كشفت شركة “روتانا” لإدارة الفنادق أنها تضع اللمسات الأخيرة لافتتاح فندق روز ريحان أطول فندق في العالم والذي يقع في شارع الشيخ زايد بدبي، في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل .

وقال عمر قدّوري- نائب الرئيس الأول للعمليات- الإمارات: “نحن فخورون جداً بإدارة هذا الصرح الضخم الذي سيصبح بعد الافتتاح معلماً سياحياً جديداً يضاف إلى سجل دبي السياحي الحافل بالمعالم والذي بدوره سيعزز من مكانة دبي أكثر على خارطة السياحة العالمية” .

يرتفع روز ريحان من روتانا أطول فنادق العالم حتى 72 طابقاً بارتفاع يصل حتى 333 متراً ليضيف بتصميمه العمراني صرحاً جديداً يزيد من تألق شارع الشيخ زايد في دبي . يبعد هذا المعلم الجديد عن دبي مول أكبر مركز للتسوق في العالم مسافة 5 دقائق فقط وعن مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق وأخيراً 20 دقيقة عن مدينة دبي للإعلام كما يحيط به العديد من أهم المعالم السياحية بدبي .

روز ريحان هو ثاني فندق تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا، وقال دانييل ماثيو المدير العام للفندق “روز ريحان من روتانا خال تماماً من الكحول كونه يأتي تحت علامة ريحان والتي تعكس بشكل فريد مدى احترامنا لثقافة ومعتقدات النزلاء والتي تأتي كتعزيز لحضارتنا العربية في عالم اليوم الحديث” .

الجدير ذكره أن هذا الصرح السياحي سيضيف إلى دبي481 غرفة وجناحاً جميعها مميزة بتصاميمها الحديثة والمتناسقة لأبعد الحدود مع قيم الحضارة العربية . تتميز كل غرفة وجناح في روز ريحان بمطبخ صغير، إنترنت والعديد من الخدمات والتسهيلات التي تم اختيارها بكل عناية كما يقدم الفندق مركزاً للياقة البدنية مجهزاً بآخر التجهيزات والأجهزة الرياضية ويضم مسبحاً خارجياً وغرفاً للسونا والبخار، وأخيراً يوفر الفندق خيارات متنوعة من المطاعم بالإضافة إلى 8 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمجهزة جميعها بأحدث التجهيزات . واختتم عمر قدوري قائلاً يسعدنا القول إن روتانا حالياً ولوحدها تدير أكبر عدد من الفنادق والغرف الفندقية في دبي ويأتي افتتاح روز ريحان كتعزيز لحضور الشركة في دبي وكتأكيد على أهمية سوق دبي مجدداً


المصدر