إخواني الأعضاء ،،،

أخوكم يقدم بحث الدكتوراه في قياس “مدى قبول المستثمرين لسياسات توزيع الأرباح” و الذي سيدعم البحوث الإقتصادية الإسلامية في الإمارات و الخليج. أرجو منكم مساعدتي عن طريق تعبئة الإستبيان الخاص بموضوع البحث على الرابط التالي:

إضغط هنا لتعبئة الإستبيان

سيكون هناك تبرع عن كل استبيان بمبلغ 70 درهم للجهات الخيرية الإسلامية. جعلها الله في ميزان حسناتكم و ساعدوني في استكمال بحثي و ادعولي بالنجاح بارك الله فيكم.

ملاحظة: أرجو من المراقبين الإبقاء على الموضوع لأنه موضوع بحثي أكاديمي بحت و ليس له أي علاقة ربحية أو تجارية. و سينصب هذا البحث في تطوير السوق السعودي و الخليجي و هو الهدف من هذا المنتدى.

و لكسب المزيد من الأجر يمكنكم إعادة إرسال الموضوع (مع الرابط إعلاه) إلى المهتمين بالبورصة.

9 thoughts on “إستبيان هام – أرجو من الأعضاء المشاركة و كسب الأجر بتبرعنا 70 درهم عن كل استبيان

  1. أشكر من قام بتعبئة الإستبيان و جزاكم الله خير…و أدعو المزيد من الأعضاء المشاركة….فستعود فوائد الإستبيان بالأجر عيكم و بالنفع على السوق المالي…وهذه فرصة لتوصلوا آرائكم لمدراء الشركات عن طريق القنوات العلمية…..أرجو منكم المشاركة

  2. إلى الأخ بن سيف ،

    حبيبي أنا طالب دكتوراه من جامعة دورهام البريطانية و أريد أن أجمع المعلومات من المشاركين و أعضاء المنتدى…ولقاء وقتهم و جهدهم في تعبئة الإستبيان…سأقوم بالتبرع بمبلغ 70 درهم (من مالي الخاص) عن كل إستبيان للمؤسسات الخيرية الإسلامية…و بالتالي يرجع الأجر على اللي عبأ الإستبيان و علينا بإذن الله تعالى.

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوي بصراحة هذا الإستبيان غريب وعجيب
    لأول مرة أشوف استبيان يطلب من المشاركين فيه دفع مبلغ شرطا للمشاركة فيه
    خاصة وأننا لا نعرف هذه المؤسسة وليس هناك شيئا واضح

    كيف يكون تبرع بهذا الإسلوب الغامض

    اسمح لي بس صعب الإقتناع خاصة في هذه الأيام

    أوضح أكثر حتى يثق الناس فيما يفعلونه خاصة في الأعمال الخيرية

    ع العموم الله يوفقك لمايحب سبحانه ويرضى

Comments are closed.