ناقلات تفصح عن بياناتها المالية للربع الثالث من العام 2005

أفصحت شركة قطر لنقل الغاز (ناقلات) عن النتائج المالية للفترة من 9 يونيو 2004 وحتى 30 سبتمبر 2005 ، وقد بلغ صافي الأرباح في نهاية سبتمبر 2005 حوالي 47.89 مليون ريال قطري. كما بلغ العائد على السهم 0.086 ريال في الربع الثالث 2005.

4 thoughts on “أسهم ناقلات قطر تبشر بالخير 000

  1. سؤال يا اخوان الحين الناقلات شركة تحت التأسيس،

    والي اعرفه انها ما اشتغلت حتى الان !! عيل من وين جات الارباح ؟؟

    الأرباح جائت من فوائد البنوك أخي الكريم….
    وليست أرباحاً تشغيلية…
    لا توزيع أرباح قبل عام 2009م….

  2. سؤال يا اخوان الحين الناقلات شركة تحت التأسيس،

    والي اعرفه انها ما اشتغلت حتى الان !! عيل من وين جات الارباح ؟؟

  3. ناقلات القطرية تسعى لزيادة التمويل بالدين

    الدوحة (رويترز) – قال روبرت كيرت العضو المنتدب لشركة ناقلات الغاز القطرية (ناقلات) ان الشركة تسعى لزيادة مستوى التمويل بالدين في اطار مساعيها لبناء اسطولها من الناقلات.

    وتعتزم الشركة التي تأسست حديثا شراء ست ناقلات قيمة كل منها 300 مليون دولار الشهر المقبل و28 ناقلة أخرى في السنوات الخمس المقبلة.

    وناقلات هي شركة النقل البحري لشركة قطر للغاز التي أبرمت صفقات ضخمة لتزويد أوروبا والولايات المتحدة بالغاز الطبيعي المسال.

    وقال كيرت لرويترز في مقابلة يوم الثلاثاء “في الوقت الحالي لدينا ترتيبات تمويل تمثل 20 في المئة من رأس المال و80 في المئة من الديون.”

    وأضاف ان الشركة تبحث زيادة نسبة الدين الى 85 في المئة في الصفقات التي تبرمها مستقبلا.

    وقال انه يتوقع ان تتمكن الشركة من تحقيق ذلك مستقبلا مع تزايد جدارتها الائتمانية مشيرا الى ان الصفقة المقبلة التي تشمل ست ناقلات ستعكس تلك الترتيبات وقال ان من المتوقع ابرام الصفقة في منتصف أكتوبر تشرين الاول.
    وقال ان من نسبة التمويل بالدين سيأتي مبلغ ضخم من بنوك ضمان ائتمانات التصدير والباقي من أسواق المال وبنوك محلية وخيارات التمويل الاسلامي.

    وتابع كيرت “نتطلع لتوقيع عقود لعدد 34 ناقلة اضافية خلال السنوات القليلة المقبلة وهو ما سيرفع اجمالي عدد ناقلاتنا الى 62 ناقلة.”

    وطرحت ناقلات أسهما في اكتتاب عام أولي في فبراير شباط الماضي شهد اقبالا شديدا وأثار جدلا واسعا بعد أن قال مسوءولون في سوق الدوحة للاوراق المالية أنهم كشفوا مبيعات تنطوي على مخالفات لعدد من غير القطريين استخدموا بطاقات هوية لبعض المواطنين المتوفين.

    وتملك قطر ثالث أكبر احتياطيات من الغاز الطبيعي في العالم بعد روسيا وايران. ومن المتوقع أن تصل امداداتها من الغاز الطبيعي المسال سنويا الى 77 مليون طن بحلول عام

    حاليا السهم يتراوح من 57 الى 65 بسس لة مستقبل واعد

    http://www.dsm.com.qa/site/topics/in…GTS&compid=154

    اعتقد هذا الموقع ببتحصل الى طلبتة

  4. السلام عليكم وكل عام وآنتم بخير..
    ممكن لو سمحت آخوي تعطينا بعض المعلومات عن هذه الشركه. مثل: القيمه الاسميه وكم واصله الان؟ مع الشكر الجزبل..

Comments are closed.