بسم الله الرحمن الرحيم

. عندما يأتيك العالم كما تذهب اليه ، وعندما يضعك العالم في قلبه كما تضعه في عينيك ، وعندما تكن أنت المحور والعالم من حولك يحيطك بحبه وشغفه ، وعندما تكون أنت الاسوار ويضعك العالم في معصمه ، ينصع بك ، ويسطع بك ، ويلمع بك ، وعندما تكون أنت المفردة بالغة المعنى والمغزي، والعالم يلهج بحروفها ، وعندما تكون أنت الفضاء الواسع الجميل الذي تحلق به ومن خلاله طيور العالم ، وتصدح ببوحها الشفيف الرهيف والعفيف ، وعندما تكون أنت الارض الموعودة والعالم على موعد معك على حد سواء ، في السراء والضراء ، وعندما تكون أنت البحر الذي تسير في أعماقه أسماك العالم ، وعندما تكون أنت الحقل الاخضر الذي تحط على أغصان أشجاره الوارفة ، عصافير الكون ، وترسل زقزقتها نشيدا انسانيا من أجل الحياة ، ومن أجل الحب ، وعندما تكون أنت القلب والعالم شرايينك النابضة ، وعندما تكون أنت كل ذلك فلابد أن تفخر وأن تعتز وأن ترفع الرأس عاليا كسارية علم بلادك 000 هكذا هي العاصمة أبوظبي ، تحفل اليوم وتحتفل وتحتفي بباقات الورود الانسانية ، وبفوح تفكيرها وعبيرها ، ومسيرها نحو الحياة ونحو الاجمل مما تعطيه الحياة للانسان .

شبكة ال (سي . ان . ن) تقف اليوم شامخة على أرض عاصمتنا الابية تحدق في العالم وتحلق وتحقق انجازها الاعلامي مضافا اليه ما تضيفه بلادنا دولة الامارات من نجاح وفلاح على كل مشروع نهضوي يافع يريد أن يتفرع وأن يتمتع وأن يتوسع وأن يتربع على عرض الامتياز والجودة العالمية .

فرع الشبكة العالمية هو الرابع على مستوى العالم ، وهو الفرع الذي حط رحاله هنا ليجد الرعاية والعناية والوقاية وتحقيق مزيد من النجاح ومزيد من التفوق الاعلامي في مجال الصورة والخبر ، ولا صورة هنا سوى مشهد الانسجام اللوني والكوني بين نسيج من أطيفاف وأكتاف من البشر الذين يعيشون على الارض الطيبة يجمعهم الحب ويؤلف بينهم الطموح من أجل الانجاز المهبر 00 ال (سي , ان , ان ) وجدت ضالتها الاعلامية على أرض الامارات لتنطلق بقوة أكثر ، وتتفوق بقوة أكبر ، وتقترب من مواطن صنع القرار الانساني ، وتعيشه بالواقعية المنشودة والرغبة المعهودة .

سي . ان . ان على أرض أبوظبي ، انجاز جديد يضاف الى رصيد الانجازات المذهلة .

الاتحاد

7 thoughts on “أبوظبي 00 سي 0 ان 0 ان

Comments are closed.