السلام عليكم ورحمة الله,

لاحظنا خلال الأيام السابقة تشكل نموذج القاع المزدوج والهدف 14.5 – 15 درهم وتم تأكيد النموذج فور إختراق 12,55 البارحة بأحجام تداول مرتفعة , الآن أي تصحيح للسهم يعتبر فرصة للدخول على السهم من جديد فقد نرى السهم يتراجع نحو 13,30 كدعم أولي ومن ثم دعم الفجوة المهم بين 13 – 13,1 وأخر دعم للسهم 12,55 ووقف للخسارة في حال الإغلاق أسفل 12,5 على الشارت الأسبوعي ولا نعتقد بإمكانية هبوط السهم أسفل 12,7 في الوقت الحالي , أهم المقاومات 13,7 .

في حالة تحقق الهدف وصعود إعمار نحو ال 14,5 – 15 درهم فسيتشكل لدينا نموذج القاع الدائري وهدف بين 18 – 20 درهم في حال تأكيد النموذج وإختراق 15 درهم والإغلاق فوقها لعدة أيام فإن شاء الله السهم متجه لتحقيق هدف القاع الدائري بين 18 – 20 درهم وسنتحدث عن الأهداف والإستراتيجيات المختلفة في حال تحقق النموذج .

نتمنى التوفيق للجميع

9 thoughts on “إعمار ونموذج القاع المزدوج :

  1. الف شكر محللنا المبدع والاخ العزيز فراس.والف الحمد لله على السلامة.ومثل مايقول المثل (من طول الغيبات ياب الغنايم) وانا بعد اذنك بطبق على المثل عليك.طولت بغيبتك علينا وجبت لنا احلى الغنايم.
    جزاك الله الف خير ان شاء الله.واتمنى بان ظروفكم تسمح باعادة فتح موضوعك المميز يوميات متداول بين الدعم والمقاومة.امانة اشتقت لتحليلاتك الذي ترك لي مجال كبير لتعلم التحليل الفني من محلل قدير ومتمكن.
    تحياتي

  2. رحم الله روح والديك أستاذنا المحلل المبدع فراس Z وأتمنى أن يواصل هذا الإرتفاع لأسهم السوق وأتمنى منك تحليل سهم Dic بعد الذي حصل له اليوم بإفتتاحه على فجوة عالية وإغلاقه عند أدنى سعر له خلال تداول هذا اليوم وهل ترى له حركة قادمة بعد نتائج الربع الثالث ؟؟؟

    رحم الله والديك وأثابك على كل جهد تبذله من أجل مصلحة إخوانك المساهمين في هذا المنتدى الرائع بتواجدكم.

    هلا أبو علي ,

    إن شاء الله خلال يوم الجمعة أو السبت أعود لك بتحليل لدبي للإستثمار وتحليل للفترة السابقة والأهداف المستقبلية بإذن الله.

  3. رحم الله روح والديك أستاذنا المحلل المبدع فراس Z وأتمنى أن يواصل هذا الإرتفاع لأسهم السوق وأتمنى منك تحليل سهم Dic بعد الذي حصل له اليوم بإفتتاحه على فجوة عالية وإغلاقه عند أدنى سعر له خلال تداول هذا اليوم وهل ترى له حركة قادمة بعد نتائج الربع الثالث ؟؟؟

    رحم الله والديك وأثابك على كل جهد تبذله من أجل مصلحة إخوانك المساهمين في هذا المنتدى الرائع بتواجدكم.

Comments are closed.