ما ادري شو رايكم ببنامج حقك علينا

لانه وايد كانو يقلدون السودانيين

وحتى في السودان معصبين على البرنامج

المهم شوفو الخبر
http://www.emaratalyoum.com/ArticleImageEx.aspx?article=10_10_2007_001_005_001&type=2

ودمتم سالمين………………………………..

نحن ما ودنا نغلط على اخواننا السودانيين بس شوفو المصائب اللي استوت

30 thoughts on “احتجاج الجاليه السودانيه في الامارات على برنامج(( حقك علينا))…. و((سما دبي ))تعتذر

  1. زين البرنامج كان فيه شخصيات مصرية و باكستانيه …… ليش ما اعترضوا ؟؟؟

    السودانيين مزودينها حبتين ……..

  2. الاداء بشكل عام لبرنامج الكاميرا الخفية “حقك علينا” كان ضعيف جدا وشي اكيد لما تمثل شخصية من اي جنسية ثانية بتكون الشخصية ضعيفة…لان معظم المقالب كانت سخيفة ومفبركة للاسف.

    ولكن اقول للاخوة السودانيين المعترضين لو ما كنتوا محبوبين كان ما مثلوا بشخصيات سودانية..في برنامج “حقك علينا” و “شعبية كرتون”.

    في برنامج “حقك علينا” كل ما عرض، عرض في اطار كوميدي وفي النهاية صاحب الشخصية يكشف عن شخصيته الحقيقية…بالرغم من اني لا احب هذا البرنامج كثيرا ولكن البرنامج لم يتعمد لا من قريب او بعيد الاساءة للسودانيين…ربما شخص ما اثار الموضوع اعلاميا.

    ومع زلك بنعتذر ليكم وبنقوليكم

    حقكم علينا

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي…

  3. جنت على نفسها براقش
    كل العالم تحترم لبسها وتقاليدها وعاداتها الا نحن مع الاسف مع ان هذي الصفه لم تكن موجوده فينا من قبل لكن اتت المدنيه بعادات وسلوكيات غريبه لا غيره فيها على شي اصبح كل من هب ودب يتمصخر على اي شي يريد وهذا واضح حتى خارج التلفزيون والمسؤلين لا يحركون ساكن
    زينا الوطني ينتهك بين مجموعه من الدخلاء علينا ويتصرفون بصوره مخزيه ومن يشاهد يعتقد انه من اهل البلد عمان تحرم ارتداء الزي العماني لغير العمانين حتى لا تتشوه صورة العماني ويكون كل بلد يعبر عن دينه وخلقه على حسب غيرته لكن هنا نشاهد الهندوسي يرتدي عصمه وكندوره وشكلها طين ومبهدل نشاهد فلبينيه في جمعية ______ من الجمعيات التعاونية وهي تلبس امخور وهي تستقبل الزبائن عند افتتاح الجمعيه

Comments are closed.