ارباح املاك للربع الثالث ترتفع ب 260%

المصدر: شريط اخبار العربية

7 thoughts on “ارباح املاك للربع الثالث ترتفع ب 260%

  1. اذا السوق كله لمت اب بتلاقون املاك لمت داون عشان يجمعون عليه الهوامير هههههههههههههههههههه

    نشوف الارقام الي ما تنعد من كثرها قبل توزيع الارباح ويوم توزيع الارباح ما نشوف شي

    مساكين ملاك الاسهم ما ايهم الا فتات الربح

  2. ارباح الربع الثالث ترتفع 260% بالمقارنة مع العام الماضي..و مجمل ارباح ال 9 اشهر ترتتفع ب 157%

    أملاك للتمويل ارتفاعا في صافي أرباحها بنسبة 157 في المائة خلال تسعة أشهر

    Oct 5, 2008 – 06:32 –

    املاك للتمويل / ارباح .

    دبي في 5 أكتوبر / وام / حققت ” أملاك للتمويل ” أرباحا صافية بلغت 444 مليون درهم خلال الشهور التسعة الماضية بزيادة نسبتها 157 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

    وأفاد بيان صحافي صدرعن الشركة في دبي اليوم بأن إيرادات الشركة بلغت في الشهور التسعة الماضية 963 مليون درهم بزيادة نسبتها 112 في المائة مقارنة بفس الفترة من العام الماضي .. وشكلت نشاطات التمويل العقاري 71 في المائة من اجمالي الايرادات.

    وبلغت أصول الشركة في نهاية الشهر الماضي 8ر15 مليار درهم .. بزيادة 123 في المائة مقابل 1ر7 مليار درهم في نهاية سبتمبر من العام الماضي .

    وبلغ اجمالي حجم الأعمال الرئيسية في نهاية سبتمبر الماضي 5ر18 مليار درهم .. منها 9ر9 مليار درهم من أصول التمويل والاستثمار .. إضافة إلى 9ر2 مليار درهم من الالتزامات التمويلية المقدمة للعملاء بارتفاع نسبته 151 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.. كما وصل حجم محفظة الاستثمار العقاري 6ر5 مليار درهم.

    وقال سعادة ناصر بن حسن الشيخ مدير عام للدائرة المالية في دبي ورئيس مجلس إدارة أملاك للتمويل أن سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة تابع نموه المطرد .. ونحن في أملاك نجحنا في استثمار هذه التطورات عبر تقديم خدمات ومنتجات مالية رائدة.

    وأوضح أن النتائج المالية التي حققناها تعتبر حتى اليوم الأفضل في تاريخ أملاك على مدى ثماني سنوات .. وهو نجاح يعزى إلى الأساس المتين لقطاع العقارات في الدولة .

    وتوقع الشيخ أن تحقق الشركة نتائج مالية أفضل للربع الاخير من العام .. وارتفاع صافي أرباحها للعام الحالي بواقع 100 في المائة على الأقل .

    وام / ش ش / طق وام/طق/ع ا و

Comments are closed.