The story of the birth of my baby girl “قصة ولادة حبيبه الماما جولي


ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه

صباح ~ مساء الخير
كيفكم يا رشيقات قصدي يا كروشات >>>>>برا
جيت اليوم وبحكيكم قصة ولادتي زي ما وعدتكم
بسم الله الرحمن الرحيم
بالبدايه ع الساعه 9 وربع سويت لي حليب بالزنجبيل والقرفه والعسل<<<<شكلو هو اللي عجل الطلق
وشربته وبعد شوي جلست أتفرج ع التلفزيون وأنا منسدحه ع جنبي تعرفون الحامل مافي وضعيه تريحها
حسيت زي حاجه طقت في بطني وخفت تنحت شوي أستنى يسير شي ألم مويه أي شي
إلا أحس بشي ينزل زي البول الله يكرمكم
وأروح الحمام جري وأحس المويه تنزل شوي شوي
وعرفت أني خلاص بولد بعدها بلمت جلست شوي أرجف وبدأت دقات قلبي تتسارع
خرجت من الحمام مو عارفه كيف أقول لزوجي
ماني عارفه وش شعوري
جلست أضحك>>>الله لايفضحنا
وأقوله نزلت المويه
وهو حس عشان كذا ماقالي كذابه وعلى طول قفل التلفزيون يلا دقي على أمك
ودقيت على أمي وقلت لها قالت خلاص تعالي بس قبل ما نروح بنوديك الممشى لأنهم هناك بيتعبونك
قلت أوكي
بس خفت قلت لا بمشي بالسطح
المهم ورحت عند أهلي وجلست أمشي وآكل تمر
وسوت لي أمي قرفه ومعها كم حاجه مدري أش هي بس شكلها زينه
المهم بعدين ع الساعه 11 بدت تجيني الآلام كل 5 دقايق وعشاني بكريه ودايم أقرا أنو إذا سارت كل نص ساعه روحي المستشفى لأنك ولاده خفت وع طول رحت المستشفى وبدأ يزيد الألم بس لسى كل 5 دقايق
وصلت المستشفى وطولت لين كشفو علي
أتذكر البنات اللي تقول الكشف يوجع واللي تقول ع حسب الدكتورة
وأنتظرت اشوف مصيري
أول شي قالت لي كحي وحطت كريم على يدها دخلت يدها وأنا أكح وكان مرة يوجع ومن الألم جلست أكح وأكح وأكح والدكتورة تقولي خلاص خلاص خلاص >>>>هههههه ياهو موقف محرج
قالت لي 2 سانتي
بعدين ركبوولي جهاز التخطيط وبصراحه كان أكثر موجع شدتو لي بقوة وأقولها نزليه خلاص تقولي ضروري
المهم وأنا أتعصر من الألم.
تخيلو محد أعطاني وجه كنت أتألم من الجهاز ومن الطلق وكان فيه وحدة جنبي مسقطه نزلو لها الجنين وكانو كلهم عندها.
جاني دكتور سعودي الله يوفقه وشاف حالتي وشافني قد أيه صغيرة ع الألم قال طلعوها تنويم وأعطوها مسكن
المهم طلعوني التنويم وركبو لي الجهاز مرة تانيه آآآآآه وأعطوني مسكن وماكنت قادرة ع الألم بموووت قالهم ودوها غرفه الولادة
رحت غرفه الولادة أمكن ع الساعه 1 وركبو لي التخطيط مرة ثالثه بس هذي المرة شدتو بقوة من تحت
وأنا يا ويلي خلاص مو قادرة وأترجاها فكيه ما رضت.
جاني الدكتور مرة ثانيه والألم كل ماله يزيد قلت له أديني مسكن ثاني بس قوي
قالي لسى نشوف تخطيط الجنين كيف
وبعد شوي ركبو لي الكمام
ومغذيه ما حسيت أنها فادتني إلا دحين لأني أكتشفت أني جلست من الساعه 1 لين 8 الصباح بغرفه الولادة وقت طويل بس ما حسيت فيه.
المهم كشفت علي الدكتورة وقالت لي لسى 4 لـ 5 سانتي
أوووم التحطيييييييييييييييييم
بعدها أعطتني حاجه في الوريد مدري وش هي سألتها بس كنت دايخه لأني كنت صاحيه من الساعه 10 الصباح
ولا أدري وش هي بعدها بدأ المووووووووت وربي يا بنات أحس أني خلاص مو قادرة أتعصر من الألم وكل شوي أنقلب على جهه وأمسك أي شي جنبي
مسكت الكل مرة أحراج كل ما جا أحد وقت أنقباضه مسكته الممرضات والدكاترة
وكل ما جو يشوفو التخطيط يقولو لي لا تتحركي كذا مو كويس طفشتهم بس صبرو علي
لأني واضح أني صغيرة
