أطلقت «اتصالات خدمة الرسائل الصوتية القصيرة عبر الهواتف المتحركة، التي تتيح لجميع المشتركين التواصل مع بعضهم وتبادل التهاني بمناسبة الأعياد وذلك من خلال تسجيل مقاطع صوتية تصل مدتها إلى 30 ثانية وإرسالها لأي من مشتركي «اتصالات» داخل الدولة على شكل رسالة قصيرة.

تتميز الخدمة الجديدة بسهولة الاستخدام، إذ لا يتطلب إرسال الرسالة الصوتية إلا الضغط على رمز النجمة (ـ) قبل الرقم المرسل إليه ومن ثم الضغط على زر الاتصال واتباع الإرشادات الصوتية لبدء تسجيل الرسالة الصوتية على الشكل التالي 1234567 050ـ، ويتيح النظام إمكانية سماع الرسالة قبل إرسالها مع خيار إعادة التسجيل قبل الإرسال.

كما تتيح هذه الخدمة إمكانية اختيار اللغة المناسبة لسماع القائمة عند الاستخدام لأول مرة مع إمكانية تغييرها لاحقاً، وتبلغ تكلفة إرسال الرسالة الصوتية الواحدة 18 فلساً، في عرض ترويجي يمتد حتى نهاية العام 2007، وبعد ذلك يصبح سعر الرسالة 30 فلساً فقط. وتتوفر هذه الخدمة لمشتركي «اتصالات» داخل الإمارات في المرحلة الأولى، على أن تتوفر لهم أثناء التجوال الدولي قريباً.

يتم استلام الرسالة الصوتية على شكل إشعار بورودها، مع الخطوات اللازمة لسامعها مجاناً لأول مرة من خلال الضغط على زر النجمة ثم صفر ثم النجمة ثم إجراء اتصال وذلك على النحو التالي ـ0ـ ،

وفي حال الحاجة لسماع الرسالة مرة ثانية فيمكن ذلك من خلال الاتصال بـ ـ1ـ حيث تحتسب تعرفة 30 فلساً عن رسالة صوتية يتم سماعها مرة أخرى، مع العلم أن النظام يتيح خيارات حفظ الرسائل الصوتية ولغاية 20 رسالة، مسحها أو الرد عليها.

وقال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق « يسرنا أن نطلق هذه الخدمة في أوقات الأعياد، إذ أنها تعد وسيلة رائعة للتواصل وتبادل التهاني، بأساليب جديدة أكثر إمتاعاً وتعبيراً عن المشاعر، كما تعد وسيلة ملائمة للمشتركين الذين لا يرغبون بكتابة الرسائل أو لا يجدون الوقت الكافي لطباعتها خاصة أثناء التنقل»،

وأضاف أن هذه الخدمة ستحدث تغييراً في طريقة تفاعل مشتركي «اتصالات» وتواصلهم مع بعضهم، إذ أنها تضاف إلى قائمة الخدمات العديدة التي يتميزون بها، وتضفي مزيداً من الراحة، وتلبي احتياجات العملاء ورغباتهم، نظراً لتحررهم من قيود اللغة في التواصل من خلال إمكانية إرسال الرسالة الصوتية بأي لغة يفضلونها.

أبوظبي ـ «البيان»

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1197552371595&pagename=Alb ayan%2FArticle%2FFullDetail

6 thoughts on “«اتصالات» توفر خدمة الرسائل الصوتية القصيرة عبر الهواتف المتحركة

  1. روح التسجيل سجل الي تباه حفظ وبعدين ارسال المقظع الصوتي وسائط وانت والخير رباااااعه

    MMS المسج الواحد 45 فلس لـ90 كيلوبايت

    اما هذي الخدمة 18 فلس مبدئيا وعقب 30 فلس..

    بتحس بالفرق اذا مطرش تهنئة لـ 50/60 شخص بالعيد…

    في ناس اتحب توفر…

    طبعا انا لا استخدم هذا ولا ذاك…

  2. إذ لا يتطلب إرسال الرسالة الصوتية إلا الضغط على رمز النجمة (ـ) قبل الرقم المرسل إليه ومن ثم الضغط على زر الاتصال

    يقولي النتيجه غير معروفه

Comments are closed.