منهم تقول كيف مكاره صح 😳 تقهر صراحه وصديقتي قمه في الاخلاق والدين
والادب ليش نظريتها كذا للحياه افكارها غريبه تقول الطفل اللي يجي قيصري يطلع قليل ادب وش هالافكار وغير وغير احسها غريييييبه
مررررره وولدها دايم يقهر بنتي ويضربها والله ماتقول كلمه تقول بنتك حساسه هالحين بنتي مضروبه وطيحها ولدها ماتبكي يعني؟:( انا
لو احد ضربني بأبكي كيف النونو المشكله بنتي تحب ولدها صدق القطو يحب خانقه ودايم هي الصح وانا غلط تصر على موقفها حتى لو غلطانه
مره قلت في بيتها اوف ريحه يمكن بنتي وانا عارفه مو بنتي قالت وش فيك انتي وزوجي تدخلون تقولون ريحه يعني شهد شاهد منهم يارب لاتعاقبني على هالكلام
بس خلاص انفجرت بعد ضغط وبعد حرب نفسيه مع جارتي اللي ماعاد اقدر اتحملها اكثر من كذا حتى يابنات الاحظها لمن يكون زوجي موجود
تترزز لي على بابي وتوقف لمن اعطيها اكل او شي تجي توقف عند بابي ويدخل ولدها عندي ولمن ادخل اجيبه اقفل الباب وارجع الاقيها
فاتحه الباب ووافقه حاطه يدها على خصرها يعني تستعرض والا وش قصدها واللي جنني لمن يكون زوجها موجود وانا ماعندي احد
تعطيني الاكل ما اشوف الا يدها غريبه بيتي فاضي مافيه رجال بيشوفك بنات ترا انا على نياتي وطيبه بزياده وش اسوي وش الحل معاها
ارجوكم ما حطيت الموضوع الا بعد معاناه مع هذي الانسانه ملييييييييييييت منها ومن تصرفاتها تبين لي انها نظيفه وتتكلم في الناس عن
نظافه بيتهم وكل مادخلت بيتي تقول دايم ريحه بيتك مميزه مو مدح لنفسي لكن هذا كلامها ……..
ودايم تصر علي تقول لمن يكونون ازواجنا في الدوام ندق على الليموزين ونروح نتمشا ولا احد يدري قلت يمكن نموت في الطريق وزوجي مو راضي علي بعدين انا مو محرومه من الطلعات زوجي مايقصر والله كل يوم يطلعنا ليش اطلع من وراه بالله وش رايكم؟
فروشات مالي الا الله ثم انتوا محتاره انقل من بيتي والا وش اسوي والله ضايقه فيني الدنيا والله مدري وش اسوي
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اذا كان فيها كيد فرده في نحرها واكفني شرها ياااارب
دلوني ع الحل وراضيه بكل ردودكم واللي تدخل ترد برايها بس لاتدخل وحده تقرأ وتطلع لان اكيد عندها وجهة نظر لازم اعرفها
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
بنات تعبت وانا اكتب قصتي لا تطنشوني سألتكم بالله ردو علي……….
على فكره ترا ماقلت لكم كل شي ماخفي أعظم وأعظم
آسفه ع الإطاله
تحياتي حـــزنـــ