دبي في 9 أبريل / وام / أعلنت مجموعة اعمار لمراكز التسوق في دبي اليوم أنها ستفتتح مشروعها الاستثماري الضخم /دبي مول / في 28 أغسطس المقبل الذي يعد أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وتبلغ مساحة /دبي مول/ .. 9ر5 مليون قدم مربع أي ما يساوي مساحة 50 ملعب لكرة القدم حيث سيضم ما يزيد على 1200 متجر متنوع وأكثر من 120 من أفخم المطاعم والمقاهي ومتجرين كبيرين متعددي الأقسام.

وذكرت اعمار في بيان صدر عن مقرها الرئيسي في دبي أن الاعلان عن هذا الموعد جاء خلال حفل خاص نظمته الشركة مؤخرا في موقع المشروع بمشاركة أكثر من 700 ضيف وبحضور سعادة محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية وعدد من كبار المسؤولين في الشركة وممثلين عن الهيئات الحكومية ونخبة من التجار المستأجرين في دبي مول.

وأشار العبار في كلمة له خلال الحفل الى أهمية / دبي مول / الذي يتم تطويره ليكون الوجهة الأولى لكل الراغبين في التواجد بأجواء تنسجم مع أرقى أنماط الحياة العصرية إذ من المتوقع أن يبلغ عدد زوار المشروع خلال العام الأول من تشغيله نحو 30 مليون شخص .

وتوقع أن يجتذب المشروع اهتمام السياح من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا وشبة القارة الهندية ..وقال /نحن على ثقة من أهمية الدور الذي سيلعبه كل من برج دبي ودبي مول في تعزيز النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده امارة دبي /.

وأكد العبار أن دبي مول سيساهم في توفير منصة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف قطاعات الأعمال في الإمارة حيث يمثل مزيجا استثنائيا يجمع أفضل ما اشتهرت به أكبر مراكز التسوق في العالم .

وتصل المساحة المخصصة للتأجير في دبي مول إلى حوالي 8ر3 مليون قدم مربعة من إجمالي المساحة المبنية التي تبلغ 9ر5 مليون قدم مربعة .

9 thoughts on “افتتاح ” دبي مول ” أكبر وجهة تسوق في العالم في أغسطس المقبل

  1. ومتى بيفتحون موول على مستوى عالمي في عيمان

    ماشيء في عيمان ينشرح به الصدر ويقضي حاجاتنا

    ليش محد يفكر في ها المشروع ؟


  2. تسلم الغالي على الموضوع

    وما شاء الله على اعمار 100%

    حالي من حال الهامور

    نبا واسطة خير في المول بالنسبة للمحلات

Comments are closed.