ع الفجر بديت أحس بالأنقباضات معاها زي الدف الله يكرمك كني بتبرز
كنت أحسب أني أنا من الألم أدف وقلت للممرضه قالت لي أنتي لا تدفي أكيد هذا الجنين
آخر شي قلت للممرضه أبغى عمليه وهي تقولي لا ليه العمليه تعب أيام وهذي تعب يوم
والحريم اللي تسووي عمليه لما تجي ننظف لها تبكي وتصرخ من الألم
أقنعتني الله يجزاها كل خير
بس برضو اصريت من قوة الألم وأقولها أنتي ما تعرفي ذا الألم تقولي إلا عندي 3
وكل ما سمعت صوت دكتور أو دكتورة ناديتهم
الساعه 7 والألم كل شوي يزيد وأحس كني الله يكرمك بتبرز
جات الساعه 8 بسرعه مدري كيف بس شكله من المسكنات ماعاد أدري عن الوقت
إلا أحس نفس أحساس الدف بس أقوى ب100 مرة
وقمت أصرخ في شي بيطلع في شي بيطلع
جوني ثلاث دكتورات صغار ما تعدو الثلاثين ووحدة دخلت يدها وقالت أنتي ولادة خلاص
آآآآآآآآآآآآآآآآه وأخيرن
والله ما أكذب عليكم أني ذي الكلمه كانت أقوى بنج أخذته بحياتي أختفى الألم كله فجأة
ماني مستوعبه للحين ولا أحد مصدق
بس والله الألم كله راح
جهزو سريري ورفعو رجولي
ويلا قلت لهم بكل برود معرف أش أسوي
قالت لي دفي كنك تبي تتبرزي
ويلا إذا جاك ألم دفي
ماجاني شي بس جلست أدف بكل قواااااي
أول دفه سألتها بان الراس قالت شايفين الشعر
يلا دفي كمان وآخذ نفس وأدف بقوة لين حسيت شفايفي بتنفجر
تقولي يلا طلع ربع الراس بقوة وأشوفها تمسك المقص عرفت أنها بتوسع وأدف ثالث دفه ويطلع الراسه كله وتسحبها يآآآآآآآآآآآآآآه راحه بجد
وخرجت حبيبتي وحطتها علي وتقولي شايفه إش قلت لها بنت وباركت لي
وأنا خلاص مرتاحه ماني حاسه بشي غير فرحتي اللي كانت مو سايعتني
وأطالع في بنتي وهما ينظفوها ويقيسوها
والبنات داخله طالعه وأنا فاتحه رجولي بس ما همني بجد بعد الولادة نسيت الألم كله بالعكس الفرحه غطت على كل شي
وجو ولدوني المشيمه ما توجع الحمدلله بالعكس راحه أكثر
جينا للخياطه
سألت اللي ولدتني مين بيخيطني أنتو قالت لا دكتور
ما أهتميت مدري ليه أمكن الشعور أنو خلاص كل شي أنتهى فقدني الحيا
شوي جات دكتورة مو دكتور قلت كويس عشان آخذ راحتي معاها
قلت لها أش بتسوين لي خياطه
قالت على كيفك تبغي تجميليه ولا عاديه
قلت تجميليه قالت تراها متعبه شوي بس مو لكي ليا أنا
يعني أصبري ولا تعبيني
قلت طيب أعطيني بنج مرة قوي قالت أكيد زي اللي أعطيتك أياه أول لما وسعتك
وسوت لي الخياطه ولله الحمد ما حسيت بشي أبد
وبعدها على طول دقيت أول شي ع أمي ياحرام طول الليل وهيا صاحيه وتدعي لي
أول ما قلت لها حسيت من صوتها أنها تبكي من الفرحه أول مرة تصير جدة وقلت لها زوجي عندك قالت لا بالمصلى
ودقيت عليه وبشرته قال بحاول نجيك نشوفك
بس سياسة المستشفى أنو ممنوع وما رضيو
تخيلو بالغرفه المفروض ع طول أنام بس مرة ماجاني نوم
لأنو بنتي كانت عندي مو بالحضانه
وخرجت ثاني يوم
الطلق جلس معاي 9 ساعات
ماكنت صبورة بالطلق لأنو ماكان عندي مجال للصبر لأنه الألم كان يذبح بس وقت الولادة ما صرخت ولا تعبتهم بالعكس عجبتهم لدرجه أنو مو مصدقين أنها أول ولادة لي
طبعا ولادتي كانت بمستشفى الولادة والأطفال بجدة
وبصراحه ولله الحمد مافي أي عيب الولادة عندهم بالعكس عجبتني وناويه أروحها إذا لاسمح الله حملت أقين
واللي عندها أي أستفسار عن المستشفى
أو أي بكريه زيي سابقا عندها أستفسار عن أي شي
تراسلني ع الخاص
وبس
دعواتكم لبنتي عيونها ملتهبه يا روحي

عن youcef pain

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …