http://www.adx.ae/arabic/news/pages/…50_27%20am.pdf

ما شاء الله .. الجماعه أي ارتفاع بسيط على طول يستفسرون ليش ارتفع السهم .. مع أنه وصل تحت القيمه الاسميه ** الدوده شغاله ** بس في حال وصول السهم لميت داون مليون مره … فالجماعه لا أسمع لا أرى لا أتكلم .. يا ادارة الأسواق .. أضحكتم العالم علينا .. !!

فعلا

15 thoughts on “اضحك مع السوق

  1. الأسواق «تتقلب» و«الهيئة» تحذر من «البيع على المكشوف»

    البيان 05/02/2009

    في وقت شهدت فيه مؤشرات الأسواق تقلباً بين الأخضر والأحمر، برز أمس تحذير من هيئة الأوراق المالية والسلع ، مكاتب الوساطة العاملة في السوق من إجراء أية عمليات بيع على المكشوف وذلك نظرا لمخالفة هذا النوع من التداولات للقوانين المتبعة في الأسواق.

    وأكدت الهيئة في تعميم أصدرته أمس وتم توزيعه على مكاتب الوساطة انه انطلاقا من الدور الرقابي والإشرافي الذي تقوم به هيئة الأوراق المالية والسلع لدعم الاستقرار على سلامة الأسواق المالية بالدولة والتصدي لكافة التجاوزات التي يمكن ان ترتكب بالمخالفة لأحكام قانون الهيئة والأنظمة والقرارات الصادرة تنفيذا له

    *** بعد كل هذه الجمله الطويله، النتيجه: ***

    تحذر الهيئة

    *** وايد عليكم .. خوفتوهم و شكلهم بيتوبون توبه نصوح بعد هالتحذير الذي يهز الجبال ***

    من ان عمليات البيع على المكشوف بجميع أشكالها سواء كانت لحساب شركات الوساطة أو لحساب المستثمرين المحليين أو الأجانب ممن يمتلكون محافظ مالية تعد نشاطا غير مرخص به بموجب التشريعات المعمول بها وتعتبر من القيام قبيل التداولات الممنوعة التي لا يجوز للوسطاء ممارستها.

    وأكدت الهئية في تعميمها ان المادة 26 من القانون الاتحادي رقم 4 لسنة 2000 أوجبت على شركة الوساطة الالتزام بأحكام القانون والأنظمة والقرارات الصادرة بمقتضاه.

    وشهدت المؤشرات العامة لأسواق الأسهم المحلية تقلبات كبيرة خلال جلسة الأمس خاصة في سوق دبي المالي الذي تنقل فيه المؤشر بين اللونين الأحمر والأخضر حتى نهاية الجلسة التي أغلق فيها على ارتفاع طفيف بنسبة 26, 0% فيما تراجع المؤشر العام لسوق أبوظبي بنسبة 39, 0%.

    *** الصراحه كفيتي و وفيتي يا هيئه بعد هذا التحذير … خخخخ ***

  2. والله يابويعقوب نحن من وين بنلاقيها

    معقوله ادارة السوق ماتشوف الي يحصل في اربتك من 4 اياام

    وينها عن هالسهم ليش ماوقفته عن التداول وسالت الشركه ماذاء ورائهاا
    بيعقوب فنهايه انا ونت الضحيه
    لو كل شخص اداء الي علييه من عمل كنا ماوصلنا لي هالمواصيل

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههه

    معنى هالكلام إنه على السوق السلام أي ارتفاع بالمستقبل القريب أو البعيد سيقف السوق بكل قوته لإفشاله إلا إذا الحرامي أو الغبي من مصلحته ارتفاع السوق!!

Comments are closed.