17 فبراير الموعد المقترح لاكتتاب مصرف عجمان

البيان 23/01/2008

قالت مصادر معنية ان مصرف عجمان «شركة مساهمة عامة قيد التأسيس» قد تقدم بطلب إلى هيئة الأوراق المالية والسلع لطرح 55% من أسهم البنك للاكتتاب العام اعتباراً من 17 ولغاية 24 فبراير المقبل.

وأبلغت هذه المصادر «البيان الاقتصادي» ان رأسمال المصرف قد حدد بمبلغ مليار درهم وقد اكتتب المؤسسون بما نسبته 45% من رأس المال.

أرقام

19 thoughts on “اكتتاب مصرف عجمان الاسلامي من 17 ولغاية 24 فبراير المقبل




  1. انا اتكلم ايضا عن مجرد اللفظ واعتقد انه لفظ غير سوي ولايليق بمنتدى محترم

    ثانيا انا لم اتدخل في شؤون الاداره انما رأيت تجاوزا من العضو ميس برسون على اخونا ابوطلال

    وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من راي منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه )

    وأرى في ايقافه عدم العدل ومن حقي ان ابدي اعتراضي

    واعتقد ان سياسة تكميم الافواه ليست سياسه لمنتديات ناجحه نهائيا

    وايضا هو ليس تدخل فيما لايعنيني فالعضو أبوطلال اخ وعزيز ورجل محترم وعضو قديم ونحن اخوة

    والواجب على كل اخ معاونة أخيه وقد قال الرسول الكريم

    ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد )

    ايضا لماذ لم يتم تدخل الاداره في العضو الذي استهزأ بالعالم الشيخ الدكتور يوسف الشبيلي حفظه الله

    ولاتقل لي انه تدخل مني فمن استهزأ بالدين او علمائه فقد كفر ولايجب ان نسكت

    فقد قال الرسول الكريم ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )


    انا اتكلم ايضا عن مجرد اللفظ واعتقد انه لفظ غير سوي ولايليق بمنتدى محترم



    انت تتكلم عن مجرد لفظ .. فما بالك عن لفظ و تهجم و تجريح ؟؟؟

    اين الظلم ؟؟ واين العدل الذي تطالب فيه ؟؟


    ثانيا انا لم اتدخل في شؤون الاداره انما رأيت تجاوزا من العضو ميس برسون على اخونا ابوطلال



    بل تدخلت .. والتجاوز من ابو طلال واضح ولا يحتاج لنظارات حتى تراه ..


    وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من راي منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه )



    المنكر فيما كتبه ابو طلال فقط لا غير ..

    فـ كلمة سفيه ليست بسيطه وموجهه للعضو نفسه مباشرةً


    وأرى في ايقافه عدم العدل ومن حقي ان ابدي اعتراضي



    هذا هو التدخل في شؤون الاداره .. انت تتدخل فيما ليس لك به علم

    اخي … العدل كل العدل في ايقافه

    عدم ايقاف ابو طلال فيه ظلم لباقي الاعضاء فقد تطاول على الكثير ويرد على الاعضاء بتعالي

    تستطيع عمل بحث على جميع مشاركاته لترى بنفسك


    واعتقد ان سياسة تكميم الافواه ليست سياسه لمنتديات ناجحه نهائيا



    لم يتم منع التدخل في شؤون الاداره تعنتاً و فرض للراي ..

    بل لأن الاداره بحكم اطلاعها على جميع الامور تعلم ما لا يعلمه باقي الاعضاء

    نسيت اقولك ..

    وانا ايضاً ارى ان المشاركه بعضويه اخرى للدفاع عن عضويه اخرى ليست ناجحه نهائياً


    وايضا هو ليس تدخل فيما لايعنيني فالعضو أبوطلال اخ وعزيز ورجل محترم وعضو قديم

    والواجب على كل اخ معاونة أخيه

    ما قولك هذا الا .. رفض الحق .. وازدراء الآخرين .. وسوء الظن بهم .. والكذب في مدح النفس

    القرآن يحذر من تزكية النفس، بمعنى مدحها والثناء عليها، كما قال تعالى: (هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى) (النجم: 32).
    وذم اليهود والنصارى الذين زكوا أنفسهم، فقال: (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَلا يُظْلَمُونَ فَتِيلاً) (النساء: 49). وذلك أنهم قالوا، كما حكى عنهم القرآن: (نَحْنُ أَبْنَاءُ اللَّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ) (المائدة: 18). ورد عليهم بقوله: (بَلْ أَنْتُمْ بَشَرٌ مِمَّنْ خَلَقَ يَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ) (المائدة: 18).

