داماك العقارية تطلق مشروع ماديسون رزيدانس في دبي لاند

Dec 30, 2007 – 08:43 –

داماك العقارية / مشروع / اطلاق .

دبي في 30 ديسمبر / وام / كشفت داماك العقارية إحدى أكبر الشركات الخاصة بالتطوير العقاري الفاخر في المنطقة اليوم عن إطلاق / ماديسون رزيدانس/ في مشروع / مجان/ الذي يمثل مركز المدينة في دبي لاند .

ويتميز مشروع / ماديسون رزيدانس/ بموقعه على شارع الإمارات حيث يضم مبان منخفضة الارتفاع من طراز أربعة طوابق تتمتع بهندسة معاصرة مستوحاة من الطراز المعماري في مانهاتن من حيث التصاميم الحديثة .

وقال حسين سجواني رئيس مجلس إدارة داماك القابضة ان / ماديسون رزيدانس/ يشكل جزءا أساسيا من رؤية دبي الطموحة حيث يضم وحدات سكنية ومكاتب تجارية ومحلات للبيع بالتجزئة تهدف إلى تلبية متطلبات المستهلكين المتزايدة.

وأكد سعي شركته لتوفير كل ما هو فريد ومميز لعملائها حيث صمم / ماديسون رزيدانس / بأسلوب يجمع بين الفن والفخامة.

وأوضح سجواني أن عدد الأبراج التي تبنيها داماك العقارية بمواصفات عالمية وصل الى 79 برجا في المنطقة مع الالتزام بخدمة العملاء الممتازة ومعايير الجودة العالمية التي تبعها الشركة من موقعها على الساحة الإقليمية حيث ينتمي عملاؤها اليوم إلى 110 جنسيات من العالم .

/ بت / وام/هج/مص

الدار تعلن إنتهاء الردم البحري في مشروع جزيرة النارييل في أبوظبي

Dec 30, 2007 – 04:32 –

شركة الدار / جزيرة النارييل / مشروع

أبوظبي في 30 ديسمبر / وام/ أعلنت شركة الدار العقارية اليوم الانتهاء من أعمال استصلاح الأراضي وأعمال الردم البحرية في مشروع جزيرة النارييل الواقعة قبالة الشاطىء الغربي لجزيرة أبوظبي والمتوقع إنجازه عام 2010 .

وتم إقرار الخطة التطويرية الرئيسية لمشروع الجزيرة وتعيين شركة دينستون للهندسة المعمارية والتخطيط حيث بدأ يتشكل الخور المركزي في الجزيرة والذي يعتبر مركز المشروع فيما تتضمن المرحلة التالية من المشروع فحص التربة وتحسينها وحماية الشواطىء قبل البدء بأعمال البنية التحتية والبناء.

وتشترك الدار مع المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في هذا المشروع المتاح للتملك من قبل مواطني الدولة فقط.

وبموجب المخططات فإنه من المقرر أن تتحول جزيرة النارييل إلى منتجع راق من فئة الخمس نجوم يضم حوالي 160 غرفة فندقية تتراوح بين الغرف الفندقية العادية والغرف الرئاسية بالإضافة إلى شقق سكنية بأربع أو ثلاث غرف نوم وفلل بأربع أوخمس أو ست غرف.

وام/في/وح.

صروح تمنح موشيل باركمان عقد البنية التحتية لمشروع المشتل

Dec 30, 2007 – 03:14 –

صروح/ مشروع / استشاري

أبوظبي في 30 ديسمبر /وام/ أعلنت شركة صروح العقارية عن تعيين شركة موشيل باركمان استشاريا لأعمال البنية التحتية لمشروع /المشتل/ متعدد الاستخدامات الذي تسعى صروح الى إطلاقه قريبا بالقرب من وسط المدينة ويمتد على مساحة 736 ألف متر مربع.

وقالت صروح في بيان صحفي اليوم إن اختيار شركة موشيل باركمان استشاريا للبنية التحتية لمشروع المشتل جاء بعد مناقصةمغلقة تقدمت إليها العديد من الشركات العالمية مشيرة إلى الشركة المختارة ستتولى أعمال البنية التحتية للمشروع والتي تشمل المياه والكهرباء والغاز والاتصالات والمجاري والري والتبريد العام وإضاءة الشوارع والطرق الداخلية بالإضافة إلى إجراء العديد من المشاريع البحثية في قضايا البيئة وأثر الحركة المرورية إلى جانب الدراسات الجيولوجية التقنية.

وتوقعت صروح أن يتم استكمال عقود تصميم المشروع بحلول فبراير 2008 لتكون جاهزة للطرح في مناقصة.

وقال الدكتور عدنان الساحلي المدير التنفيذي للمشاريع في شركة صروح إن شركة موشيل باركمان أبدت تفهما لالتزام صروح بأعلى المعايير وتقديم أرفع المستويات المعيشية في مشروع المشتل موضحا أن جاذبية مشروع المشتل تتعزز بفضل موقعه الإستراتيجي وقربه من وسط مدينة أبوظبي ومن المنطقة التجارية فيها بالإضافة إلى أنه يكمل مجموعة مشاريع الشركة ويرسخ دورها كمساهم رئيس في تطوير خريطة العاصمة.

ويقع المشروع المتكامل بالقرب من طريق المطار في موقع المشتل القديم ويضم مجمعات للمكاتب والوحدات السكنية ومرافق الترفيه والمراكز التجارية إلى جانب الفنادق والشقق المفروشة وساحة للرياضة والألعاب كما سيحتوي على فندق عصري وقاعة احتفالات ومعرض عام ومنطقة ضخمة لمواقف السيارات.

وام/في/.

وام/في/عب/سر