السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي أعضاء ، تحية طيبة وبعد
تضامنا مع حملة إذاعة الشارقة 94.4FM ضد ارتفاع سعر الوقود كما قرأنا في الصحف المحلية قبل عدة أيام وكما موضح أمامكم في الصورة التالية ، إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي:

[b]

  • قررت إذاعة الشارقة وبناءا ً على رغبة المستمعين تنظيم حملة ضد ارتفاع الوقود فجميعا ً لابد أن يعلم أن ارتفاع سعر البترول هو السبب في ارتفاع جميع الأسعار لجميع السلع والمنتجات والعقار , ففي السابق كان سعر الجالون 3.5 وتم رفعه على مراحل إلى أن وصل إلى 6.25 تقريبا ً والأسعار أصبحت نار ولاتطاق بالنسبة للمواطنين ولا للمقيمين على هذه الدولة المعطاء .
  • ومع زيادة الرواتب يطل علينا موضوع أن هناك فكرة قائمة لدى عدة شركات خاصة لزيادة سعر البترول ولو حصل ذلك سوف تسوء الأمور أكثر من السابق ويصبح راتب الشخص الذي يتقاضى 20 ألف درهم مثل الــ 10 آلاف درهم في السابق أي سوف تستمر المعاناة من ارتفاع أسعار السلع وجميع الأمور الخدمية والعقارات إلى أن تصل إلى مرحلة اللا معقول ؟
  • في بعض البلدان العربية والأجنبية عندما يرتفع سعر سلعة معينة مثل الخبز تكون هناك مظاهرات وتنظم حملات ضد هذا الإرتفاع وأمور كثيرة إلى أن يرضخ التجار وترضخ الشركات لمتطلبات الشعب وعندنا للأسف عدم تعاون فيما بين الشعب ضد ظاهرة الغلاء وارتفاع الأسعار فهناك أناس فقراء سواء من المواطنين أو الوافدين المقيمين على أرض الدولة ولايستطيعون العيش في ظل هذه الظروف فيجب علينا أن نتعاون جميعا ً ضد ارتفاع سعر الوقود وأن نساند حملة إذاعة الشارقة التي سوف تنطلق اليوم الأحد 10 / 2 / 2008 وسوف تستمر الحملة لمدة أسبوع أي إلى يوم الخميس 14 / 2 / 2008 ويمكنكم المشاركة في البرنامج بالإتصال على الرقم 6001688 أو عبر إرسال الرسائل النصية SMS 6688 ووقت البرنامج يبدأ يوميا ً من الساعة 11.30 صباحا ً ويمتد إلى الساعة الثالثة مساءا ً وكل أملنا أن تأتي الحملة بثمارها إن شاء الله .
  1. لذلك أطلب أخواني وأخواتي أصحاب المواقع الإماراتية المشاركة بنشر هذا الموضوع في المواقع والمنتديات والتفاعل مع الحملة ، فكل إماراتي معني بهذا الموضوع .
  2. كما أتمنى من جميع الأعضاء التعاون في نشر تصاميم وتواقيع تختص بالحملة .
  3. كما أتمنى من الإخوان والأخوات المواطنين والمقيمين في الدولة المشاركة بالإتصال على الرقم 6001688 أو عبر إرسال الرسائل النصية SMS 6688 ووقت البرنامج يبدأ يوميا ً من الساعة 11.30 صباحا ً ويمتد إلى الساعة الثالثة مساءا .

    المصدر: منتدي ألم الامارات

19 thoughts on “[إعلان] حملة لإرتفاع سعر الوقود في الإمارات‏

  1. سوف نبذل الغالي والنفيس في سبيل هذه المقاطعة

    بس شو المطلوب مننا؟؟
    بس نتصل او نطرش مسج؟؟

  2. وانا ويااااااااااااااااااااااااااااااااااكم
    اول المقااااااااااطعيييييييييييييييييين

Comments are closed.