    ان هذه النظرة إلى النفس هي ” العجب المهلك “، وتلك النظرة إلى المسلمين هي ” الاحتقار المردي “.
    وفي الحديث الصحيح: (إذا قال الرجل: هلك الناس فهو أهلكهم) (رَواهُ مسلم عن أبي هُريرةَ (2623). روى الحديث بضم الكاف وبفتحها، ومعنى الضم: أنه هو ” أهلكهم “، بمعنى أسرعهم وأشدهم هلاكًا؛ لغروره بنفسه، وإعجابه بعمله، واحتقاره لغيره.

    اخي هاني .. نحن نعرف انك .. ابو طلال .. فلا تمدح نفسك

    هل ترى الامور بوضوح الان ؟؟ .. هذا اثبات ما كنت اتكلم فيه قبل قليل ..

    وهو ان الاداره تمنع التدخل في قراراتها لانها بفضل من الله وتطور الانظمه .. تعلم ما لا يعلمه الاعضاء


    وقد قال الرسول الكريم

    ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد )

    ايضا لماذ لم يتم تدخل الاداره في العضو الذي استهزأ بالعالم الشيخ الدكتور يوسف الشبيلي حفظه الله

    ولاتقل لي انه تدخل مني فمن استهزأ بالدين او علمائه فقد كفر ولايجب ان نسكت



    بالفعل اخي لا يجب ان نسكت فيما فعلته أنت

    واعتقد ان حظرك ثلاثة ايام فقط لم تكن كافيه


    فقد قال الرسول الكريم ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )



    اشكرك على التذكير اخي ابو طلال

    فـ انا أعترف اني سكت عن حق الاعضاء عندما تركتك تشارك بعضويتين

    وعليه

    سيتم حذف احدى العضويتين وحظرك بالاخرى مده طويله لكي تراجع نفسك فيها

    وتم اغلاق الموضوع لخروجه عن مساره الصحيح

    السموحه من صاحب الموضوع

  2. لووووووووووووووووووووووووول
    ليش هالمشاكل كلها ؟ ؟

    الله يهدينا ويهديكم انشاء الله

  3. أي تدخل وأي إدارة ؟؟؟؟؟

    الاخ هاني ماقال الا وجهة نظره بارك الله فيه

    واعتقد اننا في منتدى ديمقراطي وليس دكتاتوري


  4. اخوي هاني الجابري .. اي عين واي سن .. وين متابع الله يهديك وانت خالط الحابل بالنابل

    شتان بين هذا و ذاك

    هنا الاخ MIS person يقول عن الاكتتاب مصخره ..

    بينما الاخ ابو طلال يقول لـ الاخ MIS person سفيه

    اي عين و اي سن ؟؟؟؟

    عذرا اخي الفاضل .. ما ردك هذا الا تدخل في شؤون الاداره .. وقبل ذلك تدخل فيما لا يعنيك

    ولقد قال في ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت“.


    انا اتكلم ايضا عن مجرد اللفظ واعتقد انه لفظ غير سوي ولايليق بمنتدى محترم

    ثانيا انا لم اتدخل في شؤون الاداره انما رأيت تجاوزا من العضو ميس برسون على اخونا ابوطلال

    وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من راي منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه )

    وأرى في ايقافه عدم العدل ومن حقي ان ابدي اعتراضي

    واعتقد ان سياسة تكميم الافواه ليست سياسه لمنتديات ناجحه نهائيا

    وايضا هو ليس تدخل فيما لايعنيني فالعضو أبوطلال اخ وعزيز ورجل محترم وعضو قديم ونحن اخوة

    والواجب على كل اخ معاونة أخيه وقد قال الرسول الكريم

    ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد )

    ايضا لماذ لم يتم تدخل الاداره في العضو الذي استهزأ بالعالم الشيخ الدكتور يوسف الشبيلي حفظه الله

    ولاتقل لي انه تدخل مني فمن استهزأ بالدين او علمائه فقد كفر ولايجب ان نسكت

    فقد قال الرسول الكريم ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

Comments are closed.