إتصالات تقيل الموظفة التي اختلست 27 مليون درهم

أرقام 15/09/2008

قالت صحيفة جلف نيوز، الصادرة باللغة الإنجليزية من دبي، أنّ شركة إتصالات، وفي إنتظار ما ستكشف عنه التحقيقات الداخلية، قد أقالت المُوظفة التي كانت تُدير أحد أقسام الشركة وتبين أنها اختلست ما يعادل 27 مليون درهم.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصدر من شركة إتصالات، أنّ الشركة لم ترفع بعد شكوى بالموظفة الإماراتية لدى شرطة دبي وأنّ الموظفة في بيتها حالياً، والمحكمة وحدها من ستقرر فيما إذا ستعود الموظفة إلى عملها أم أنّها ستقبع في الحبس.

وأشارت إلى أنّ وزارة الداخلية على علم بالقضية غير أنّ اتصالات لم تتقدم بشكوى رسمية بعد.

هذا وذكرت أيضاً أنّ نتائج التحقيقات الداخلية التي تقوم بها الشركة ستُوجه للسلطات.

وقال أحمد بن علي، متحدث عن إتصالات، في وقت سابق أنّ الُموظفة قد أعادت الأموال التي اختلستها، بحسب الصحيفة.

يجدر بالذكر أنّ شركة استثمار هي الأخرى أعلنت عن إقالتها لمسئولين بها وهما عادل الشيراوي وفراس كلثوم القابعين رهن الحبس الإحتياطي لتحقيقات في قضايا فساد مالي.

26 thoughts on “إتصالات تقيل الموظفة التي اختلست 27 مليون درهم

  1. يا أخوتى ضعف الوازع الدينى هوه سبب تردى النفس لأحقر الأعمال ،أسأل الله العلى القدير أن يلهمها صوابها وتتخلص من كل فلس أقترفته بغير حق حتى لا يكون حجه عليها يوم القيامه،يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم،أخوتى أدعو لها بالهدايه ،جعل الله ذالك فى ميزان حسناتكم ،أدرى ومتأكد أنها غيره على سمعة الدوله لكن لا تجرحو صيامكم ،وتقبل الله صيامكم وقيامكم 0

  2. 27 مليون من ممتلكات الشركة والدولة والمساهمين.
    المساهمين هذيل اللي انسرقت فلوسهم (بغض النظر عن كونها رجعت أم لم ترجع) ما فيهم صاحب حاجة!! ما فيهم يتيم!! يعني دخلنا في أكل اموال الايتام بالباطل. مافيهم أرملة و و و و و
    حسبي الله عليها الحرامية أكّالة السحت

Comments are closed.