تحديــــث 2008-03-26

“أرابتيك” تفوز بعقد بـ 412 مليوناً لإنشاء فلل “سانكتشوري فولز”

دبي – “الخليج”:

منحت “شيخ القابضة”، للتطوير العقاري التي تعتزم رفع استثماراتها إلى 5 .4 مليار درهم خلال السنوات الخمس المقبلة، أمس عقداً بقيمة 412 مليون درهم لشركة أرابتيك للإنشاءات وذلك لتولي العمليات الإنشائية لمشروع فلل “سانكتشوري فولز”، مجمع الفلل الراقية المقام في “عقارات جميرا غولف” .

ويقع مجمع فلل “سانكتشوري فولز” الحائز على جائزة “سي إن بي سي العربية العقارية 2007” والذي تبلغ تكلفة تطويره 850 مليون درهم ضمن المخطط الرئيسي لمشروع “عقارات جميرا غولف” . ويهدف المشروع الذي انطلق خلال شهر يوليو/ تموز من 2007 وحاز على إقبال كبير من المستثمرين المحلييين والعالميين الراغبين في الحصول على عقارات سكنية، إلى توفير مفهوم جديد للمجمعات السكنية من خلال كونه أول مجمع غولف سكني في دولة الإمارات مصمم وفق أسلوب المنتجعات .

وبالاعتماد على خبرتها في إنشاء عدد من أبرز الفلل السكنية ضمن منطقة تلال الإمارات، ستتولى “ارابتيك” العمليات الإنشائية ل96 فيلا سكنية في مشروع “سانكتشوري فولز” ابتداء من شهر ابريل/ نيسان المقبل حيث من المقرر اكتمالها في الربع الأول من العام 2010 .

وأوضح عمران شيخ، الرئيس التنفيذي ل”شيخ القابضة” أن الشركة تعمل على اختيار أفضل المقاولين والمقاولين من الباطن لمشاريعها . وقال: “حققنا خطوات مهمة في تطوير مشروع “سانكتشوري فولز” ويسعدنا شراكتنا مع “ارابتيك للإنشاءات” كمقاول لإنشاء الفلل السكنية ضمن المشروع” .

وأضاف: “تحظى “ارابيتك” بسمعة طيبة في السوق المحلي كإحدى الشركات في قطاع الإنشاءات ولديها خبرة جيدة في تطوير الفلل السكنية بمستويات إنشاء عالية الجودة من دون إغفال لأدق التفاصيل فضلاً عن الدقة في مواعيد التسليم . ونتوقع أننا اخترنا الشريك الأفضل والذي سيساعدنا على توفير ما وعدنا به عملاءنا في فلل مشروع “سانكتشوري فولز”” .

وبيّن الرئيس التنفيذي لشيخ القابضة أن “أرابتيك” تمتلك نفس الرؤية في تطوير مجمعات سكنية بجودة عالية، وأثبتت كفاءة عملياتها مرة بعد مرة من خلال مشاريع مختلفة تولت إنشاءها مثل الفلل السكنية الفاخرة في تلال الإمارات وأطول برج في العالم في مشروع برج دبي .

وقال شيخ: “نتوقع أن تسهم شراكتنا في وضع معايير جديدة لجودة إنشاء الفلل السكنية في دبي وعلى الصعيد العالمي” .

ويطرح مشروع “سانكتشوري فولز” مفهوماً جديداً للمجمعات السكنية، حيث سيتم إنشاء الفلل في مناطق تتوسط المساحات العشبية والبحيرات . وسيضم المشروع 96 فيلا مصممة وفق طراز المنتجعات مقابل عقارات جميرا غولف أشرف على تصميمها لاعب الغولف العالمي “غيرغ نورمان” . ويوفر المشروع السكني خيارات معمارية متعددة وإطلالات مختلفة حيث تتمتع كل فيلا بمواصفات خاصة تمنح تجربة معيشة متميزة .

من جهته قال رياض كمال، العضو المنتدب لشركة “أرابتيك” للإنشاءات: “تحرص شركتنا على اختيار المشاريع التي ستقوم بتطويرها بعناية . ويسعدنا التعاون مع “شيخ القابضة” خاصة وأننا لدينا نفس المعايير والرؤى حول تطوير مشاريع سكنية وفق جودة عالية لا تُغفل التفاصيل والتسليم وفق الوقت المحدد . وسنعمل سوياً لتحقيق هذه الرؤية، ونتوقع أن مشروع “سانكتشوري فولز” سيشكل معياراً لجودة المجمعات السكنية في دبي” .

وأضاف: “سيتم إنشاء فلل مجمع “سانكتشوري فولز” بالاعتماد على أعلى مقاييس الإنشاءات والتطوير العقاري وذلك باستخدام أحدث مواد البناء والأنظمة الفعّالة . ويسلط هذا المشروع الضوء على الإقبال الكبير على المشاريع العقارية ذات أنماط الحياة المتميزة ضمن السوق العقاري لدول مجلس التعاون الخليجي” .

********الى الأمام يا أرابتيك ***********