شقق للتمليك في برج قوس دبي

اشتري الان وادفع بعد سنتين في برج قوس دبي قريب من مشروع النخله ( جميرا)

دفعه مقدمه 5%
أقساط شهريه بعد الاستلام لمدة 25 سنه
السعر يشمل مواقف السيارات مرافق فاخره وأجواء راقيه
ستوديوهات ( 1-2-3) غرف نوم
4 غرف نوم بنتهاوس
عقارات تمليك
تاريخ التسليم ديسمبر 2006

برج قوس دبي
تحفة معمارية ثمينة عنوانها الإبداع حقا إن برج قوس دبي كما يوحي الإسم , تحفة نفيسة يلتقي فيها عبق الماضي بأصالته مع ألق الحاضر بإبداعه ليرسم ملامح مستقبل مشرق مزدان بألوان الفرح والتفاؤل . إنه صرح شامخ يرتفع في السماء ليعانق الغيوم ويشكل مع ملحقاته الرائعة لوحة اسطورية أخاذة لا تضاهي في روعاتها وجمالها .
يتخذ البرج شكلا هندسيا فريدا كونه لا يأخذ المنحي الهرمي , لذا تتميز الطوابق الوسطي والعليا بمساحاتها الواسعة , مما يمنح العملاء خيارات أوسع للاختيار من حيث المساحة والارتفاع. للبرج مدخل فخم يتصل ببهو واسع ورائي يضفي علي جماله لمسات مبتكرة وديكورات حديثة بمستوي خمس نجوم . يوجد في البرج 6 مصاعد حديثة وسريعة للغاية تضمن الوصول بسرعة لأي طابق

يقع برج قوس دبي مقابل طريق الشيخ زايد ويطل من الجهة الخلفية علي شاطيء جميرة بيتش الخلاب , ويظهر في الجهة المقابلة لدبي مارينا بين بحيرتين من بحيرات الجميرة هذا فضلا عن إطلالة ساحرة علي جزيرة النخلة ودبي مول وبرج دبي . وقد تم اختيار هذه المنطقة لتشييد البرج عليها كونها من اهم وأرقي المناطقي في مدينة دبي , وذلك بفضل تخطيطها الممتاز وقربها من الطرق الحيوية الهامة. لذا فقد شهدت في الآونة الأخيرة حركة نمو سريعة تجلت في استقطابها لرجال الأعمال تمثلت في الاستثمارات في المشاريع والأبراج الضخمة والتي تحتوي شققا سكنية ومكاتب تجارية ومراكز تسوق ومطاعم ومراكز ترفيهيه .

واللي حاب مزيد من التفاصيل عن طريقة الشراء يراسلني على

buisnesswoman@gmail.com

23 thoughts on “اشتري الان وادفع بعد سنتين

  1. طيب , متى اقدر اتصرف بالعقار ؟؟

    يعني هل اقدر ابيع الشقه قبل ما ادفع المبلغ الكامل ؟؟

  2. السلام عليكم
    الله يسلمك المشروع يعتبر استديوهات وهاي تتراوح اسعارها ب 400 ألف درهم
    شقق بغرفة نوم واحدة تتراوح اسعارها 700 ألف درهم
    شقق بغرفتين نوم تتراوح اسعارها 900 ألف درهم
    شقق بثلاث غرف نوم مليون وثلاثمائة درهم

Comments are closed.