مشكله انقطاع الكهرباء عادت من جديد

و في اكثر من منطقه بالشارقه

بالأمس حلت اسره كريمه ضيوفا كراما

واليوم عادت بعد ان ملت من مراكز التسوق

ولا يوجد اي تعليق

وجدت اليوم هذا التعليق

من جانبه أكد مصدر مطلع من داخل هيئة كهرباء ومياه الشارقة رفض ذكر اسمه أن السبب الحقيقي غير المعلن لهذه الأزمة هي المبالغ التي ما زالت متراكمة على الهيئة من العام الماضي لصالح شركة “سال” الخاصة بتوريد “الديزل” الذي يتم استخدامه في تشغيل المحطات الرئيسة لتوليد الكهرباء، حيث عجزت الهيئة عن سداد جميع المبالغ المستحقة عليها بعد مطالبات شركة “سال” التي امتنعت بدورها عن توريد كميات جديدة من الديزل لحين سداد مستحقاتها لدى الهيئة.

منشور في ايلاف

ان شاء الله يكون الحل قريبا

و تختفي معاناه الناس مع الجو الصعب والحراره والرطوبه العاليه

ورحمتك يا رب العباد

6 thoughts on “أزمه انقطاع الكهرباء بالشارقه الى متى ؟

  1. مره صرح مسؤول في الكهرباء ان سبب انقطاع الكهرباء وخصوصا فالصناعية فصيف ان االسكن الواحد للعمال يشل 20 مكيف وهم يحطون فيه 40 مكيف وكذالك الورش والمصانع شو تتوقعوون الكييابل كم بتتحمل ؟؟؟

    بعديين الانقطاع مب كل الشارجه بس الصناعيه والمناطق القريبه وان شاء الله تنحل المشكله قريب

  2. .

    .

    .

    انقطاع الكهرباء يعم كل الأماكن !!!

    اقصد الدوائر الحكومية و مراكز الشرطة و المولات مثلاً !!!!

    هلا الغالي

    لا بالطبع

    بس شمل مناطق متعدده

    و استمرت لفترات متقطعه

    مابين ساعتين واربع و ست و فترات النهار والليل

    وان شاء الله ما يتأخر الحل

  3. .

    .

    .

    انقطاع الكهرباء يعم كل الأماكن !!!

    اقصد الدوائر الحكومية و مراكز الشرطة و المولات مثلاً !!!!

  4. تتزايد مخاوف سكان الشارقة من تكرار انقطاع الكهرباء كما حدث في الصيف الماضي فقد انقطعت الكهرباء أمس عن مناطق في الشارقة.

    يأتي ذلك عقب زيادة رسوم التعرفة للكهرباء في الإمارة وإضافة رسوم خدمات بقيمة 70 درهم مما يعزز مصادر دخل الهيئة التي سبق أن شهدت تغييرات إدارية.

    كما علم أريبيان بزنس أن الانقطاع حدث اليوم أيضا وتشير صحيفة الإمارات اليوم أن مناطق مثل المنطقة الصناعية الأولى والخامسة ومنطقة الخان ومنطقة التعاون وشارع جمال عبدالناصر قد بدأت تعاني من شدة الحر بسبب طول فترة انقطاع الكهرباء. ويعاني السكان ساعات طويلة من شدة الحرارة ويخشون تكرار الانقطاع في الكهرباء كما حدث العام الماضي. ولم تفلح اتصالات أريبيان بزنس مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة، للاستفسار عن المشكلة

    وأوردت صحيفة الاتحاد اليوم أن فواتير الكهرباء في الشارقة سجلت ارتفاعاً “ ألهب “ جيوب المشتركين الذين بلغت الفاتورة الشهرية عند بعضهم أكثر من 2000 درهم، في حين أرجع المهندس إبراهيم راشد ديماس نائب مدير عام هيئة كهرباء ومياه الشارقة السبب في ارتفاع الفواتير إلى السلوكيات الخاطئة وعدم ترشيد الاستهلاك خاصة مع دخول فصل الصيف والذي يشهد معدلات كبيرة في الاستهلاك.

    من ارابيان بيزنس

Comments are closed.