9 thoughts on “إعمار تبيع “برج بليس” خلال ساعات بـ 6000 درهم للقدم

  1. مسمينه برج “إبليس”؟؟؟؟؟!!!!!

    ما لقوا أخير من ها الاسم؟؟؟!!!

    جان سموه برج “خنزب” * ؟؟

    * خنزب: اسم الشيطان الذي يوسوس في الصلاة

  2. إعمار تبيع “برج بليس” خلال ساعات بـ 6000 درهم للقدم

    الخليج 20/04/2008

    باعت شركة “اعمار” كامل المعروض من مشروع “برج بليس” بعد ساعات على اطلاقه للبيع أمس . واستقطب البرج المؤلف من 55 طابقاً، والواقع على مقربة من “برج دبي” و”دبي مول” أكثر من 1000 مشتر تزاحموا في 4 مركز مبيعات فتحت “إعمار” أبوابها للمرة الأولى في آن، وهي مراكز مبيعات أبوظبي، “وسط مدينة برج دبي”، “برج دبي” و”بزنس بارك”، واستدعى التزاحم تدخل شرطة دبي مرة أخرى للتنظيم.

    وبلغ متوسط أسعار القدم المربعة 6000 درهم، حيث تركز طلب المستثمرين على الوحدات السكنية ذات المساحات الصغيرة كالاستوديو والشقق المكونة من غرفة واحدة .

    يذكر ان البرج يعد من المشاريع المتعددة الاستخدامات والشقق يضم مرافق مكتبية تقع في الطوابق السفلية الى جانب الشقق الفندقية من الدرجة الاولى خصصت الطوابق العلوية لها، وتربط هذه الطوابق ممرات تصل الى منطقة المحال التجارية التي تشمل عدداً من المقاهي والمطاعم، كما يضم المشروع ممرا يربط البرج بفندق مكون من 18 طابقا ذي معايير ومواصفات عالمية .

    ويشتمل عليها “برج بليس” على العديد من المرافق المخصصة للاسترخاء والراحة مثل صالات رياضية وبركة سباحة وصالة جمنازيون وملاعب تنس .

    ويؤكد هذا استمرار نمو معدلات الطلب في السوق العقاري والثقة اللامتناهية بالبيئة الاستثمارية بدبي التي تعززها القوانين والتشريعات الواضحة والمنظمة للعملية التطويرية الى جانب تفوق الهوامش الربحية على الصعيد العالمي .

Comments are closed.