إعمار تكثف الاستعدادات لافتتاح مجمع “سيغا ريببلك” أكبر مجمع للألعاب التفاعلية والإلكترونية في الشرق الأوسط ضمن دبي مول

بيان صحفي 25/07/2009
استعداداً لافتتاحه قريباً، يجري “سيغا ريببلك”، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الممتد على مساحة 76 ألف قدم مربعة ضمن “دبي مول”، حالياً برامج تدريبية مكثفة لفريق عمل المجمع، الذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم بالفعل تركيب البنية التحتية للمشروع، حيث لم يبقى على اكتماله سوى بعض اللمسات الأخيرة.

وينصب تركيز “سيغا ريببلك” حالياً على تدريب فريق عمله الذي يضم أكثر من 125 موظفاً من جنسيات مختلفة، بهدف ضمان أروع تجربة ترفيهية لكافة زوار المجمع. ويغطي البرنامج التدريبي كافة جوانب خدمة الضيوف، مع تدريب مكثف على تقنيات الألعاب فائقة التطور التي سيقدمها المجمع عبر تسعة منصات للألعاب التفاعلية المشوقة وأكثر من 250 لعبة إلكترونية. وبنهاية البرنامج، سيخضع كل فرد من المتدربين لعملية تقييم نظري وعملي مفصّل بهدف ضمان قدرته أو قدرتها على تقديم أفضل مستويات الخدمة لرواد “سيغا ريببلك”.

ويتألف المجمع من طابقين محتضناً خمسة مناطق توفر مجموعة فريدة من منصات الألعاب التي تلبي كافة الأذواق، بما في ذلك القطار الأفعواني، والألعاب الكرنفالية العائلية، ومنصات الألعاب التي تستخدم تقنية محاكاة الحركة ثلاثية الأبعاد، والمسابقات الحماسية.

وتوفر منطقة ألعاب السرعة Speed Zone العديد من الألعاب الترفيهية المنتظرة، مثل لعبة القفز SONIC HOPPER ومنصات ألعاب المحاكاة STORM-G و INITIAL D4 LIMITED وOUTRUN 2 SPECIAL TOURS SDX. وأما المنطقة الرياضية Sports Zone، فتضم ألعاب حماسية مشوقة مثل HALF-PIPE CANYON التي تحاكي رياضة التزلج على الألواح، حيث تتيح للزوار متعة التزلج على منصة منحدرة بارتفاع 7 أمتار وبسرعة تصل إلى 40 كلم/سا ليتنافسوا فيما بينهم على تحقيق أعلى النقاط في حركات الالتفاف بمختلف درجاتها. وبجوار هذه المنطقة، توجد أيضاً منطقة المغامرات Adventure Zone التي ستأسر قلوب وعقول الزوار بألعابها الحماسية الممتعة مثل القطار الأفعواني SPIN GEAR، وألعاب المحاكاة الافتراضية مثل WILD WING و WILD JUNGLE وLET’S GO JUNGLE! SPECIAL. كما يضم المجمع أيضاً منطقة Cyberpop Zone ومنطقة ألعاب المكافآت الموجهة للأطفال Redemption Zone التي تتيح فرصة الفوز بمجموعة جوائز رائعة تشمل أكثر من 200 جائزة.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار لتجارة التجزئة”: ” سيصبح مجمع ’سيغا ريببلك‘ الترفيهي نموذجاً يقتدى به في وجهات الترفيه العائلي من خلال توفير باقة رائعة من الألعاب الحماسية والمشوقة المناسبة لجميع الأعمار. ومع اقتراب موعد الافتتاح، ينصب تركيزنا حالياً على تدريب فريق عمل المجمع وتأهيلهم لتقديم أروع تجربة ترفيهية لعشاق الألعاب الإلكترونية والمغامرات”.

وأضاف: “سيكون لفريق العمل دور رئيسي في ضمان تمتع ضيوف المجمع بتجربة ترفيهية لا تنسى، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التدريب المكثف على يد خبراء شركة سيغا اليابانية الذين يمتلكون سنوات عديدة من الخبرة في تشغيل مجمعات مماثلة”.

وبالإضافة إلى مجمع “سيغا ريببلك”، يحتضن دبي مول أيضاً منطقة KidZania® الترفيهية التي سيتم افتتاحها قريباً أيضاً؛ ومجمع “ريل سينما” المؤلف من 22 صالة عرض سينمائي، مما سيوفر خيارات ترفيهية أوسع لزوار المركز. وستقع المجمعات الترفيهية الجديدة على مقربة من بعضها البعض في المنطقة الترفيهية ضمن المركز، مع إمكانية الوصول إليها مباشرة وبسهولة من موقف السيارات.

وتأتي المنطقة الترفيهية لتثري الجوانب الترفيهية العديدة التي يوفرها المركز، ومنها “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” التي تضم أكثر من 33 ألف كائن بحري، مع أكبر واجهة إكريليك في العالم؛ و”حلبة دبي للتزلج على الجليد” المصممة وفق المقاييس الأولمبية، ونوافير “دبي فاونتن”، وهي أطول نوافير استعراضية في العالم.

4 thoughts on “إعمار تكثف الاستعدادات لافتتاح مجمع “سيغا ريببلك” أكبر مجمع للألعاب التفاعلية والإلكت

  1. في اعتقادي انه لابد للشركات ذات السمعة ان تكون ملتزمة بتقديم خدمات متميزة لانها يجب ان يكون التميز جزء من رؤية الشركة وضمن خططها وبرامجها . اتمنى من الاخوة النقد بعين المنصف وليس بعين مالك السهم فانا املك في اعمار وخسران في اسهمها لكن الحق يقال ان اعمار شركة لها مكانتها وقوتها في المنطقة وما جرى على اعمار طبيعي بالنسبة للوضع العالمي . بما انها شركة اماراتية ذات سمعة قوية فنحن يجب ان نكون داعمين لها لانها اصبحت جزء من الاقتصاد الوطني

  2. هل هذا ما نحن بحاجة اليه في هذا الوضع الاقنصادي الصعب, اوجه انفاق لا فائدة منها سوى تفريغ بعض السحنات النفسية والعاطفية, اما المردود الاقتصادي فهو ربحية شركة فقط,

    السنا بحاجة الى مشاريع داعمة للاقتصاد, مشاريع في البنية التحتية والتعليم والصحة , والتي توجد فرص عمل للكثيرين ويكون عائدها رافدا وداعما للاقتصاد

    مع احترامي لاعمار وللاخوة, هذا ليس زمن الترفيه

    انه الترفيه الذي يبيض ذهبا يا عزيزي

  3. هل هذا ما نحن بحاجة اليه في هذا الوضع الاقنصادي الصعب, اوجه انفاق لا فائدة منها سوى تفريغ بعض السحنات النفسية والعاطفية, اما المردود الاقتصادي فهو ربحية شركة فقط,

    السنا بحاجة الى مشاريع داعمة للاقتصاد, مشاريع في البنية التحتية والتعليم والصحة , والتي توجد فرص عمل للكثيرين ويكون عائدها رافدا وداعما للاقتصاد

    مع احترامي لاعمار وللاخوة, هذا ليس زمن الترفيه

Comments are closed.